ملصق Big Hunter

في عصور ما قبل التاريخ ، ما الذي يمكن أن تفعله القبيلة للنجاة من برد الشتاء والحيوانات المفترسة الخطرة? في هذا العنوان المحمول الرائع صياد كبير، سيكون لدى لاعبي Android فرصهم للاستمتاع بلعبة الصيد التي تسبب الإدمان ، حيث سيواجهون مخلوقات عملاقة من العصر الجليدي ويستمتعون بلعبة الصيد التي تسبب الإدمان.

اقضِ على الحيوانات الضخمة للفوز بالمستويات وجلب الأطعمة لرجل القبيلة والمرأة في بلدتك النائية. افتح وانخرط في العديد من المغامرات المثيرة في اللعبة مع مخلوقات جديدة لتحديها وإنزالها. استكشف القصص الجذابة والجذابة داخل اللعبة ، والتي ستتيح لك استكشاف أنماط حياة ما قبل التاريخ من منظور مختلف تمامًا.

اكتشف المزيد حول هذا العنوان المذهل للجوال من Kakarod Interactive من خلال مراجعاتنا الشاملة.

قصة اللعبة

هنا في Big Hunter ، ستتاح الفرصة للاعبين الذين يستخدمون Android للاستمتاع بهذا العنوان المحمول البسيط والممتع للغاية والمثير للصيد القبلي ، حيث سيلعبون فيه دور زعيم قبيلة الأدغال. مع تجويع أفراد عشيرتك كل يوم ، ستحتاج إلى تولي وظائف الصيد ومنحهم ما يحتاجون إليه بشدة. كل يوم تخرج للصيد بكمية محدودة من أسلحة الرمي. تأكد من التصويب الجيد والضرب بقوة أكبر للقضاء على المخلوقات بسرعة قبل نفاد الذخيرة. سيعتمد عشاء قبيلتك على قدراتك في اصطياد الحيوانات. كما أن فشلك أو نجاحك في اللعبة سيؤثر أيضًا على كيفية تقدم القصص.

استمتع بطريقة لعب بسيطة ولكنها تسبب الإدمان لحركة الصيد غير الرسمية ، والتي تتميز بأدوات التحكم باللمس البديهية والميكانيكا الشفافة. استكشف واستمتع بآليات الصيد الواقعية ، والتي تتميز بالفيزياء الديناميكية والعناصر المرئية المثيرة. استمتع بوقتك في مغامراتك النهائية التي تتميز بالعديد من القصص الجذابة والتحولات غير المتوقعة للأحداث. افتح العشرات من الأسلحة المختلفة لمساعدتك في مهام الصيد الخاصة بك. استمتع بقتال الحيوانات المختلفة بمظهر وميزات فريدة. تنافس مع الأصدقاء واللاعبين عبر الإنترنت. والقائمة تطول.

مميزات اللعبة

فيما يلي جميع الميزات المثيرة التي يجب أن تقدمها اللعبة:

طريقة لعب بسيطة وسهلة الوصول لجميع اللاعبين

فور الخفافيش ، يمكن للاعبين الذين يستخدمون Android في Big Hunter الانخراط بسرعة في طريقة اللعب الرائعة لحركة الصيد ، وذلك بفضل أدوات التحكم باللمس البديهية والحركات البسيطة. هنا ، ما عليك سوى التراجع والتصويب على الحيوان مع تجنب هجماته. يتيح لك Big Hunter العمل بحرية مع إجراءات اللمس السريعة والبسيطة مع تمكين خيارات التحكم الديناميكي لك للعمل على هجماتك ومراوغاتك.

شاشة Big Hunter 4

لعبة الصيد الادمان مع الفيزياء والحركات الديناميكية

لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الآن الاستمتاع بلعبة الصيد التي تسبب الإدمان في Big Hunter مع الفيزياء الواقعية داخل اللعبة والإجراءات الديناميكية. استخدام الهدف المرن والمسارات الواقعية لشن هجماتك. استمتع بفيزياء واقعية داخل اللعبة بحيث يمكن لكل لقطة أن تطير بشكل حقيقي.

العديد من الحيوانات بهجماتها الفريدة وآلياتها الدفاعية

هنا في Big Hunter ، سيجد لاعبو Android أنفسهم في مواجهة حيوانات مختلفة ، كل منها له هجماته الفريدة وآلياته الدفاعية ، والتي ستتيح لك الاستمتاع باللعب الديناميكي لأعمال الصيد. لا تتردد في الانخراط في معارك إدمانية مع الحيوانات ودراسة آلياتها المختلفة للتوصل إلى طرق للاستمتاع باللعبة.

شاشة Big Hunter 1

أسلحة مختلفة للعمل معها

بالنسبة لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الآن الانخراط في الإجراءات الرائعة داخل اللعبة لـ Big Hunter ، حيث توفر اللعبة أسلحة مذهلة مع آليات قتال مفيدة لتعمل معها. من استخدام رمح الرمي القياسية ، والفؤوس ، للاستمتاع بالعمل مع أذرع الرمي المتقدمة ، وأكثر من ذلك. ستعمل الأسلحة المختلفة والإجراءات الديناميكية في Big Hunter على التأكد من أنه يمكنك دائمًا الانخراط في الإجراءات.

شاشة Big Hunter 2

العديد من المغامرات بقصص آسرة ونهاية غير متوقعة

للتأكد من أنه يمكنك الاستمتاع أكثر بلقب الهاتف المحمول الرائع Big Hunter ، تتميز اللعبة أيضًا بالعديد من المغامرات المثيرة داخل اللعبة ، والتي تتميز بقصصها الرائعة وطريقة لعبها المذهلة. لا تتردد في اختيار القصص التي ترغب في متابعتها ، العب اللعبة ودع القصص تتطور في دورات مختلفة. سيكون لكيفية أدائك في أيام الصيد تأثيرات كبيرة على قصة اللعبة اللعبة وكيفية تقدمها. لذا لا تتردد في الاستمتاع باللعب الرائع لـ Big Hunter بطريقتك الخاصة.

تحديات مثيرة للاهتمام تتصاعد يومًا بعد يوم

للتأكد من أنه يمكنك الاستمتاع بمزيد من المرح مع طريقة اللعب المثيرة لـ Big Hunter ، تتميز KAKAROD INTERACTIVE أيضًا بالعديد من المستويات التي تسبب الإدمان في اللعبة والتي تتبع المغامرات المختلفة. هنا ، ستستيقظ كل يوم وستضطر إلى التعامل مع حيوانات أكثر قوة. لذلك من المهم أن توسع مهاراتك وأسلحتك بشكل جيد لتكسب لنفسك فرصًا أفضل لهزيمتها.

شاشة Big Hunter 3

استمتع بالتنافس مع الأصدقاء واللاعبين عبر الإنترنت

وبالنسبة لأولئك المهتمين منكم ، تتميز اللعبة أيضًا بالمسابقات المثيرة عبر الإنترنت ، والتي يمكنك من خلالها الانضمام إلى تصنيفات أعلى الدرجات مع الصيادين من جميع أنحاء العالم. لا تتردد في تحدي أصدقائك واللاعبين عبر الإنترنت في جداول ترتيب مختلفة. أعلى منهم لكسب الجوائز الخاصة بك وحقوق المفاخرة.

الوصول إلى اللعب دون اتصال بالإنترنت

لتسهيل الوصول إلى اللعبة ، تقدم Big Hunter أيضًا طريقة اللعب دون اتصال بالإنترنت لجميع لاعبي Android للاستمتاع بها دون أي مشاكل. الآن ، يمكنك الاستمتاع بجميع المغامرات داخل اللعبة ، باستثناء المتصدرين ، دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت. نتيجة لذلك ، لا تزال اللعبة قابلة للعب عندما تكون بالخارج ولا ترغب في استخدام بيانات هاتفك المحمول.

لعب مجاني

لأولئك منكم المهتمين بلقب Big Hunter الرائع للهاتف المحمول ، يمكنك الآن الاستمتاع بالنسخة المجانية من اللعبة من متجر Google Play ، والتي تتيح للاعبين على Android الاستمتاع تمامًا بعنوان الهاتف المحمول وميزاته المذهلة. ولكن بالطبع ، نظرًا لأنه لا يزال تطبيقًا مجانيًا ، ستعرض اللعبة إعلانات وعمليات شراء داخل اللعبة تحتاج إلى فتحها بأموال حقيقية. لذلك إذا كنت لا ترغب في دفع الأسعار المتميزة ، فقد ترغب في التفكير في إصدارنا المعدل من اللعبة.

استمتع باللعبة المجانية وغير المؤمنة من خلال تعديلنا

وبالحديث عن ذلك ، بالنسبة لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الآن الاستمتاع تمامًا بلعب التعديلات المفيدة لـ Big Hunter على موقعنا على الإنترنت. هنا ، نقدم طريقة اللعب غير المؤمنة مع الإعلانات التي تمت إزالتها وعمليات الشراء المعطلة داخل التطبيق والمزيد. يجب أن يتيح لك كل ذلك الاستمتاع بمزيد من المرح مع عنوان الهاتف المحمول والاستمتاع بميزاته على أكمل وجه. ما عليك سوى تنزيل ملف Big Hunter Mod APK، واتبع التعليمات المقدمة ، وابدأ في الاستمتاع باللعبة.

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

هنا في Big Hunter ، سيكون لدى لاعبي Android فرصهم للاستمتاع برسومات اللعبة البسيطة والمثيرة للاهتمام ، والتي تتميز بتصميمات بيئية فريدة وأسلوب فني. استمتع أيضًا بلعب الإجراءات التي تسبب الإدمان داخل اللعبة بفيزياء واقعية ورسوم متحركة ديناميكية. وبفضل الجرافيكس المتساهلة والمحسّنة جيدًا ، يجب أن تكون اللعبة قابلة للتشغيل على جميع أجهزة Android الخاصة بك دون أي مشاكل.

– أصوات اللعبة الإيقاعية

الصوت والموسيقى

بالنسبة لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الآن الاستمتاع بأصوات الألعاب الإيقاعية في Big Hunter ، والتي تتيح للاعبين على Android الاستمتاع بشكل أكبر بلقب الهاتف المحمول الرائع. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الموسيقى التصويرية المثيرة والتأثيرات الصوتية الغامرة ستجعل مغامراتك وأفعالك داخل اللعبة أكثر متعة.

في النهاية

استعد للانخراط في هذا العنوان المحمول البسيط والممتع للغاية والمثير لـ Big Hunter ، حيث يمكن للاعبين على Android الانضمام إلى صيادي الأدغال المفضلين لديهم في مهامهم من أجل البقاء. اكتشف عالم ما قبل التاريخ المثير للاهتمام ، واستمتع بالإجراءات المثيرة داخل اللعبة ، وطريقة اللعب التي تسبب الإدمان. كل ذلك سيبقيك دائمًا على اتصال باللعبة.

تحميل لعبة Big Hunter من المتجر الرسمي
الشركة المطورة : KAKAROD INTERACTIVE