ملصق Bus Simulator 17

لا أحد يكره الألعاب التي تسمح لهم بالقيادة على جميع الطرق ومشاهدة بيئات واقعية. محاكي الحافلات 17 يمكن أن يأخذك إلى كل ركن من الشارع الذي تريده ، مما يجعلك تشعر وكأنك تقود حافلة حقيقية. لا تنتظر أكثر من ذلك ، ولكن أعطها فرصة لتجربة أماكن وتحديات مختلفة.

توفر لك اللعبة أكثر اللحظات إرضاءً عندما تتحرك عبر الجبال والصحاري. مهمتك هي توصيل جميع العملاء إلى الوجهات الصحيحة بأمان. أكثر من ذلك ، يجب على اللاعبين اختيار الركاب بمجرد التوقف عند محطة الحافلات. سيساعدك ذلك على شراء وسيلة نقل جديدة تمامًا وأكثر راحة في وقت لاحق.

معلومات عامة

في ظل وجود العديد من الألعاب في أسواق التطبيقات في الوقت الحاضر ، من الصعب بعض الشيء معرفة ما إذا كانت هناك أي لعبة تستحق وقتك أم لا. لا تقلق لأن Bus Simulator 17 يمكنه التعامل مع كل هذه المشكلات في وقت واحد لتجلب لك تجربة ألعاب محمولة ممتعة وغامرة تمامًا.

ستتيح لك اللعبة لعب الأدوار كسائق حافلة فعلي للتحرك في المدينة من خلال حركة المرور الكثيفة وكذلك نقل الركاب من مكان إلى آخر. تعال لاصطحاب جميع أطفال المدرسة من خلال الحافلة المدرسية وتأكد من توصيلهم جميعًا في المدرسة في الوقت المحدد. والأهم من ذلك ، عليك دائمًا اتباع قواعد المرور أثناء قيادة مركبتك على الطريق.

ما عليك سوى الجلوس خلف عجلات حافلة المدينة ، والاستعداد لتصبح سائق الحافلة الحقيقي في واحدة من أروع ألعاب المحاكاة. دعنا نسافر من مكان إلى آخر في أي وقت تريد ، ونفعل كل شيء تقريبًا في نطاق واسع من المناطق المحيطة. بغض النظر عن عمرك أو مهنتك ، فإن تطبيق Bus Simulator 17 مصمم للجميع.

تذكر أيضًا أن تكافح من خلال حركة المرور أثناء نقل الركاب من النقطة أ إلى النقطة ب وتخطيط المسار. ركز أكثر على اللعبة بمجرد أن ترتدي حذاء سائق الحافلة. اغتنم هذه الفرصة للقيادة على الشاطئ والجبال والمطار وحتى في الفضاء الخارجي. فقط انتظر اللعبة لتدهشك!

Bus Simulator 17 هي واحدة من أحدث ألعاب المحاكاة المتاحة للتنزيل على موقع الويب. إلى جانب ذلك ، يوفر هذا الإصدار عددًا كبيرًا من الميزات والخيارات لاكتشافك. تم تطويره بواسطة vPop Studio ويمكن للاعبين تنزيله بدون رسوم على Google Play.

وتخيل ماذا? مع مجموعة من العناصر القابلة للفتح ووسائل النقل في اللعبة ، يمكنك أن تأمل في أن تكون السائق النهائي. لذا تأكد من تعلم كيفية التحكم في الحافلة حول حركة المرور الفوضوية والاستمتاع بالإثارة المرغوبة للمحاكاة.

بالمقارنة مع Bus Simulator Ultimate ، وهي لعبة حافلة من مطوري Truck Simulator 2018 ، ليس لديك وكالة حافلات ومع ذلك لا يزال بإمكانك تجربة محرك الفيزياء المدمج في حركة القيادة بأكملها. ستندهش من الطرق الواقعية بناءً على المدينة والبلد الفعليين. ليس هذا فحسب ، بل يبدو كل شيء أيضًا حقيقيًا جدًا ، من المطر إلى الطرق الرطبة ، والمصابيح الأمامية ، والأبواق ، وأضواء الشوارع.

Bus Simulator 17 شاشة 3

التقييمات الشاملة

يحب الجميع اللعبة ، خاصة عندما تكون التفاصيل والجرافيكس واضحة تمامًا وجيدة بما يكفي لجعلهم يشعرون وكأنهم موجودون بالفعل. يجب تحديث المزيد من الحافلات والطرق في المرة القادمة لأن اللاعبين يحبون تحدي أنفسهم على أكثر الطرق خطورة وتحديًا. يريدون استكشاف مناطق مختلفة ، من الريف إلى الضواحي باستثناء وسط المدينة والطرق السريعة.

أيضًا ، لا تفكر أبدًا في إبعاد عينيك عن المرايا ، حتى المرايا الخلفية عندما تضطر إلى القيادة على الطريق السريع والتعامل مع حركة المرور الكثيفة. ستحدث أحوال جوية قاسية ، بما في ذلك هطول الأمطار ، مما قد يحد من أداء القيادة على الطريق. وفقًا للاعبين ، فإن اللعبة بشكل عام ممتعة ومدمنة ، ولكن إذا كان هناك زر للنقر لفتح الأبواب قبل وبعد الالتقاط ، فسيكون الأمر أكثر واقعية.

محتوى Bus Simulator 17 رائع ، لكن عناصر التحكم فيه ربما تزعجك في بعض الأحيان. يقلل من المتعة عندما تكون بطيئًا ومتأخرًا. إذا تم إصلاح هذه المشكلة ، فإن اللعبة هي الأفضل. بصرف النظر عن هذا ، فإن الناس يحبونها عند استخدامهم للحافلة المدرسية. يمكنهم مشاهدة الأضواء والعلامة هنا. لذلك ، سيكون من الأفضل أن تظهر هذه العلامة بزر واحد أيضًا.

لا يمكن إنكاره ، تظل اللعبة بعض الأخطاء ، مثل حفظ السحابة للعبتك لن يعمل لبضع لحظات. يجعل هذا الموقف من المستحيل على اللاعبين حفظ تقدمهم عبر الإنترنت ، لذلك يحتاج المطورون إلى التحقق من هذا الأمر وإصلاحه. أخيرًا وليس آخرًا ، يجب إحضار الخرائط إلى اللعبة ، خاصة في الأماكن الثلجية.

شاشة Bus Simulator 17 2

اللعب

يوجد حاليًا العديد من أجهزة المحاكاة لكل شيء تقريبًا ، بدءًا من القطارات والشاحنات والمزارع والرافعات الشوكية والآن إلى الحافلة. فلماذا لا تقوم بتنزيل Bus Simulator 17 لجهاز Android على الفور? إنها الدفعة السابعة عشرة من الملحمة طويلة الأمد لأجهزة المحاكاة التي تمكنك من القيادة حول الطرق المخصصة.

من المؤكد أنك تشعر وكأنك سائق حافلة حقيقي عند اصطحاب جميع الركاب حول طرق مختلفة بوسائل النقل الخاصة بك. يتم فصل جميع المدن في مناطق تتكون من الريف والصناعي والضواحي والوسط.

المهمة الوحيدة بالنسبة لك هي الانتهاء منها جميعًا وإنشاء مساراتك المخصصة. هل يبدو مثيرا للاهتمام بما يكفي للتحقق من ذلك? اللعبة نفسها عبارة عن محاكي قيادة لا يسمح لك بالقبض عليك من قبل الشرطة أو الوصول إلى خط النهاية قبل أي شخص آخر.

نوصيك بالوصول إلى الوجهة في الوقت المحدد من خلال الاستفادة من نماذج مختلفة من الحافلات ، مثل الحافلات المفصلية والحافلات ذات الطابقين والحافلات المدرسية والمزيد. تأتي هذه المركبات مع نظام المرور المعزز الذي يجعل تجربتك أكثر روعة من أي وقت مضى.

والأكثر إثارة ، ستتمكن من الانضمام إلى وضع اللاعبين المتعددين عبر الإنترنت إذا كنت مهتمًا بذلك. يثبت هذا الوضع من هو أفضل سائق حافلة في العالم. لا تدخل حياة السائق فحسب ، بل تتنافس أيضًا مع الآخرين. لنكون صادقين ، هذه واحدة من أكبر ميزات Bus Simulator 17 ، وربما أكثرها جديرة بالتجربة.

إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلا تتردد في الاختيار من بين أوضاع اللعب المختلفة ، بما في ذلك المهام اليومية والقيادة المجانية. أو عندما لا يكون اللعب عبر الإنترنت هو المفضل لديك ، فيمكنك تجربة الكثير من الميزات غير المتصلة بالإنترنت ، بدءًا من الوضع الوظيفي ، والركوب المجاني ، وإدارة شركة الحافلات إلى إنشاء المسار. استخدم الأزرار أو عناصر التحكم لتوجيه مركبتك.

Bus Simulator 17 شاشة 4

الجرافيكس

كما ذكرنا أعلاه ، تبدو رسومات اللعبة واقعية وواضحة بما يكفي للاعبين لأداء مهارات القيادة الخاصة بهم على الطرق. عندما تنظر داخل الحافلة نفسها ، سترى مدى دقة التفاصيل الداخلية. هم فقط يبدون ويشعرون بالواقعية.

إلى جانب ذلك ، تم تصميم نظام القائمة بسهولة التنقل وبساطة كبيرة ، لذلك ليس من الصعب على اللاعبين التحكم في كل شيء من توجيه الحافلة إلى ضبط المرايا.

Bus Simulator 17 شاشة 5

الكلمات الأخيرة

Bus Simulator 17 Mod APK تحظى بتقدير كبير من أي شخص يقوم بتنزيل اللعبة وتشغيلها. ولكن أكثر ما نحبه فيه هو التصميم الذي تم تصميمه بطريقة بسيطة بحيث يمكن لكل لاعب تجربة اكتماله دون أي صعوبة. إنها أيضًا مثالية لأولئك الذين يحبون القيادة في شوارع المدينة.

The Gamer
The Gamer