ملصق العناية بالطبيب

رعاية الطبيب هي لعبة محاكاة ثلاثية الأبعاد مثيرة حول مهنة الطبيب. أنت تصبح طبيبة جلدية وتعتني بالمريض. أنت تدير مستشفى من خلال علاج كل من يأتي إلى مكتبك ، والبحث عن مغامرة رائعة في مجموعة متنوعة من المسؤوليات. اللعبة مخصصة لمن يحبون مهنة الطبيب ، لأن اللعبة تعمل كثيرًا على عدة أجزاء مختلفة من جسم الإنسان. تكمل تحديات صغيرة لفتح المزيد من الأدوات وتحديث عيادتك.

حول اللعب

لدى Doctor Care العديد من المستويات المختلفة من التحديات ، وعليك معالجتها جميعًا للتقدم في حياتك المهنية. ستكمل مهام مختلفة على أجزاء مختلفة من جسم المريض. ومع ذلك ، فإنك تركز على حل المشكلات الطبية المتعلقة بالقدم. أنت تعالج المريض في غرفتك ، وتستمر في تقديم المشورة للمريض التالي وعلاجه. يجب أن تسعى جاهدًا لتكون طبيًا محترفًا ، وأن تستخدم الأدوات المناسبة لكل مريض تقابله. يحتاج كل مريض إلى علاج خاص مختلف ، وسيتعين عليك استخدامه بحذر. تحتاج إلى التحكم بأصابعك بعناية على الشاشة لمعالجة جميع الزوايا والشقوق في المنطقة المصابة. تحتوي اللعبة على مئات المستويات والتحديات المختلفة. مهمتك الوحيدة هي مساعدة المريض على التغلب على الأمراض والمشاكل المختلفة. أنت تقدم العلاج المباشر لكل جزء من أجزاء الجسم ، وتدعم الرعاية الصحية للمريض. تحتوي اللعبة على أدوات جديدة لمساعدة مريضك في طريق المرض الشديد. بالطبع ، تكسب مكافآت رائعة ، وتشعر بالمتعة وسهولة اللعب والاستمتاع طوال الوقت.

تم تطوير Doctor Care بواسطة Ruby Game Studio ، وستتمتع بالعديد من التجارب المثيرة كطبيب. ستتعامل مع المرضى بشكل مختلف ، ويعود الأمر إليك في كيفية إنجاز المهمة. ولكن يجب أن يكون لديك العلاج المناسب لمساعدة المريض ، والحصول على مكافآت كبيرة من العديد من المرضى. اللعبة مستوحاة من Surgeon Simulator و Central Hospital Stories ، وكلها لها محاكاة فريدة. بشكل عام ، تكمن جاذبية اللعبة في طريقة لعبها الفريدة والواقعية. تصبح طبيباً كامل الأهلية ، ويمثل كل مريض كل مستوى. عليك معالجة كل مشكلة واحدة تلو الأخرى ، والتعامل مع عدد من الأمراض الشائعة مثل إزالة الفطريات من القدمين ، وتنظيف القدمين ، والتقشير ، وإزالة شعر الساق ، وأكثر من ذلك. تحتوي اللعبة على الكثير من المستويات لإكمالها ، ولكل مريض خصائص مختلفة. بالطبع ستكافأ على كل مريض إذا شفي من المرض.

يؤكد دكتور كير على الحقائق. اعتمادًا على المريض ، يمكنك استخدام تقنيات وأدوات واستراتيجيات مختلفة لإكمال المهمة. اللعبة مناسبة لأولئك الذين يحبون مهنة الطبيب ، وتستمتع دائمًا عندما تصبح طبيب إسعافات أولية. بالإضافة إلى استخدام العلاج المناسب ، يجب عليك أيضًا تلبية عدد من الاحتياجات الجمالية لمريضك. اللعبة عبارة عن مجموعة من الألعاب المصغرة المختلفة ، وكلها تعتمد على أمراض القدم الشائعة. يجب أن تعالج المرضى الذين يعانون من مجموعة واسعة من المشاكل: الأشخاص المصابون بالفطريات في الساقين ، أو الأشخاص الذين داسوا على شيء حاد ، أو الذين يريدون قطع بعض الشعر الزائد. جميع الأمراض تجعل المريض غير مرتاح إلى حد ما. ومع ذلك ، لا داعي للقلق كثيرًا عندما لا تركز اللعبة على التعقيد العلمي. ما عليك سوى تطبيق الأدوات اللازمة لعلاج المرض في المناطق المصابة من المريض ، ورفع المستوى لعلاج الأمراض الأكثر صعوبة. اللعبة لديها عشرات المستويات. يجب عليك التغلب عليها جميعًا لتجميع النقاط وفتح تحديات جديدة.

يعتبر Doctor Care جذابًا حقًا لأولئك الذين يحبون مقاطع فيديو YouTube حول عصر حب الشباب أو إزالة البقع الداكنة على الجلد. لقد قضيت ساعات في أعمال غريبة ، تتيح لك هذه اللعبة القيام بأشياء مثيرة للاهتمام بنفسك. لأنك ستصبح طبيب أمراض جلدية ، ومن وظيفتك أن تعتني بأقدام العميل حتى تكون نظيفة وصحية. كل يوم ، تتواصل مع عشرات المرضى ، وكل أقدامهم تسبب مشاكل. تتطلب اللعبة التحلي بالصبر والتحمل. إذا كانت لديك مهارة ، فستكمل المهمة بشكل أسرع وستحصل على المزيد من المكافآت. تحتوي اللعبة على العديد من المستويات والمهام الفريدة. سيكون عليك التعامل مع علامات التمدد ، ومسامير أقدام العميل. يمكنك عصر بدمل كثيف في جميع أنحاء قدمك ، أو علاج جرح مفتوح في ساقك. أنت لست طبيبًا فحسب ، بل أنت أيضًا منتجع صحي للعناية بالقدمين. في بعض الأحيان ، يتعين عليك أيضًا حلق ساقيك وتقليم أظافر قدميك والتأكد من أن قدم عميلك صحية وسلسة قدر الإمكان. تحتوي اللعبة على عصارة حب الشباب مثيرة للغاية. تم تصميم الآلات بأحجام مختلفة ، كما أن التعامل معها واقعي للغاية. ستلبي معايير طبيبك. تتطلب العديد من الشوائب الكبيرة أيضًا أن يكون لديك الأدوات المناسبة للتعامل معها. على وجه الخصوص ، ستشاهد مشهد القيح تلقائيًا “يقذف” ، مثير جدًا للاهتمام. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا حلق الأرجل السوداء الخشنة. أنت تساعد العملاء على عدم الشعور بالحكة وعدم الراحة في أقدامهم. إن عملية قص القدمين بدقة ستساعد العميل على الشعور براحة أكبر ، وستحصل أيضًا على مكافأة.

يحتوي Doctor Care أيضًا على عناصر غير واقعية إلى حد ما. تحتاج فقط إلى علاج جميع الفطريات التي تنمو على قدميك بالمقص لتقطيعه ، وتطهير المياه لعلاج الفطريات. لكن على أي حال ، فإن هذه المستويات ممتعة ومسلية للغاية. بعد الانتهاء من كل مستوى ، ستكافأ بـ Ruby – عملة اللعبة. ومع ذلك ، لن تكون قادرًا على فتح العناصر ، وستفتح فقط العديد من المستويات الجديدة والمزيد من التحديات الفريدة. بينما تكون اللعبة مجانية ، ستواجه أيضًا الكثير من الإعلانات. تواتر ظهور الإعلانات مرتفع جدًا ، وفي بعض الأحيان يكون اللاعب مزعجًا للغاية.

يتحكم

يحتوي Doctor Care على عنصر تحكم لا يختلف كثيرًا عن ألعاب المحاكاة الأخرى. تقوم بشكل أساسي بلمس الشاشة وتمريرها لإعطاء الإجراء المقابل. بشكل عام ، عناصر التحكم في اللعبة ليست بهذه الصعوبة ، ومن السهل التعود عليها حتى مع الأطفال. ما تحتاج إلى الانتباه إليه هو التركيز على إكمال المهام الصعبة.

الجرافيكس والصوت

يحتوي Doctor Care على رسومات ثلاثية الأبعاد مفصلة وواقعية. الجرافيكس ثلاثية الأبعاد واقعية للغاية ، لذا يمكنك رؤية الفطريات والأمراض الواقعية الأخرى. تقدم لك هذه اللعبة التجربة الكاملة لطبيب الأمراض الجلدية اليومي. وبالتالي ، ستعرف كيفية علاج المرضى المختلفين. يتم الاهتمام بالصوت بعناية من خلال التأثيرات ، مثل انفجار بثرة ، وصوت حلق جلد القدمين.

يمكنك تجربة “Surgeon Simulator” للحصول على تجربة طبيب واقعية ثلاثية الأبعاد مثيرة. أنت تلعب دور الجراح نايجل بيركيد لتقديم رعاية عاجلة لأسوأ مريض في العالم – بوب. لعبة محاكاة واقعية لجميع أنواع الجراحة المجنونة. تجلب اللعبة العديد من التجارب الرائعة من خلال العمليات الجراحية المضحكة الشيقة.

يمكنك أيضًا تجربة “قصص المستشفى المركزي”. أنت تدير مستشفى على أحدث طراز ، وهناك الكثير من الأنشطة والعمل الذي يتعين القيام به. تشرع في مغامرات لا حصر لها ، وتتعلم قصصًا شيقة بين الأطباء والمرضى. تم تصميم اللعبة للأطفال حتى يتمكن الجميع من المشاركة والإبداع في عمليات المستشفى.

خاتمة

يحتوي Doctor Care على محتوى مبتكر وجديد تمامًا في نوع محاكاة الطبيب. اللعبة مناسبة لمن يحبون الأسلوب “الغريب”. أنت تلعب كطبيب باديكير ، وتكمل مهام الساق المختلفة. تعالج الفطريات في اللسع ، وتحلق الجلد الجاف على القدمين ، وتقطع البثور على القدمين ، وتغسل التفاصيل الأخرى على القدمين. تقدم اللعبة العديد من الأدوات المختلفة. طريقة اللعب ممتعة ، والضوابط سهلة. تختار الأدوات المناسبة ، واسحب إصبعك حول المنطقة المصابة للعلاج. على الرغم من أن اللعبة تحتوي على محتوى مكرر ، إلا أن العديد من الإعلانات المزعجة ، ولكن بشكل عام لا تزال اللعبة رائعة للترفيه.

The Gamer
The Gamer