ملصق SuperRetro16

سيجد لاعبو ألعاب الأطفال في القرن الماضي أنفسهم سعداء بالتأكيد للوصول إلى محاكي SNES (Super Nintendo Entertainment System) المذهل من Neutron Emulation. الآن ، يمكنك الاستمتاع بشكل مريح مع لعبة SNES المفضلة لديك مع تجربة إمكانية نقل الألعاب المحمولة على أجهزة Android.

ابدأ الاستمتاع بمكتبة ألعاب SNES المجانية وغير المحدودة مع أكثر من الآلاف من عناوين الهواتف المحمولة الرائعة لتستمتع بها. سيكون كل ذلك متاحًا لك للاستمتاع به متى وأينما تريد. ناهيك عن أن طريقة اللعب التي يتم فتحها مع العديد من الميزات المضافة من منصة المحاكي ستثير إعجابك بالتأكيد.

اكتشف المزيد حول هذا التطبيق المثير للاهتمام للجوال سوبر ريترو 16 مع مراجعاتنا المتعمقة.

ماذا تعمل، أو ماذا تفعل?

مع SuperRetro16 ، يمكن للاعبين محاكاة ألعاب SNES المفضلة لديهم بسهولة منذ طفولتهم ، وكذلك اكتشاف العديد من الألعاب الشيقة من المكتبة الضخمة. مع الآلاف من عناوين الألعاب المثيرة للاهتمام من مختلف الأنواع وطرق اللعب ، يمكن لمستخدمي Android الاستمتاع بشكل مريح بتجارب الألعاب التي تمت محاكاتها طوال الوقت.

في الوقت نفسه ، مع النظام الأساسي الذي تمت محاكاته ، يمكن للمستخدمين أيضًا الاستمتاع باللعب باستخدام طريقة لعب SNES غير المؤمّنة ، مع العديد من الميزات الرائعة التي ستتيح لك المزيد من الاستمتاع بالألعاب. ابدأ بإجراء عمليات حفظ سريعة في أي فترة من فترة اللعبة للاستمتاع بشكل مريح بألقاب SNES الخاصة بك. استمتع بالتجارب غير المحدودة داخل اللعبة مع الغش المتاح. أو قم بإعداد عناصر التحكم بالكامل بالطرق التي تفضلها. كل ذلك سيكون متاحًا في SuperRetro16.

متطلبات

بالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك الآن الاستمتاع بالإصدار المجاني من SuperRetro16 على متجر Google Play Store بسهولة. استمتع باللعب مع الميزات المثيرة داخل التطبيق دون الحاجة إلى دفع أي شيء. وإذا كنت ترغب في الاستمتاع أكثر باستخدام المحاكي ، فإن SuperRetro16 تقدم أيضًا ميزاته غير القابلة للفتح ، والتي يمكنك الحصول عليها من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق.

بالإضافة إلى ذلك ، للتأكد من أن التطبيق يمكن تشغيله بشكل صحيح على أجهزة Android الخاصة بك ، من المهم أيضًا تزويد SuperRetro16 بأذونات وصول معينة إلى نظامك. وفي الوقت نفسه ، سيطلب التطبيق تشغيل أجهزتك في إصدار البرنامج الثابت 4.0 وما بعده لضمان توافقه مع الميزات المحدثة.

والأهم من ذلك ، نظرًا لأنه مجرد تطبيق محاكي ، سيحتاج مستخدمو Android إلى إتاحة ذاكرة القراءة فقط للعبة SNES. ما عليك سوى اختيار ألعابك المفضلة على أي من مواقع SNES ROM والحصول على الإصدارات التي تريدها.

ميزات رائعة

فيما يلي جميع الميزات المثيرة التي يقدمها التطبيق:

واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الوصول

لتبدأ ، سيجد مستخدمو Android في SuperRetro16 أنفسهم قادرين على العمل بشكل مريح مع الميزات داخل التطبيق ، وذلك بفضل واجهة المستخدم التي يمكن الوصول إليها. ما عليك سوى الوصول إلى التطبيق وسيقوم SuperRetro16 تلقائيًا باكتشاف الألعاب المتاحة على مساحة تخزين جهازك. هنا ، يمكنك الوصول بسهولة إلى ألعابك المفضلة باتباع فنون الغلاف التي يتم إنشاؤها تلقائيًا. ابدأ الاستمتاع بلعب SNES الخاص بك واستمتع باللعب المثير عندما تكون مستعدًا.

Games-on-chromecast-or-your-android-tv”>استمتع بلعب ألعاب SNES على Chromecast أو Android TV

وإذا كنت ترغب في الاستمتاع بعناوين SNES في شاشات أكبر ، فلا تتردد في الاستمتاع باللعبة باستخدام Chromecast أو أي تلفزيون يعمل بنظام Android. استمتع بلعب ألعابك المفضلة مع الشاشة الغامرة والصور المثيرة عالية الدقة على أجهزتك. سيسمح هذا أيضًا للاعبين الصغار في القرن الماضي بإعادة إحياء طفولتهم من خلال لعب وحدة التحكم الكلاسيكية هذه على أجهزة التلفزيون الخاصة بهم.

قم بتمكين المزامنة السحابية لتمكين العديد من الميزات المثيرة للاهتمام

بالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك الآن الاستمتاع بخيارات المزامنة السحابية في SuperRetro16 ، والتي توفر العديد من الميزات المفيدة. ابدأ بالاستمتاع باللعب عبر الأجهزة على أي عناوين SNES محددة. استمر من حيث توقفت على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وتلفزيون Android والعديد من الأجهزة الأخرى دون الحاجة إلى البدء من جديد. بالإضافة إلى ذلك ، سيمنع خيار الحفظ السحابي أي فقدان للبيانات إذا حذفت ألعابك عن طريق الخطأ.

لجعل الألعاب أكثر إثارة ، يمكن لمستخدمي Android اكتشاف طريقة اللعب بشكل أكبر باستخدام الآلاف من رموز الغش الشائعة لأي عناوين SNES. مع قاعدة البيانات الضخمة في SuperRetro16 ، يمكن للاعبين العمل بشكل مريح على تجارب ألعاب الآركيد واكتشاف ميزات جديدة مع غش مذهل.

اختر تخطيطات التحكم المفضلة لديك بحرية

على شاشة اللمس الافتراضية ، يمكن لمستخدمي Android تخصيص تخطيطات التحكم الخاصة بهم لكل لعبة بحرية. لا تتردد في نقل أي أزرار إلى مواضعها المفضلة. قم بتغيير حجم الأزرار لتناسب يديك بشكل أفضل. أو حتى إضافة أزرار تحرير وسرد إضافية لتنفيذ سريع في الألعاب التي تتطلب الكثير من المتطلبات. في نفس الوقت ، يمكنك اختيار حجم ونسبة العرض المفضلة لألعاب معينة. وبالتالي ، مما يتيح لك الاستمتاع أكثر بعناوين SNES الخاصة بك.

تعمل بشكل جيد مع وحدات تحكم Bluetooth

وبالنسبة لأولئك الذين يفضلون استخدام وحدة تحكم Bluetooth الخاصة بهم على عناصر التحكم التي تظهر على الشاشة ، يمكنك بسهولة توصيل جهازك بأي وحدة تحكم خارجية. استمتع بلعب أكثر إثارة لوحدة التحكم مع أزرار مادية بأحاسيس واقعية وجذابة.

إعدادات وتخصيصات مرئية مثيرة للاهتمام

لجعل ألعاب SNES الكلاسيكية تبدو أفضل ، يمكن لمستخدمي Android في SuperRetro16 أيضًا تجربة العديد من التخصيصات المرئية المثيرة للاهتمام. استمتع بالعمل مع محاكي CRT وجودة الصورة المحسنة وإعدادات جاما. سيسمح لك كل ذلك بتخصيص مرئياتك داخل اللعبة بالكامل.

Games“>دعم الماوس لبعض الألعاب

وهنا في SuperRetro16 ، يمكن للاعبين على نظام Android اللعب بشكل مريح بألعاب معينة باستخدام عناصر تحكم الماوس ، مما سيجعل طريقة لعب SNES أكثر إثارة للاهتمام. استمتع بنهج جديد تمامًا لعنوان SNES الخاص بك واستمتع بتجربة لعب مذهلة باستخدام عناصر تحكم الماوس المحاكاة.

الوصول بسرعة إلى الإرشادات التفصيلية داخل اللعبة

وبالنسبة للاعبين الأطفال في الثمانينيات والتسعينيات ، ستفهم بالتأكيد مدى الإدمان المحبط للعب الألعاب على منصات SNES. في ذلك الوقت ، لم يكن هناك إنترنت أو Google للبحث عن أدلة وإرشادات لألعابك. وبالتالي ، غالبًا ما تقضي ساعات وساعات في التنقل في نفس المكان. ولكن من خلال الإرشادات التفصيلية المدمجة المفيدة والأدلة من SuperRetro16 ، يمكن للمستخدمين العمل بشكل مريح على العملية داخل اللعبة دون الوقوع في أي مشكلة. استمتع دائمًا باللعب المتسق والممتع مع SuperRetro16.

تقديم سريع لألعابك في أي وقت

وإذا كنت بحاجة إلى تقديم سريع لأسلوب لعبك ، فلا تتردد في تجربة وضع Turbo لتسريع اللعبة بسهولة. تحرك بسرعة من أماكن إلى أخرى حتى لا تمل من اللعب المتكرر. ما عليك سوى إيقاف تشغيل الخيار حتى تتمكن من مواصلة اللعب المثير.

متوافق مع العديد من تنسيقات الملفات المضغوطة و ROM

للتأكد من أن لاعبي Android يمكنهم اللعب بشكل مريح بألعاب SNES التي تم تنزيلها ، يوفر SuperRetro16 أيضًا توافقه الكامل مع جميع ذاكرة القراءة فقط للألعاب وتنسيقات الملفات المضغوطة الأخرى. ستتيح لك المحاكاة السريعة واللعب الذي يمكن الوصول إليه الاستمتاع بتجاربك داخل اللعبة على أكمل وجه.

استمتع باللعب المثير متعدد اللاعبين

أخيرًا وليس آخرًا ، بالنسبة لأولئك منكم المهتمين بلعبة اللعب متعددة اللاعبين المثيرة ، يمكنك الآن الانضمام إلى أصدقائك في مباريات متعددة اللاعبين مثيرة عبر اتصال Wi-Fi محلي أو Bluetooth. لا تتردد في الاستمتاع بألعاب SNES والاستمتاع بتجارب PvP التي تسبب الإدمان.

استمتع بالتطبيق المجاني وغير المؤمَّن من خلال تعديلنا

في حين أن التطبيق مجاني للمستخدمين لتنزيله على متجر Google Play ، لا تزال هناك إعلانات وعمليات شراء داخل التطبيق ستحتاج إلى فتحها بأموال فعلية. لذلك إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالتطبيق وميزاته المتاحة مجانًا ، فستحتاج إلى الانتقال إلى الإصدار المعدل من SuperRetro16 على موقعنا الإلكتروني بدلاً من ذلك. هنا ، نقدم جميع الميزات غير المؤمَّنة داخل التطبيق ونزيل أيضًا الإعلانات المزعجة. وبالتالي ، يمكنك الاستمتاع بشكل مريح بلعب SNES المثير الخاص بك. ما عليك سوى تنزيل ملف SuperRetro16 Mod APK، اتبع التعليمات المقدمة ، وستكون على ما يرام.

الأحكام النهائية

مع التطبيقات المثيرة والمثيرة ، ستسمح SuperRetro16 للاعبين بنظام Android بالاستمتاع بلعبة SNES المذهلة أثناء التنقل. لا تتردد في استخدام المحاكي الرائع لإعداد واجهة المستخدم داخل اللعبة بشكل مريح ، وتخصيص طريقة اللعب الخاصة بك ، والاستمتاع بألقاب SNES التي تسبب الإدمان في أي وقت. استمتع باكتشاف الميزات داخل التطبيق وتوصل إلى الإعدادات المثلى لـ SuperRetro16. ومع الإصدار المجاني وغير المؤمّن من التطبيق على موقعنا الإلكتروني ، سيكون لديك المزيد من الأسباب للاستمتاع به.

تحميل لعبة SuperRetro16 من المتجر الرسمي
الشركة المطورة : 4.0