ملصق الدم والمجد

مرحبا أصدقائي الأعزاء! مرحبًا بعودتك. القصص التاريخية دائمًا مثيرة ورائعة ، خاصة القصص عن الإمبراطورية الرومانية القديمة. هل سبق لك أن أردت التحول إلى مصارعين رومانيين والمشاركة في معارك شرسة? سيكون الدم والمجد هو المكان المناسب لتحقيق أحلامك. منذ أن اكتشفت هذه اللعبة لأول مرة ، كنت متحمسًا للغاية لأنني كنت مهتمًا بمباريات المصارعين الرومان. إذا كنت تشعر بالحماس ، انضم إلي لمعرفة المزيد عن Blood and Glory!

مقدمة

لعبة الدم والمجد هي لعبة قتال تستند مباشرة إلى تاريخ الساحة الدموية للإمبراطورية الرومانية القديمة ؛ تصور اللعبة حرب بقاء ومعركة شرسة بين المصارعين.

بالإضافة إلى ذلك ، توفر اللعبة أيضًا رسومات ثلاثية الأبعاد مفصلة وجميلة. إنه يجلب تجربة واقعية للغاية مثل المصارعين العنيفين ، مع نظام تكتيكات مثير للإعجاب ومليء بالتكتيكات ، كل خصم يجلب تغييرات محددة لجذب اللعبة.

عند المشاركة في اللعبة ، عليك أن تمر بالعديد من المستويات. في كل مستوى ، ستواجه خصومًا أكثر قوة وأكثر صعوبة للفوز. يُسمح لك بالفوز فقط ولكن لا يُسمح لك بالخسارة ، وهي الشخصية الشرسة للساحة الرومانية القديمة عندما يكون للمصارعين طريقان فقط ، حي أو ميت.

لكن أحدث لعبة Game Blood & Glory ستشهد العديد من الهجمات الخطيرة على المصارعين. في كل معركة ، سوف يمدونك بالدم ، وستساعدك العملات المعدنية لشراء دروعك أكثر دواما من خصمك.

Blood & Glory هي نوع من ألعاب القتال الرائعة ، وهي مناسبة لأولئك الذين لديهم شغف بفنون الدفاع عن النفس وألعاب القتال. اللاعب ينتصر على قمة النصر.

قصة اللعبة

Glu هو مطور ألعاب شهير لديه العديد من الألعاب الشهيرة مثل Gun Bros و Samurai vs. Zombies Defense و Eternity Warriors وسلسلة Contract Killer وما إلى ذلك. منذ ما يقرب من ثلاث سنوات ، قدم Glu للاعبين على الأجهزة المحمولة لعبة Blood & Glory: Legend مع اتجاه لتقليد اللعبة الرائجة ثم كانت Infinity Blade.

على الرغم من أن الطريقة التي يصممون بها الشخصيات والجرافيكس والصوت في اللعبة صحيحة أيضًا لا تزال غير قادرة على التغلب على نصب Infinity Blade ، لذلك سرعان ما طغت. ومع ذلك ، لا يزال Glu لم يتعثر هناك ويستمر في إصدار الجزء الثاني من هذه السلسلة ، مع طريقة لعب جديدة ورسومات محسّنة.

لم تعد لعبة Blood and Glory تتبع نفس آليات اللعبة القديمة مثل كبار السن ولكنهم يرتدون أسلوب لعب الأدوار (RPG). تم وضع سياق اللعبة في وقت ازدهار الإمبراطورية الرومانية ، حيث أصبحت الحضارة الرومانية أكثر قوة وأصبحت شوكة أمام الآلهة على جبل أوليمبوس.

يخشى زيوس (ملك الآلهة) وآريس (إله الحرب) وهاديس (إله الجحيم) من أن قوة روما في المستقبل ستطيح بهم ، لذا فقد قضوا على هذا التهديد. في اللعبة ، سيلعب اللاعبون محاربًا من النخبة جنبًا إلى جنب مع القرويين للتميز لحماية روما من جيش الآلهة العظيم.

Blood & Glory: Immortals تقدم سطورًا من ثلاثة أحرف ليختارها اللاعبون: Gladiator و Warlock و Barbaress ؛ سيكون لكل شخصية مهارات قتالية فريدة. لا تختلف وحدة التحكم في اللعبة كثيرًا عن ألعاب RPG التقليدية: توجد مجموعة الأزرار المتحركة على اليسار ومجموعة أزرار الهجوم / الدفاع والمهارات الخاصة على يمين الشاشة.

يمكن للاعبين تلقي مهام من كبار السن أو اقتحام المعركة في ثلاث ساحات معارك مهمة ، بما في ذلك روما وجزر كريت وجبل أوليمبوس – عهد الآلهة. وفقًا لـ Glu ، تحتوي اللعبة على أكثر من 150 مهمة لتحدي اللاعب. كما أن الوحوش في اللعبة متنوعة للغاية من كلاب الموتى الأحياء ، وكلاب الجحيم ، والوحوش في الأساطير اليونانية ، وما إلى ذلك.

ميزة Loot (التقاط العناصر) لا غنى عنها أيضًا في هذه اللعبة ؛ يمكن للاعبين الحصول على أموال أو أشياء ثمينة مثل الأسلحة أو الدروع أو المجوهرات من الوحوش أو في مربع العناصر – الشارع الجانبي.

إلى جانب تنوع العناصر ، تقدم اللعبة أيضًا نظامًا رائعًا لترقية الأسلحة والدروع. يمكن ترقية عناصر الشخصية بالأحجار الكريمة أو يمكن تجميعها من عناصر أخرى لتصبح أقوى.

بالإضافة إلى ذلك ، يتم استثمار نظام المهارات أيضًا بعناية أكبر بواسطة Glu. يمكن للاعبين ترقية مهارات شخصياتهم لمقاومة جيش الآلهة العدواني. تحتوي اللعبة أيضًا على نظام نقابة (نقابة) للاعبين للانضمام إلى الأصدقاء حول العالم ، والانضمام إلى الأحداث ، وتلقي العناصر القيمة.

ملامح الدم والمجد

إلى جانب الخصائص الأساسية المشابهة لبعض ألعاب القتال الأخرى ، فإن Blood and Glory لها أيضًا ميزاتها الخاصة. منذ أن جربت هذه اللعبة ، شعرت بالإثارة. من واقع خبرتي ، جلب لي Blood and Glory الكثير من وسائل الترفيه بفضل ميزاته الجذابة.

الحبكة حية وتتغير باستمرار

كما ذكر أعلاه ، فإن Glu هي مطور Blood and Glory. على الرغم من أن هذه اللعبة تنتمي إلى فئة قتال وهزيمة الخصوم ، إلا أنها ليست كذلك فقط. ينشئ المطور أيضًا قصة اللعبة كاملة وجذابة.

كمطور ألعاب رائد على الأجهزة المحمولة ، فإن ألعاب Glu جذابة للاعبين. خاصة ألعاب الحركة ذات Octon العالي ، فإن خبرتهم تحظى بتقدير كبير.

لا تجذب لعبة Blood and Glory اللاعبين الذكور فحسب ، بل تجذب الكثير من النساء هذه اللعبة. لذلك قلت للتو أن لعبة السياق الروماني هذه مثيرة. يتم إطلاق كل ضربة كوسيلة للاعبين للتخلص من التوتر بعد يوم من التعب والعمل الجاد.

باتباع اتجاهات اليوم ، تزداد شعبية العروض والأفلام ذات الطابع القرون الوسطى. لا يمكن إنكار أن هذا بسبب الأفلام الرائدة مثل Game of Thrones و Rome و Spartacus. اكتسبت الألعاب من هذا الأسلوب ، مثل Glad Gladiators أو Blood and Glory ، العديد من اللاعبين والمراجعات الإيجابية.

شاشة الدم والمجد 2

اصنع إستراتيجيات ولقطات مشرقة

على الرغم من كونه في نوع القتال ، فإن Blood and Glory ليست واقعية وعنيفة. الشخصيات في اللعبة عبارة عن منتجات خيالية وتجلب قوة فائقة.

أعلم أن هذا مضحك ، لكن هذه الشخصيات تبدو مثل القطط اللطيفة عند مقارنتها بالمصارعين الرومان الحقيقيين أو مقاتلي MMA ، لاعبي كرة القدم اليوم.

يمكن أن تجعلك الجرافيكس في اللعبة تشعر بالتوتر الشديد ، لكنها في الواقع ليست سيئة للغاية. كل ما تحتاجه قبل بدء المباراة هو استراتيجية وخفة حركة مثالية.

عند المشاركة في Blood and Glory ، ستتحول إلى مصارع يتمتع بمهارات قتالية رائعة بطريقتك الخاصة. بعد كل معركة ، سيمنحك النظام قدرًا معينًا ونقاط خبرة. لاحظ أن تراكم أكبر عدد ممكن من الأحجار الكريمة لأنها لا غنى عنها في مرحلة لاحقة. بالإضافة إلى ذلك ، للدفاع والقوة ، يمكن للاعبين شراء أسلحة وجرعات إضافية وترقية دروعهم.

يحتوي Blood Glory أيضًا على نظام شراء داخل التطبيق للذهب والأحجار الكريمة. إذا كنت تريد العناصر الخاصة بك إلى أقصى حد ، يمكنك محاولة شرائها! لا يتطلب هذا.

صمم Glu مساحة لعبة واقعية للغاية. تتحدث الشخصيات في اللعبة باللغة اللاتينية ، وكل شيء من الدروع والأسلحة إلى المشاهد يتوافق مع التاريخ. هذه نقطة إضافية أقدرها في هذه اللعبة.

شاشة الدم والمجد 1

طريقة لعب بسيطة ولكنها جذابة

اسمحوا لي أن أخبركم قليلاً عن الجوانب الفنية للعب هذه اللعبة. ادعى المطور أن اللعبة متوافقة مع جميع الأجهزة التي تعمل باللمس والتي تعمل بنظام iOS أو Android. ومع ذلك ، فقد اختبرت ذلك للتو على نظام iOS.

عن طريق تمرير إصبعك على أي من المحاور الثمانية ، يمكنك رمي المجموعات والتفادي. تساعدك المفاتيح A و S و D على تفادي هجمات العدو وصد الهجمات الخطيرة. يبدو الأمر محيرًا بعض الشيء لكن صدقني ؛ بعد مباراتين إلى ثلاث مباريات فقط ، يمكنك إتقانها. في ذلك الوقت ، ستصبح عقبة قوية وإشكالية لخصمك.

في لمحة ، يعتقد الكثير من الناس أن Blood and Glory مجرد فوضى ، ويمكن أن يفوز الضرب. لكن بالتأكيد لا! يجب أن يكون لديك إستراتيجية وخبرة عند إطلاق لقطة. لهذا أقول إن هذه اللعبة تتطلب براعة وحنكة.

في المستويات المبكرة ، شعرت ببعض الملل لأنه كان بإمكاني هزيمة الخصم بسهولة. لكن عندما وصلت إلى المستوى التالي ، صدمت حقًا. لأنه في ذلك الوقت ، كان درعتي ودرعي مجرد طلاء رخيص من الصفيح. خصمي قوي! وأنا بحاجة للقتال بجدية أكبر.

هذا أيضًا اختبار لصبر اللاعب. على الرغم من أنها ليست لعبة خفيفة للعب في أي وقت ، إلا أنني كلما لعبت Blood and Glory ، أشعر بالسعادة. جزئيًا لأنني شعرت بالارتياح بعد يوم طويل ، وجزئيًا لأنني تعلمت كيفية وضع الإستراتيجية الصحيحة.

عندما كنت في مستويات عالية ، كنت محبطًا بعض الشيء لأن الخصم يمكن أن يأخذني تمامًا بضربة واحدة. لكن بالطبع لم أستسلم. لقد تدربت على اللعب وشراء الأحجار الكريمة والمقويات لترقية شخصيتي. وهذا يعني أن Blood and Glory يتحدى صبر وجهد اللاعب. استمر في ممارسة ضرب التحرير والسرد بانتظام ، وعندما تصل إلى مستوى عالٍ ، يمكنك بالتأكيد توقع استراتيجية الخصم.

شاشة BLOOD & GLORY 3

بعض الملاحظات عند لعب الدم والمجد

  • يمكنك تنزيل هذه اللعبة مجانًا من App Store أو Google Play. لكن في اللعبة ، هناك بعض العناصر الإضافية. إذا كنت ترغب في امتلاكها ، فسيتعين عليك الدفع بأموال حقيقية. ستدفع اللعبة عن طريق شحن حسابك في Google. بالإضافة إلى ذلك ، هذه الميزة قابلة للتخصيص في إعدادات الجهاز الذي تقوم بتشغيله. إذا كنت تريد إيقاف تشغيله ، فاضبط الإعدادات في وضع عدم الاتصال.
  • كن حذرًا مع الأطفال عند تنزيل هذه اللعبة على جهازك لأن لعبة Blood and Glory ليست للأطفال. تحتوي على القليل من العنف (لأن هذه لعبة قتالية).
  • إذا كنت ترغب في شراء سلع بأموال فعلية في Blood and Glory ، فتداول في المبلغ الذي ترغب في تداوله.
  • عندما تلعب ، ستحتوي اللعبة على إعلانات. أعلم أنه غير مريح بعض الشيء ، لكنه لا يستغرق سوى بضع ثوانٍ.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يسمح Blood and Glory للاعبين بالتفاعل مع بعضهم البعض بناءً على الميزات التي يوفرها المطور. على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء غرف دردشة ؛ يمكن للاعبين إرسال رسائل نصية والدردشة مع بعضهم البعض. بالنسبة لأولئك الذين لا يتبعون القواعد الحالية لمواقع التواصل الاجتماعي ، لا يمكن ربط هذه اللعبة بحساب الشبكات الاجتماعية هذا.
  • لتجربة هذه اللعبة ، يجب أن يكون جهازك متصلاً بالشبكة.
  • إذا لم تكن واضحًا بشأن شروط الخصوصية واستخدام البيانات الخاصة بـ Glu ، فيمكنك زيارة موقع المطور على الويب لمعرفة المزيد: www.Glu.com/privacy
  • لا تقلق إذا كانت لديك مشكلة في اللعبة ؛ استخدم ميزة المساعدة عبر الإنترنت.

الجرافيكس والصوت

أما بالنسبة للرسومات ، فإن Blood & Glory مصقولة جيدًا وتُظهر مشهدًا شرسًا للحرب. تم تصميم البيئة في اللعبة بشكل جميل ، ويتم الاهتمام بالهندسة المعمارية والبيئة بدقة.

تبدو حركات الشخصية طبيعية ، لكن تنفيذ الحركات لا يزال قاسيًا وليس ملحميًا بدرجة كافية. الصوت في اللعبة ممتاز ، مع موسيقى بليغة ممزوجة بصوت أسلحة تصطدم في ساحة المعركة.

على الرغم من أن لعب دور RPG ليس جديدًا جدًا في سوق الألعاب المحمولة ، إلا أن Blood & Glory: Immortals لا تزال تخلق خصائصها الخاصة وتوفر خيارًا إضافيًا للاعبين. أصدر المطور اللعبة مجانًا على iOS و Android.

في النهاية

بشكل عام ، في كل مرة أرى فيها ألعابًا مصارعة أو قتالية على متجر التطبيقات ، فأنا متحمس حقًا لتجربة هذه الألعاب. جلب لي الدم والمجد الفرح بعد كل ساعة عمل مرهقة.

في البداية ، كانت اللعبة سهلة للتغلب عليها ، لكن الصعوبة زادت لاحقًا. عندما وصلت إلى المركز الثالث ، كان علي الجلوس بجدية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الجرافيكس في اللعبة واقعية للغاية وملفتة للنظر. ستشعر أنك في عالم روماني قديم. لدى الشركة المصنعة أيضًا نسخة Bloody لأولئك الذين يحبون الصدق والموثوقية.

أنا أقدر هذه اللعبة لأنه ليس لديها ما ينتقدها تقريبًا. إذا كنت تريد أن تجد لنفسك لعبة قتال ممتازة ، فلا تتجاهل Blood and Glory.

The Gamer
The Gamer