ملصق ديد زيد

استمتع بلعبة إطلاق النار المثيرة والمثيرة على أجهزتك المحمولة باستخدام ديد زيد بينما تغوص في عالم غيبوبة نهاية العالم الغامر هذا. لا تتردد في إسقاط أكبر عدد تريده من الزومبي أثناء قيامهم بشحنك بأعداد كبيرة.

اكتشف طريقة اللعب المتعمقة حيث يجب أن تجد طريقة للنجاة من كارثة الزومبي. جنبًا إلى جنب مع مساعدة الأصدقاء والناجين الآخرين ، سوف تبني قاعدتك وتتخذ موقفًا ضد هذه الوحوش الطائشة.

استفد من ترسانة الأسلحة الهائلة التي تضم أقوى البنادق التي يمكن أن تتخيلها وأكثرها فعالية. أطلق العنان للقطات القوية ، وبقليل من المساعدة من زملائك الناجين ، قد تنجو من كارثة الزومبي هذه.

اكتشف المزيد حول هذه اللعبة الرائعة من خلال مراجعاتنا.

قصة اللعبة

تبدأ اللعبة بك ، الشخصية الرئيسية ، تستيقظ في منتصف نهاية العالم من الزومبي. مع القليل من الأدلة حول كيف ولماذا حدث هذا ، لكنك تعرف شيئًا واحدًا ، يجب أن تفعل كل ما في وسعك لمحاولة النجاة من هذا الحدث الكارثي.

قيل أخيرًا في البث أنه سيتعين عليك الانتظار لمدة 40 يومًا لانتظار قوات الإنقاذ. في غضون ذلك ، سيكون عليك التعامل مع موجات من الزومبي الجياع والخطير ، واحدة تلو الأخرى ، في هذا التحدي النهائي.

باستخدام أسلحتك الموثوقة ، تدافع عن نفسك بسرعة من الزومبي. والأهم من ذلك ، بدأ الناجون في التجمع في قاعدتك لطلب المساعدة. ستأخذهم بسرعة ، وستستعد معًا لهجمات الزومبي التي لا نهاية لها في الأربعين يومًا القادمة.

ومع ذلك ، نظرًا لأن لديك المزيد والمزيد من الأشخاص في القاعدة ، لم تعد مواردك كافية لدعمهم. وبالتالي ، يجب عليك إرسال مجموعات بحث للبحث عن موارد وأسلحة إضافية. تأكد من أن توقيتك مناسب حتى لا يواجه فريقك الزومبي في مهامهم.

باستخدام البنادق الجديدة والموارد المفيدة الأخرى ، يمكنك البدء في تجهيز زملائك الناجين وجعلهم يقومون بالعمل نيابة عنك ، من الدفاع عن القاعدة إلى إصلاح العناصر. حقق أقصى استفادة مما حصلت عليه إذا كنت ترغب في العيش عندما تصل المساعدة أخيرًا.

Dead Zed لقطة شاشة 1

مميزات اللعبة

ستجد هنا جميع الميزات المثيرة التي تقدمها اللعبة:

لعبة مطلق النار غيبوبة بسيطة والادمان

لتبدأ ، تقدم اللعبة للاعبين طريقة لعب zombie shooter البسيطة ولكنها مسببة للإدمان والتي يصعب العثور عليها في أي عناوين أخرى. باستخدام التحكم باللمس البسيط والبديهي ، يمكنك بسهولة القضاء على الزومبي الذين يقتربون من حاجزك باستخدام لقطات رأس قوية. أعد التحميل بسرعة أو قم بالتبديل إلى مسدس جديد لمواصلة إطلاق النار عليهم.

إذا كنت تحب قتل هذه الوحوش السيئة ، فإن 40 يومًا في Dead Zed ستكون أفضل وقت في حياتك. لا تتردد في التقاط العديد من البنادق المتوفرة في اللعبة وإطلاق العنان لقوتك النارية تجاههم بينما تبذل قصارى جهدك للبقاء على قيد الحياة.

ومع ذلك ، لا تفكر في اللعبة بالسهولة التي قد تبدو عليها. مع وجود كائنات الزومبي الأكثر قوة التي تنتظرك في الأيام الأخيرة ، سوف يتطلب الأمر الكثير من المهارات للنجاح قبل وصول الجيش.

استفد من ترسانتك القوية للتعامل مع هجمات الزومبي

Dead Zed لقطة شاشة 2

ولمساعدتك في أعمال قتل الزومبي ، تتميز اللعبة أيضًا بالعشرات من الأسلحة المختلفة التي يمكنك الوصول إليها أثناء رحلتك. ابحث عن نفسك في إنزال الزومبي باستخدام أسلحة متعددة.

استخدم مسدسك في المراحل الأولى للتعامل مع الضعفاء الذين يطاردونك في المراحل الأولى من اللعبة. وعندما تنجو لفترة كافية ، يمكنك البدء في التقاط بنادق هجومية أو بنادق هجومية لإلحاق بعض الأضرار الجسيمة بالوحوش السيئة.

علاوة على ذلك ، تتميز اللعبة بأسلحة قوية مثل البازوكا التي يمكنها بسهولة القضاء على أهداف متعددة في وقت واحد. قم بتنظيف المواقع المختلفة للبحث عن أسلحة جديدة أثناء محاولتك الفرار من الزومبي.

وأخيرًا وليس آخرًا ، نظرًا لأنه لا يمكنك سوى إحضار سلاحين معك في كل جولة ، فمن المهم أن تلتقطهما بعناية.

افتح مواقع جديدة كلما تقدمت أكثر

كلما تقدمت أكثر في اللعبة ، ستدرك بسرعة أن البقاء في مكان واحد ليس آمنًا كما يبدو. الآن بعد أن عرف الزومبي مكان إقامتك ، سيستمرون في العودة للمزيد. ومع ذلك ، لا يوجد مخبأ آمن تمامًا حيث يمكنك طلب الحماية.

وبالتالي ، فإن طريقتك الوحيدة للنجاة من حدث نهاية العالم هي الاستمرار في المضي قدمًا. ابدأ رحلتك في الحي وانتقل باستمرار بين المواقع المختلفة أثناء تنقلك. حارب الزومبي في أي مكان تذهب إليه ، من حي زراعي إلى المدينة المهجورة.

قم بحماية قواعدك من هجمات الزومبي المتعددة حتى تتمكن من البقاء بأمان في مخابئك لأطول فترة ممكنة.

لقطة شاشة Dead Zed 3

كائنات زومبي متعددة ذات قوى متصاعدة

كلما تمكنت من النجاة من هذا الكابوس اللانهائي لفترة أطول ، كلما كان عليك مواجهة الزومبي الأقوى وعددًا أكبر. اكتشف نفسك تقاتل ضد أصعب مخلوقات الزومبي التي لا يزال بإمكانها النجاة بعد عشرات الرصاصات.

قم بترقية أسلحتك للتعامل بفعالية مع الزومبي

ومع ذلك ، إذا لم تكن قد قمت بتحديث أسلحتك بسرعة قبل أن تقترب منك الموجات التالية من الزومبي ، فإن المصير الذي على وشك الحدوث قد يكون مأساويًا للغاية. لحسن الحظ ، في Dead Zed ، يُسمح للاعبين بالوصول إلى خيارات ترقية متعددة على أسلحتهم. زيادة معدل إطلاق النار ، وتعزيز القوة النارية ، وأكثر من ذلك.

لقطة شاشة Dead Zed 3

أهداف وإنجازات متعددة لإكمالها

وإلى جانب المهام المثيرة ، هناك أيضًا طريقة أخرى للاعبين لجمع بعض النقود الإضافية بسرعة. هنا في Dead Zed ، يُسمح لك باختيار أهداف وإنجازات متعددة أثناء قيامك بالمهام. أكمل هذه الطلبات وقد تكسب لنفسك بعض الغنائم المجزية.

لا تفقد تقدمك في اللعبة أبدًا

لن يجد اللاعبون في Dead Zed أنفسهم يفقدون ملفاتهم المحفوظة مع عمليات الحفظ السحابية المفيدة عبر الإنترنت. ومع ذلك ، كل ما عليك فعله هو ربط حسابك على Facebook باللعبة. بمجرد القيام بذلك ، سيتم حفظ تقدمك تلقائيًا عبر الإنترنت لسهولة المزامنة. ومن ثم ، في المرة التالية التي تلعب فيها اللعبة من جهاز آخر أو إذا تم حذف اللعبة من قبل ، ما عليك سوى الاتصال بحسابك الاجتماعي ويمكنك البدء من حيث توقفت.

لعب مجاني

وعلى الرغم من كل الميزات المثيرة ، لا تزال اللعبة مجانية حاليًا للاعبين الذين يستخدمون Android للاستمتاع بها على أجهزتهم المحمولة. كل ما عليك فعله هو تنزيل اللعبة وتثبيتها من متجر Google Play. ومع ذلك ، نظرًا لأنها مجانية ، فستظل بحاجة إلى دفع بعض عمليات الشراء داخل التطبيق للاستمتاع باللعبة تمامًا. إذا كان هذا يزعجك ، فستجد بالتأكيد أن نسختنا المعدلة من اللعبة مثيرة للاهتمام.

استمتع باللعبة على أكمل وجه مع تعديلاتنا

بعد قولي هذا ، مع نسختنا المعدلة من اللعبة ، سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى أموال غير محدودة ، والتي يمكنهم استخدامها لترقية الأسلحة إلى أقصى حد. استفد من قوتك النارية المذهلة للقضاء على أي شيء يقف في طريقك. فقط قم بتنزيل ملف Dead Zed Mod APK ويمكنك البدء في الاستمتاع بهذه الميزات الفريدة.

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

من خلال الجرافيكس ثلاثية الأبعاد الغامرة ، سيجد لاعبي Android أنفسهم مدمنين تمامًا على لعبة FPS الملحمية هذه من Not Doppler. اختر عدة بنادق وشاهد شرارات النار وأنت ترش الرصاص باتجاه الزومبي القادمين أو تستمتع بانفجار هائل وأنت تفجرهم باستخدام البازوكا. علاوة على ذلك ، فإن تأثيرات الدم الواقعية ستجعل الأشياء تبدو أكثر واقعية.

صوت / موسيقى

جنبًا إلى جنب مع المؤثرات الصوتية الدقيقة ، تقدم اللعبة للاعبين عالم زومبي FPS غامر تمامًا حيث يبدو كل شيء أكثر واقعية بالنسبة لك. تشعر وكأنك عالق بالفعل في نسختك الخاصة من كارثة الزومبي.

كيفية تثبيت Dead Zed APK مع ملف بيانات OBB

  1. APK قم بتثبيته على جهازك ، لا تفتح التطبيق.
  2. قم باستخراج ملف OBB إلى /SDCARD/Android/obb/com.notdoppler.deadzed. تأكد من أن ملف OBB (main.389.com.notdoppler.deadzed.obb) يجلس داخل com.notdoppler.deadzed مجلد.
  3. ابدأ اللعبة مرة أخرى. يتمتع!

تنزيل Dead Zed Mod latest 1.3.9 Android APK

أولئك الذين يجدون ألعاب إطلاق النار على الزومبي الشهيرة مثل Dead Target أو Into the Dead ممتعة بالتأكيد سيجدون هذه اللعبة الرائعة من Not Doppler مثيرة للاهتمام. من خلال طريقة لعب بسيطة ولكنها تسبب الإدمان ، يعد Dead Zed منفذًا مثاليًا من إصدار الكمبيوتر الشخصي الشهير للعبة. ناهيك عن أنه مجاني تمامًا ومفتوح لتستمتع به. ابدأ بتنزيل اللعبة الآن لتغوص في حركات إطلاق النار على الزومبي المثيرة والمبهجة.

تحميل لعبة Dead Zed من المتجر الرسمي
الشركة المطورة : Not Doppler
The Gamer
The Gamer