ملصق منشئ الجسر

الجسر عبارة عن هيكل يتم بناؤه فوق طريق أو سكة حديد أو نهر … حتى يتمكن الأشخاص والمركبات … من العبور من جانب إلى آخر. وهناك العديد من الجسور التي أصبحت مشهورة في العالم مثل جسر البوابة الذهبية في كاليفورنيا والولايات المتحدة وجسر سيدني هاربور في أستراليا أو تاور بريدج في لندن وما إلى ذلك. إذا كنت تريد أن تصبح مهندس إنشاءات وتبني الجسور الجميلة ، منشئ الجسر سوف تساعدك على القيام بذلك. Bridge Constructor هي لعبة من نوع المحاكاة. في اللعبة ، يمكنك تصميم أجمل وأفضل الجسور في العالم. دعنا نشارك في Bridge Constructor الآن.

الرسم والصوت

Bridge Constructor هي إحدى الألعاب التي تم تطويرها بواسطة ClockStone STUDIO. إنها شركة في إنسبروك ، النمسا ، متخصصة في تطوير الألعاب عبر العديد من المنصات مثل iOS و Android و PC و Mac. يمكن تشغيل Bridge Constructor على العديد من المنصات مثل iOS و Android و PC و Mac و Linux و Steam و Xbox One و PS4 و Nintendo Switch و WinStore وما إلى ذلك ، كما تتوفر اللعبة على Google Play و App Store و Steam و Microsoft محل. لذلك يمكنك تثبيت Bridge Constructor على الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر. على وجه الخصوص ، تحتوي اللعبة أيضًا على دعم رسومات HD للأجهزة اللوحية. تم تحسين عناصر التحكم بالأصابع وواجهة المستخدم الرسومية للشاشات الكبيرة ودعم القلم لأجهزة Samsung Pen اللوحية. ولكن سيتعين عليك إنفاق أموال أقل لشراء اللعبة. منشئ الجسر مخصص للاعب واحد فقط.

إلى جانب ذلك ، فإن الرسم ثلاثي الأبعاد ملفت للنظر للغاية. يمكن للاعبين مشاهدة مشاهد رائعة في Bridge Constructor. جبال عالية بها العديد من الأشجار ، أو شاطئ أبيض به مياه نقية كريستالية أو مدينة كبيرة بها مباني شاهقة الارتفاع وما إلى ذلك. علاوة على ذلك ، فإن تأثير النار يجعل اللعبة أكثر واقعية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن صوت اللعبة مفعم بالحيوية. يمكنك سماع بوق المركبات عندما تمر المركبات فوق الجسر أو الصوت عند كسر الجسر. سيتم دائمًا تشغيل مسار صوتي خفيف أثناء لعب Bridge Constructor. هذا سيجعلك تشعر بالراحة. ولكن لا يزال بإمكانك إيقاف تشغيل الصوت في إعدادات اللعبة إذا كنت لا ترغب في سماعها.

شاشة منشئ الجسر 0

بناء الجسور الصلبة

في Bridge Constructor ، تم تدمير الجسور بسبب الزلزال. لذلك ، تتمثل مهمة اللاعب الرئيسية في مساعدة المواطنين على إعادة بناء جسورهم لربط طرفي المدينة. يسمح لك Bridge Constructor أيضًا بإنشاء الجسور في طريقك ، من المواد إلى التصاميم. علاوة على ذلك ، عندما تبدأ في بناء الجسر ، سيتم توفير مبلغ من المال لك حتى تتمكن من شراء المواد وبناء الجسر. لكن عليك مراقبة ميزانيتك حتى تتمكن من إكمال الجسر القوي. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيمكن أن ينكسر جسرك عندما تمر المركبات. على وجه الخصوص ، سيوفر Bridge Constructor أيضًا شبكة بحيث يمكنك تصميم الجسر بسهولة أكبر. بدءًا من نقطة الربط البيضاء ، سترسم عناصر البناء على مستوى البناء بإصبعك. تتيح لك اللعبة أيضًا إزالة العناصر التي ترسمها بشكل خاطئ باستخدام زر التراجع أو النقر المزدوج عليها.

شاشة منشئ الجسر 3

بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من أنواع المواد في Bridge Constructor بحيث يمكنك الاختيار لكل جسر. على سبيل المثال ، الخشب أو الفولاذ أو الكابلات أو الأعمدة الخرسانية. الخرسانة غير قابلة للتدمير ولا يمكن بناء الأعمدة الخرسانية إلا من نقاط ربط صفراء. لكن يمكن تمديد الكابلات لمسافات طويلة ويمكن أن تحمل حمولة شد أكثر من الخشب. ومع ذلك ، لا يمكن للكابل تحمل الحمل المضغوط. لن تستخدم كل المواد في نفس الوقت. أنت فقط تفتح المادة الجديدة عندما تتغلب على مستوى معين. بعد الانتهاء من الجسر الخاص بك ، سوف تمر المركبات فوقه. إذا انهار الجسر أثناء مرور المركبات ، فسيتعين عليك إعادة بنائه. لذا احسب بعناية عند بناء الجسر ثم اختبرها باستخدام السيارات والشاحنات.

شاشة منشئ الجسر 1

مميزات خاصة

مثل بعض الألعاب المختلفة ، يتمتع Bridge Constructor أيضًا بميزات خاصة لجذب العديد من اللاعبين. الميزة الأولى هي الكثير من المستويات بحيث يقوم اللاعبون ببناء الجسر. وهناك 40 مستوى بناء في اللعبة. سيكون هذا تحديا كبيرا بالنسبة لك. إلى جانب ذلك ، هناك 5 أماكن مثل المدينة والوادي والشاطئ والجبل والتلال و 4 مواد بناء مختلفة مثل الخشب والفولاذ والكابلات والأعمدة الخرسانية. سيسمحون لك بإنشاء الجسور بشكل مريح. بالإضافة إلى ذلك ، استخدم الناشر اللون لإظهار مؤشر الحمولة لمواد البناء المختلفة. يساعدك هذا على رؤية مشاكل الجسر ، المكان الذي يمكن أن ينهار فيه عندما تمر المركبات.

علاوة على ذلك ، في بعض المستويات ، سيكون عليك التغلب على ثلاثة مستويات مختلفة من الحمل. سيارة وشاحنة وشاحنة صهريج. على وجه الخصوص ، القطار متاح الآن. ولكن سيتعين عليك شرائه من خلال إضافة القطارات. في هذه الوظيفة الإضافية ، يمكنك فتح 3 جزر جديدة بـ 18 مستوى جديد. يمكنك أيضًا بناء الجسور لقطارات الركاب الحديثة وقطارات الشحن الثقيل. هذه أيضًا فرصة جيدة لك للاستمتاع بمنظر الجبال والأودية الخلابة. المناظر الطبيعية الخلابة والمصممة بشكل جميل ستجعل قلب كل متعصب للسكك الحديدية يتخطى إيقاعًا. علاوة على ذلك ، عندما تلعب Bridge Constructor ، لن تضطر إلى مشاهدة أي إعلانات بفضل ميزة No Ads.

شاشة منشئ الجسر 2

كن أفضل مهندس إنشاءات

من خلال طريقة اللعب البسيطة ، يحتاج اللاعبون فقط إلى بناء الجسور بمواد مختلفة وميزانية معينة. لقد جذبت Bridge Constructor العديد من اللاعبين في العالم. إلى جانب ذلك ، سيكشف جهاز محاكاة الإجهاد عما إذا كان الجسر الخاص بك يمكنه تحمل وزن السيارات والشاحنات أو ما إذا كان البناء سيتعطل. هذا سيجعل اللعبة أكثر واقعية. علاوة على ذلك ، في الوظيفة الإضافية SlopeMania ، ستأخذك اللعبة إلى جزر Tiltin الجديدة تمامًا. هنا يمكنك بناء الجسور داخل الكهوف الملونة. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد ما يصل إلى 24 مستوى “منحدر” في هذه الوظيفة الإضافية. تسمح هذه المستويات للاعبين باستخدام الممرات المنحدرة للتغلب على فروق الارتفاع الهائلة. على وجه الخصوص ، ستتطلب “المستويات المجنونة” تفكيرًا خارج الصندوق وحلولًا غير عادية. سيساعدك هذا على زيادة قدرتك على التفكير. علاوة على ذلك ، لا يتطلب Bridge Constructor الاتصال بالإنترنت. حتى تتمكن من لعب اللعبة وقتما تشاء. يساعدك هذا أيضًا على الاسترخاء والاستمتاع عندما تشعر بالتعب بدون الإنترنت. دعنا نثبت Bridge Constructor ، ونبني الجسور القوية ونصبح أفضل مهندس إنشاءات.

The Gamer
The Gamer