ملصق نابليون للحرب الأوروبية الرابعة

كبرت ، اعتدت أنا وأصدقائي لعب الكثير من الألعاب الإستراتيجية. بالعودة إلى العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، اعتدنا أن يكون لدينا صفحة ألعاب لجميع أنواع الألعاب ، وإذا لم أكن مخطئًا ، فإن كل لعبة من فئة الإستراتيجية كانت في أعلى القائمة لأشهر. تدور معظم الألعاب الإستراتيجية حول فترة تاريخية ، ويتم التركيز بشكل أساسي على هزيمة العدو.

في عام 2014 ، تم تقديم عنوان لعبة تم تحديده في عصر نابليون للجمهور ، والذي أطلق عليه اسم “الحرب الأوروبية الرابعة: نابليون“. تدور أحداث اللعبة خلال القرنين الثامن عشر والتاسع عشر ، وتتكون خريطتها من دول من أوروبا وأمريكا وإفريقيا المتوسطية. إنها لعبة حرب إستراتيجية تعتمد على الدور ، مما يعني أن كل لاعب سيأخذ دوره للقيام بحركة والتأكد من أن هذه الخطوة ستضمن له / لها أكبر فائدة.

قصة اللعبة

“الحرب الأوروبية 4: نابليون” تسمح لنا بزيارة والتعرف على الصراعات الدائرة في أمريكا وأوروبا. يمكن للاعبين التحكم في جيوش أي بلد يرغبون فيه وقيادتها ، مثل فرنسا أو إسبانيا أو بريطانيا ، ولكل جانب قواته الخاصة ووحداته الخاصة.

اللعبة سهلة الفهم باستخدام لعبة استراتيجية تعتمد على الشكل السداسي. سيأخذ كل لاعب دوره للعب ، وكل ما عليهم فعله هو الضغط على الجنود المطلوبين واختيار النقطة التي يريدون أن يذهبوا إليها. تتأثر طريقة تحرك الوحدات بتضاريس السداسيات ، وفي بعض الأحيان يُسمح للاعبين ببناء وحدات عسكرية جديدة يمكن الاستيلاء عليها.

الحرب الأوروبية 4 شاشة نابليون 1

مميزات اللعبة

طريقة اللعب مباشرة

هناك ست حملات إجمالاً واثنتان منها مفتوحتان منذ البداية. في الأول والثاني ، يمكن للاعبين اللعب كفرنسا أو التحالف الذي يقاتل ضد فرنسا. علاوة على ذلك ، تجري كل حملة في مواقع مختلفة من العالم حتى لا يشعر اللاعبون بالتكرار.

كما ذكرت أعلاه ، أثناء المعركة ، يتناوب اللاعبون للقيام بخطوة حتى يحصلوا على أكبر قدر من الفوائد من المعركة. عند اكتمال دور اللاعبين ، سيضغطون على زر للانتقال إلى المنعطف التالي (على الرغم من أنه صغير بعض الشيء ويصعب رؤيته). سيتعين عليهم إدارة وصيانة الاقتصاد وكذلك الجيش في بلدهم المختار. لهزيمة الأعداء ، يمكن للاعبين اختيار بناء مدن وموانئ بحرية ومستودعات أسلحة وغيرها الكثير. نظرًا لأن العديد من المباني يتم تشييدها ، فمن الضروري أن يكون لدى اللاعبين خطط إستراتيجية لحمايتها والحفاظ عليها سليمة تمامًا.

من خلال الاستيلاء على الأراضي والمدن ، يتمتع اللاعبون بالقدرة على إنتاج الموارد: الغذاء والمال وأجزاء الآلات. ستمنحك الأراضي الزراعية والمزرعة الطعام ، الذي تنفقه الوحدات العسكرية في كل دور ، ويمكن استخدام الأموال والأجزاء لشراء وترقية الوحدات وكذلك المدن أو إنشاء التحصينات. سيؤدي جمع الموارد إلى الحفاظ على اقتصادك مزدهرًا ، مما يمنحك الفرصة لبناء جيش قوي ومحاربة الخصوم.

الحرب الأوروبية 4 شاشة نابليون 2

الوحدات والجنرالات

يتم إنشاء الوحدات في المدن ويمكن تصنيفها إلى ثلاثة أنواع: المدفعية والفرسان والمشاة. يمكن لوحدة المدفعية الهجوم من مسافة بعيدة ، فهي جيدة في الهجوم لكنها سيئة في الدفاع. يوجد سلاح الفرسان في المنتصف ويمكنه تحريك مساحتين. المشاة رخيصة ورائعة في الدفاع.

كلما زادت ترقية مدينتك ، كان بإمكانك بناء وحدات أفضل. علاوة على ذلك ، إذا كنت ترغب في وحدات مستقرة وجيدة البناء ، يمكنك إنفاق الذهب للحصول على القوات (الحياة) لهم. هناك المزيد لنتعلمه عن نظام القتال: يمكن للوحدات أن تتحرك بحرية ثم تهاجم ، ولكن بعد الانتهاء من الهجوم ، لا يمكنها التحرك (إلى جانب مشاركة بعض الجنرالات المعينين).

ميزة أخرى مهمة هي أنه يمكن تجهيز الجنرالات للوحدات ، ومنحهم مكافآت قتالية والوحدات المحيطة بمكافآت أصغر. هناك أكثر من 200 من الجنرالات الحقيقيين في ذلك الوقت ، كل منهم لديه مهارات مختلفة وتحسينات في الجيش. الجنرالات جزء أساسي من القتال ، وبدون قيادة الجنرالات ، ستنهار الوحدات ، لذا تذكر أن تحافظ على جنرالاتك في أمان عندما تكون طاقتهم منخفضة.

الدخول في المعارك

يحدث القتال ببطء ، ولا تحدث العديد من الإجراءات ولا يحدث شيء مميز. نظرًا لأن اللعبة لا تحدث في الوقت الفعلي ، فمن الأهمية بمكان أن يخطط اللاعبون للاستراتيجيات قبل البدء. فقط بعد إكمال الحركة ، يمكن للاعبين معرفة ما سيفعله خصمهم.

أثناء اللعبة ، يمكن للاعبين تطويق فرق العدو وحماية فرقهم. إحاطة الانقسام يعني مهاجمتها من جانبين متقابلين. من خلال القيام بذلك ، تنخفض معنويات الانقسام ، وسيفقد العدو المزيد من الطاقة في الهجوم التالي.

عندما تكون وحدات اللاعبين على جانبين من سداسياتهم ، وتغطي أربعة أو أكثر من أصل ستة مسافات حولها ، فإنهم سيحققون النصر والعكس صحيح.

الحرب الأوروبية 4 شاشة نابليون 3

وضع الفتح ووضع الحملة

في وضع الفتح ، يمكنك اختيار أي بلد تفضله من اللعبة ، وهزيمة كل أعدائك ، والاستيلاء على الخريطة بأكملها. هناك خيارات من سيناريوهات حرب مختلفة وفترات زمنية مختلفة لتختارها. يمكن أن تستمر الألعاب في وضع الفتح لساعات ، ويمكن أن تكون متعبة ومملة ، ولكن يمكنك حفظ تقدمك والعودة عندما تكون قد جددت نفسك. في وضع الحملة ، سيتعين على اللاعبين إكمال الأهداف ضمن عدد معين من الأدوار.

سيسمح لك الفوز بوضع الفتح خلال 65 جولة بحكم أوروبا أو تحدي آسيا. يمكن للاعبين الحصول على أميرات نمساويات وبريطانيات وفرنسيات وروس وعثمانيات ، لكن كل عام يأتي بأميرات مختلفات. يحدث نفس الشيء عندما تقرر تحدي آسيا ، ستحصل على أميرات صينيات ويابانيات.

أموال غير محدودة

اقترح العديد من اللاعبين على الزملاء الآخرين توفير أكبر قدر ممكن من المال حتى يمكن شراء العناصر المفيدة للفوز بالمعارك بسهولة. ومع ذلك ، مع European War 4: Napoleon Mod APK ، يتم منح اللاعبين أموالًا غير محدودة تسمح لهم بشراء ما يرغبون فيه دون أي تردد.

جودة الصوت والمرئيات الرسومية

الجرافيكس

تم تصميم “European War 4: Napoleon” ببساطة مثل لعبة الإستراتيجية التي رأيناها من خلال الكثير. الألوان والخلفيات لا تبرز لكنها لا تزال تجذب انتباه اللاعبين.

موسيقى

أثناء اللعب ، يمكن للاعبين الاستمتاع بالموسيقى التصويرية البطولية مع المؤثرات الصوتية من تشغيل الخيول ، والجنرالات الذين يتحركون ويقضون على الأعداء ، وإطلاق المدافع ، وما إلى ذلك.

في النهاية

بدون إلقاء نظرة عميقة على اللعبة ، بالكاد يمكنك اكتشاف الأجزاء الرائعة في “European War 4: Napoleon”. إذا كنت من محبي الألعاب الإستراتيجية ، فإن عنوان اللعبة هذا سيجذب انتباهك لفترة طويلة. “European War 4: Napoleon” هي لعبة إدمانية تستحق وقتك.

The Gamer
The Gamer