لا تدع نفسك تنخدع بما يراه العين أولاً ، حيث يمكن تحويل كل ما تنظر إليه إلى أموال في Junkyard Builder Simulator.

مقدمة

بالنسبة لأولئك منكم المهتمين بفن إعادة التدوير ويحبون أن يصنعوا مهنة من شغفك ، ستظهر لك هذه اللعبة الرائعة من Junkyard Builder Simulator بالضبط ما تستحقه كل هذه المهملات. ما عليك سوى الغوص في اللعبة والبدء في العمل لبناء إمبراطوريتك غير المرغوب فيها النهائية حيث يمكنك الحصول على الميداليات الذهبية من القمامة.

استمتع بلعب عنوان الجوال المثير لـ Junkyard Builder Simulator حيث يمكن لاعبي Android بناء إمبراطورية أعمالهم الخاصة من ساحة خردة بسيطة ورائعة. ما عليك سوى الغوص في لعبة الهاتف المحمول المثيرة Junkyard Builder Simulator حيث تتعلم تحويل القمامة إلى أموال وتطوير أعمالك الخاصة من هذه الأشياء التي تبدو عديمة الفائدة أمامك.

اكتشف المزيد حول هذه اللعبة المحمولة الرائعة من Junkyard Builder Simulator وجميع ميزاتها المذهلة من خلال مراجعاتنا المتعمقة.

قصة اللعبة

هنا في Junkyard Builder Simulator ، سيجد محبو ألعاب Android أنفسهم يمتلكون ساحة خردة. مع قليل من الخبرة ، لا يبدو أنك تعرف كيفية إدارة أعمالك. لكن لا تقلق ، فأصدقاؤك في ساحة الخردة هنا للمساعدة. كل شيء أمامك بالفعل. كل ما يتطلبه الأمر هو جهودك لتحويل القمامة إلى أموال. استمتع بالعمل على إعادة تدوير الكائنات وإنشاء أعمال تجارية خاصة بك في ساحات الخردة مع كل تلك التفاعلات الرائعة داخل اللعبة.

لا تواجه أي مشكلة في الاستمتاع بلعبة الجوال الرائعة لمحاكاة المخلفات ، حيث يمكنك التجول في ساحة الخردة الخاصة بك بحثًا عن المعادن الخردة والمواد القابلة لإعادة التدوير وغيرها من القمامة ، والتي يمكنك تخزينها باستخدام مواهبك ومهاراتك العديدة. استمتع بتحويل المعادن المتناثرة والأجزاء المكسورة إلى آلات عاملة ، والتي يمكنك بيعها للآخرين لكسب المال. استفد من الترقيات المتعددة والميزات داخل اللعبة لبناء أعمال خردة في نهاية المطاف. اكسب أموالاً طائلة واستمتع بمغامراتك الفريدة في ساحة الخردة.

مميزات اللعبة

فيما يلي جميع الميزات المثيرة التي يجب أن تقدمها اللعبة:

ضوابط لمس بديهية مع حساسية قابلة للتخصيص

لتبدأ ، لن يواجه لاعبو Junkyard Builder Simulator أي مشكلة في التنقل في اللعبة والتفاعل مع العديد من العناصر داخل اللعبة ، باستخدام عناصر تحكم بسيطة باللمس وإيماءات مريحة. لا تتردد في التحرك في ساحة الخردة بحثًا عن مواد الخردة. ما عليك سوى تحديد أي من العناصر والكائنات للتفاعل معها بحرية بالطريقة التي تريدها. ولا تتردد في العمل على الحساسية القابلة للتخصيص في اللعبة لتحسين تجارب التحكم الخاصة بك.

شاشة Junkyard Builder Simulator 2

طرق عديدة لكسب المال في المخلفات

بالنسبة لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الآن الحصول على العديد من الطرق لكسب المال في ساحة الخردة. استمتع باستكشاف اللعبة الرائعة لمحاكاة بناء المخلفات ، حيث تتيح لك اللعبة تجربة العديد من الاحتمالات لكسب المال.

ابدأ بالبحث عن المعادن الخردة التي تقوم بتنظيفها وبيعها أو إعادة تدويرها لكسب المال. اكتشف الأنواع المختلفة من القمامة والخردة والقمامة من أكياس القمامة المختلفة. اجعلهم جميعًا ينفصلون ويعاد تدويرهم وفقًا لذلك لكسب المال من أعمال المخلفات الخاصة بك.

استمتع باستعادة العديد من النتائج المختلفة الخاصة بك في ساحة الخردة ، بما في ذلك الأثاث والسيارات والأجهزة المنزلية والمزيد. هنا ، يمكن إصلاح العناصر المختلفة واستبدالها باستخدام اكتشافات ساحة الخردة المختلفة. اختر تجميعها معًا وصقل حرفك باستخدام أنواع عديدة من الآلات ومواهبك. قم بإنشاء كائنات مذهلة من مواد المخلفات وبيعها لكسب المال.

بالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك الآن الاستمتاع بأن تصبح ميكانيكي سيارات في Junkyard Builder Simulator. هنا ، توفر لك اللعبة مرآبًا حيث يمكنك الاستمتاع بإصلاح وتلميع العديد من المركبات المعطلة. استفد من العديد من الأدوات وميزات التلميع لإعادة السيارات القديمة إلى أمجادها الماضية.

تنتشر حول ساحات الخردة العديد من الحاويات والصناديق المختلفة ، والتي قد تخفي العديد من الكنوز بداخلها. ما عليك سوى دفع ثمنها والاستعداد لإخراجها من العلبة للكشف عن العديد من المفاجآت.

شاشة Junkyard Builder Simulator 1

استمتع بالتداول في سوق الخردة

يمكن الآن للاعبين في Junkyard Builder Simulator الاستمتاع باستكشاف الأسواق داخل اللعبة ، حيث يمكنهم بيع جميع أنواع العناصر مقابل المال وشراء البضائع غير المرغوب فيها لإصلاح نتائجهم العديدة في ساحة الخردة. استمتع باستكشاف العديد من تجارب المزايدة والبيع ، حيث تقوم باستكشاف السوق للسلع ومحاولة بيع الأشياء الخاصة بك لكسب أموال جيدة.

قم ببناء العديد من الهياكل وصنع العديد من العناصر

هنا في Junkyard Builder Simulator ، سيكون لدى لاعبي Android خيار بناء العديد من المباني الخاصة بهم ، والتي ستتيح لهم الاستمتاع بلعب اللعبة أكثر من ذلك بكثير. قم ببناء المرآب والتخزين والعديد من الهياكل الأخرى لبناء إمبراطورية الخردة الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن ميزات الصياغة المتعمقة والبديهية مع أدوات التحكم التفاعلية والآليات الرائعة ستثير إعجاب الكثير منكم بالتأكيد.

شاشة Junkyard Builder Simulator 3

استمتع بتطوير شخصيتك وأعمالك

بالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك الآن الاستمتاع بتطوير شخصياتك وأعمالك في Junkyard Builder Simulator. استكشف الميزات العديدة داخل اللعبة حيث يُسمح لك بتحسين مهارات الشخصية العديدة لتحسين أداء عملك. قم بإجراء العديد من ترقيات السوق حتى تتمكن من الحصول على صفقات أفضل عند شراء البضائع وبيعها. قم بترقية المستودع لتوفير تخزين أفضل لبضائعك وآلاتك. قم بإلغاء قفل ترقيات حاوية الشحن حتى تتمكن من بيع المزيد من بضائع المخلفات الخاصة بك. ولا تنس دائمًا الاستثمار في العديد من أنواع الآلات لبناء إمبراطوريتك وتنميتها.

طريقة لعب واقعية لمعالجة النفايات

لجعل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام ، ستسمح Junkyard Builder Simulator للاعبين بنظام Android بالاستمتاع بتجارب واقعية لمعالجة النفايات. استمتع بلعب اللعبة مع جميع مراحل استخدامات القمامة والقمامة ، حيث تتعلم الفصل والتعامل مع وإصلاح وإنشاء جميع أنواع الأشياء من ساحات الخردة الخاصة بك. وبالتالي ، جعل اللعبة مرضية للغاية لعشاق إعادة التدوير.

بالإضافة إلى ذلك ، ستزود اللعبة لاعبي Android بمجموعة متنوعة من أنواع المهملات المختلفة ، مما سيتيح لهم الاستمتاع أكثر بلعب لعبة إعادة التدوير والصياغة. استمتع بالعمل باستخدام مواد مختلفة من المعادن والأوراق والقمامة البلاستيكية وغير ذلك الكثير ، ولكل منها تفاعلاته الفريدة والعديد من الاستخدامات التي يمكنك الحصول عليها.

شاشة Junkyard Builder Simulator 4

استكشف العوالم الواقعية داخل ساحة الخردة

هنا في Junkyard Builder Simulator ، يمكن للاعبين على Android الاستمتاع بالعمليات الواقعية لمعالجة النفايات في ساحة الخردة. استمتع بالعديد من التجارب الفريدة واللعب الممتع في ساحة الخردة من خلال العديد من المهام والمهام المحددة ، كل منها يقدم لك مناطق جديدة وعناصر ممتعة في اللعبة.

احصل على مكافآتك اليومية مجانًا

بالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك الآن الحصول على العديد من المكافآت اليومية في Junkyard Builder Simulator مجانًا. على غرار Oil Tycoon و Idle Factory Tycoon ، يمكنك الحصول على العديد من الهدايا المجانية بمجرد الانتباه للعبة. فقط ضع في اعتبارك أنك بحاجة إلى تكديس مكافآتك للحصول على هدايا أسبوعية مذهلة.

متوفر بعدة لغات

مع توفر اللعبة باللغات الإنجليزية والبولندية والروسية والإسبانية والبرتغالية والألمانية والفرنسية والتركية والتشيكية والصينية والهندية والعربية والعديد من اللغات الأخرى ، لن يواجه اللاعبون في جميع أنحاء العالم أي مشكلة في الاستمتاع باللعبة على أجهزتهم المحمولة. ما عليك سوى الغوص في اللعبة والبدء في الاستمتاع بمغامرات Junkyard Builder Simulator.

استمتع باللعبة أثناء عدم الاتصال بالإنترنت

لتسهيل الوصول إلى اللعبة ، تقدم FreeMind Games أيضًا الإصدار غير المتصل من Junkyard Builder Simulator لجميع لاعبي Android للاستمتاع أثناء التنقل. هنا ، ليست هناك حاجة لتشغيل بيانات الهاتف المحمول فقط لبدء تشغيل اللعبة.

لعب مجاني

على الرغم من كل الميزات المثيرة ، لا تزال اللعبة مجانية لجميع لاعبي Android للاستمتاع بها أثناء التنقل. ما عليك سوى اختيار اللعبة المجانية من متجر Google Play ويمكنك البدء في الاستمتاع بالعديد من ميزاتها دون الحاجة إلى الدفع. ومع ذلك ، نظرًا لأن اللعبة المجانية لا تزال تأتي مع الإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق ، فقد ترغب في الانتقال إلى النسخة المعدلة من اللعبة على موقعنا الإلكتروني بدلاً من ذلك.

استمتع بلعب اللعبة باستخدام أسلوبنا

وبالحديث عن ذلك ، مع الإصدار غير المؤمّن من اللعبة على موقعنا ، يمكنك الآن الاستمتاع باللعبة الخالية من الإعلانات بأموال وميزات غير محدودة. ما عليك سوى تنزيل ملف Junkyard Builder Simulator Mod APK، ثم اتبع التعليمات المقدمة لتثبيت اللعبة بشكل صحيح.

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

مع Junkyard Builder Simulator ، يمكن للاعبين على Android الاستمتاع بالجرافيكس ثلاثية الأبعاد البديهية والمثيرة للاهتمام ، والتي ستتيح لهم الانغماس الكامل في مغامراتهم العديدة في ساحات الخردة. استمتع بلعب عنوان الهاتف المثير مع العديد من التفاعلات الفريدة مع عناصر المخلفات والرسوم المتحركة الواقعية لعملية معالجة البريد غير الهام والتأثيرات المرئية الواقعية.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الآن تخصيص جودة رسومات اللعبة بحرية باستخدام الخيارات المختلفة للبطاطس ، منخفضة ، متوسطة ، عالية ، فائقة الجودة. استفد من هذه الميزات لتحسين طريقة اللعب لجودة الجرافيكس أو أداء البطارية.

الصوت والموسيقى

إلى جانب الجرافيكس المذهلة ، تتميز Junkyard Builder Simulator أيضًا بتأثيرات صوتية مذهلة وموسيقى تصويرية مثيرة لإبقائك دائمًا على اتصال باللعبة. استمتع بلعب عنوان المحاكاة الرائع أثناء الاستمتاع بالعديد من عناصر الصوت الواقعية التي ستبقيك دائمًا مهتمًا.

في النهاية

مع العناصر الممتعة والمثيرة داخل اللعبة ، جنبًا إلى جنب مع المغامرات الفريدة في ساحة الخردة ، ستتيح Junkyard Builder Simulator للاعبين على نظام Android الاستمتاع تمامًا بتجاربهم التجارية الممتعة.

تحميل لعبة Junkyard Builder Simulator من المتجر الرسمي
الشركة المطورة : FreeMind Games