محرك ملصق محاكي السرعة

محرك محاكي هي لعبة محاكاة قيادة السيارة ، تساعد اللاعبين على إتقان مهارات القيادة في جميع حركة المرور والتضاريس والطقس. انقر فوق الزر تنزيل على موقعنا. يمكن للاعبين تنزيل Drive Simulator أو يمكنك شراء Drive Simulator مباشرة من متجر Steam. يحاكي Drive Simulator ظروف حركة المرور الذكية والواقعية. قد تواجه مواقف غير متوقعة مثل عبور المشاة للشارع فجأة وحوادث المرور.

لذا ، لن تكون مغامرات السيارات مجرد استرخاء لطيف بل تدفعك أحيانًا إلى موقف مرهق كما تفعل عادةً في حركة المرور الواقعية. ليس فقط الأشخاص ، ولكن الطقس المتغير يخلق أيضًا تحديات جديدة في Drive Simulator. قم بالقيادة تحت المطر أو الضباب في الصباح أو الثلج في منتصف الليل. كل هذه الصعوبات سوف تتحدى مهاراتك في القيادة وشجاعتك. اعمل بجد للحصول على خبرة في التعامل مع عوامل الهدف طوال الرحلة.

معلومات عامة

لا يقتصر الأمر على اختبار مهاراتك في القيادة فحسب ، بل يتطلب Drive Simulator أيضًا من اللاعبين الامتثال لقوانين المرور على الطرق ، وستساعدك اقتراحات المدربين على فهم قوانين المرور المعمول بها في كل بلد. سنقوم بتوسيع قائمة البلدان من خلال التحديث. في لعبة Drive Simulator ، سيختبر اللاعبون العديد من تمارين القيادة من المعرفة الأساسية بالتحكم في السيارة إلى التكنولوجيا العالية. سوف تستجيب للحوادث والأعطال.

سوف تتدرب على القيادة في المدينة وتخضع لتدريب احترافي على القيادة في ناقل حركة يدوي أو أوتوماتيكي مع مبادئ تشغيل حقيقية. هناك العديد من الدورات التدريبية للسائقين في مواقف مثل حوادث المرور ، وتعطل السيارات ، والكوارث الطبيعية. وستواجه مواقف مرورية خاصة تجبرك على خرق القانون.

شاشة Drive for Speed ​​Simulator 3

التعامل مع المواقف الخطيرة مثل الدخول إلى المسار المقابل ، والتوقف فجأة عن الوقوف ، ومواجهة سيارة تغيير حارة غير معلن عنها ، وعبور المشاة للشارع ، وانكسار إشارات المرور. إنهم يؤسسون طريقة اللعب على فيزياء حقيقية تؤثر على سلوك السيارة على الطريق وتأتي في تصادمات يمكن التنبؤ بها. اختر من بين مجموعة متنوعة من المركبات مثل الميني فان والشاحنات الصغيرة وسيارات الدفع الرباعي والسيارات العامة والسيارات للهوامش اليمنى واليسرى. كل سيارة لديها نظام تحكم كامل وأضواء وصوت لطيف.

قم بالقيادة على طرق عشوائية في وضع القيادة المجاني ، والمعلمات القابلة للتخصيص بحرية. يمكنك اختيار وقت النهار وطقس المطر والثلج والطرق المتجمدة ليلاً أو نهارًا مع العديد من أنواع المركبات على الطريق. ستستخدم قوانين المرور في العديد من البلدان مثل الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا والاتحاد الأوروبي وألمانيا والاتحاد الروسي ، بما في ذلك القيادة على الجانب الأيمن والأيسر.

يمكنك أيضًا عرض طريقة لعبك بالفيديو لمراجعة وتحليل الأخطاء. تدعم اللعبة عجلة قيادة اللعبة ، و Gamepad ، و Joystick للتحكم في الشخصية. اللعبة متاحة مع نظارات الواقع الافتراضي مثل Oculus Rift أو HTC Vive ونظام تتبع الرأس TrackIR.

شاشة Drive for Speed ​​Simulator 0

كيف تلعب Drive Simulator?

Drive Simulator هي لعبة محاكاة للكمبيوتر الشخصي ويحبها العديد من اللاعبين بسبب نقاط قوتها. إنه خط إنتاج تم تطويره بواسطة سكانيا ، إحدى العلامات التجارية الكبرى للشاحنات في أوروبا. في اللعبة ، ستشغل أحدث سيارات سكانيا وتزور صالة العرض الخاصة بصانع السيارات هذا. في اللعبة ، سيستخدم اللاعبون تقنياتهم الأكثر مهارة لإكمال المهام المحددة. هناك جميع التحديات العشرة المثيرة للاهتمام ، وعندما تبدأ في ، سينتقل اللاعب إلى كل مستوى مهمة من السهل إلى الصعب.

في المشاركة ، يتطلب الأمر الصبر والحذر للتعامل مع المواقف على الطريق. تدربك طريقة اللعب على التركيز بشكل كبير على حل المواقف. يمكن أن يحدث على الطريق. عند السير في طرق خطرة مثل التلال والجبال ، يجب أن تحافظ على هدوئك وتركيزك للتغلب على جميع التحديات.

التحدي الأول عند الانضمام إلى اللعبة هو أنه عليك إكمال اختبار للحصول على رخصة قيادة. إنها مناسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى ترخيص حقيقي لأن هذه ستكون فرصة للاعبين للتدرب قبل الدخول في المسابقة الرسمية. تتميز اللعبة برسومات جميلة وتأتي مع نظام صوت واقعي ، يصف بشكل كامل الأصوات التي يمكنك سماعها أثناء الجلوس داخل المقصورة والتحكم في السيارة على الطريق.

سيساعدك نظام المهام الثري على تطوير مجموعة كاملة من المهارات المطلوبة لتشغيل السيارة. في اللعبة ، ستطبق كل هذه المهارات لنقل البضائع إلى وجهتك. Drive Simulator هي لعبة مناسبة جدًا لأولئك الذين يحبون ألعاب محاكاة القيادة.

شاشة Drive for Speed ​​Simulator 1

التقييمات الشاملة

إنهم يبنون اللعبة بناءً على سياق الدول الأوروبية ، ويلعب اللاعبون دور السائقين مع المهمة الأساسية لنقل حاويات البضائع إلى مواقع محددة مسبقًا في وقت محدد. تكمن صعوبة اللعبة في إجبار اللاعب على الهدوء الشديد والحذر في التحكم بالشاحنات كبيرة الحجم للتحرك عبر الانحناءات أو العوائق على الطريق بأمان قدر الإمكان.

حاليًا ، تم تطوير خط اللعبة هذا إلى جانب الإصدارات الأحدث مع خريطة محدثة لمزيد من البلدان في أمريكا ، بحيث يمكن للاعبين التحكم بحرية في السيارة لنقل البضائع على أنواع تضاريس مختلفة. تكمن قوة اللعبة في التصميم الواقعي والمحاكاة التفصيلية للغاية لأنواع التضاريس والسيارات المارة. سيلعب اللاعب دور السائق ويخوض العديد من المغامرات.

إلى جانب ذلك ، أثناء تشغيل السيارة ، ستجمع بعض الأموال وتستخدم هذه الأموال لترقية سيارتك. من خلال التحديات ، ستمنحك المزيد من الفرص لمعرفة المزيد من التفاصيل حول السيارة. حاليًا ، يتم دعم اللعبة على أنظمة تشغيل مثل Windows و Linux و Mac OS. يجب أن يفي تكوين جهاز الكمبيوتر بالمتطلبات التالية: Dual Core 2.4 هرتز أو أعلى ، وذاكرة الوصول العشوائي 4 جيجابايت أو أكثر ، و Intel HD 4000 ، وذاكرة ROM 3 جيجابايت أو أكثر حتى يعمل الكمبيوتر بشكل صحيح.

بفضل الجرافيكس الجميلة ، يكون نظام الصوت ديناميكيًا وساطعًا للغاية مع العديد من المشاهد الجميلة للمدن في أكثر من 60 دولة أوروبية برسومات حادة ، مما يجذب العديد من اللاعبين.

شاشة Drive for Speed ​​Simulator 2

Construction Simulator 3 هي لعبة بناء محاكاة واقعية بأسلوب الرسم ثلاثي الأبعاد. ستشير هذه اللعبة إلى عناصر البناء في الحياة الفعلية ، من خلال التحكم المرن في الآلات المختلفة. سوف تستكشف الخرائط في ثلاث مناطق مختلفة وتستمر في الحفر والبناء لإكمال سلسلة من تحديات المستوى. بعد ذلك ، افتح مناطق جديدة لتوسيع المنطقة ، واستخدم خيالك والتشغيل السلس لإثبات قدرتك ، ووقع عقدًا جديدًا لكسب الكثير من المال ، واحصل على تجربة بناء جديدة فريدة من نوعها.

Construction Simulator 3 هي لعبة محاكاة بناء فائقة الواقعية. يحتاج اللاعبون إلى بناء فرق هندسية واختيار الآلات وفقًا لحالة المهمة وإكمال العديد من مهام البناء. اللعبة سهلة للبدء.

الكلمات الأخيرة

سيحظى اللاعبون بتجربة حقيقية للغاية لحياة السائق عند المشاركة فيه محرك محاكي MOD APك. ابدأ من بداية حياتك المهنية الجديدة على جميع الطرق واعتبر المقصورة منزلهم. بعد عملية الاستئجار ، يمكنك تجميع الأموال وشراء شاحنة لامتلاكها. ثم تابع عملية التطوير وابدأ أعمال النقل الخاصة بك مع موظفي الشاحنات والموظفين العدوانيين ومرآب خاص. من خلال اللعبة ، يمكنك أيضًا معرفة كيفية إدارة شركة النقل بشكل فعال.

في اللعبة ، تقوم بالجرافيكس بطريقة مفصلة للغاية لكل انعكاس على زاوية السيارة أو يمكن أن يكون ضوءًا صغيرًا في الليل. تتطلب اللعبة أيضًا تكوينًا غير عالي للتثبيت والخبرة. لذا فهي مناسبة لاحتياجات العديد من اللاعبين.

The Gamer
The Gamer