لعبة تساعدك على أن تصبح متسابقًا

السباق دائمًا رياضة تجذب العديد من الجماهير. إذا كنت شخصًا يحب هذه الرياضة أو تريد فقط أن تصبح المتسابق ، مقهى متسابق سوف تساعدك على القيام بذلك. Cafe Racer هي لعبة سباق من النوع. في اللعبة ، أنت المتسابق. وسوف تركب دراجتك النارية في أحد شوارع المدينة. هناك العديد من الأشياء التي تنتظر استكشافها. دعنا نستكشف Cafe Racer الآن.

شاشة مقهى المتسابق 1

الأجناس محفوفة بالمخاطر

Cafe Racer هي إحدى الألعاب التي تم تصميمها وتقديمها بواسطة PiguinSoft. هم مطورون في لندن ، المملكة المتحدة. يمكنك تثبيت Cafe Racer على الأجهزة المحمولة التي تعمل على أنظمة تشغيل Android و iOS. لأن اللعبة متاحة على كل من Google Play و App Store. يتيح لك Cafe Racer أيضًا اللعب على الأجهزة اللوحية مثل iPad. اللعبة مجانية للتنزيل وهي مخصصة للاعب واحد فقط.

إلى جانب ذلك ، الجرافيكس ثلاثية الأبعاد فريدة من نوعها. سيساعدك هذا على تجربة اللعبة بشكل أفضل. علاوة على ذلك ، يمكن للاعبين ركوب دراجتهم النارية في أماكن مختلفة. مدينة بها العديد من المباني الشاهقة ، والشوارع المزدحمة بحركة المرور ، والأنفاق القصيرة … يمكنك أيضًا رؤية الجبال العالية أثناء السباق. بالإضافة إلى ذلك ، فإن صوت اللعبة مفعم بالحيوية. يمكن للاعبين سماع أصوات المركبات أو دراجتك النارية أو أبواق السيارة. إذا سمعت بوقًا ، فحاول التحرك جانبًا. لأن السيارة خلفك ، وقد تصدمك. سيتم تشغيل مقطع صوتي سعيد أثناء لعب اللاعبين في Cafe Racer. ولكن إذا كنت لا تريد سماع هذه الأصوات ، فيمكنك فتح إعداد اللعبة وإيقاف تشغيل الصوت.

شاشة مقهى المتسابق 0

ابدأ في ركوب دراجتك النارية

سيكون لكل لعبة طريقة لعب خاصة بها. مقهى المتسابق هو نفسه أيضًا. في Cafe Racer ، عليك الانتباه إلى 3 أزرار. الزر الأول هو رمز الصوت. يوجد هذا الزر في الجانب الأيسر من الشاشة. سيصدر صوت البوق عند النقر فوق هذا الزر. سوف يساعدونك على تحذير المركبات المختلفة على الطريق عندما تتحرك أسرع منها. رمز السهم لأعلى على اليمين هو الزر الثاني. سيساعدك هذا الزر على زيادة سرعة دراجتك النارية. بالإضافة إلى ذلك ، قد تحتاج إلى تقليل السرعة عند وجود العديد من المركبات المختلفة على الطريق. المس رمز السهم لأسفل لتقليل سرعة دراجتك النارية. على وجه الخصوص ، يحتاج اللاعبون فقط إلى إمالة هاتفهم المحمول لتحريك الدراجة النارية إلى اليسار أو اليمين. هذا يساعدك على التحكم بالدراجة النارية بسهولة أكبر. يأخذك أيضًا إلى السباقات الحقيقية. لنتذكر كيفية استخدام الأزرار للتحكم في دراجتك النارية بشكل أفضل.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من أنواع المركبات المختلفة على الطرق التي سوف تتسابق فيها. على سبيل المثال ، السيارات والدراجات النارية والشاحنات الصغيرة والصهاريج … ستحتاج إلى تجنب تلك المركبات إذا كنت لا تريد إنهاء السباق. تحتاج أيضًا إلى مراقبة المركبات التي تسير خلفك. لأنها يمكن أن تصدمك عندما توقف دراجتك النارية فجأة. لذا كن حذرًا عند ضبط سرعتك.

شاشة مقهى المتسابق 3

قم بترقية وإنشاء الدراجات النارية الجديدة

حتى يصبح Cafe Racer أكثر إثارة للاهتمام ، قدم الناشر 7 دراجات نارية للاعبين. على سبيل المثال ، Athena FSX 250 ، Caprica LZ 400 ، MNP GR500 ، Tsili E80 ، Helena 750GT ، Imba CD 750. سيكون لكل دراجة نارية سعرها الخاص. كلما ارتفعت تكلفة الدراجة النارية ، كان ذلك أفضل. سيكون التسارع والسرعة القصوى والمناولة والفرامل أعلى. وإذا كنت لا ترغب في شراء دراجة نارية جديدة ، يمكنك ترقية دراجتك النارية بشكل أقوى. يمكنك ترقية المؤشرات مثل المحرك والتعامل والفرامل. إلى جانب ذلك ، سمح لك الناشر بتخصيص دراجته النارية حسب محتوى قلبك. هناك 3 أجزاء من الدراجة النارية يمكنك تخصيصها. هذه الأجزاء هي هيكل السيارة والميكانيكية وقمرة القيادة والأضواء. علاوة على ذلك ، يمكنك طلاء الدراجة النارية بتركيبة الألوان التي تفضلها. يمكنك حتى طلاء الإطار.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك ما يصل إلى 4 أوضاع لعب في Cafe Racer. لا نهاية لها ، اتجاهان لا نهاية لهما ، تجربة زمنية و FreeRide. سيكون لكل وضع 4 مسارات مختلفة مثل سهول الريف ووادي الموت وجنون المدينة والعواصف الرعدية. في البداية ، يمكنك فقط التسابق على سهول الريف. يجب فتح الأوضاع المختلفة بواسطة Cash. سيحتاج جنون المدينة إلى 30000 كاش لفتحه. ولكن إذا كنت تريد فتح مسار العاصفة الرعدية ، فيجب أن يكون لديك ما يكفي من 60000 كاش. لذا اكسب الكثير من النقود لتتمكن من إنشاء دراجات نارية خاصة بنفسك. كلما ركبت بشكل أسرع ، ارتفعت درجاتك بشكل أسرع وزادت ربحك النقدي. عند القيادة لمسافة تزيد عن 100 كم / ساعة ، فإن التجاوزات القريبة ستحقق نقاط إضافية إضافية. ولا تنس الحصول على مكافآتك اليومية من القائمة الرئيسية. سوف يساعدونك على زيادة مبلغك النقدي.

شاشة مقهى المتسابق 2

استمتع بالسباقات الجذابة مع Cafe Racer

مع طريقة لعب بسيطة للغاية ، سيكون Cafe Racer مناسبًا للعديد من اللاعبين من مختلف الأعمار. في اللعبة ، يحتاج اللاعبون فقط إلى استخدام السهم لأعلى للتسريع والسهم لأسفل للفرامل. إلى جانب ذلك ، ستجلب لك الجرافيكس الفريدة منخفضة التوليف والصوت الزاهي تجارب ممتعة لك. اركب دراجتك النارية في الطرق ذات الاتجاه الواحد أو الاتجاهين ، وانحرف وفلتر بين حركة المرور الواقعية ، عبر المدن والطرق الريفية والبيئات الصحراوية.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تخصيص دراجتك النارية. سيساعدك هذا على إنشاء دراجة نارية فريدة من نوعها لنفسك. تغيير أي شيء من المقاود والمرايا إلى العوادم والعجلات. يمكنك أيضًا الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الدراجات النارية ، من الدراجات الصغيرة ذات الأسطوانة المفردة 125cc إلى الدراجات النارية ذات الأسطوانة المزدوجة الموجودة هناك من أجل اختيارك. علاوة على ذلك ، يمكن للاعبين لعب Cafe Racer وقتما يريدون. لأن اللعبة لا تتطلب الاتصال بالإنترنت. شارك في Cafe Racer ، واستمتع بسباقات الدراجات النارية التي لا نهاية لها ، ودرجة التخصيص الجنونية. لا مؤقتات ، لا قضبان وقود ، بلا حدود.

The Gamer
The Gamer