ملصق Sims FreePlay

جرب تجربة محاكاة كاملة وأنت تنضم إلى Sims المحبوبين في مغامرتهم الخاصة. استمتع بامتياز لعبة محاكاة الحياة الأكثر شهرة في العالم سيم فريبلاي. قم بإنشاء Sims الخاص بك ، وقم بتلبيسهم بالطريقة التي تحبها ، واختر مهنة لهم ، وقم بتوسيع Sim Town الخاص بك ، واتبع كل شخصية في قصصهم الخاصة. استمر في مشاهدة لعبة Sims الخاصة بك وتجربة قصص رائعة على طول الطريق. اكتشف كل ما تحتاج لمعرفته حول هذه اللعبة الرائعة من EA من خلال مراجعاتنا.

قصة اللعبة

في اللعبة ، سيلعب اللاعبون مثل المحاكاة الافتراضية ويشاركون في كل جانب من جوانب حياتهم اليومية. قم بإنشاء سيمز الخاصة بك مع مميزات اللعبة المفضلة لديك ، وتوجيههم خلال أنشطتك اليومية. اعتن جيدًا باحتياجاتهم ووفر لهم مكانًا مريحًا للإقامة. قم بتلبيس سيم الخاص بك بجميع أنواع الملابس المختلفة ، وقم بتخصيص منزلهم بخيارات متنوعة ، وأكثر من ذلك.

لعبة The Sims FreePlay

مميزات اللعبة

ستجد هنا جميع الميزات المثيرة التي تقدمها اللعبة:

إنشاء وتخصيص الشخصيات الخاصة بك

لتبدأ ، سيكون لديك خيار إنشاء شخصيات Sim الخاصة بك باستخدام ميزات التخصيص المتعمقة. اختر الجنس الذي تريده لشخصياتك ، حتى LGBT. لا تخف من التعبير عن نفسك في عالم The Sim Free Play.

خصص شخصياتك بمميزات اللعبة وجه متنوعة بما في ذلك الأحجام والأشكال والمواضع لعينيك وأنفك وفمك وما إلى ذلك. يمكنك حتى تغيير أحجام وأشكال الهياكل العظمية لشخصياتك. اختر الطول والوزن المطلوبين لسيم الخاص بك وقم بإنشاء أي شخصيات تريدها.

بالإضافة إلى ذلك ، تتميز اللعبة أيضًا بمميزات اللعبة وخصائص شخصية لشخصياتك. اختر الشخصيات التي ترغب في امتلاكها على شخصياتك أو أنشئ محاكاة فريدة من خلال الجمع بين كل مميزات اللعبة المثيرة للاهتمام.

لعبة The Sims FreePlay

قومي بإلباس لعبة Sims المفضلة لديك بملابس عصرية

وأولئك الذين يحبون ارتداء الملابس الفاخرة أو الفريدة سيجدون بالتأكيد لعبة The Sim Free Play مثيرة. ومع ذلك ، فإن عنوان محاكاة الهاتف المحمول يسمح للمستخدمين باختيار ملابسهم المفضلة من بين مئات الإعدادات المختلفة. ارتدِ القمصان والسراويل المفضلة لديك أثناء مطابقتها مع العشرات من الملحقات المختلفة مثل القبعات والأحذية والنظارات والأقراط وما إلى ذلك. في الواقع ، يمكنك حتى الحصول على وشم أو حلقات أنف إذا أردت. كن ما تريد أن تكون في لعبة The Sim Free Play.

بناء وتصميم المنازل الخاصة بك

عش حياة أحلامك واحصل على شقة خاصة بك. قم ببناء وتصميم منازلك باستخدام خيارات التخصيص المتنوعة. استكشف خيارات الهندسة المعمارية المتنوعة وصمم منازل فريدة من نوعها. استفد من قدراتك الفنية واختر اللوحة والأرضيات المناسبة لكل غرفة. نظّم أثاثك ليلائم موضوعك الخاص. قم بتعليق الصور الجميلة ووضع النباتات حول المنزل لإضفاء بعض الحياة عليه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على حمام السباحة الخاص بك في الفناء الخلفي أو فوق منزلك. كم كان ذلك رائعا?

لعبة The Sims FreePlay

شارك في العديد من جوانب الحياة الأسرية

في لعبة The Sim Free Play ، ستتاح للاعبين فرصهم في استكشاف جوانب متنوعة من الحياة الأسرية. ابدأ باللعب كشخصية واحدة ثم قابل أشخاص جدد واحصل على أصدقاء جيدين. جرب بعض الرومانسية عندما تهتم بأفراد معينين.

تحدث معهم واختر الإجابات الصحيحة لزيادة علاقاتك. اطلب من أحبائك موعدًا واستمتع بليلة سعيدة. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أن تطلب منهم الزواج منك وتكوين عائلتك معًا.

وسّع نطاق عائلتك وأنت ترحب بطفل رضيع في المنزل. انضم إلى الأم والأب في قصة اللعبة حمل سيم الخاصة بك. اختبر كل مستويات المشاعر بالحب والكراهية والغضب وأنت تشارك في حياة سيم اليومية. وفي النهاية ، يحل كل شيء مع لقاء عائلي ممتع في عطلة نهاية الأسبوع أو ربما اصطحاب العائلة بأكملها لقضاء إجازة.

وأحيانًا ، يمكنك أيضًا إضفاء الإثارة على الأشياء من خلال السماح لـ Sims بالغيرة أو الغش مع الآخرين. تعرف على كيفية قيام عائلة Sim الخاصة بك بحل مشاكلهم بأنفسهم.

لعبة The Sims FreePlay

قم بتوسيع Sim Town الخاص بك واستكشف الميزات الجديدة

لتتمكن من الاستمتاع بمزيد من اللعب ، يمكنك أيضًا إنشاء شخصيات Sim جديدة لمدينتك. قم بالتبديل إلى منزل جديد واحصل على بعض ألعاب Sims الجديدة للعب بها. دع لعبة Sims تتفاعل مع بعضها البعض بينما تقوم بتوسيع Sim Town ببطء. استكشف الميزات الجديدة التي تم فتحها مع نمو لعبة Sims الخاصة بك والانخراط في مغامرة جديدة تمامًا.

اكتشف مجموعة متنوعة من الأنشطة المختلفة

في The Sim Free Play ، ستتاح لشخصيات Sim الخاصة بك الفرص لتجربة مجموعة من الأنشطة المختلفة في حياتهم اليومية. استمتع بصيد الأسماك في عطلة نهاية الأسبوع ، والسباحة في مسبح شخص ما ، والمشي لمسافات طويلة مع أصدقائك ، والزراعة في حديقتك ، أو حتى ركوب الخيل ، والمزيد. إمكانياتك لا حدود لها في عالم Sims.

لعبة The Sims FreePlay

السعي وراء الوظائف المفضلة لديك

تذكر دائما أن تكون ما تريد أن تكون? في هذه اللعبة ، يمكنك السماح لسيمز باختيار أي مهن ترغب في متابعتها. كن طبيبًا وممثلًا ومحاميًا ومغنيًا وحتى لصًا. اختر وظائفك واستمتع بالعمل مع وظائف أحلامك. ابقَ متحمسًا وكن شخصًا مجتهدًا ، وسيأتي النجاح قريبًا لك.

استمتع بنسختنا المعدلة الرائعة

أولئك الذين يبحثون عن تجربة Sim كاملة سيجدون بالتأكيد لعبة The Sims Freeplay Mod APK مثير للاهتمام. هنا ، ستتمكن من الوصول إلى جميع الميزات الموجودة على The Sim Free Play ، وستحصل على أموال غير محدودة لشراء كل ما تريد. لم تكن الحياة بهذه السهولة من قبل مع هذه اللعبة الرائعة. العب اللعبة مجانًا تمامًا على أجهزتك المحمولة دون الحاجة إلى دفع أي شيء.

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

تتميز اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة مع بيئة جميلة وشخصيات يمكن الارتباط بها. ستجد أيضًا ميزات التخصيص والتصميم مثيرة جدًا للاهتمام بفضل الخيارات البديهية. والأهم من ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون أجهزة Android منخفضة الجودة ، لا يزال بإمكانك الاستمتاع بـ The Sim Free Play ببساطة عن طريق ضبط إعدادات الجرافيكس الخاصة بك في اللعبة.

صوت / موسيقى

من خلال النسخ الصوتية الدقيقة والموسيقى التصويرية الممتعة ، ستجد عالم The Sim Free Play مثيرًا للغاية ومثيرًا للإدمان.

قم بتنزيل The Sims FreePlay Mod latest 5.74.0 Android APK

تقدم لعبة Sim Free Play لعبة محاكاة رائعة لن تجدها بسهولة في معظم ألعاب Android. وخاصة مع The Sims FreePlay MOD APK الخاص بنا ، ستتمكن من الوصول إلى محتويات غير محدودة.

تحميل لعبة The Sims FreePlay من المتجر الرسمي
الشركة المطورة : 4.1