Evolution Battle for Utopia poster

إذا كنت تحب أفلام وألعاب الخيال العلمي ، التطور: معركة من أجل المدينة الفاضلة هي لعبة ترضيك. هناك قائمة بواجبات إبادة الوحوش في اللعبة التي يتعين على اللاعب تنفيذها. بالإضافة إلى ذلك ، ستبني وتقاتل من أجل أرضك وتجربة تطوير الأرض لتصبح جنة. وأنت أيضًا مكتب قيادي. مهمتك هي بناء فريق وقيادته لمساعدتك في إنشاء الأرض الجديدة.

مزيج من مطلق النار و RPG والاستراتيجية

Evolution: Battle for Utopia هي لعبة حركة ذات سياق حديث. تم تطوير اللعبة ونشرها من قبل شركة ألعاب من Netherland – My.com BV يمكنك تثبيتها مجانًا على الأجهزة المحمولة التي تعمل على أنظمة تشغيل Android و iOS. التطور: Battle for Utopia مجتمعة بين مطلق النار و RPG (ألعاب تقمص الأدوار) والاستراتيجية. المحتوى الجذاب يتعلق بالخيال العلمي.

في اللعبة ، ستلتقي بمجموعة متنوعة من الوحوش في كوكب اليوتوبيا. لديهم العديد من الحجم والشكل واللون. إلى جانب ذلك ، كوكب اليوتوبيا هو مكان به العديد من المعادن. سوف يثيرون اكتشافك. ربما سترغب في اكتشاف الأرض الجديدة بمخلوقات جديدة. بالإضافة إلى ذلك ، توفر اللعبة أيضًا مجموعة متنوعة من أنواع الأسلحة ومحاربين مختلفين للاعب. لامتلاكها ، يحتاج اللاعب إلى العديد من المعادن. سوف يسعدون بواجبات اللعبة لتلقي الأسلحة والمحاربين الجدد.

ستجعلك صورة المحاربين المتميزين برسومات ثلاثية الأبعاد تشعر بالاهتمام باللعبة. تجذب المعارك الكبرى بصوت حيوي العديد من اللاعبين الذين يحبون نوع الحركة. وصفت المعارك بقوة بالبنادق والدبابات والانفجارات …

Evolution Battle for Utopia screen 5

أعد الأرض القاحلة إلى الجنة

في Evolution: Battle for Utopia ، أنت ضابط قائد سفينة فضاء سقطت في كوكب اليوتوبيا. هنا تبدأ في مواجهة العديد من الوحوش. لحماية نفسك ، سيتعين عليك بناء قاعدة دفاعية ، والبحث عن رفقاء في المدينة الفاضلة ، وشراء معدات حماية الإعلان عن الأسلحة ، وحل الألغاز لاكتشاف الكنوز. في خط سير الرحلة ، هناك دائمًا مساعدة من كلب آلي. هذا الكلب هو أيضا سلاح مهم. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم اللعبة بعض الألغاز التي لديها صعوبة متوسطة في إعاقة اللاعبين من البحث عن الكنز.

شاشة Evolution Battle for Utopia 2

كوكب يوتوبيا حيث هبطت سفينة الفضاء الخاصة بك ، قبل ذلك ، دمرته نهاية العالم. هنا يمكنك بناء أرضك الخاصة. لكن لا يمكنك بنائه بسهولة لأن هناك العديد من الوحوش هنا. يمكن أن تكون عناكب غريبة أو روبوتات قاتلة ، … لذلك عليك هزيمة الوحوش لجلب الموارد والغنائم. يتطلب منك كل وحش أن يكون لديك معرفة معينة حتى تتمكن من العثور على نقاط ضعفهم بغرض إلحاق الهزيمة بهم. يجب أن تعرف متى تستخدم قنبلة يدوية أو مهارة ،… يساعدك هذا في كسب المزيد من النقاط. تحتاج إلى زيادة قوة قاعدتك من أجل حمايتك. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج إلى البحث وبناء هياكل جديدة لإضافتها إلى قاعدتك. ويجب عليك إنهاء الواجبات المختلفة لحماية وتوسيع قاعدتك. قم ببناء وترقية القاعدة الدفاعية في موقع معقول إلا إذا كنت تريد تدمير تأثيرك.

علاوة على ذلك ، يجب أن تؤسس فريقًا. ستبني أنت وعضو الفريق الأرض الجديدة معًا. وتحتاج أيضًا إلى رفع مستوى البطل وإكمال المهام وكشف الأسرار. يمكن للاعب تجنيد فرقة محارب حقًا. كل محارب هو شخص ذو خلفية غنية ومهارات فردية. يمكن أن يكونوا غزاة أو قناصين … للحصول عليهم ، يجب أن يكون لديك الكثير من المعادن. زودت اللعبة العديد من محاربي الكراك بمعدات جيدة ، مما سيجعلك سعيدًا. دعنا ندعم فريقك.

شاشة Evolution Battle for Utopia 3

أصدقاء في التطور: معركة من أجل المدينة الفاضلة

على عكس بعض الألعاب ، عليك أن تقاتل الأعداء وحدك. Evolution: Battle for Utopia ستزودك بالكلب الآلي لمرافقتك في كوكب المدينة الفاضلة. هذا الكوكب هو الأرض الغنية بالمعادن. تحتاج أنت وكلبك إلى استغلالها لترقية الأسلحة والمرافق المادية في القاعدة. مع المعادن الثمينة ، تحتاج إلى أداء قائمة من الواجبات للحصول عليها. لكن كمية المعادن قليلة. والكلب الآلي هو السلاح أيضًا لأنه كان مزودًا بالمسدس. يمكنك استخدامه للقتال مع أعدائك. تحتاج أيضًا إلى رفع مستوى الكلب الخاص بك بحيث يصبح أقوى من خلال البحث عن الكنز.

علاوة على ذلك ، يمكنك مقابلة أصدقائك الجدد في Evolution: Battle for Utopia. لأن معارك حماية الأصناف النباتية كانت مدعومة. لكن المعارك هي أيضًا المكان الذي تقابل فيه أعدائك. يلعبون أيضًا Evolution: Battle for Utopia ويريدون كسب المعارك. لذا كن حذرا مع المنافسين الجشعين. يمكنك تحدي لاعبي الترتيب للفوز ، وجلب المورد والتقاط المركز العالي في جدول الترتيب. في المعارك ، يمكن أن يكونوا أعداءك. لكن في الحياة الواقعية ، يمكنك تكوين صداقات معهم.

شاشة Evolution Battle for Utopia 0

اللعبة مع العديد من الاستراتيجيات والمهارات

التطور: Battle for Utopia MOD APK سوف تعطيك التجربة الجديدة. مع طريقة اللعب الأصلية ، يمكنك أداء مطلق النار وأخذ دور القائد. يجب أن يكون لديك إستراتيجياتك الخاصة لإنهاء الواجبات وجلب الكنوز والغنائم من أجل شراء وترقية أسلحتك ومحاربيك. ستؤثر الإستراتيجية الصحيحة بشكل كبير على نتيجة المعارك وتساعدك على زيادة النتيجة
اذا انت ربحت. دعنا نحاول اختيار الإستراتيجية المناسبة.

إلى جانب ذلك ، فإن تنوع الأسلحة والمحاربين سيجذب العديد من اللاعبين. في Evolution: Battle for Utopia ، الخلفية هي كوكب غير مألوف به العديد من المعادن والمخلوقات. سيؤدي ذلك إلى إثارة اللاعبين الذين لديهم فضول دائمًا بشأن الأرض الجديدة. تجعلك الجرافيكس ثلاثية الأبعاد اللافتة للنظر بصوت حيوي تشعر بالمتعة مع المعارك في اللعبة. علاوة على ذلك ، يمكنك لعب اللعبة مع أصدقائك لأن الناشر قام ببناء ساحة حماية الأصناف النباتية. يمكنك أنت وأصدقاؤك الالتقاء وخوض المعركة. لنصبح القائد ، نتدخل ، حارب في طريقك وانتصر.

تحميل لعبة Evolution: Battle for Utopia من المتجر الرسمي
الشركة المطورة : My.com B.V.