لا تنقل الملصق

لا يتنقل يقدم تجربة سباق ممتعة للغاية. يمكنك التحكم في السيارة بطريقة قوية والتغلب على العديد من المعارضين الآخرين. تم إنتاج اللعبة من قبل فريق حاصل على جوائز مع Smash Hit. لقد تغلبت على كل المفارقات للحصول على مسار ناجح. تشعر بالراحة في بلدة صغيرة عام 1970 ، وستتوتر في الفوضى المرورية. أنت تواجه وتتفادى مجموعة متنوعة من المركبات ، مثل الشاحنات والنقانق والسيارات الرياضية والحافلات المدرسية وعشرات السيارات الصغيرة الأخرى. أنت تستخدم مهاراتك في القيادة الرائعة لتجاوزهم جميعًا. تحتاج إلى التخطيط مسبقًا للحصول على المنعطفات الصحيحة.

شاشة لا تنقل 3

قيادة ممتازة من المنظر من الأعلى إلى الأسفل

تتميز لعبة Does not Commute بطريقة لعب بسيطة ، ولكنها مثيرة للاهتمام من منظور من أعلى إلى أسفل. تستكشف المدينة الصغيرة الرائعة وتتعلم الشخصيات وتكتشف أسرارها. أنت تبحث عن طبيب الأسنان المبدع الدكتور تشارلز شنايد – الذي يشرح التجارب التي غيرت العالم ؛ تعرف على الإعلان من السيد بيكر ؛ اكتشاف القناع الغريب على تعابير وجه السيدة غريفين ؛ تعرف على هوس السيد مايفيلد الغريب بسلسلة يوركشاير تيريرز. لا تحتوي اللعبة على الكثير من التعقيد ، وهي مجانية تمامًا. يمكنك استخدام الخيار مع عمليات الشراء المتاحة داخل التطبيق ، وتجربة اللعبة على أكمل وجه.

من المؤكد أن لا تنقل لك تجربة ممتعة – شخص يحب القيادة والألعاب الإستراتيجية. بفضل صدى “Smash Hit” ، لاقت اللعبة استحسان النقاد ، وعلى قدم المساواة مع “Reckless Getaway 2”. تم تعيين اللعبة في إعداد قديم ، وسيتعين عليك بذل قصارى جهدك لإكمال المهمة. تجري اللعبة في بلدة صغيرة ، وتبدأ في الجلوس خلف عجلة القيادة لإكمال الطرق السريعة. تحاول تجنب المركبات الأخرى ، وتحاول الخروج من المدينة. اللعبة لها العديد من الأدوار ، وعليك أن تساعد حوالي ثلاث سيارات للوصول إلى الوجهة على نفس الخريطة. يجب أن تكون على دراية بالعديد من الأشياء ، وأن تكون حريصًا في طريقة قيادتك لتجنب كل الصعوبات. من السهل التعود على اللعبة ، لكنك تحتاج إلى مهارات جيدة لعبور الطريق السريع في أقل من أربعين ثانية. إذا فشلت ، فعليك أن تبدأ من جديد ، ولا يمكنك الخروج من هذه البلدة القديمة.

شاشة لا تنقل 0

رحلة القيادة شديدة الجاذبية

لايحتوي Commute على مستوى صعوبة ليس مرتفعًا جدًا ، لكنك تحتاج أيضًا إلى مهارة لتجاوز كل شيء. يجب عليك إعادة تشغيل كل شيء من نقطة تفتيش واحدة ، وإذا كنت ترغب في زيادة النقطة الزمنية ، فاستخدم نقاط التفتيش بشكل جيد. مثل “Reckless Getaway 2” ، تقدم اللعبة تجربة سباق فريدة ومثيرة للاهتمام للغاية على الهاتف. لديك مطاردات دراماتيكية مع وقت محدود. تأتي اللعبة من استوديو الألعاب Mediocre – مبتكر ألقاب فكرية مثيرة للاهتمام مثل Smash Hit و Granny Smith و Sprinkle. أنت تستكشف بلدة صغيرة في السبعينيات من القرن الماضي. يتم إعادة إنتاج الشوارع الهادئة بأمانة على منصة رسومات ثلاثية الأبعاد. تشعر أن المدينة الجميلة مشوشة وسينمائية. مهمتك هي التحكم في السيارة لتجاوز حالة المرور الفوضوية ، وكل شيء فوضوي مثل المصفوفة.

شاشة لا تنقل 1

لا يقوم Commute بإحضار معلم 60 ثانية ، وعليك التحكم في كل مركبة إلى الوجهة بدورها. يجب أن يكون لديك حساب معقول لأن السيارات ستصبح حاجزًا ، إذا كنت تتحكم في السيارات في حالة من الفوضى. يجب على اللاعب حساب المنعطفات والانعطافات حتى لا تتعارض الأشياء مع بعضها البعض. إلى جانب التحكم في المسار الصحيح ، تحتاج إلى تجنب العوائق والمركبات المرورية وتجاوز التقاطعات المزدحمة وكذلك جمع العديد من العناصر. باختصار ، لعبة Does not Commute هي لعبة قيادة ثنائية الأبعاد مثيرة ذات منظور من أعلى إلى أسفل. تحتوي اللعبة على رسومات ممتازة مثل “Reckless Getaway 2”. لكن عليك أن تكون على دراية بمهاراتك واستخدامها لإكمال الرحلة. يجب أن يكون لديك فهم جيد لكل طريق ونوع السيارة التي تقودها. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون لديك الطريقة الصحيحة لاستخدام الكائن من خلال المسرع ، أو قابس مانع للانزلاق.

لا يقدم Commute تجربة أركيد بسيطة. مهمتك هي مساعدة الجميع على القيادة إلى الأماكن الصحيحة. أنت تبني وتشكل كل طريق وتنشئ السيارة المناسبة على الطريق. تستخدم اللعبة منظورًا جويًا ، ويتم تعيين كل شيء في الضواحي في السبعينيات. اللعبة عبارة عن قصة اللعبة بسيطة ، ولا ترى سوى حوادث سيارات حقيقية. تؤدي الاصطدامات إلى خروج دخان من السيارة فقط ، وكل شيء على ما يرام للأطفال.

شاشة لا تنقل 2

المزايا:

  • طريقة لعب بسيطة وتكتيكية للغاية.
  • رسومات ثلاثية الأبعاد واضحة وغامضة مع عرض من أعلى لأسفل.
  • الخلفية في السبعينيات الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام.

سلبيات:

  • ليس هناك الكثير من التأثيرات الجميلة.
  • الصعوبة كبيرة جدًا بالنسبة للأطفال.
تحميل لعبة Does not Commute من المتجر الرسمي
الشركة المطورة : Mediocre
The Gamer
The Gamer