EVE Echoes الملصق

استعد لنفسك ، عشاق إطلاق سفن الفضاء بين المجرات ، حيث تم إعادة تشغيل EVE Online الشهير وتقديمه إلى نظام Android الأساسي تحت الاسم حواء: أصداء. من ناشر الألعاب المشهور عالميًا CCP Games ، نقدم لك أفضل لعبة إطلاق نار لسفن الفضاء للأجهزة المحمولة الخاصة بك ، EVE: Echoes. اكتشف المزيد حول هذه اللعبة الرائعة من خلال مراجعاتنا.

قصة اللعبة

في هذه اللعبة ، سيجد اللاعبون أنفسهم محاصرين في الصراعات بين الفصائل المجرية المختلفة ، وهي إمبراطورية أمار ، وولاية كالداري ، واتحاد غالينتي ، ومديرية جوفيان ، وجمهورية مينماتار. إنه قرارك أن تختار بين هذه الفصائل وتقاتل من أجل السيطرة على الكون.

هنا ستقود سفينة الفضاء الخاصة بك لعبور الكون الهائل ، وإكمال المئات من المهام والتحديات المختلفة ، وإنزال أساطيل الأعداء بينما تكسب المزيد من السمعة لك. استمر في القتال حتى تتحكم في الكون بأسره.

والأهم من ذلك ، تتميز اللعبة أيضًا بوضع على الإنترنت ، حيث يمكن للاعبين الانضمام إلى اتحادات بعضهم البعض ومحاربة بعضهم البعض. اكتشف المزيد من المتعة والإثارة في هذا الإصدار الأخير من CCP Games.

مميزات اللعبة

فيما يلي بعض أبرز الميزات التي تقدمها اللعبة:

استكشف الكون الهائل بإمكانيات غير محدودة

في عالم EVE: Echoes الهائل ، ستتاح للاعبين فرصة الإبحار في الكون الملحمي. استكشف أكثر من 7500 من أنظمة النجوم المختلفة مع عدد لا يحصى من الكواكب لزيارتها ، وربما يمكنك اكتشاف حضارات جديدة أثناء سفرك عبر الفضاء.

بالإضافة إلى ذلك ، ترتبط معظم النجوم في الأنظمة ببعضها البعض باستخدام بوابات النجوم. وبالتالي ، يمكنك الاستفادة من بوابات النجوم هذه للسفر بسرعة إلى المواقع التي تريدها بأسرع طريقة ممكنة.

علاوة على ذلك ، أثناء سفرك عبر الفضاء ، هناك أيضًا محطات فضائية يمكنك الهبوط عليها ، والثقوب الدودية التي تؤدي إلى جميع أنواع الأماكن في جميع أنحاء الكون ، والكويكبات التي ستحتاج إلى تجنبها ، وما إلى ذلك.

EVE Echoes لقطة الشاشة 1

جرب أنشطة فضائية متعددة

أثناء اللعب في EVE: Echoes ، سيُسمح لك بالمشاركة في أنشطة وأنشطة فضائية متنوعة. يتضمن ذلك التعدين الفضائي والتصنيع والمغامرة الفضائية والتجارة بين الكواكب وبالطبع معارك الفضاء الملحمية التي ستتمكن من خلالها من التحكم في سفينتك الفضائية التي تقاتل ضد الآخرين.

اعتمادًا على مسارات التطوير التي اخترتها لشخصيتك ، يمكنك تجربة أنشطة مختلفة وتلقي تدريبات مختلفة. ومع ذلك ، ستظل تجربة جديرة بالاهتمام.

EVE Echoes لقطة الشاشة 2

فصائل مختلفة لمتابعة

هنا في هذه اللعبة ، ستتاح للاعبين فرصهم للانضمام إلى 5 فصائل رئيسية ، والتي تسيطر على معظم المناطق في الكون بأكمله. اخترهم بحكمة لأنك ستكون جزءًا من فصيلك حتى يوم وفاتك.

امار امبراطورية

هذا هو أكبر فصيل في عالم EVE بأكمله الذي يسيطر على أكثر من 40٪ من الأنظمة الشمسية المشغولة. العمريون متدينون للغاية ويعتقدون أنهم من نسل الآلهة وكذلك يعتبرون أنفسهم أكثر تفوقًا مقارنة بالأجناس الأخرى.

قام الأماريون بغزوات لا حصر لها في جميع أنحاء EVE ، مما أدى إلى مناطقهم الشاسعة. ومع ذلك ، فقد صنعوا أيضًا الكثير من الأعداء الذين يخططون دائمًا للإطاحة بهيمنة إمبراطوريتك.

كالداري

الكلداريون هم عرق فخور يؤمن فقط بالوطنية والرأسمالية. يحكم الأمة 8 شركات كبرى تقسم الشركات بينهم. يُعرف شعب كالداري بالمرونة والإرادة المتطرفة. بسبب مشقة كواكبهم ، يعرف الكلداريون كيفية التغلب على الصعوبات والحفاظ على روحهم عالية. ومع ذلك ، فهم أيضًا سباق قاسٍ وعدائي في الكون ، مما يمنحهم أيضًا عددًا قليلاً من الأعداء.

اتحاد غالينتي

على الرغم من المواقف البغيضة القادمة من الأعراق الأخرى ، فإن سكان Gallente Federation معروفون بتقدمهم وتقنياتهم المذهلة. ومع ذلك ، هذا ليس الوجه الكامل لهذه الحضارة. بعض من أسعد الناس في Gallente Federation ، وفي نفس الوقت ، أكبر السكان الذين لا يزالون يعيشون في فقر هم أيضًا من Gallente Federation. هذا هو نتيجة الرأسمالية المتطرفة ، حيث يسيطر الأثرياء على الحكومة ويستوليون على كل الثروة.

جوف امبراطورية

نظرًا لكونهم السباق الأكثر ذكاءً في الكون بأسره ، فإن شعب Jove معجب بتقنياتهم المتطرفة. ينتج عن هذا أيضًا أسطولهم البحري القوي الذي يمتلك بعضًا من أكثر المعدات تقدمًا في جميع أنحاء الكون. إن Joves دائمًا متعطشون للمعرفة الجديدة. ومع ذلك ، فهم يستخدمون تقنيتهم ​​المتقدمة للتسلل إلى منشآت السباقات الأخرى. وعلى الرغم من أنهم ليسوا أشخاصًا معاديين جدًا ، فمن المعروف أن Joves هم أحد أكثر الأجناس رعباً في الكون. ليس بسبب تقدمهم العسكري ، ولكن بسبب تجاربهم الغريبة على أعراق أخرى وعلى شعبهم.

مينماتر

على الرغم من أنهم الأصغر من بين الإمبراطوريات الخمس ، إلا أن Minmatar يحظى بالاحترام من خلال تصميمهم واستقلالهم. إنهم الفصيل الوحيد الذي لا يزال يمثل مستوى معينًا من الحكم القبلي.

إلى جانب الفصائل الخمسة ، هناك أيضًا فصائل ومنظمات صغيرة أخرى منتشرة في جميع أنحاء العالم.

اختر الأقسام الخاصة بك وقم بمهامك

هنا في EVE Echo ، سيلعب اللاعبون كوكلاء لفصائلهم. يمكنك الاختيار بين الأدوار المختلفة وتلقي برامج تدريبية مختلفة. بناءً على تفضيلاتك ، يمكنك اختيار الوظيفة المناسبة لك. بالإضافة إلى ذلك ، عندما تقرر الأقسام الخاصة بك ، ستتلقى أيضًا مهامًا معينة تكون أكثر ملاءمة لمهاراتك.

EVE Echoes لقطة شاشة 3

طور شخصياتك

من خلال القيام بالمهام والتحديات ، يكتسب اللاعبون الخبرات التي تسمح لهم بالارتقاء بالمستوى وكسب نقاط المهارات. اعتمادًا على الأقسام الخاصة بك ، يمكنك ترقية مميزات اللعبة مختلفة أكثر فائدة:

  • جاذبية – كلما قمت بترقية هذه السمة ، ستصبح شخصيتك أكثر جاذبية للآخرين. بالإضافة إلى ذلك ، فإن امتلاك الكاريزما الجيدة يعني أنه سيكون لديك فرصة أفضل للتعامل مع الوكلاء والشركات الأخرى. وهو أمر مهم جدًا إذا كنت تخطط لإكمال مهامك بشكل مثالي.
  • ذكاء – اعتمادًا على القسم الخاص بك ، يمكن أن تكون هذه المهارة مفيدة للغاية في مواقف متنوعة. يمكنك الاستفادة منه وتحقيق إنجازات ملحمية عند إجراء الأبحاث وتكتيكات التخطيط وما إلى ذلك.
  • ذاكرة – تسمح هذه القدرة للاعبين بالوصول السريع إلى جميع أقسام الأدمغة. السماح بالتفكير السريع والدقيق. تتحد مع الذكاء العالي ، وستكون لا يهزم.
  • تصور – على الرغم من أن هذه المهارة قد تبدو مجردة بعض الشيء لمعظم الناس ، إلا أنك ستجدها في غاية الأهمية كلما تقدمت أكثر في اللعبة. من خلال امتلاك تصور جيد ، يمكن لشخصيتك أن تتفاعل بسرعة مع المواقف المختلفة أو تختبر وعيًا بالموقف اعتمادًا على الحالات.

تجربة الأنشطة الفضائية المتنوعة

في EVE: Echoes ، ستتاح للاعبين فرص المشاركة في العديد من الأنشطة الفضائية واستكشاف جميع أنواع المخزون لشخصياتك. يمكنك الاستفادة من الغرسات والمعززات لجعل شخصيتك أكثر قوة ، ولكن أقل شبهاً بالإنسان. استفد من المخطط الملحمي لبناء هياكل وسفن لا تصدق لفصلك. تصنيع والبحث عن أسلحة جديدة يمكنك استخدامها للمشاركة في الحروب بين المجرات.

EVE Echoes لقطة شاشة 4

لعب مجاني

اللعبة متاحة حاليًا مجانًا للاعبين من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بها. يمكنك تنزيله وتثبيته على أجهزة Android الخاصة بك لتبدأ في تجربة كيف تشعر وكأنك تتجول في الفضاء اللامتناهي.

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

مع الجرافيكس ثلاثية الأبعاد المذهلة ، سيشعر اللاعبون وكأنهم فقدوا حقًا في عالم المجرات. شاهد سفن الفضاء العملاقة وهي تعبرك. واجه أعراقًا متنوعة من الأشخاص في جميع أنحاء EVE الذين يمتلكون مميزات اللعبة بصرية مختلفة تمامًا. بالإضافة إلى ذلك ، ستجد عالم EVE مليئًا بالمناظر الرائعة بفضل عناصر الجرافيكس الواقعية.

صوت / موسيقى

ستجعلك المؤثرات الصوتية الملحمية والموسيقى التصويرية القوية منخرطًا في اللعبة كلما قمت بتشغيل هاتفك. يمكنك أن تشعر حرفيًا بصوت المحرك عندما تضغط على زر التشغيل.

قم بتنزيل EVE Echoes latest 1.9.69 Android APK

حتى لو لم تكن من محبي امتياز EVE ، فإن EVE: Echoes لا تزال لعبة رائعة تستحق اهتمامك. وللمحبيين المخلصين للامتياز الشهير ، ماذا تنتظرون? حان الوقت للغوص في الأحداث الملحمية التي تقدمها اللعبة. اختر فصيلتك ، وقم بتطوير شخصيتك ، وصعد إلى القمة وتنافس مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم.

The Gamer
The Gamer