غاضب الطيور الفضاء HD ملصق

إذا كنت تشعر بالملل من الألعاب الشائعة الحالية ، فلماذا لا تحاول مرة أخرى تمطر التطبيقات القديمة لبعض الوقت? بطبيعة الحال ، Angry Birds هي لعبة لا غنى عنها في هذه القائمة.

ربما لا يمكنك أن تنسى متى ظهر الهاتف الذكي الجديد. تتوفر دائمًا ألعاب كلاسيكية ومثيرة مثل Angry Birds أو Where’s My Water? أو Fruit Ninja أو Angry Birds Evolution على أي هاتف ذكي.

لكن لا شيء في القمة إلى الأبد. يتم أيضًا نسيان هذه الألعاب المألوفة تدريجيًا من خلال العديد من الألعاب الجديدة التي تم إصدارها. ومع ذلك ، لم يتضاءل اهتمامهم وجاذبيتهم.

على وجه الخصوص ، ابتكر المطور Angry Birds أيضًا العديد من أجزاء اللعبة الأخرى المتعلقة بهذه الطيور الجميلة. فيه، غاضب الطيور الفضاء HD هي لعبة رائعة للغاية.

إذا بدأت تشعر بالحماس تجاه هذه اللعبة ، يرجى استكشافها معي!

مقدمة

Angry Birds Space HD of Rovio هي لعبة جذابة. واصلت إثبات شعبيتها بأكثر من 20 مليون عملية تنزيل في الأسبوع الأول من إطلاقها.

تم إصدار Angry Birds ، Space HD ، في 22 مارس 2012. ظهرت بصوت عالٍ في نفس الوقت على جميع منصات الأجهزة الخمسة الأكثر شيوعًا اليوم. هم كمبيوتر شخصي (كمبيوتر يعمل بنظام Windows) و Mac (كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Mac OS من Apple) و Android و iPad و iPhone.

بعد بلوغ 10 ملايين عملية تنزيل في الأيام الثلاثة الأولى من الإطلاق ، حافظ Angry Birds Space HD على معدل نمو سريع. أعلن صانع الألعاب Rovio في رسالة على Twitter أن لعبة Angry Birds الجديدة وصلت إلى 20 مليون عملية تنزيل في أسبوعها الأول.

Angry Birds Space HD هو الإصدار الرابع من سلسلة Angry Birds الشهيرة لصانع الألعاب Rovio. إنها أيضًا أول لعبة جديدة منذ أن قدمت الشركة Angry Birds Rio في مارس 2011.

يغير إصدار Space HD من سلسلة Angry Birds هذه المواقع ويضيف طرقًا جديدة للعب من خلال حساب المشكلات المتعلقة بالفضاء. اسمحوا لي أن أقدم لكم بعض الأمثلة لإعطائكم فهم أفضل. سيكون عليك أن تأخذ في الاعتبار الجاذبية والمسار وانعدام الوزن. وفقًا للشركة المصنعة ، تعد هذه اللعبة منتجًا مثيرًا للسعر لمساعدة اللاعبين على التعرف على الفضاء والفيزياء.

على عكس جميع الإصدارات السابقة ، في لعبة Angry Birds Space ، تلعب الجاذبية دورًا مهمًا في رحلة الطائر للنجاح أو الهزيمة. مع هذه التغييرات ، يحتاج اللاعب إلى استخدام العديد من المهارات للحد من مشكلة “انعدام الجاذبية” لأن مسار طيران الطائر قد لا يكون في الاتجاه الصحيح وسيكون في اتجاهات أخرى معقدة.

ومع ذلك ، فإن المبادئ الأساسية لـ Angry Birds لا تزال سليمة. يستخدم اللاعبون المقلاع لإطلاق النار على الطيور ذات الألوان المختلفة بميزات مختلفة لكسر الجدار. تحصينات الخنازير وهياكلها وتدميرها وحراسة الصخور وعلى أسطح الكواكب الأخرى.

ومع ذلك ، فإن المبادئ الأساسية لـ Angry Birds لا تزال سليمة. يستخدم اللاعبون مقلاعًا لإطلاق النار على الطيور ذات الألوان المختلفة بميزات مختلفة لتدمير الجدران. سيتم تدمير تحصينات الخنازير وهياكلها. مهمتك هي حماية صخور وأسطح الكواكب الأخرى.

شاشة Angry Birds Space HD 3

قصة اللعبة

عاد Angry Birds مع Angry Birds Space HD. بالطبع ، كان أعداؤهم أيضًا لا غنى عنهم. هؤلاء هم الخنازير الخضراء الشريرة!

لتجنب هذه الخنازير الشريرة ، طارت الطيور إلى الفضاء ، لكن هذا لا يكفي. استمروا في استخدام سفن الفضاء لسرقة البيض من Angry Bird. مع الهياكل العظمية المعتادة ، لكنك لن تقاتل الخنازير بشكل مألوف بعد الآن ، لكن الفيزياء الفلكية!

هناك نوعان من الفضاء في Angry Birds Space HD. وفقًا للناشر ، فهي مساحات مفتوحة وآبار جاذبية (يشار إليها بالحلقات الزرقاء).

عندما ترسل طائرًا إلى مكان مظلم ومفتوح ، لا توجد جاذبية عليه. أي جسم يصطدم به يرث جزءًا من زخم الطائر.

إنه مفيد في تحطيم الأشياء العائمة في الفضاء في آبار الجاذبية للوصول إلى الخنازير. تتمتع آبار الجاذبية بقوة شفط قوية تؤثر على الطيور بمجرد دخولها الحلقة.

إذا أطلقت طائرًا في الدائرة بالزاوية اليمنى وبزخم كافٍ ، فسوف يدور الطائر بعيدًا عن المركز لبضع ثوانٍ قبل أن ينغمس في التأثير.

تتضمن بعض المستويات اللعب بالجاذبية ، بينما تحدث مستويات أخرى في مساحة خالية من الاحتكاك. إن إحداث تفاعل متسلسل للانفجارات التي تسبب تحليق الصخور في جميع الاتجاهات أمر مثير للغاية.

أظهر روفيو للعالم أنجري بيردز سبيس. من المثير للدهشة أن الفضاء حفز طريقة اللعب في Angry Birds قليلاً! تستخدم اللعبة الكواكب الصغيرة والأجرام السماوية الأخرى لإنشاء المستويات ، ويجب على اللاعب استخدام الجاذبية لثني الطيور لإطلاق النار على الخنازير.

هناك أيضًا عدة مستويات تعتمد على Fruit Loops تسمى Bloopers. على العموم ، يبدو أن الناس يحبون الأخطاء المربكة! في هذه المرحلة ، يبدو أن Angry Birds يمكن أن تتحول إلى أي موضوع تقريبًا.

الفضاء ممتع للغاية لأن كل مستوى سيطرح مفاهيم مختلفة للفضاء ، مما يوفر لك تجربة فريدة تدور حول موضوع “أحب العلم”.

شاشة Angry Birds Space HD 0

مميزات اللعبة

أسلوب جديد

Angry Birds Space HD هو مزيج من المألوف والجديد. ستظل ترى الطيور القديمة. تلك الخنازير لا تزال هناك. وما زلت تقوم بالتلاعب بإيماءات مألوفة للتعامل مع تلك الخنازير.

الاختلاف الرئيسي هو نهج الجاذبية في Angry Birds Space HD. قوة نيوتن الطبيعية هذه هي جوهر أي لعبة قائمة على الفيزياء – بما في ذلك الإصدار الأول من Angry Birds – ولكن هذه اللعبة تصبح أكثر مرحًا معها من معظم الألعاب.

تتكون الدرجات من الترتيب المتحرك للعقبات الصغيرة والأجسام المسطحة مع حقول الجاذبية الخاصة بها. يتم عرض مجال تأثير كل كرة بصريًا.

شاشة Angry Birds Space HD 1

تحسينات جذابة

مثل كارل ساجان الذي قدم Angry Birds Space HD ، يجب أن نقول إن نهج الجاذبية لا يزال نموذجيًا للغاية هنا. إنه يعتمد على أنظمة فيزيائية متسقة ولكنه لا يشعر بالدقة الكاملة. علاوة على ذلك ، إنها مبسطة ، تمامًا كما تتوقع من لعبة Angry Birds أو أي لعبة عرضية.

ومع ذلك ، فإنه يعيد إحياء الإصدار القديم من Angry Birds ويسمح بمقاربة أكثر مرحًا لأنواع المستوى. في بعض الأحيان ، هناك مستوى قريب من الجاذبية حيث يتعين عليك رمي حطام الفضاء على الخنازير التي ترتدي بدلات الفضاء. تجعلك تشعر وكأنك لعبة بلياردو بين النجوم.

يمكنك أيضًا فتح مستويات المكافآت في Angry Birds Space HD من خلال تحطيم العناصر المخفية الخاصة في المستويات القياسية.

شاشة Angry Birds Space HD 2

تجربة أوضاع جديدة

نهاية كل مجموعة مستوى هي معركة رئيس أنيقة. سوف يصورون شيئًا مثل خنزير في خزان فضائي عليك هزيمته بجعل صخور الفضاء العائمة تسقط على رأسه. بفضل المستويات المتميزة والزيادة الشاملة في ديناميكيات المستوى القياسي ، فإن Angry Birds Space HD كافية لتجديد اهتمام أولئك الذين يتقنون الإصدار القديم من Angry Birds.

في النهاية

باختصار ، إذا كنت تريد أن تسترجع الماضي ، غاضب الطيور الفضاء HD هو خيار رائع. الفضاء الكوني ، الحد المطلق وسيكون أيضًا ساحة معركة جديدة للطيور المجنونة في سعيهم لإيجاد وتدمير الخنازير الخضراء الماكرة.

مع كل المستويات الـ 200 الجديدة ، والطيور الجديدة ، والقدرات الجديدة ، والمستويات الشخصية ، تعد Angry Birds Space HD بمنح اللاعبين تجارب جديدة عند التلاعب بالبيئة – مساحة خالية من الجاذبية.

The Gamer
The Gamer