ملصق Brawlhalla

في صناعة الألعاب ، تجذب ألعاب الحركة دائمًا عددًا كبيرًا من اللاعبين. إذا كنت من محبي لعبة الحركة ، فإن Brawlhalla هي اللعبة التي لا يجب عليك تجاهلها. في اللعبة ، ستواجه كل خصم على جزر صغيرة. لكن هذه الجزر في الهواء. إلى جانب ذلك ، هناك العديد من الأشياء المثيرة للاهتمام التي تنتظر استكشافها. الآن دعونا نختبر Brawlhalla.

الجزر الخاصة والدرامية

Brawlhalla هي إحدى الألعاب التي تم تصميمها وتطويرها بواسطة Ubisoft Entertainment. إنها شركة ألعاب فيديو فرنسية مقرها في ضاحية مونتروي بباريس مع بعض استوديوهات التطوير في جميع أنحاء العالم. يمكن تشغيل Brawlhalla على العديد من المنصات مثل PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X | S و PC و Nintendo Switch و iOS و Android. على وجه الخصوص ، يتوفر Brawlhalla على كل من Google Play و App Store. حتى تتمكن من تثبيت اللعبة على الأجهزة المحمولة التي تعمل على أنظمة تشغيل Android و iOS. Brawlhalla مدعوم أيضًا على الأجهزة اللوحية مثل iPad وأجهزة الكمبيوتر. واللعبة مجانية تمامًا للتنزيل.

إلى جانب ذلك ، فإن الجرافيكس ثنائية الأبعاد ملفتة للنظر للغاية في النمط الغربي الحديث. مع Brawlhalla ، سيقاتل اللاعب في العديد من المجالات المختلفة. منطقة مغطاة بالثلج ، ملعب كبير ، قلعة عملاقة ، معبد عتيق ،… علاوة على ذلك ، سيتم تغيير حجم الجزر من صغيرة إلى كبيرة لكي تتناسب مع عدد اللاعبين. تصميم الشخصية جميل للغاية. التأثير متنوع جدا. سيخلقون لك شعورًا جديدًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن صوت اللعبة مثير للغاية. سوف تسمع الصوت عند اختيار الأوضاع أو عندما تتقاتل الشخصيات. علاوة على ذلك ، يتم دائمًا تشغيل مسار صوتي مثير أثناء اللعب. سوف تجعلك تشعر بالإثارة. في الوقت نفسه ، تجعل المباريات أكثر إثارة. ولكن إذا كنت لا تريد إزعاج الآخرين ، فيمكنك إيقاف تشغيل الصوت في الإعدادات.

شاشة Brawlhalla 0

حارب الأعداء من أجل المجد

في Brawlhalla ، تتمثل مهمة اللاعب الرئيسية في ضرب خصمه الذي سقط في السحب أدناه. وللقيام بذلك ، سيتعين عليك معرفة كيفية التحكم في شخصيتك. لكن طريقة التحكم في اللعبة جديدة تمامًا. سوف تتحكم في الشخصية عن طريق أزرار التنقل. بالإضافة إلى ذلك ، سيتعين عليك أيضًا استخدام الأزرار الثابتة للتحليق لأعلى أو لأسفل وحتى لتغيير الأسلحة. سيكون هذا صعبًا جدًا إذا لم تكن على دراية باستخدام الأزرار. لذا تدرب أكثر واقضِ القليل من الوقت لتتمكن من لعب Brawlhalla بسهولة أكبر. علاوة على ذلك ، لست بحاجة إلى ملاحظة كمية الدم وقوة الشخصية. تحتاج فقط إلى التركيز على النفخ حول الضربات لدفع خصمك إلى أسفل السحب أدناه والحصول على النتيجة. سيكون اللاعب الذي حصل على درجة عالية هو الفائز.

شاشة Brawlhalla 2

بالإضافة إلى ذلك ، قدم الناشر الكثير من الشخصيات لجعل اللعبة أكثر جاذبية. يوجد الآن 87 لغة في Brawlhalla. على سبيل المثال ، Ragnir و Bödvar و Cassidy و Orion و Lord Vraxx و Gnash و Queen Nai و Hattori و Thatch و Ada و Scarlet … لكن عدد الشخصيات لن يتوقف عند هذا الحد. إنهم يتزايدون. يقوم الناشر عادةً بتحديث وإضافة أحرف جديدة إلى النظام. على وجه الخصوص ، سيكون لكل شخصية مؤشراتها الخاصة. كلما زادت المؤشرات ، زادت قوة الأحرف. علاوة على ذلك ، تمتلك الشخصيات أيضًا سلاحين مختلفين مثل المدفع والقوس والسيف والفأس والرمح وما إلى ذلك. سيكون لكل سلاح ميزته الخاصة. الرمح هو سلاح سريع ذو مدى بعيد نسبيًا يمكنه ضرب الخصوم بسهولة. لكن المدفع هو سلاح الضرب الثقيل بضربات خاطفة بشكل مدهش ومجموعة واسعة من الهجمات. في كل مباراة ، سيظهر السلاح بشكل عشوائي. لذلك لا يمكنك التجهيز الثابت للمباريات. هذا أيضًا يجعل المباراة تصبح أكثر إثارة وأحدث.

شاشة Brawlhalla 1

انماط اللعب

حتى لا يشعر اللاعبون بالملل ، قدم Brawlhalla 5 أوضاع مختلفة مثل Online ، و التصنيف ، و Custom Game Room ، و Brawl of the Week ، و Offline. سيكون لكل وضع شيء ممتع خاص به. على سبيل المثال ، سيكون للوضع عبر الإنترنت 4 أنواع رئيسية (مجاني للجميع ، وضرب 1 ضد 1 ، ودي 2 ضد 2 ، وتجريبي 1 ضد 1). في النوع المجاني للجميع ، سيكون اللاعب الذي يحصل على أكبر عدد من النقاط هو الفائز. ولكن مع الأنواع الثلاثة المتبقية ، يحتاج اللاعب إلى إخراج جميع الخصوم من أجل الفوز. يسمح الوضع المُصنَّف للاعبين بالتنافس مع بعضهم البعض. ستلعب حصريًا كمباريات 3-stock 1v1 أو 2v2 على خريطة يتم اختيارها عشوائيًا من مجموعة مصغرة من الخرائط المتاحة. لكن وضع Custom Game Room سيسمح لك بإنشاء ردهات شخصية حيث يمكنك تغيير الإعدادات ووضع اللعبة. يمكنك إنشاء ردهة للاستخدام الخاص أو العام ، أو البحث في الألعاب العامة والانضمام إلى ردهة. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا الانضمام إلى الردهات أو مشاهدة ردهاتها عن طريق إدخال رقم الردهة. يمكنك إنشاء غرفة ودعوة أصدقائك للعب. سيساعدك هذا في الحفاظ على تماسكك أنت وأصدقائك.

ولكن في لعبة Brawl of the Week ، يتم وضع العديد من أوضاع اللعب المختلفة كل أسبوع بواسطة الناشر. مكافأة Brawl of the Week هي أن الفائزين يحصلون على 300 قطعة ذهبية. ومع ذلك ، لا يمكن الحصول على الجائزة إلا مرة واحدة في الأسبوع من قبل كل لاعب. بعد أسبوع واحد ، يتم تغيير وضع اللعبة وإعادة شحن الجائزة ، وتكون جاهزة للمطالبة بها مرة أخرى. باستخدام وضع عدم الاتصال ، يمكنك تشغيل جميع خيارات هذا الوضع دون الاتصال بالإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، هناك ميزة خاصة في Brawlhalla تسمح بإلغاء قفل مستحضرات التجميل الحصرية من خلال إكمال المهام. هذا هو Battle Pass. تكافئ Battle Pass اللاعبين على التقدم من خلال 85 مستوى من Battle Pass لربح العناصر. علاوة على ذلك ، تتغير لعبة Legend Rotation المكونة من ثمانية شخصيات مجانية للعب كل أسبوع ، ويمكنك ربح الذهب لفتح المزيد من الأساطير من خلال لعب أي وضع للعبة عبر الإنترنت. ستجلب لك هذه الأوضاع الكثير من التجارب المثيرة للاهتمام. دعونا نختبر جميع الأوضاع.

شاشة Brawlhalla 3

كن أفضل لعبة مع كثير من الناس

بالإضافة إلى ذلك ، هناك ما يصل إلى 11 لغة في Brawlhalla. تتضمن هذه اللغات الإنجليزية والصينية المبسطة والصينية التقليدية والفرنسية والألمانية والإيطالية واليابانية والبرتغالية (البرازيل) والروسية والإسبانية والكورية. بفضلهم ، يمكن للعديد من اللاعبين في العالم فهم وإكمال مهام اللعبة بسرعة أكبر. في الوقت نفسه ، إذا كنت شخصًا يعرف العديد من اللغات ، فيمكنك تعلم بعض الكلمات الجديدة في Brawlhalla. لأن اللعبة بها الكثير من نصوص الاقتراحات. لتغيير لغة أخرى ، ما عليك سوى فتح إعدادات إعدادات النظام الخاصة باللعبة وتحديد اللغة التي تريد عرضها. بسبب الأشياء المذكورة أعلاه ، جذبت Brawlhalla أكثر من 50 مليون لاعب في العالم. وفي الوقت نفسه ، يساعدون أيضًا Brawlhalla في أن تصبح أفضل لعبة مع العديد من اللاعبين. دعنا نقوم بتثبيت Brawlhalla ، وربط أصدقائك ، والاستمتاع بلحظات سعيدة بعد يوم طويل في العمل.

The Gamer
The Gamer