ملصق بليد منضم

إذا كنت مؤمنًا بألعاب الحركة ، فمن المؤكد أنك لا تستطيع إلا أن تعرف نوع لعبة RPG ، وهو نوع لعبة مألوف على نظام ألعاب الهاتف المحمول. واليوم ، أود أن أقدم للجميع لعبة حركة جديدة تُدعى لعب الأدوار بليد منضم، إنها لعبة تستحق التجربة والتجربة ، فكيف تستحق التجربة حقًا ، الآن! دعنا نتعلم هذه المقالة معا!

وصف حول اللعبة Blade Bound.

لعبة Blade Bound هي لعبة حركية ومثيرة للاهتمام للغاية مع العديد من الشخصيات ، يتم تصوير الوحوش المختلفة بشكل رائع للغاية. تدور الحبكة في لعبة Blade Bound حول قصة اللعبة جيش Betrayer لغزو الأراضي المحطمة. كان هناك العديد من الأبطال ، المحاربين الذين ذهبوا إلى المعركة للتضحية بأرواحهم لقيادة جيش الخيانة لكنهم فشلوا جميعًا ، أصبحت حياة الناس في الأراضي المحطمة مشوشة وفوضوية بشكل متزايد مع وجود مخاطر دائمًا بالنسبة لهم في أي وقت. حتى تعرف كيف تلعب وتهزم جيش الغزاة Betrayer و Betrayer ، فلنختبر الآن ونستكشف لعبة Blade Bound معًا!

شاشة Blade Bound 0

المهمة – القاعدة.

في لعبة Blade Bound ، سيلعب اللاعب دور حارس Bladebound Order ، الذي عاد لتوه إلى الأراضي المحطمة بعد سنوات عديدة من الابتعاد عن وطنه ، هذه المرة عليه العودة لمحاربة Betrayer وغزاة جيشه ، لكن إنه وحده لا يستطيع الوقوف ضد الجيش الوحشي ، لذلك فهو بحاجة إلى مساعدة العديد من اللاعبين الذين هم حلفاءه لتدمير الخائن الخائن والغزاة.

يختلف التلاعب والتحكم في لعبة Blade Bound عن ألعاب الحركة الأخرى ، بدلاً من استخدام المفاتيح الافتراضية على الشاشة للتحكم في الشخصية ، بالنسبة للعبة Blade Bound ، يحتاج اللاعبون فقط إلى استخدام أصابعهم بنفسك للتمرير أو النقر على الشاشة للتحكم في الشخصية وكذلك هجوم الوحش. في نفس الوقت ، يستخدم اللاعب إصبعه لتحديد الموقع عندما يريد شخصيته أن تتحرك. تقع مهارات هجوم الوحش في الزاوية اليمنى من الشاشة ، وسيرى اللاعبون بسهولة الرمز الموجود أسفله ، ولمس الرموز المقابلة للسماح لشخصيتهم باستخدام المهارات القتالية هناك. قد تبدو طريقة اللعب صعبة في البداية ، ولكن بمجرد أن يعتاد اللاعبون على العملية ، سيجدونها سهلة ومريحة للغاية ، ومثيرة للاهتمام أيضًا.

شاشة Blade Bound 1

نظام الأسلحة ومعدات الجلد في لعبة Blade Bound متنوع للغاية وغني بالمئات من الأسلحة المختلفة والميزات القتالية ، مما يخلق معارك ملحمية ودراماتيكية ، ويمكن للاعبين جمع المزيد من الأسلحة من خلال هزيمة الوحوش أو الرؤساء في القمة من غزو الجيش. الجلد في اللعبة متنوع بنفس القدر ، مع العديد من أنواع البشرة والتصميمات والأساليب المختلفة لتتناسب مع شخصية وخصائص الشخصيات.

يحتاج اللاعبون إلى التغلب على التحديات والمستويات في اللعبة لترقية أسلحتهم وفتح مهارات قتالية جديدة لأنه كلما عادوا أكثر ، ستصبح الوحوش وجيشهم أقوى أكثر فأكثر ، مما يجعل من الصعب على اللاعب محاربتها.

بالإضافة إلى مستويات PvE المعتادة ، يمكن للاعبين المشاركة في مباريات أخرى بأسلوب Arena الجذاب والجذاب ، حيث تتاح للاعبين الفرصة لفرك واختبار مهاراتهم في اللعب مع لاعبين من جميع أنحاء العالم وإتاحة الفرصة للفوز بالمكافأة القيمة. والجوائز المغرية.

شاشة Blade Bound 2

الجرافيكس – الصوت.

لعبة Balade Bound ذات الجرافيكس الحادة والشخصيات الكرتونية تثير إعجاب اللاعبين ، فالصورة في لعبة Blade Bound متنوعة وغنية من خلال كل شاشة بتصميم ساحة معركة كبير ومهيب ، وتأثيرات الإضاءة ، والبرق ، والسحر في لعبة Blade Bound مليئة بالسحر ولكنها ليست أقل إثارة. الصوت في اللعبة حيوي للغاية ويتفاعل مع حركة الشخصية ، ويخلق هدير الوحش معركة شرسة وجذابة.

شاشة Blade Bound 3

ملامح اللعبة.

  • يتمتع اللاعبون بفرصة استكشاف قصة اللعبة رائعة.
  • سيكون اللاعبون راضين عن المؤثرات الصوتية والجرافيكس في اللعبة والشاشات السحرية المليئة بالحدة والاهتمام.
  • العديد من المباريات والمستويات بالإضافة إلى العديد من التحديات المختلفة للاعبين للتغلب عليها وتجربتها.
  • مئات الوحوش ذات الأشكال والأحجام والمهارات والميزات ونقاط القوة المختلفة تحديات غير محدودة للاعبين لمحاولة هزيمتها.
  • قم بتنويع نظام الترسانة بميزات فريدة لمساعدة اللاعبين على هزيمة الأعداء.
  • نظام الجلد في اللعبة متنوع وفريد ​​من نوعه مع العديد من أنماط الموضة المختلفة.
  • يمكن للاعبين ترقية أسلحتهم لفتح المهارات وزيادة قوتهم وقدرتهم القتالية.
  • التلاعب وأدوات التحكم في اللعبة ليست معقدة للغاية مقارنة بألعاب الحركة السابقة.
  • يمكن للاعبين التنافس مع بعضهم البعض عبر الإنترنت ، والحصول على جوائز مثيرة ، وتحسين مهاراتهم في اللعب من خلال ساحات الحلبة المليئة بالتحديات مع الأصدقاء ، أو مع لاعبين آخرين حول العالم.

مع النقطة البارزة المذكورة أعلاه والميزة ، ربما تكون لعبة Blade Bound لعبة تستحق التجربة ولا ينبغي تفويتها لأولئك الذين يحبون نوع لعبة تمثيل الأدوار ، لذا فأنت مستعد للخطوة التالية للدخول في المعركة هزيمة الخائن وطرد هذا الجيش الغازي? إذا كنت مستعدًا ، فلا تتردد بعد الآن ، فانتقل إلى متجر Google Play الآن لتنزيل اللعبة ، ولا تنس دعوة المزيد من الأصدقاء للانضمام إلى التجربة معًا. لهزيمة الخائن والجيش الغازي معا ، وتحرير الأراضي المحطمة بعد سلسلة أيام من الهيمنة والغزو.

أتمنى للجميع تجربة جديدة ومثيرة ومثيرة للاهتمام ، بالإضافة إلى الترفيه المريح والرائع حقًا للحظات عند المشاركة في لعبة Blade Bound. نأمل في المستقبل أن تتطور لعبة Blade Bound بشكل أقوى مع العديد من الميزات الفريدة والمثيرة للاهتمام ، وسيشارك المزيد والمزيد من اللاعبين.

استمتع بلعب اللعبة!

The Gamer
The Gamer