ملصق Arcade Hunter

أركيد هنتر هي لعبة RPG تعتمد على مفهوم الصيد والجري. يحتاج اللاعبون إلى الانتقال إلى مساحات مختلفة لمحاربة أنواع مختلفة من المخلوقات. بعد نشره بواسطة ONESOFT ، يتيح لك إصدار Mod هنا أن تكون خالداً حتى لا يتمكن الأعداء من ضربك. أفضل مما كان يعتقد ، هناك الكثير من الأشياء التي تنتظرك لاستكشافها ، من الأسلحة الفريدة إلى المعارك الملحمية مع الرؤساء.

تحظى معظم ألعاب الأركيد بشعبية كبيرة للاعبين المتنقلين ، ليس فقط بسبب جاذبيتها ولكن أيضًا بسبب آليات اللعب السهلة. في مثل هذه الألعاب ، تحصل على أسلحة خاصة ومجموعات مهارات للبقاء على قيد الحياة في أي قتال. إذا كنت شغوفًا بألعاب الأركيد ، فهذه اللعبة هي الخيار المناسب لك!

معلومات عامة

كما يوحي اسمها ، تتيح Arcade Hunter للاعبين التحكم في شخصية واحدة يمكنها الاعتداء خلال عدة مراحل. تواجه عددًا كبيرًا من الوحوش والرؤساء الأقوياء ، لذا كن حذرًا وذكيًا بما يكفي لإبقاء شخصيتك على قيد الحياة. لا شك أن مستوى الصعوبة يرتفع بعدد الوحوش في كل مرحلة ، ويجب على اللاعبين ترقية مهاراتهم في نفس الوقت.

تم تطوير Arcade Hunter بواسطة ONESOFT التي لديها أكثر من 500 ألف تنزيل في Google Play. في اللعبة الملحمية ، من الضروري أن تصطاد مجموعة من الأبراج المحصنة حيث تعيش العديد من المخلوقات ثم تكسب مكافآتك مقابل كل تحد. هل يمكنك فعلها بشكل جيد? اذهب وجربها بنفسك.

هل ستختار اللعب بمفردك أو مع أصدقائك في وضع اللعب الجماعي? يمكنك تجربة معارك بدس مع وحوش رهيبة ورؤساء أقوياء في أماكن مختلفة. دعنا نتحكم في أشجع أبطالك للفوز ضد الأعداء من خلال استخدام الأسلحة والدروع المتراكمة والعديد من العناصر المفيدة المكتسبة أثناء المغامرة.

ضع في اعتبارك أنه للحصول على نتيجة جيدة في كل قتال ، من الضروري تمكين مجموعة من المهارات قبل الجمع بينها لإلحاق أضرار جسيمة بالخصوم. ابدأ محترفي صيد الجوائز من الآن فصاعدًا واستكشف أعظم كنز للبشرية مخبأ في اللعبة ، خاصة في عالم الفوضى. عليك أن تتعلم كيفية استخدام سيفك وبندقيتك وسحرك تمامًا لتكون الصياد الرئيسي.

لعبة Arcade Hunter مجانية للتنزيل واللعب ، لذا لا تتردد في أن تكون جزءًا من القوات التي تضم ملايين الصيادين وتغزو الشياطين البشعة في عالم مليء بالإثارة. لا تفوت اكتشاف البيئات الرائعة المحيطة بك من خلال فصول مختلفة. ستواجه زعماء مليئين بالتحديات مع القوى الأكثر تدميراً من أي وقت مضى.

مع طريقة اللعب التي تسبب الإدمان والجرافيكس الجميلة وأسلوب لعبة الرماية ، تستحق اللعبة اهتمامًا كبيرًا من كل جيل. ما ستحبه بالتأكيد هما الأبطال المتاحان في اللعبة للشراء بالأحجار الكريمة. لا تقلق حيث يمكن الحصول على هذه الجواهر بسهولة في الطريق ، لذلك لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يتراكم اللاعبون.

بعد عدة مرات من لعب Arcade Hunter ، من السهل ملاحظة تحسن كبير في اللعبة ، خاصة مع البطاقات. بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون الوصول إلى مستوى البطل بمثابة لفتة مرحب بها إذا كنت مهتمًا بذلك. سيكون بعض اللاعبين أكثر سعادة إذا كان صنع الأسلحة الأسطورية أسهل أو زاد توافر الأسلحة الأسطورية لصناديق الكنز.

التقييمات الشاملة

إنه لأمر ممتع للغاية أن تلعب Arcade Hunter من بين العديد من الألعاب من هذا النوع ، ونحن على يقين من أنك لا تستطيع المقاومة ولكن تقضي ساعات من أجلها. تشعر طريقة اللعب بالمرونة والجرافيكس تبدو جميلة ، لذا يمكنك التطلع إلى أسابيع على الأقل من الاستمتاع. ربما يذكرك بألعاب أركيد المدرسة القديمة. لكن كن حذرًا لأن الرؤساء صارمون جدًا لدرجة أنه يتعين عليك الجمع بين المهارات والمعدات الملحمية لإسقاطهم.

ومع ذلك ، يشكو بعض اللاعبين من طريقة المضي قدمًا في اللعبة. أنت ملزم بإنفاق الأموال إذا كنت تريد أن تصبح اللعبة أسهل ، خاصة عند رفع المستوى. إلى جانب ذلك ، سيكون من الصعب بعض الشيء جمع العناصر الجيدة من خلال مشاهدة الإعلانات فقط ، أو ببساطة انتظار أي صندوق كنز مجاني. حتى أنهم عالقون في المستوى 14 لبضعة أسابيع.

بمعنى آخر ، إنه أمر سيء إذا لم تتمكن من الحصول على معدات أفضل للمراحل الصعبة القادمة. لا يستطيع الجميع شراء أشياء ثمينة في وقت لاحق. إذا اخترت الانتقال إلى وضع اللعب المجاني الكامل ، فلا يزال بإمكانك الاستمتاع بجزء كبير من اللعبة ، لذا فالأمر متروك لك. أيضًا ، يجد عدد قليل من اللاعبين أنه من المكلف بعض الشيء اكتساب ATK و HP في نفس الوقت ، وسيكون أمرًا رائعًا إذا كان لديهم طريقة لدمج العناصر من أجل زيادة الطاقة.

بصرف النظر عن تلك الصعوبات ، فإن اللعبة بشكل عام سلسة وتستحق المحاولة. معظم الترقيات مرضية ؛ وبالتأكيد ، فإن علب النتائج مذهلة. كل شيء يتعلق بـ Arcade Hunter رائع ، لا سيما عندما يكون لديك عدد أقل من الأخطاء ويمكنك تجربة البطاقات ، وهي إضافة جديدة تمامًا للعبة.

اللعب

صدقني أم لا ، أكثر ما تحبه في Arcade Hunter هو طريقة اللعب التي تسبب الإدمان. يتطلب الأمر من اللاعبين اقتحام الأبراج المحصنة حتى يتمكنوا من العثور على الوحوش ومهاجمتها لصيد الذهب. مثل ألعاب لعب الأدوار الأخرى ، فإن طريقة اللعب هنا بسيطة جدًا لأنك تحتاج فقط إلى الذهاب إلى أماكن مختلفة للقيام بعملك في الصيد.

حاول استخدام مهارات فريدة وأسلحة خاصة أثناء المعارك. لا تنس تجنب الأعداء عند الضرورة حتى تتمكن من الابتعاد عن الشينيجامي. تمتلك معظم معارك الزعماء الصعوبة المتزايدة بمجرد الانتقال إلى المستويات التالية. لذلك ، يوصى بتحسين المهارات قبل مواجهة أعداء أقوى.

دعنا نجمع كل المهارات حتى تتمكن من محاربة أعداء أقوى في العديد من الأبراج المحصنة. بهذه القدرات ، سيقتل اللاعبون خصومهم بسهولة. إلى جانب ذلك ، تذكر فتح المزيد من أسلحة badass للتغلب على أقوى المنافسين. أفضل من ذلك ، في Arcade Hunter ، لديك فرصة لفتح الأبطال بقوة عظمى لا تصدق وأساليب قتال ملحمية. فقط اذهب واكتشف المزيد بنفسك!

ليس من المستغرب أنه كلما تعاملت مع المزيد من المستويات ، زادت ربحك من الذهب وزاد عدد الأبطال لديك. استمر في الاعتداء من خلال الأبراج المحصنة لتحقيق هدفك! قبل كل معركة ، من الضروري استكشاف المزيد من الأسلحة والدروع والخواتم المجنونة – إذًا لم تكن مهمتك في الصيد مملة أبدًا.

في لعبة الآركيد ، تكون الضوابط سهلة للغاية. تحتاج فقط إلى تحريك شخصيتك باستخدام اللوحة الافتراضية الموجودة في قلب شاشة اللعبة. بعد ذلك ، ستضرب الشخصية الأعداء تلقائيًا بمجرد توقفك مؤقتًا. للحفاظ على شريط HP الخاص بك ، تجنب تسديدات منافسيك.

الجرافيكس

للوهلة الأولى ، من السهل أن ترى كيف يتم إنشاء المحتوى الرسومي بالكامل على مستوى الوقوف. على الرغم من أن Arcade Hunter قد تمكن اللاعبين فقط من مشاهدة اللعبة بأكملها من الأعلى ، إلا أنها تمتلك رسومات رائعة لا يمكن إنكارها. من الرسوم المتحركة ، المؤثرات الخاصة إلى العناصر الأخرى ذات الصلة ، كلها مصممة جيدًا.

ستقود اللعبة المستخدمين إلى عالم الفوضى والمعارك ، حيث يجب عليك تحديد ما تريد القيام به. انطلق بطريقتك الخاصة وحارب لتصبح أقوى محارب. لا تتردد في اجتياز الاختبارات التي أعدها المطورون لك ، واستمر في القتال من أجل متعة كل معركة.

الكلمات الأخيرة

ابدأ رحلتك عبر العالم الاستثنائي في آركارد هنتر فورا! لننخرط في معارك مختلفة ضد أطنان من الوحوش ، ونكتشف موارد التعدين بالإضافة إلى القطع الأثرية التي لا تقدر بثمن. لا تفوت تعلم مهارات جديدة لأبطالك واكتسب مهاراتهم لإنشاء أقوى الشخصيات في جميع المعارك.

The Gamer
The Gamer