ملصق ديابلو الخالد

اشتهر امتياز Diablo منذ فترة طويلة بلعبه المذهل بالإضافة إلى نظام metasystem العميق. الآن ، مع استعداد Blizzard Entertainment لدخول سوق ألعاب الهاتف المحمول ، أتيحت لنا الفرصة أخيرًا للاعبين للاستمتاع بلعبة Diablo حقيقية على شاشة الهاتف المحمول. ومع ذلك ، دعنا نتعرف على المزيد حول هذه اللعبة الرائعة على أجهزة Android من خلال مراجعتنا.

قصة اللعبة

تجري اللعبة في عالم خيالي يسمى Sanctuary ، حيث تتعرض حياة البشر لخطر أن تلتهمها قوى الشر. هنا ، لدينا الأبطال الذين يمتلكون قوى لا تصدق ومستعدون للتضحية بأرواحهم من أجل إحلال السلام في الأرض.

الأحداث في ديابلو الخالد تم تعيينه بين ألعاب ديابلو الثانية والثالثة. بعد هزيمة الشياطين الثلاثة العظماء ، بعل وديابلو وميفيستو ، الذين يُطلق عليهم أيضًا رئيس الشر على يد أبطالنا ، عاد السلام أخيرًا إلى الأراضي.

ومع ذلك ، فإن هذا لا يدوم طويلاً حيث بدأ أحد مساعدي ديابلو في التآمر ضد شعب الحرم من خلال نيته جمع أجزاء من Worldstone. نظرًا لأنه سيستخدم قوة الحجر لإحياء أسياده الأشرار ، لا يمكن أن يحدث هذا ، وليس على ساعتك.

بعد قولي هذا ، إنها قصتك الآن ، يجب أن تحمل السلاح وتنضم إلى الآخرين في مهمتك لهزيمة Skarn the Herald of Terror. أوقفه قبل أن يجمع كل قطع الحجارة ويصرخ سيده. من واجبك الحفاظ على السلام في أراضي الحرم المقدس.

ديابلو الخالد

مميزات اللعبة

تجارب ديابلو جديدة بالكامل

على عكس العديد من الألعاب الأخرى عند ظهورها لأول مرة على منصة الهاتف المحمول ، اختار المبدعون في Blizzard Entertainment تقديم قصة اللعبة جديدة بالكامل ، بدلاً من الاستناد إلى القصص السابقة. يتيح ذلك لمحبي Diablo تجربة مغامرة جديدة تمامًا ، والتي تستمر في أحداث الألعاب السابقة بالإضافة إلى شرح الأحداث المستمرة. وبالتالي ، يمكن للاعبين الحصول على المزيد من خلال فهم قصة اللعبة اللعبة.

بالإضافة إلى الإضافات ، مع التعاون المذهل من ناشر ألعاب الهاتف المحمول الشهير – NetEase Games ، من المتوقع أن يكون Diablo Immortal فيلمًا حقيقيًا يستمتع به مستخدمو Android.

ديابلو الخالد

العب اللعبة بطريقتك

مثل جميع الألعاب في السلسلة ، ستتاح للاعبي Diablo Immortals فرصهم للعب كأبطال مختلفين واتباع مسارات التطوير الخاصة بك. مع 6 فئات للأبطال المتاحة ، يمكنك اختيار رفع مستوى شخصياتك مثل Barbarian و Crusader و Demon Hunter و Monk و Necromancer و Wizard ، وسيكون لكل بطل قدرات وقدرات فريدة متاحة لفئاتهم الخاصة. اعتمادًا على أساليب القتال الخاصة بك ، يمكنك اختيار الأبطال المناسبين لك.

ومع ذلك ، إذا كنت مقاتلًا بعيد المدى ، فإن كونك صيادًا شيطانيًا أو ساحرًا سيكون أكثر ملاءمة حيث يمكنك البقاء في نطاقات وتوجيه ضربات مدمرة للأعداء. وإذا كنت شخصًا يحب القتال المتقارب ، فإن دروس البربري والصليبي والراهب هي بالتأكيد الأفضل لك. بالإضافة إلى ذلك ، يجب على أولئك الذين يهتمون بفن استحضار الأرواح أن يذهبوا بالتأكيد إلى مستحضر الأرواح ، واستدعاء الوحوش غير الميتة والملحمة للقتال إلى جانبك.

ونظرًا لأنها لعبة على الإنترنت للجوال ، فسيكون هناك الكثير من المحتويات التي سيتم تقديمها في المستقبل القريب. ومن ثم ، فأنت مشترك في الكثير من الأبطال الجدد بقصص مختلفة ومسارات تطوير متاحة.

ديابلو الخالد

اكتشف مواقع جديدة

علاوة على ذلك ، في Diablo Immortal ، لن تكون مقيدًا بالمواقع القديمة في الألعاب السابقة. في الحقائق ، قدم المطورون عددًا كبيرًا من المناطق والأبراج المحصنة الجديدة للاعبين لاستكشافها. ابدأ رحلتك وأنت تشارك في أحداث ومهام ومهام جديدة. سافر عبر الخريطة الجديدة بالكامل واختبر الكثير من العناصر الجديدة مع Diablo Immortal.

قم بزيارة مدينة Wortham الهادئة ، وابحث عن معرفة جديدة في مكتبة Zoltun Kulle ، وقم بالمغامرة عبر أدغال Bilefen الخطرة. ستتاح لك فرصك في استكشاف عالم جديد تمامًا من Diablo لم تره من قبل.

ديابلو الخالد

استمتع بلعبة ملحمية متعددة اللاعبين على أجهزتك المحمولة

مع وضع علامة على اللعبة على أنها MMORPG ، ستتاح للاعبين فرصهم للقاء لاعبين عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم. انضم إلى الآخرين أثناء لعب قصصك الخاصة واكتشاف أسرار الحرم. اختلط بالآخرين وتكوين صداقات معهم. قم بإنشاء فريقك الخاص أثناء خروجك بحثًا عن أمجاد. استفد من نقاط قوتك المجمعة لهزيمة الأعداء. أو يمكنك التنافس مع لاعبين عبر الإنترنت لمعرفة من هو الأقوى بينكم. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن أكبر أعدائك يجب أن يكونوا Skarn the Herald of Terror وجيوشه الشريرة.

ديابلو الخالد

ضوابط بسيطة وبديهية

على الرغم من أن اللعبة نشأت أساسًا من عنوان PC RPG ، إلا أن Diablo Immortal لا يزال قادرًا على تقديم نظام تحكم مريح وبديهي للاعبين على Android. يمكنك الاستفادة من عناصر التحكم في شاشة اللمس المحمولة وتنفيذ أوامر بسيطة وفعالة ، مما يسمح لشخصياتك بالتحرك بسرعة ومهاجمة الأعداء بذكاء.

أوامر المهارة ووظيفة التصويب بسيطة للغاية أيضًا حيث سيكون لديك مجموعة كاملة من الأزرار للمهارات والقدرات المتاحة ، كل ما عليك فعله هو النقر على المهارات والتصويب على الأعداء. لإطلاق التعاويذ على الأعداء ، ستقوم ببساطة بإسقاط المهارة وسحبها إلى المواقع أو الأهداف المرغوبة. يثبت هذا أنه مفيد للغاية ، خاصة عندما تخوض معركة شديدة.

ديابلو الخالد

لعب مجاني

على الرغم من كل الميزات المذهلة ، لا تزال اللعبة مجانية حاليًا وجاهزة للتنزيل في أي وقت. كل ما يتطلبه الأمر هو بضع دقائق حتى تتمكن من الاستمتاع باللعب المذهل الذي تقدمه Diablo Immortal.

جوائز ملحمية للاعبين المسجلين مسبقًا

بالنسبة للاعبين المسجلين مسبقًا في الماضي ، تقدم Diablo Immortal الآن الكثير من الجوائز والمكافآت الملحمية. يمكنك الوصول إلى الموقع الرسمي للعبة للتحقق من التفاصيل حول الحوافز الخاصة بك.

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

على الرغم من أنها مجرد لعبة محمولة ، إلا أن Diablo Immortal ستوفر لك جميع عناصر الجرافيكس الرائعة التي ستحصل عليها في أي ألعاب كمبيوتر. ومع ذلك ، سيجد اللاعبون في Diablo Immortal هذه اللعبة جذابة للغاية مع رسومات واقعية عالية الدقة وعناصر بصرية دقيقة وما إلى ذلك. ومع ذلك ، قد يكون هذا ضرائب على بعض الأجهزة القديمة. لذا تأكد من أن هواتفك يمكنها تشغيل اللعبة مع قيود قليلة.

صوت / موسيقى

بفضل المؤثرات الصوتية القوية والدقيقة ، يتيح Diablo Immortal للاعبين الاستمتاع بمحاربة الوحوش الملحمية أثناء الاستمتاع بالضربات المدمرة من تعاويذك وهجماتك. بالإضافة إلى ذلك ، ستبقيك الموسيقى التصويرية ذات الطابع الخاص مدمنًا على اللعب لفترة طويلة جدًا. لذا تأكد من استعدادك لمغامرتك القادمة في Diablo Immortal.

الحكم النهائي

إلى جانب الجرافيكس والأصوات الرائعة ، تقدم اللعبة أيضًا طريقة لعب آر بي جي ملحمية ، ليست مثل أي لعبة أخرى في متجر Google Play. بالإضافة إلى ذلك ، يُسمح للاعبين باللعب في عالم الإنترنت الضخم حيث يمكن لعشاق Diablo المتفانين الالتقاء وتبادل الخبرات. وأخيرًا وليس آخرًا ، مع الأسعار المجانية والكثير من الحوافز للاعبين الجدد ، لا نرى أي سبب يمنعك من لعب هذه اللعبة.

The Gamer
The Gamer