ملصق من أي وقت مضى مغامرة

احصل على استعداد للقيام برحلة مذهلة في من أي وقت مضى مغامرة. كن سيد مصيرك وأنت تعبر الأراضي الشاسعة وتستكشف المواقع الملحمية. اكتشف المزيد حول هذه اللعبة الرائعة من Neocraft Limited من خلال مراجعاتنا.

قصة اللعبة

في عالم تساريم ، تتعايش أعراق مختلفة في البيئة الشاسعة. منذ إنشاء المخلوق الأول ، استقطب هذا العالم الكثير من الوافدين الجدد ، من الجنيات الصغيرة إلى الوحوش العملاقة التي تحلق فوق السماء. ومع ذلك ، لا يعيش جميعهم في وئام مع بعضهم البعض ، حيث تستمر الحروب والصراعات في تحطيم الأرض.

قال الأسطوري أن هذه الأرض كانت ساكنًا لـ High Elves and the Demons. نظرًا لأن السباقين لا يحبان بعضهما البعض كثيرًا ، فقد اندلعت الحروب في النهاية وحطمت العالم القديم. الآن ، معظم المخلوقات في تساريم هي من نسل سلالتي القوة.

كونك لاعبًا في Ever Adventure ، ستتاح لك فرصك لاستكشاف عالم Tessarim الشاسع والملحمي. قم بزيارة المواقع الشهيرة مثل Winter Dale و Dusk Forest و Quicksand Bay و Dusk Forest و Redridge Plain والمزيد لاختبار حظك.

في اللعبة ، ستبدأ كشخصية مبتدئة لا تعرف الكثير عن العالم. ومع ذلك ، كلما تقدمت أكثر في اللعبة ، ستجد أغراضك ومصيرك. اصنع مصيرك وأنت تتجول في المناظر الطبيعية الشاسعة في Ever Adventure واستكشف الأسرار المدفونة تحت العالم الذي يبدو أنه مستقر.

تفاعل مع بعض من أروع الأشخاص على الإنترنت أثناء تكوين فريقك الخاص من الإخوة. معًا ، ستواجه تحديات صعبة ، وتقضي على أعظم الرؤساء ، وتحصل على جوائز قيمة لنفسك.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك المشاركة في حروب لا حصر لها في Ever Adventure ، حيث سيكون عليك إنقاذ العالم من أكثر الأعداء ترويعًا. كن شجاعًا وانضم إلى ملايين اللاعبين عبر الإنترنت بينما تغمر نفسك في هذا الصراع الملحمي للأساطير.

من أي وقت مضى مغامرة

مميزات اللعبة

اقتصادية مكتفية ذاتيا

هنا في عالم Ever Adventure ، يتمتع اللاعبون بفرصهم في تجربة اقتصاد مكتفٍ ذاتيًا ، حيث يتم إنشاء معظم السلع وتداولها بين اللاعبين. ومع ذلك ، يمكنك جمع أغراضك من البحث عن الطعام ونهب الوحوش والأعداء. اصنع جميع أنواع التروس ، والإكسسوارات ، والجرعات ، وما إلى ذلك ، طالما أن لديك المكونات الصحيحة. والأهم من ذلك ، يمكن نقل العناصر المصنعة إلى السوق ليشتريها اللاعبون ويتداولونها.

ابحث عن الوحش الملحمي وقم بترويضه ليكون حيوانك الأليف

هناك عدد لا يحصى من الوحوش التي تدور حول أراضي تساريم ، بعضها معادي ، لكن بعضها ودود بشكل مدهش. وبالتالي ، يمكنك أن تكون صديقًا للحيوانات أو حتى ترويضها كحيوان أليف خاص بك لمساعدتك في معاركك. تأكد من اختيار الشريك المناسب ومنحه الرعاية المناسبة حتى يصبح أقوى.

من أي وقت مضى مغامرة

اقضِ على الوحوش والأعداء المخيفين

أثناء قيامك بمهامك بالخارج ، من الأفضل الابتعاد عن قطعان الوحوش والقتال فقط عندما تكون مجهزًا بشكل صحيح. أنت لا تريد أن تفقد كل ما تبذلونه من العناصر وكذلك الذهب التي تم جمعها عندما تقتل على يد الأعداء. ومع ذلك ، إذا كان لديك ما يلزم للتعامل مع هذه الوحوش الملحمية ، يمكنك ربح جوائز قيمة من قتلهم.

تخصيص شخصياتك

نظرًا لأنك تلعب لعبة MMORPG مع الكثير من اللاعبين عبر الإنترنت ، فلن ترغب في أن تبدو شخصياتك تمامًا مثل الآخرين. وهذا هو السبب في أنه في Ever Adventure ، يُسمح للاعبين بإجراء تخصيصات متنوعة على شخصياتهم ، مما يجعلها أكثر أناقة وترهيبًا.

من أي وقت مضى مغامرة

استكشف الأراضي الشاسعة

مع وجود خريطة عالم ضخمة لاستكشافها ، سيجد اللاعبون وقتهم في Ever Adventure قيما للغاية ومجزيا. هنا يمكنك زيارة مواقع مختلفة ، لكل منها ميزاتها وعناصرها المميزة. ستواجه أيضًا وحوشًا ومهامًا جديدة ستكون بالتأكيد ممتعة.

اكتشف الأسرار والكنوز المخفية

بالإضافة إلى ذلك ، يوجد في كل منطقة من الخريطة أيضًا أسرار وكنوز مخفية تنتظر اكتشافك. اقضِ وقتًا كافيًا في كل موقع لتحصيل كل الجوائز المذهلة.

من أي وقت مضى مغامرة

الآلاف من اللاعبين عبر الإنترنت

تحظى اللعبة حاليًا بشعبية كبيرة على متجر Google Play ولديها بالفعل الآلاف من اللاعبين عبر الإنترنت. ستجد هنا أروع اللاعبين من جميع أنحاء العالم الذين يشاركونك نفس الاهتمام في Ever Adventure.

ابحث عن رفاقك الجديرين

مع وجود الكثير من اللاعبين عبر الإنترنت ، ستجد أنه من السهل للغاية العثور على الرفاق والزملاء المناسبين الذين يمكنك العمل معهم. استفد من قوتك المشتركة في القضاء على الأعداء العملاقين وإكمال المهام الملحمية. اكسب مكافآتك التي تستحقها وشاركها مع الأصدقاء لخلق اهتمام مشترك.

لعب مجاني

على الرغم من كل طريقة اللعب المثيرة ، فإن Ever Adventure متاحة حاليًا على متجر Google Play ويمكن للجميع تنزيلها دون أي عمليات شراء مطلوبة. ومع ذلك ، يمكنك الاستمتاع بتجارب MMORPG المذهلة على أجهزة Android الخاصة بك الآن. ما عليك سوى تنزيل اللعبة وتثبيتها وستحصل على مئات الساعات من الأموال والإثارة.

من أي وقت مضى مغامرة

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

تتميز اللعبة بخرائط ضخمة بتفاصيل رائعة ، مما يسمح للاعبين برؤية أين هم بالضبط والمكان الذي يريدون الذهاب إليه. بالإضافة إلى ذلك ، تجعلك الخلفيات الرائعة المرسومة يدويًا تشعر وكأنك منغمس حقًا في الخريطة. علاوة على ذلك ، وبفضل الجرافيكس المحسّنة ، لن يستغرق الأمر سوى بضع ثوان للتحميل بين المشاهد المختلفة. وبالتالي ، ستجد نفسك مستمتعًا بلعبتك دون أي تأخير أو تقطع.

صوت / موسيقى

مع الموسيقى والمؤثرات الصوتية ، سيجد اللاعبون في Ever Adventure بالتأكيد أنفسهم منغمسين في الإجراءات وطريقة اللعب. لن تمر بلحظة مملة واحدة في هذه اللعبة.

كيفية تثبيت Ever Adventure APK مع ملف بيانات OBB

  1. APK قم بتثبيته على جهازك.
  2. قم باستخراج ملف OBB إلى /Android/obb/com.emagroups.ea. تأكد من أن ملف OBB (main.90.com.emagroups.ea.obb) موجود داخل ملف com.emagroups.ea مجلد.
  3. ابدأ اللعبة مرة أخرى. يتمتع!

قم بتنزيل أحدث إصدار من Ever Adventure 1.8.1 Android APK

لا توجد العديد من الألعاب التي تتميز بنفس مستوى الإثارة مثل Ever Adventure على نظام Android ، خاصة عندما تكون مجانية. ولهذا السبب اعتقدنا أن هذه اللعبة هي واحدة من أفضل ألعاب تقمص الأدوار على الإنترنت للاعبين المتنقلين. وبالتالي ، يجب ألا تتردد في تنزيله وتثبيته على الفور.

The Gamer
The Gamer