ملصق 1v1 LOL

1v1.LOL Online Building & Shooting Simulator هي لعبة Android حيث يمكنك القتال من أجل البقاء والفوز بالنصر النهائي. تم تثبيت أحدث إصدار رسمي على أكثر من 5،000،000 جهاز ، لذلك لا توجد طريقة للاعبين لرفضها. على عكس Fortnite ، تركز هذه اللعبة على المباريات الفردية بصرف النظر عن وضع المعركة الملكي المألوف. اكتشف الآن ما يمكنك القيام به للعب لعبة محاكاة القتال والرماية هذه!

معلومات عامة

سوف تحتاج إلى ممارسة مهارات البناء أثناء مراوغة اللاعبين الآخرين في لعبة الفلاش الممتعة هذه. التطبيق مناسب لجميع اللاعبين ومجاني للعب. لا يتطلب الأمر مدفوعات للعب ، على عكس Battle Royale التقليدية. أفضل من ذلك ، يمكنك تحديث هذه اللعبة الملحمية كما هو الحال دائمًا.

1v1.LOL – تتوفر لعبة محاكاة البناء والرماية عبر الإنترنت على أوضاع رائعة تجعل كل شيء رائعًا. بصراحة ، اللعبة مستوحاة من عناوين أخرى. تحتوي على لعبة Battle Royale الكلاسيكية المكونة من 12 لاعبًا وأيضًا مباراة واحدة مقابل واحدة. يركز الوضع على مساعدة اللاعبين عبر الإنترنت على إتقان المهارات أثناء عرض مشغلات ألعاب الفيديو.

إذا كنت من محبي لعبة FRAG Pro Shooter ، وهي لعبة حركة مجانية مقدمة من Oh BiBi والتي تحتوي على مبارزات ملحمية 1v1 ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم ، فلا يمكنك أن تفوت لعبة 1v1.LOL simulator.

طوال اللعبة ، يجب أن تكون مستعدًا لتحدي نفسك من خلال القتال حتى الموت في وضع متعدد اللاعبين مع لاعبين حقيقيين من أجزاء مختلفة من العالم. من أفضل الأشياء المتعلقة به هو إمكانية مشاركة ودعوة أصدقائك للعب معك! أيضًا ، يتميز 1v1.LOL بمحاكي التدريب الافتراضي على البناء. هذا هو المكان الذي يمكنك فيه ممارسة مهاراتك في القتال وإطلاق النار والبناء بحرية.

بمجرد مواجهة رفاقك عبر الإنترنت ، فلنبدأ في تكوين مجموعة من العملاء في ساحة المعركة ، وبناء خنادق حماية. يساعدك على تحديد موقع السلاح القوي والفوز في حرب العوالم. من المؤكد أنك ستحب ما يشبه Fortnite إلى حد ما حيث يمكنك البناء والتعديل باستثناء وضع الفخاخ.

شاشة 1v1 LOL 1

التقييمات الشاملة

1v1.LOL – محاكاة البناء والرماية عبر الإنترنت هي لعبة إطلاق نار جيدة بشكل عام. ومع ذلك ، فإن بعض اللاعبين لا يحبون حقيقة أن هناك الكثير من الأشخاص يمرون عبر الجدران ويطلقون النار من خلالها. إنهم يشعرون بأنهم منزعجون ، لكن الجرافيكس الرائعة وأدوات التحكم البديهية تعوض عن ذلك.

اللعبة جيدة ، لكنها أفضل بكثير إذا كان بإمكانك امتلاك المزيد من مهارات الأسلحة ، معركة ملكية فردية ، وخريطة مفصلة. يجب إزالة الإعلانات أيضًا. من الممتع اللعب في بعض الأحيان ، ولكن لا تزال هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى إصلاح. كما هو الحال عندما تريد تعديل المباني ، فقد يستغرق الأمر وقتًا أطول قليلاً ، أو عليك التبديل من الأسلحة إلى الإمدادات لفترة طويلة باستخدام وحدة التحكم.

إلى جانب ذلك ، تحتاج اللعبة إلى إضافة متجر عناصر واحد والمزيد من الأسلحة بالإضافة إلى ثنائيات المعركة الملكية. على الرغم من الميزات الرائعة لـ 1v1.LOL ، سيكون من الممتع أن يكون لديك خيار لتغيير إعداد وحدة التحكم بمجرد توصيلها. وماذا عن إضافة المزيد من الأشياء الرائعة إليه مثل وقت إعادة التحميل الذي يجب أن يزداد بشكل أسرع ، ويحتاج وضع القتال إلى الترقية.

1v1 شاشة LOL 0

اللعب

مكافأة اللعبة هي سهولة الوصول إليها. ستدخل اللعبة مرة واحدة في الردهة حيث يجب عليك الاختيار من بين أوضاع مطابقة مختلفة للعب. إنهم “عرضي واحد لواحد” ، “واحد لواحد في المرتبة” ، و معركة رويال بالطبع. خارجها ، هناك وضع يسمى “فقط قم بالبناء. Lol “الذي يوفر لك فرصة لممارسة مهارات البناء. إذن ماذا تتعلم من هنا?

يتعلق الأمر بإتقان كيفية إنشاء المباني الشاهقة والعمل على كيفية استخدام المنصات بذكاء. يأتي هذا الشيء في متناول اليد دون أدنى شك ، وحتى لاعبي Fortnite المتشددين يحبون التواجد هنا لممارسة حرفة البناء. بصرف النظر عن هذا ، فإن اللعبة بأكملها جيدة ، باستثناء الجولات السريعة. والسبب في ذلك هو عدم تخصيص الأسلحة والدروع.

كل ما تفعله في اللعبة هو القفز ، والتنافس وجهاً لوجه مع لاعب واحد فقط أو عدة لاعبين في نفس الوقت. لذا دعنا نقرر ما إذا كنت قناصًا لامعًا ، أو ترغب في اختيار سكين يضرب من مسافة قصيرة ببندقية ضخمة أو منزلقة.

شاشة 1v1 LOL 3

ليس من الضروري معرفة نوع مطلق النار الذي أصبحت عليه لأن البندقية الرشاشة ستحميك. أكبر من ذلك ، يمكن لقاذفة الصواريخ تدمير كل شيء صغير أمامك مباشرة. أيضًا ، روح المحارب تكمن في داخلك أنت واللاعب ، لذلك لا تقلق بشأن ذلك. فقط قاتل من أجل البقاء في هذه المعركة الملكية الملحمية التي يقاتل فيها اللاعبون حتى النهاية للفوز بأكبر انتصار. أكثر من 20000 لاعب جديد في انتظارك كل يوم.

إنه مجاني لجميع اللاعبين ومناسب لجميع اللاعبين. باختلاف Battle Royale ، لا تتطلب اللعبة أي مدفوعات أو بطاقة المعركة حتى تتمكن من الانضمام إلى مهام غير محدودة. الشيء العظيم هو أنه يمكننا تحديث هذه اللعبة الملحمية لكل لاعب من مختلف أنحاء العالم.

في الوقت الحالي ، يمكنك اللعب من خلال وضع التمرين ، ووضع 1v1 ، ووضع Box Battle. ولكن لا يزال هناك المزيد من أوضاع المعركة الملحمية وحتى مناطق الحرب في انتظارك. لا تفوتهم للتأكد من وجود الكثير من التحديات الجديدة المتاحة في كل من عالمنا وساحات القتال الافتراضية.

في وضع التمرين ، ستقوم أنت واللاعبون الآخرون بتدريب قدرات البناء والتحرير والتصويب بمساعدة المواد والأسلحة المختلفة. وتشمل هذه البنادق المنزلقة والبنادق الهجومية والفأس المتقاطع القاسي. هذه اللعبة مسلية بشكل عام ، لا سيما أنها تدربك بقوة وتقدم لك ردود أفعال سريعة.

شاشة 1v1 LOL 2

الجرافيكس

على الرغم من أن الجرافيكس تبدو جيدة من البداية إلى نهاية 1v1.LOL ، لا توجد موسيقى خلفية أو صوت خاص في لعبة المتصفح هذه. بمجرد أن ترن طلقة نارية عندما يبدأ جميع اللاعبين في إطلاق النار على بعضهم البعض ، ستسمع صوتًا مكتنزًا عندما تبدأ المنصة في الاستلقاء.

علاوة على ذلك ، لا ترى أي خريطة واحدة طوال اللعبة ، ولكنك ترى فقط امتداد العشب الأخضر. كلاعب ، عليك أن تبني من الصفر باستخدام المنصات الملونة الأساسية مثل الأصفر والأزرق والأحمر.

الكلمات الأخيرة

1v1.LOL هي لعبة لا تشوبها شائبة تقريبًا ، لنكون صادقين. تبدو ميزة التحرير بطيئة بعض الشيء ، مما يجعل تقدم اللعبة أبطأ من المتوقع. ومع ذلك ، لا يمكن إنكار أن 1v1.LOL يقدم للاعبين فرصة رائعة لإضافة المزيد من الأصدقاء الذين يمكنك اختيارهم للقتال. إلى جانب ذلك ، يمكنك الدردشة مع الآخرين.

هناك أيضًا مكان يمكنك من خلاله مراجعة أحدث المعارك لاكتساب الخبرات للمعارك القادمة. الأوضاع رائعة للعب ، ناهيك عن الضوابط الرائعة. سيقدر عدد قليل من الناس ذلك إذا قامت اللعبة بإزالة الإعلانات وإضافة المزيد من الأوضاع الفريدة مثل معركة رويال مع 50 لاعبًا على قيد الحياة.

الخريطة الشاسعة والأشجار الكبيرة والبحيرات والأنهار والمنازل هي الأشياء الرائعة التي لا ينبغي تفويتها هنا. إنها تجعل اللعبة بطبيعة الحال أجمل بكثير من المعتاد. لكن مرة أخرى ، هذه بشكل عام لعبة جميلة يمكنك لعبها.

The Gamer
The Gamer