ملصق Attack On Titan Tactics

سلسلة المانجا والأنيمي الأكثر شهرة في العالم قادمة إلى منصة Android. هذه المرة ، يمكنك الاستمتاع باللعب بشخصية Eren و Mikasa و Levi والعديد من الشخصيات المفضلة لديك من سلسلة Attack on Titan في هذه اللعبة التكتيكية المذهلة هجوم على Titan TACTICS. اكتشف المزيد حول لعبة Android المذهلة هذه من خلال مراجعاتنا.

قصة اللعبة

هذا العالم الذي نغادره لم يعد آمنًا. مع مرور الوقت ، وجد العالم الذي كان مسالماً ذات يوم نفسه يتعرض للدمار من قبل المخلوقات العملاقة التي تُدعى جبابرة. هذه كائنات عملاقة طائشة ، بلا قلب ، ولا تعرف شيئًا ولا تعرف شيئًا سوى تدمير كل ما تبقى أمامها. وواحدة من فرائسهم المفضلة هي الإنسان ، الذي يبدو أنه يعيش في كل ركن من أركان الكوكب.

اندلعت حرب بين الإنسان والوحوش العملاقة وتكبد الطرفان خسائر فادحة. بينما يبدو أن الجبابرة قد اختفوا ، تكبد البشرية أيضًا خسائر فادحة. وهكذا ، يتراجعون خلف أسوار المدينة الكبيرة التي بنوها لحماية أنفسهم من هجمات العمالقة.

مرت سنوات والناس يعيشون حياة سلمية نسبيًا. لا يعرفون سوى القليل ، في الخارج ، لا يزال هناك الآلاف من العمالقة العملاقة الذين يتجولون في الأراضي بحثًا عن فرائسهم المفضلة. بالإضافة إلى ذلك ، مع نسيان أشياء تيتان وإهمالها ، يكبر العديد من الأطفال في المدينة دون أن يعرفوا أنهم يعيشون في مثل هذا العالم الخطير.

ومع ذلك ، بدأت الأمور في الانهيار عندما تعرضت المدينة لهجوم من قبل جبابرة والذي يبدو مختلفًا بعض الشيء مقارنة بالجبابرة العاديين الآخرين. لديهم ذكاء بشري وكذلك لديهم فيزياء وقدرات خاصة أفضل من غيرهم. الأول ضخم للغاية يصل حجمه إلى 60 مترًا والثاني مغطى بأشجار قوية.

هذان الاثنان يكسران أسوار المدينة ويؤديان إلى بدء الجبابرة الآخرين في القدوم إلى المدينة. وهكذا تبدأ مذبحة دموية ، يلتهمون فيها ببطء من تبقى من المواطنين. نتيجة لذلك ، يجب على الناس الانسحاب من الجدران الخارجية.

لقطة شاشة لـ Attack On Titan Tactics

مميزات اللعبة

ستتعرف هنا على الميزات الرائعة التي توفرها اللعبة:

قصص آسرة تستند إلى المانجا الشهيرة

ستتاح لمن هم معجبون بالسلسلة فرصهم في الانغماس في عالم Attack on Titan. انغمس في القصص المثيرة لشخصياتك المفضلة في السلسلة مثل إرين جاغر وميكاسا أكرمان وأمثالهم.

نظرًا لكونه صبيًا صغيرًا يبلغ من العمر 10 سنوات فقط في الوقت الذي هاجم فيه الجبابرة الجدران ، لم يكن إرين مستعدًا تمامًا لما سيحدث. خلال هذا الحدث الكارثي ، كانت والدته إيلين ييغر أيضًا ضحية للجبابرة. التهمتها جبابرة كانت تلاحقها وإرين. ترك هذا الحادث ندبة كبيرة في قلب إرين وشجعه على الانضمام إلى الجيش.

جرب عالم Attack on Titan وأنت تنضم إلى شخصياتك المفضلة في مغامراتهم الخاصة. تحكم في أكثر من 37 شخصية مختلفة وقم بقيادةهم خلال معركتك الدفاعية ضد جبابرة مميتة. دمرهم واجلب السلام الى الارض مرة واحدة والى الابد.

لعبة دفاع مثيرة

في هذا العالم حيث العمالقة هم الأنواع المهيمنة على الأراضي. يجب علينا نحن البشر أن نعيش حياة مذلة حيث نختبئ داخل الجدران العملاقة التي تم بناؤها لإيقاف الوحوش. الإنسانية ليست سوى فريسة عاجزة أمام العمالقة.

ومع ذلك ، لا يزال هناك الكثير ممن يقاومون الأعداء الحقرين. وهم جنودنا في جيشنا. كونك قائدًا في Attack on Titan TACTICS ، يجب أن تتحمل مسؤولية قيادة رجلك في هجماتك ودفاعاتك ضد الوحوش العملاقة.

استفد من جدرانك الضخمة ، والمدفعية القوية ، والمهارات الرائعة للتخلص من جبابرة يقتربون. ابذل قصارى جهدك لصد هجومهم لمنع وقوع أحداث الماضي الكارثية مرة أخرى.

ضع كل قلبك وروحك في اللعبة بينما تقوم بتشكيل فرقة النخبة من الجنود المهرة الذين يمكنهم حماية الناس من هجمات جبابرة. استمتع بلعبة دفاع مثيرة تتميز بالعناصر التكتيكية والحركية.

لقطة شاشة لـ Attack On Titan Tactics

تحكم في الشخصيات المشهورة في السلسلة

في Attack on Titan TACTICS ، يُسمح للاعبين بالتحكم في شخصياتهم المفضلة من السلسلة:

  • إرين جاغر – كان في يوم من الأيام فتى بريئًا لا يعرف شيئًا عن العالم الخارجي ، بل إنه كان يحلم باستكشاف البرية. ومع ذلك ، بعد الأحداث الكارثية ، تغير تمامًا وكان مهووسًا بقتل جبابرة.
  • ميكاسا اكرمان – أنقذت إلين جاغر الفتاة القوية والقادرة وربتها منذ أن كانت لا تزال طفلة صغيرة. بعد وفاة إلين ، أصبحت شخص خزانة إرين.
  • ارمين ارليرت – على الرغم من أنه غالبًا ما كان يعتبر نفسه ضعيفًا وغير موثوق به ، إلا أن Almin هو أول شخص علم إرين عن العالم الخارجي. وهو أيضًا عضو في شركة Survey Corp ، وهي مجموعة من جنود النخبة المدربين للدفاع عن المدينة من جبابرة.
  • ليفي – عضو النخبة بدس في هيئة المسح ، ليفي يعتبر الشخص الأكثر قدرة في الفريق. إنه الوحيد الذي واجه مجموعة من تيتان وما زال قادرًا على الخروج سليمًا.
  • إلفين سميث – قبطان شركة المسح حتى ليفي يجب أن يحترم الرجل.

في الإضافات ، ستتمكن من الوصول إلى العديد من الشخصيات الرئيسية في السلسلة. دربهم جيدًا لأنهم سيساعدونك في الدفاع عن مدينتك.

لقطة شاشة لـ Attack On Titan Tactics

تطورات شخصية مختلفة

مع وجود الكثير من الشخصيات القابلة للعب في السلسلة ، سيكون لدى اللاعبين أيضًا خيار اختيار مسار تطوير مختلف لشخصيات معينة. بادئ ذي بدء ، يمكن تصنيف اللاعبين إلى أدوار مختلفة حسب تفضيلاتهم. هذا يسمح لمسار تطوير أوضح في المستقبل. ستحتاج بعد ذلك إلى منحهم مهارات وقدرات ومهارات خاصة مختلفة يمكن أن تساعدهم على اكتساب مزايا أفضل للأعداء الآخرين.

ميزات قابلة للترقية والتخصيص

بالإضافة إلى تعزيز شخصيتك بالمهارات والقدرات ، يمكنك ترقية بطاقة الشخصية أو جمع بطاقات أفضل لك. يمكن أيضًا تجهيز الشخصيات بتروس وإكسسوارات قوية تتيح لهم أن يكونوا أكثر فعالية ضد الجبابرة.

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

تتميز اللعبة برسومات بسيطة لا تتطلب الكثير من الأجهزة. في الإضافات ، يتم عرض الشخصيات و Titans بأحجام مناسبة ، مما يسمح للاعبين بالتحكم الجيد بهم. كما أن التجارب الإجمالية سلسة تمامًا مع بقاء اللعبة بمعدل إطار قابل للعب طوال الاختبار.

كيفية تثبيت حزمة APKs (Split APKs)?

  1. ثبّت “Split APKs Installer” وافتحه.
  2. انقر فوق الزر “تثبيت APKs” وحدد جميع ملفات APK في حزمة APKs.
  3. انقر فوق الزر “تحديد” لبدء عملية التثبيت.

صوت / موسيقى

مع الشخصيات التي تم التعبير عنها ، تقدم Attack on Titans TACTICS أكثر التجارب غامرة للاعبين على Android.

تنزيل Attack On Titan Tactics latest 1.10.02 Android APK

من الصعب عدم منح الفضل للمبدعين في DeNA Co لما تمكنوا من تقديمه في Attack on Titan TACTICS. استعد للحصول على طريقة لعب مذهلة لسلسلة المانجا المشهورة عالميًا.

The Gamer
The Gamer