حفر هذا الملصق

احفر هذا هي لعبة 2D مسلية مع الرخام. مهمتك هي إنشاء أفضل مسار للكرة عن طريق حفر الأنفاق. بالطبع سوف تحفر بإصبعك. إذا كان المسار جيدًا ، فيمكنك بسهولة توجيه الكرة إلى المرمى. إذا كان المسار صعبًا ، فسيكون من الصعب اصطدام الكرة بالحفرة أو الانزلاق عن الطريق. اللعبة بسيطة ولكنها لا تزال صعبة. حاول إنشاء أفضل طريق لمساعدة الرخام على الوصول إلى الهدف الصحيح. لعبة مهمة تذكرنا بأسلوب بسيط من “كرات الرمل”. تحتوي اللعبة على الكثير من المستويات ، وغالبًا ما تحتوي اللعبة على خدعة لحل المستوى بأفضل طريقة. يمكن أن تكون نصيحة اللعبة على سرعة الأجسام ، أو اصطدام الجسم. لكنك ستحتاج إلى الكثير من التفكير لتحقيق أفضل النتائج المرئية.

طريقة لعب بسيطة ومثيرة للإدمان

Dig هذا يؤكد البساطة في طريقة اللعب ، ولكن هذا بدوره يخلق عنصر الإدمان. في الواقع ، طريقة اللعب بسيطة ولكنها مبدعة وفريدة من نوعها. سيكون لديك أكثر من نتيجة واحدة لكل تحد. لا تحتاج اللعبة أيضًا إلى الكثير من المحتوى ، لذلك من السهل فهمها للجميع. اللعبة مناسبة للأطفال والكبار على حد سواء. الى جانب ذلك ، تم التأكيد على العامل المادي الفعلي للغاية. سوف تستمتع بالتأثير أو القفز على الكرات عند مواجهة عناصر الفيزياء. تحتوي اللعبة على الكثير من المحتويات الشيقة ، وحوالي 400 مستوى لتحدي جميع اللاعبين. لعبة متنوعة وبسيطة مثل لعبة “Sand Balls”. تختبر من مستويات شبيهة بالحلوى إلى صعوبة شديدة. تم تصميم جميع الشاشات بجدية وحساسة للغاية. لا تريحك الألعاب فحسب ، بل تشجعك أيضًا على التفكير المنطقي والإبداعي. من أجل زيادة الترفيه ، تخلق اللعبة أيضًا العديد من الميزات الجديدة للاعبين لاستكشافها. ستسعد بمجموعة متنوعة من القنابل والكرات متعددة الألوان. إنهم جميعًا يخلقون تجارب رائعة ويساعدونك في الحصول على لحظات أكثر راحة. نقطة إضافية أخرى للعبة هي رسوماتها ثلاثية الأبعاد الرائعة. تستخدم اللعبة نغمات مشرقة ، وتستمتع بصدق الحجر والرخام والشجرة. بالطبع ، تدعم اللعبة أيضًا الحلول المتاحة. إذا كنت تواجه مشكلة ، فستساعدك التلميحات خلال المرحلة بسهولة.

التحدي الكبير ثنائي الأبعاد

حفر هذا مثل “كرات الرمل” عندما تواجه العديد من التحديات بشأن الكرة. تقدم اللعبة مجموعة متنوعة من التحديات ، ويمكن تقسيمها إلى مستويين. يمكنك الاسترخاء مع مستويات ممتعة بأسلوب الألغاز دون صعوبة. تعتقد أنه متوتر مع مستويات الممارسة. إذا كنت ترغب في إكمال التحديات الصعبة ، فأنت بحاجة إلى التوصل إلى الإستراتيجية الصحيحة للسرعة المثالية والزاوية والقفز والحظ. باختصار ، يمكنك اختياريًا تحدي “اختبار حظك” أو تحدي “استخدام عقلك”. يستمر المطورون في تطوير منتج رائع من خلال العديد من العوامل مثل الواجهة الجديدة والجرافيكس والاستقرار والتنوع. إلى جانب ذلك ، يعد وضع الإعلان جيدًا بما يكفي لقبول الإصدار المجاني. بالطبع ، لن يقبله بعض اللاعبين إذا كان التحدي محظوظًا جدًا. يمكن لجميع عناصر الفيزياء الواقعية اجتياز المستويات بكل بساطة. لكن الأمور أكثر صعوبة إذا كنت تريد اختراقًا. إذا كنت لا تمانع ، فإن “التوجيه” تساعدك في الحصول على أفضل وضع فيما يتعلق بالزخم والاتجاه المناسبين للكرات.

فريق عمل رائع والترفيه

حفر تذكرنا بالصيف والمجارف. واجهة اللعبة مشرقة ، وسيتعين عليك حفر الرمال للحصول على الرخام حتى النهاية. اللعبة لديها مستويات مثيرة للاهتمام لحلها. تحتوي اللعبة على العديد من الأشياء المثيرة للاهتمام لتستكشفها. تظهر الأسرار والمخاطر تحت الرمال في كل مستوى. أنت تقود الكرة إلى الحفرة الأخيرة من خلال أفضل خطة. تجري اللعبة على الشواطئ ، وتواجه صيفًا مشمسًا ورمليًا. الهدف من هذه اللعبة بسيط وممتع للغاية ، لأنك تحتاج فقط إلى إيجاد أفضل طريق. تتحرك الكرة فقط عندما يكون هناك مسار جيد. أنت تحفر نفقًا في الرمال لإنشاء أفضل اتجاه للرخام. أنت تستخدم إصبعك لإنشاء المسار. بالطبع ، يغطي الرمل أشياء كثيرة ، وتجدها جيدة وسيئة. الطريق إلى الحفرة الأخيرة ليس بالأمر السهل ، ستواجه العديد من العقبات ، مثل المسامير والقنابل والعديد من الأخطار الأخرى. يمكنك أيضًا العثور على الأحجار الكريمة. جمع أكبر عدد ممكن من الأحجار الكريمة لفتح كرات جديدة. ستوفر كل كرة تجربة ممتعة ، وتساعدك على زيادة الحافز لإكمال جميع المستويات. إذا كنت تحب لعبة “Sand Balls” ، فستجد شيئًا إيجابيًا في طريقة اللعب Dig This.

باختصار ، Dig This هي لعبة ألغاز ثنائية الأبعاد ممتعة ، وطريقة لعب تسبب الإدمان بشكل لا يصدق. الهدف بسيط ، وتقوم بإنشاء نفق لإيصال الكرة إلى السلة. تحتاج إلى استخدام أصابعك بمهارة لإنشاء أفضل نفق. تأثرت اللعبة بعناصر الفيزياء الواقعية. سوف تصطدم وترتد مع أشياء كثيرة لإنشاء أفضل مسار. هناك الكثير من العوائق ومحاولة البرج الرائعة في انتظارك في Dig This.

المزايا:

طريقة اللعب سهلة الفهم والإدمان.

العوامل تجعل الجاذبية.

أكثر من 400 من المستويات المثيرة المختلفة.

دعم الحل إذا خسرت.

سلبيات:

العديد من المستويات صعبة بشكل غير معقول.

تتدخل العوامل الفيزيائية في بعض الحالات.

The Gamer
The Gamer