التسليم من ملصق الألم

الولادة من الألم يمنح اللاعبين الشعور والتجربة لما سيكون عليه البقاء في عالم ما بعد المروع. لذلك ، تم فحص جميع المواقف التي قد يواجهها الناجي ومحاكاة إلى حد معين. لجعل اللعبة أكثر إثارة ، سنقوم بدمج العديد من الوقائع المنظورة خلال اللعبة.

يحتوي Delivery From the Pain على الكثير من الموارد العشوائية وهو أحد أهم الأصول في اللعبة. يمكن للاعبين استخدامها لصنع الأدوات. تمت أنشطة الاستكشاف والبناء في مكان الإقامة. كل يوم في اللعبة يحدث وكأنه حياة أصيلة. ستتحول الشخصية إلى وضع التخفي عندما يسمع الزومبي. يمكن للشخصية الركض إذا لم يكن هناك زومبي حولها. في خريطة مفتوحة مثل المتنزه ، يمكن للاعب استخدام الفخاخ للقبض على الحيوانات الصغيرة من أجل الطعام. Delivery From the Pain هي لعبة بقاء جذابة لا يمكنك تفويتها.

معلومات عامة

تبدأ قصة اللعبة اللعبة عندما قام مركز Faith Energy ، وهو مركز لأبحاث الأدوية المضادة للسرطان ، بقطع الاتصال بالعالم الخارجي فجأة. والسبب هو أنه في البحث عن لقاح. اتضح أن الوباء المحير يحول البشر إلى زومبي. بصفتك أحد الناجين المحاصرين ، يجب أن تجد مهربك من هذا المكان بالكامل.

Delivery From the Pain هو مزيج من Day R Premium و Live or Die. سيجد اللاعبون بسهولة أوجه التشابه بين هذه الألعاب عند لعب آلية البقاء في اللعبة. إلى جانب الطعام والشراب ، ابحث عن المزيد من المكونات لصناعة العناصر لزيادة بقائك على قيد الحياة في هذا العالم. أنت لست رجلًا خارقًا في اللعبة ، وهذا يجعل التسليم من الألم أكثر صعوبة.

هناك كائنات زومبي مختلفة. للتعامل معهم بشكل صحيح ، يجب أن تجد نقاط ضعفهم أولاً. في مغامرتك ، ستقابل ناجين آخرين. ما ستفعله مع هؤلاء سيؤثر على نتيجة اللعبة. لذا ، اتخذ قرارًا مستنيرًا. اقتلهم للحصول على المزيد من الموارد أو اعملوا معًا لمحاربة الكارثة هناك. كل هذا يتوقف على طريقة لعبك. خطط لكل شيء ، وابني لنفسك ملاذًا ، وصنع لنفسك أسلحة قوية. ومع ذلك ، تذكر أنه في بعض الأحيان لا يكون العنف هو السبيل للتعامل مع كل شيء. كن مرنًا للتوصل إلى الحلول المناسبة لكل موقف.

التسليم من شاشة الألم 2

التقييمات الشاملة

البقاء على قيد الحياة ليس سهلا أبدا. لا تتعلق حياة الشخص أو موته بالمهارات والخبرة فقط. في بعض الأحيان ، من حسن الحظ أنهم يلتقون على الطريق. لكن ماذا لو لم تكن وحيدًا في هذا المكان? كيف سيغير الأشخاص الذين تقابلهم على الطريق أو عقلانيًا تمامًا أفكارك حول عالم ما بعد الوباء? ثم حاول تجربة الولادة من الألم.

إذا كنت تحب نوع بقاء الزومبي على هاتفك ، فإن ألعاب Day R Premium و Live or Die ليست غريبة على اللاعبين. ولكن إذا كنت تقلل من شأن الولادة من الألم ، فأنت مخطئ. على الرغم من أنها تبدو متشابهة ، إلا أن الطريقة التي يقدمون بها العالم في جائحة الزومبي مختلفة.

في بداية اللعبة ، ستقرر الشخصية التي ستبدأ حرب البقاء على قيد الحياة. سيكون لكل شخصية نقاط قوة وضعف مختلفة وقصتها مختلفة تمامًا أيضًا. سيؤثر ذلك بشكل مباشر على تجربة لعبتك في اللعبة. لن نقترح أي شخصية تختار على أي واحدة لأن كل قصة اللعبة مختلفة بشكل متساوٍ. من الأفضل اللعب مرة أخرى عدة مرات واختيار جميع الشخصيات للاستمتاع بالمحتوى الكامل لـ Delivery From the Pain.

التسليم من شاشة الألم 1

إلى جانب الإرشادات الأساسية ، تختلف قصة اللعبة اللعبة التي تقود في بداية اللعبة من شخصية إلى أخرى. لذلك لا تقلق من أن تكون مملًا. المؤامرة العامة للعبة هي أنك وحدك في وسط منطقة تعاني من جائحة. على الرغم من أنك حاولت الاتصال بالعالم الخارجي ، فإن كل ما تحصل عليه هو معلومات حول منطقة محددة على السبورة. أنت بعيد عن الأنظار مع وعد بأن يأتي شخص ما إلى هناك لمساعدتك. قبل أن تصل إلى هناك ، ابق على قيد الحياة في رحلة وسط الوباء. ليست هناك حاجة لتقديم المزيد. يعرف عشاق هذا النوع جيدًا.

كما هو مذكور أعلاه ، فإن Delivery From the Pain هو مزيج من Day R Premium و Live or Die. سيجد اللاعبون بسهولة أوجه التشابه بين هذه الألعاب عند اللعب ، وخاصة آلية البقاء في اللعبة. إلى جانب الطعام والشراب ، ابحث عن المزيد من المكونات لصناعة العناصر لزيادة بقائك على قيد الحياة في هذا العالم. كل ذلك يأتي مع وقتك الخاص من اليوم. هناك 24 ساعة في اليوم. يمكنك السفر فقط خلال النهار حتى الساعة 6 مساءً. عندما يحل الليل ، ما عليك سوى التسكع في الملجأ والقيام بما يمكنك القيام به أو الاستعداد لليوم التالي. ومع ذلك ، كل شيء ليس بهذه البساطة.

البشر لديهم الاحتياجات الأساسية الثلاثة لتناول الطعام والنوم والجنس. بالطبع ، في هذا العالم الوبائي ، كان تناول الطعام والنوم مكافأة. لكن في Delivery From the Pain ، كانت قصة اللعبة مختلفة تمامًا. حتى إذا كنت تريد مسح اللعبة ، فلا تزال بحاجة إلى النوم. يمكن للنوم فقط أن يزيد من مقياس مهم جدًا في هذه الوضوح. إذا لعب أي شخص لفترة طويلة ، فسيعرف أنه في لعبة البقاء ، فإن الشيء الأكثر قيمة هو الوقت. لأن هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها بينما يكون وقتك ضيقًا. ويمكن أن يعزز الصحة فقط من خلال النوم.

التسليم من شاشة الألم 3

غالبًا ما يكون جسم الإنسان غير العقلاني عرضة للأخطاء ، حيث تفتقر أفعاله إلى الدقة والبطء. هذا الإزعاج أيضًا يجعلك تقضي الكثير من الوقت في البقاء على قيد الحياة وعشرات من الأنشطة اليومية. لذا من الأفضل إعطاء الشخصية قسطًا كافيًا من النوم من ثلاث ساعات إلى ست ساعات. طالما هناك وقت للراحة والإنعاش ، فلا بأس بذلك. لا يختلف الجدول الزمني في هذه اللعبة كثيرًا عن Day R Premium و Live or Die. سوف تخرج إلى الشارع خلال النهار للنهب. وفي الليل يكون فقط في الداخل. فقط عد إلى المنزل متأخرًا قليلاً وتصبح العشاء هناك. لكن جاذبية “الولادة من الألم” لا تأتي من صعوبة البقاء على قيد الحياة.

على الرغم من أنهم جميعًا شخصيات لا تلعب ، إلا أنهم غير مهتمين بالأشياء التي تحزمها عليك مثل الأشخاص المناسبين في Day R Premium و Live or Die. كلهم لديهم قصتهم الخاصة. فقط عندما يظهر وباء الزومبي ، سيأخذ الناس الوقت للاستماع وفهم بعضهم البعض. إنه يكرم أهل اللعبة ويجعل رحلة الإنقاذ الخاصة بك أقصر بكثير. أنت تعلم أنك لست وحدك. وأنت مجرد إنسان.

التسليم من شاشة الألم 4

الكلمات الأخيرة

التسليم من Pain MOD APK هي لعبة البقاء على قيد الحياة غيبوبة إيندي. إلى جانب إصدار الهاتف المحمول ، يمكنك أيضًا تجربة إصدار الكمبيوتر الشخصي الذي لا يزال قيد التطوير. في النسخة المحمولة ، يمكنك تشغيل الفصل الأول والفتح مجانًا. بعد ذلك ، ادفع بعض المال إذا كنت ترغب في تجربة المحتوى الكامل للعبة. سيركز التسليم من الألم على استغلال الجانب الإنساني بدلاً من رعب الموتى الأحياء. يسمح لك باختيار قرارك من أجل البقاء.

The Gamer
The Gamer