Back Wars ملصق

ماذا لو تم نقل جيشك الحديث إلى الوراء عبر الزمن وانتهى به الأمر بعد 1000 عام من الآن? بالتأكيد ، ستجد نفسك في بعض الإجراءات المثيرة للاهتمام مع نظرائك البدائيين? استمتع بلعبة الحركة البسيطة والممتعة للغاية والمسببة للإدمان مع عناصر مذهلة من الإجراءات والاستراتيجيات التفاعلية.

تحكم في جيوشك وقم بقيادة الثورة الملحمية في أي دولة تختارها. انخرط في المعارك المرحة والمثيرة مع هذه اللعبة الشيقة من MDickie. استمتع بصور فريدة مع شخصيات مثيرة ومعارك غير تقليدية. كل ذلك يجب أن يسمح لك بالاستمتاع باللعب الرائع عودة الحروب حتى أكثر.

اكتشف المزيد حول هذه اللعبة المحمولة الشيقة من MDickie من خلال مراجعاتنا المتعمقة.

قصة اللعبة

هنا في طريقة اللعب المثيرة لـ Back Wars ، سيجد لاعبي Android أنفسهم يستمتعون بطريقة لعب بسيطة ولكنها مثيرة للغاية للإستراتيجية والإجراءات. لا تتردد في استكشاف عالم حروب العصور الوسطى المثير للاهتمام بين جيوشك الحديثة ودول العصور الوسطى الأخرى. حاول السيطرة على العالم وأنت تشعل الثورات عبر الدول المختلفة وتنخرط في المشاجرات المرحة بين الشخصيات السخيفة.

سافر بالزمن إلى الوراء مع جيوشك الحديثة ، واستفد من الأسلحة القوية والقبضات الملحمية ، وأنت تغوص في المشاجرات التي تسبب الإدمان مع الشخصيات داخل اللعبة. استمتع بأسلوب اللعب النهائي للقتال باستخدام عناصر الإستراتيجية والحركة. العب كشخصية واحدة أو تحكم في الجيش بأكمله أثناء الاستمتاع بالمعارك التي تسبب الإدمان داخل اللعبة. كل ذلك من شأنه أن يجعل اللعبة أكثر متعة وإثارة.

مميزات اللعبة

فيما يلي جميع الميزات المثيرة التي يجب أن تقدمها اللعبة:

خيارات تحكم بديهية ويمكن الوصول إليها

لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك أن تجد نفسك سريعًا منخرطًا في هذه اللعبة المحمولة الممتعة للحركة من Back Wars ، وذلك بفضل نظام التحكم الكلاسيكي بيد واحدة أو إعدادات التحكم المزدوجة. يجب أن يجد اللاعبون الذين هم على دراية بالألعاب السابقة من MDickie ، مثل Hard Time و School Days والعديد من الألعاب الأخرى ، عناصر التحكم هذه سهلة الوصول إليها تمامًا.

في الوقت نفسه ، إذا لم تكن قد لعبت ألعاب MDickie من قبل ، فيمكنك دائمًا إيقاف اللعبة مؤقتًا وإلقاء نظرة على دليل التحكم السهل في Back Wars في أي وقت. احصل على تلميحات بديهية في اللعبة أثناء البحث عن الحركات والمهارات التي يمكنك تنفيذها على شخصياتك ، باستخدام خيارات التحكم باللمس المتوفرة.

دول متعددة للعب معها

هنا في طريقة اللعب الرائعة لـ Back Wars ، سيجد لاعبي Android أنفسهم قادرين على اللعب كأطراف متعددة مع العديد من البلدان والأقاليم المتاحة. اختر أي جانب تهتم به وحاول السيطرة على العالم مع البلدان المفضلة لديك بجيوشها وثقافاتها الفريدة. أطلق شرارة الثورة العظيمة وأحدث أكبر التغييرات في عالم القرون الوسطى مع جيوشك.

انخرط في الخريطة النهائية داخل اللعبة

بالإضافة إلى ذلك ، مع Back Wars ، يمكنك أيضًا اكتشاف الخريطة النهائية داخل اللعبة مع الكثير من الميزات البديهية والتحول الجذاب للأحداث. هنا ، سيكون لدى دول المجلس الوطني لنواب الشعب الصيني تفكيرها الخاص بفضل الذكاء الاصطناعي المفيد. وبالتالي ، سيجد لاعبي Android أنفسهم يستكشفون الخريطة داخل اللعبة ويستمتعون بالعديد من التفاعلات الشيقة. كن على اطلاع دائم بتحركات كل بلد بعد كل منعطف ومواقفهم تجاهك. حاول العمل على الجواسيس والجيوش والدبلوماسيين عبر الخريطة لتجد نفسك مستمتعًا بلعبة الإستراتيجية الرائعة أكثر من ذلك بكثير.

شاشة الحروب الخلفية 1

طور أمتك من خلال إدارة المناطق

بالنسبة لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الاستمتاع بشكل أكبر باللعب المثير للحركة في Back Wars من خلال الانخراط في الإدارة المتعمقة. استكشف الكثير من خيارات الإدارة المتاحة ، واللازمة لإدارة بلدانك ومحاولة تقوية سلطاتها. ألقِ نظرة على كل التفاصيل الصغيرة للتوصل إلى أفضل الطرق للنهوض ببلدانك.

شاشة الحروب الخلفية 0

العب كشخصية واحدة أو تحكم في الجيش بأكمله

أيضًا ، عند الغوص في المعارك المثيرة مع البلدان والأقاليم الأخرى ، يمكنك الاستمتاع بحرية اللعب الرائع لـ Back Wars مع شخصياتك المختارة أو الجيش بأكمله. استمتع بأساليب المعارك التفاعلية التي تجدها غالبًا في ألعاب MDickie. أو استخدم وضع القائد للسيطرة على جيشك بأكمله. كل ذلك من شأنه أن يجعل طريقة اللعب الرائعة لـ Back Wars أكثر متعة.

لا تتردد في تخصيص شخصياتك

ولجعل اللعبة أكثر تشويقًا ، يمكن للاعبين على نظام Android الآن الاستفادة من التخصيصات داخل اللعبة لتخصيص شخصياتهم ووحداتهم بحرية. لا تتردد في إنشاء جيوش فريدة خاصة بك ، ليس فقط بوحدات مختلفة ولكن أيضًا بمظهر مثير للاهتمام. اكتشف نفسك أكثر استمتاعًا بلعبة الإدمان من الإجراءات التفاعلية مع شخصياتك المثيرة للاهتمام.

شاشة الحروب الخلفية 3

العب اللعبة مع الإنترنت أو بدونه

لأولئك منكم المهتمين بطريقة اللعب المثيرة لـ Back Wars ، ستتاح لك الآن فرص الاستمتاع بلعبة الهاتف المحمول الرائعة دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت. نتيجة لذلك ، من الممكن تمامًا أن تستمتع باللعبة متى كنت في الخارج. ليست هناك حاجة إلى إنفاق بيانات هاتفك المحمول أو البحث عن اتصال Wi-Fi ، حيث يمكن تشغيل اللعبة أثناء تنقلاتك.

شاشة الحروب الخلفية 2

لعب مجاني

وعلى الرغم من كل الميزات المثيرة داخل اللعبة ، لا تزال Back Wars مجانية لجميع لاعبي Android للاستمتاع بها على أجهزتهم المحمولة. وهذا هو السبب في أنه يمكنك الحصول عليه بسهولة من متجر Google Play ، ولا يلزم الدفع.

استمتع باللعب المعدل على موقعنا

ولكن نظرًا لأنه لا يزال عنوانًا مجانيًا ، فإن الإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق تكون دائمًا وشيكة. وبالتالي ، قد ترغب في الانتقال إلى النسخة المعدلة من اللعبة على موقعنا على الإنترنت. هنا ، نقدم الكثير من الميزات الشيقة داخل اللعبة والمحتوى غير القابل للفتح لتستمتع به مجانًا تمامًا. كل ما تحتاجه هو تنزيل ملف Back Wars Mod APK على موقعنا ، اتبع التعليمات المقدمة لتثبيت اللعبة بنجاح ، ويجب أن تكون قادرًا على الاستمتاع بها.

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

هنا في Back Wars ، سيجد لاعبي Android أنفسهم منخرطين في التجارب المرئية الفريدة والمنعشة من طريقة اللعب الكلاسيكية لـ MDickie. تصميم الشخصية المثير للاهتمام ، والفيزياء غير التقليدية ، والإعدادات البيئية الفريدة. كل ذلك من شأنه أن يجعل اللعبة متميزة تمامًا عن الآخرين ومثيرة للاهتمام للغاية ، خاصة أثناء المشاجرات المرحة. بالإضافة إلى ذلك ، بفضل الجرافيكس المتساهلة داخل اللعبة ، يمكنك الاستمتاع بلعبة Back Wars الرائعة على معظم أجهزة Android دون مواجهة أي مشاكل.

الصوت والموسيقى

جنبًا إلى جنب مع الجرافيكس المثيرة للاهتمام داخل اللعبة ، تقدم Back Wars أيضًا تجاربها الصوتية الجذابة ، والتي ستتيح للاعبين على نظام Android الانغماس تمامًا في المشاجرات الملحمية. لا تتردد في الغوص في الموسيقى التصويرية القوية والاستمتاع بأسلوب اللعب الرائع لـ Back Wars على أكمل وجه.

في النهاية

بالنسبة لأولئك منكم المهتمين بألعاب MDickie ، أو مجرد طريقة لعب بسيطة وممتعة للحركات بشكل عام ، فستجد بالتأكيد أن Back Wars هي لعبة رائعة للاستمتاع بها. اكتشف نفسك تغوص في التجارب الملحمية للأفعال واستمتع بأسلوب اللعب الإستراتيجي البديهي وقتما تشاء. والأهم من ذلك ، ابحث دائمًا عن الإصدار المجاني وغير المؤمّن من اللعبة المتاح على موقعنا الإلكتروني.

The Gamer
The Gamer