ملصق منطقة القيادة 2

منطقة القيادة 2 – لعبة سباق كلاسيكية للأجهزة المحمولة ، لكن الكلاسيكية لا تعني أنها بسيطة ومملة. عند لعب Driving Zone 2 ، ستشعر بالطبع بأقصى درجات سباقات الشوارع ، لكن الأمور لا تتوقف عند هذا الحد ، فاللعبة أيضًا هي عالم من الإثارة والمغامرة وسباق الشوارع المشرق مع رسومات واقعية بشكل غير عادي ينغمس فيها اللاعب!

مجموعة من 20 سيارة مميزة وأكثر!

Driving Zone 2 هي لعبة سباق شوارع من الجيل الجديد ، فهي آمنة تمامًا مع سباقات واقعية في محاكاة حركة المرور. أثناء اللعب ، يمكن لمشغل اللعبة أن يشعر بالجرافيكس الساطعة على واجهة ملائمة وخط موسيقي مريح في الخلفية. بذلت Ave Creation جهودًا كبيرة لجعل اللاعبين يشعرون وكأنهم في سيارة سباق حقيقية بها حركة مرور أو مناظر طبيعية أو حتى سيارات شرطة!

ماذا عن مجموعة السيارات التي جلبتها اللعبة للاعب? أكثر من 20 سيارة كلاسيكية وحديثة تنتظر اللاعبين في هذه اللعبة الرائعة ، ومن الأمثلة على ذلك: من سيارات بيتل الكلاسيكية أو سيارات الهاتشباك إلى سيارات السيدان للعائلة أو سيارات الدفع الرباعي القوية إلى السيارات الرياضية التي أبرزها سيارة المليون دولار – بوجاتي تشيرون. لكن هذه ليست نهاية المجموعة ، فكلما طالت مدة لعب اللاعب للعبة ، ستتوفر المزيد من السيارات. وسيتم تمييز جميع سيارات السباق الإخبارية هذه بملصق مناسب لراحتك بمجرد ظهورها. هل تريد امتلاك سيارة سباق? تريد تزيين سيارة السباق الخاصة بك ، لا أن تكون مثل أي شخص آخر? آنه حتى تريد أن تصبح معروفًا بين المتنافسين? ثم افعل ما يحلو لك من خلال ضبط سيارة السباق الخاصة بك.

شاشة منطقة القيادة 2 0

منطقة القيادة 2 أسلوب اللعب!

في Driving Zone 2 ، يمكن للاعبين القيادة ، واتباع القواعد مثل السائق الشاق ، والاستمتاع برحلة هادئة ، أو القيادة بأسرع سرعة ممكنة ، والتغلب على المتسابقين الآخرين والشعور بأنك متهور. كسب النقاط والوقوع في حوادث على الطريق ، وتجاوز حركة مرور السيارات على الطريق السريع والشرطة ، وتجنب الحوادث مع المنافسين والقيادة بمهارة عبر إشارة التوقف الحمراء لإثبات المدينة بأكملها أنك أفضل متسابق مروري!

لجعل اللاعبين يتمتعون بالخبرة منطقة القيادة 2 Mod APK حتى أكثر إشراقًا ، ابتكر Ave Creation مزايا التطبيق غير المتصل بالإنترنت التي يمكن للاعبين أن يشعروا أنهم يتحركون دون حدود. في النهار أو الليل ، يمكن للاعبين القيادة في أي اتجاه محتمل ، وقهر المنعطفات الخطرة في التقاطعات المزدحمة أو الطرق السريعة الصعبة في أي وقت.

شاشة منطقة القيادة 2 1

إنشاء وتزيين سيارتك الخاصة جدا!

يمكن للاعب المجموعة إنشاء سيارات قوية مع الضبط. في اللعبة ، لا يتم ملاحظة ومواءمة الأصوات الحقيقية والمعايير التقنية للسيارة فحسب ، بل تتميز اللعبة أيضًا بميزة مثيرة للاهتمام وهي إمكانية ضبط السيارات. تحسين المحرك ، وتثبيت نظام التعليق الرياضي ، وشراء أسطوانات نيترو للسرعة والاندفاع للأمام ؛

ابتكار سيارة فريدة خاصة بك يستطيع الجميع ومنافسوها التعرف عليك. اختر المفسد أو العجلات المختلفة الخاصة بك ، أو مصابيح النيون ، أو مآخذ الهواء ، أو عجلات القيادة الرائعة أو حتى الأهداب على المصابيح الأمامية ، كل شيء ممكن بالنسبة لك لجعل سيارتك معروفة من بين الآلاف. التقط صورة لسيارتك في وضع ضبط خاص وشاركها مع أصدقائك.

شاشة منطقة القيادة 2 2

واقعي للغاية ولكن ليس كذلك!

مع عملية لعب مريحة وواضحة لأي شخص في أي عمر. لا يوجد شيء محظور في Ave Creation ، وبالتالي فإن اللعبة مناسبة للأطفال من سن 3 سنوات. إلى جانب ذلك ، تعمل اللعبة دون الاتصال بشبكة ، فهي غير متصلة بالإنترنت ، لذلك لا يهم مكان وجودك ، في مكتبك أو طائرة ، فهي لا تزال قابلة للعب.

ومع ذلك ، على الرغم من أن اللعبة واقعية للغاية بالفعل ، فإن هذا لا يعني أنها ستعلمك كيفية القيادة بشكل رائع في الحياة الواقعية ، إنها تحفيز بعد كل شيء. قد لا يكون كونك متسابقًا ممتازًا في اللعبة أمرًا رائعًا في الواقع ، ولكن تذكر جميع قواعد السلامة على الطرق السريعة الحقيقية وحول التحذير من حوادث الاصطدام ، كل هذا حقيقي وفوق ذلك ، حياتك هي الأولوية الأولى.

The Gamer
The Gamer