ملصق الزراعة USA 2

هل تعلم عن الزراعة في الولايات المتحدة الأمريكية 2 حتى الآن? Farming USA 2 هي لعبة مزرعة أصلية ، توفر تجربة زراعة واقعية باستخدام الآلات بدلاً من أسلوب الرسوم المتحركة مثل العديد من الألعاب من نفس النوع اليوم. Farming USA 2 هي لعبة مزرعة أصلية ، توفر تجربة زراعة واقعية باستخدام الآلات بدلاً من أسلوب الرسوم المتحركة مثل العديد من الألعاب من نفس النوع اليوم.

على عكس العديد من ألعاب المزرعة الشائعة على غرار الرسوم المتحركة مثل Stardew Valley أو QubeTown أو Township iOS ، تقدم Farming USA 2 تجربة واقعية للغاية وواقعية ، ويستخدم اللاعبون الأدوات والوسائل والآلات الزراعية المتخصصة بشكل كامل لعملية الزراعة ، من الحرث التربة والتسميد للزراعة والحصاد. تسمح لك اللعبة بالتحكم في 115 مركبة ومعدات مختلفة لتوسيع تجربتك في الزراعة.

في وقت فراغك ، توجه إلى اثنين من غابات قطع الأشجار للاستمتاع بتجربة غير مألوفة لقطع الأخشاب ونقلها وبيعها. استخدم السوق للتحكم في التدفق النقدي عندما تلاحظ تحركات في الوقت المناسب. لا تنس مراقبة الطقس حيث تؤثر الأمطار وأشعة الشمس على نمو النبات وعملية الحصاد. كثرة الأمطار تجعل الحقل موحلًا. سوف يتسبب الثلج الكبير في الشتاء في استخدام شاحنة ثلجية للتنظيف. قم بتنزيل Farming USA 2 واستمتع بتجربة زراعية جديدة تمامًا اليوم.

معلومات عامة

لطالما كانت المحاكاة نوعًا مرتكزًا على الكمبيوتر الشخصي ولعبة مليئة بالفروق الدقيقة المعقدة. منذ بداية الكمبيوتر المنزلي ، حصل على موافقة صادقة من الجمهور وتفاخر بعدد هائل من المعجبين والموالين. على الرغم من أن ألعاب الكمبيوتر تختفي ببطء على أرفف المتاجر ، إلا أن السوق الرقمية أكثر حيوية وقوة من أي وقت مضى ، وهي أرض خصبة للأنواع الأصغر وبيوت البرمجيات المستقلة مثل German Giants Software.

إنه نشط بقوة في جانب ألعاب المحاكاة والإدارة. تفتخر ألمانيا الغزيرة والإنتاجية بمدرسة فعلية لألعاب المحاكاة ، مع العديد من بيوت التطوير التي تصنع روائع صغيرة رائعة. لكننا غالبًا ما نقلل من شأن ألعاب الفيديو خارج حدود الوطن الأم.

من بين هذه الألعاب ، نجد المحاكاة الزراعية ، وهي فئة ألعاب فيديو حديثة نسبيًا تضعنا في مكان مزارع بسيط يكافح من أجل إدارة نشاط الزراعة والثروة الحيوانية ، وهو محاكاة كاملة ومفصلة للغاية. تصل لعبة Farming USA 2 إلى تجسدها الرابع هذا العام وتثري بالعديد من الميزات الإضافية ، لا سيما من حيث طريقة اللعب.

كيف تلعب Farming USA 2?

على الرغم من الأخبار ، لا تزال لعبة Farming USA 2 مشابهة جدًا لتلك الموجودة في الإصدار السابق ، وتيرة اللعبة والنشاط المحاكى لا يسمحان بالثورات ، ولكن يمكن فعل المزيد لإعطاء قوة للحملة التي تظل الأضعف. جزء من الإنتاج بأكمله.

المحاكاة رائعة دائمًا ولا يزال نمو الشركة هو ألذ جزء. لكن الأهداف التي يجب اتباعها من وقت لآخر تبدو وكأنها درابزين للاعبين غير الآمنين أكثر من كونها ميزة مصممة لإضافة شيء ما إلى العنوان.

نتخيل أن عشاق Farming USA ليسوا مهتمين جدًا بالجانب السردي ، لكنهم يفضلون السيارات الإضافية المستنسخة بعناية فائقة والأنشطة الحديثة التي يجب تنفيذها في الحقول. نحن نتحدث عن النوع الذي يزدهر في هذا ، وليس الشخصيات العميقة أو تقلبات السلسلةات التلفزيونية.

إلى جانب محرك الفيزياء ، قام أيضًا بتجديد محرك الجرافيكس. الآن يبدو كل شيء أكثر تفصيلاً مما كان عليه سابقًا الزراعة في الولايات المتحدة الأمريكية ، وأصبحت البيئة أفضل بكثير. على وجه الخصوص ، تم إعادة بناء السماء بالكامل وتظهر الآن أكثر حيوية وطبيعية مما كانت عليه في الفصول السابقة ، ولكن تم أيضًا تعديل نظام الإضاءة.

إن تحسين المركبات ، التي كانت دائمًا الرائد في Farming USA ، أقل وضوحًا. مع هذا ، لا نعني أنهم قبيحون ، ولكن هذا فقط ، نظرًا لأنهم تلقوا رعاية جيدة بالفعل في الفصول السابقة ، فإن خطوتهم إلى الأمام أقل وضوحًا من البقية. لقد تجاوزت وسائل الزراعة الأمريكية ثلاثمائة لإسعاد المشجعين. لاحظ نظام الصيانة الجديد ، والذي يتطلب منك مراقبة حالة المركبات وإنفاق الأموال لإصلاح تلك الموجودة في أسوأ الظروف.

إلى جانب المؤشر الذي يظهر على الشاشة ، يمكننا أيضًا تخمين حالة السيارة من خلال بعض التفاصيل الرسومية ، مثل تدهور الطلاء أو انخفاض العائد أثناء العمل. لسوء الحظ ، يتم دفع الرسوميات الجديدة من حيث الأداء ، والتي في الوقت الحالي ليست مثالية تمامًا. لا شيء يجعل مثل هذا العنوان البطيء غير قابل للتشغيل ، لكن من العدل الإشارة إلى المشكلة. يقوم المطورون بتحديث العنوان ببعض الانتظام لتحسينه ، ولكن في وقت كتابة هذا الاستعراض ، كانوا لا يزالون مختلطون. قبل كل شيء ، يمكن أن يكون التلعثم مزعجًا.

شاشة Farming USA 2 1

مميزات خاصة

فن التبسيط

يجب أن تعرف عن هذه الميزة عند اللعب ، لكن يجب أن نكررها من أجل الوضوح. Farming USA 2 هو أحد أنواع Farming Simulator 20 ، والتي تأخذ منها الجرافيكس والميكانيكا وعناصر اللعبة وغير ذلك الكثير. لكنها إصدار محدود وهو أكثر محدودية في طريقة وتجربة اللعبة.

على الرغم من أن الغرض الأساسي يظل كما هو ، لكي تصبح مزارعًا محترفًا في المقاطعة ، من خلال الاستفادة القصوى من حقولهم ، يجب عليك دائمًا تربية المزيد من الحيوانات وتوسيع مساحة الأرض المملوكة. لكن كن حذرًا ، يجب ألا تكون في عجلة من أمرك. يجب على اللاعبين أيضًا الاستمتاع بها دون التفكير كثيرًا في المكاسب.

نظرًا لأنه يمكنك اللعب أثناء التنقل ، تصبح لعبة Farming USA 2 هي التسلية المثالية لتحرير عقلك ، حتى لو كان ذلك لبضع دقائق فقط. بفضل الإدارة المحسّنة التي عملت Bowen Games LLC على لعبتها. لقد قمنا بتبسيط الأوامر مقارنة بإصدار الكمبيوتر الشخصي ونظهر الآن أكثر عملية. ديناميات الإدارة أقل تعقيدًا قليلاً ؛ وكل شيء أكثر راحة. دائما في متناول يدك.

يمكننا القول أنها لعبة غير رسمية ، ويمكن الوصول إليها بسهولة أكبر. يمكن أن يمنحك استخدام المفتاح والقيام بنصف ساعة من الحرث والحصاد أثناء الجلوس بشكل مريح في القطار إحساسًا مُرضيًا بالسلام والهدوء. إنها تجربة غير مألوفة من تلك التي تمارسها على جهاز الكمبيوتر ، حيث يمكن أن تستمر جلسات اللعب عدة ساعات وتدفعك إلى أن تكون أكثر إنتاجية من الاسترخاء.

شاشة Farming USA 2 4

الحياة المعتادة للمزارع

تظل النقطة الأساسية في اللعبة هي الروتين الكلاسيكي للملحمة: النمو ، والزرع ، والحصاد ، ثم التكرار. كانت طريقة اللعب هي نفسها لسنوات ، دون أي مفاجآت. إذا كنت تشعر بالرضا عن عملك ولكنك لم تكمل العمل بعد ، فيمكنك تعيين مساعد وإتمام الحصاد أو الحرث أو البذر.

يمكنك جني قدر كبير من المال عن طريق بيع المحصول في الوقت المناسب ، ونقله إلى مكان التفريغ المناسب. عندما يكون لديك ما يكفي من المال ، يمكنك أيضًا شراء حقول جديدة أو مركبات غير مألوفة أو حيوانات جديدة لتربية وتوسيع حدودك.

من خلال فتح قائمة المتجر ، يمكنك الاختيار من بين أكثر من 100 مركبة من كل نوع. إنها أقل من إصدار الكمبيوتر الشخصي ، ولكنها لا تزال كافية لتجعلك تتجول بفخر ، وتصبح أكثر كفاءة في هذا المجال. وفقًا للتقاليد ، فهي جميعًا موديلات سيارات موجودة وتنتمي إلى أفضل العلامات التجارية في القطاع الزراعي.

لسوء الحظ ، على Switch ، لا توجد تعديلات أو تخصيصات أخرى للمركبات. قم بشرائها كما هي ، ولا يمكنك إضافة المزيد حسب رغبتك. ربما يمكنهم الوصول عبر DLC المدفوع.

الشخصية هي أيضا الآلة

كان من الضروري التصالح مع الأجهزة وخصائص وحدة تحكم Nintendo من خلال تقديم تضحيات مهمة. من الواضح جدًا لأولئك الذين جربوا إصدار الكمبيوتر الشخصي. قبل كل شيء ، لا يمكنك النزول من الجرار. في Farming USA 2 ، ليس لدينا شخصية فعلية. نحن مجرد جسم يطفو من النصف إلى النصف. باختصار ، نحن الجرار بأنفسنا.

الخريطة هي واحدة فقط وتذكر المناظر الطبيعية الكلاسيكية للولايات المركزية للولايات المتحدة الأمريكية. هنا سنبدأ الوضع الوظيفي ، الوحيد المتاح ، ونختار بأنفسنا كيفية الاستمرار في المغامرة. لحسن الحظ ، تم الحفاظ على نظام تعليمي جيد يشرح الأساسيات الأساسية لبدء اللعبة ، ولكن لا توجد صعوبة في القتال أو نموذج أكثر تقدمًا.

شاشة Farming USA 2 3

تصميمات الواجهة سهلة الاستخدام

لا توجد خصومات على الجانب الاقتصادي. يجب عليك دائمًا تغطية نفقاتك ، وإنتاج أكبر قدر ممكن ومراقبة تقلبات الأسعار لبيع محصولك جيدًا. في قوائم اللعبة ، هناك بعض الإحصائيات المهمة جدًا حول إنتاجية الحقول ، وحالة الحيوانات ، وبلى المركبات ، وهي أيضًا أسهل في القراءة والتفسير من تلك الموجودة على الكمبيوتر الشخصي.

الجرافيكس أقل تحديدًا والإعدادات أكثر وضوحًا وأقل حدًا. هناك القليل من التفاصيل التي يمكن أن تخلق جوًا. هناك أمر مؤسف لأنه كان أحد نقاط القوة في الفصل الأصلي ، ولكن من الصعب طلب المزيد من أجهزة وحدة التحكم المحمولة. يبدو كل شيء أصغر من حيث المسافات ، ولكن تبين أن هذا شيء جيد لأنه يتيح لك الوصول إلى نقاط الاهتمام بسهولة أكبر عندما نحتاج إليها.

شاشة Farming USA 2 2

تم تقديم Farming Simulator 20 كفصل من التجديد الرائع للسلسلة ، ولكن كما سنرى في دورة المراجعة ، فهي مجرد تحديث جوهري لـ Farming Simulator 17. ومع ذلك ، من كان يظن أن سلسلة تحتوي على القليل جدًا من الفيديو ألعاب. على الأقل إذا تم اعتباره من السوق السائدة ، فهل كان سيستمر أكثر من عشر سنوات وكان سينتج تتابعات ومتابعين? نحن نتحدث عن مئات الآلاف من النسخ المباعة لكل فصل والمصلحة العامة التي لا تظهر أي علامة على التضاؤل ​​على الرغم من السنين.

كما تعلم ، تضع لعبة Farming Simulators 20 اللاعب في مكان رجل أعمال زراعي يستخدم وسائل حديثة للغاية ، وعليه أن يعمل في الأرض ويبيع منتجات الأرض لكسب المال لتوسيع أعماله عن طريق شراء الأراضي والمركبات غير المستخدمة. في بداية اللعبة ، يمكنك اختيار ما إذا كنت ستكرس نفسك لمشروع بدأ بالفعل أو تبدأ من الصفر ، بأموال أكثر أو أقل ، على إحدى الخرائط المتاحة. أولاً ، ومع ذلك ، فمن المستحسن ممارسة القليل من التدريب مع البرامج التعليمية التي تعطي القليل من أنظمة الألعاب المختلفة. على وجه الخصوص ، فهي مفيدة لفهم كيفية عمل المركبات ولتوضيح ديناميات معالجة التربة.

ما الجديد في Farming Simulator 20? هناك العديد من الميزات الإضافية ، ولكن القليل من حيث الجوهر. على سبيل المثال ، قدمنا ​​محركًا فيزيائيًا جديدًا يعمل على تحسين التفاعل بين المركبات والأدوات والتضاريس. لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لملاحظة ذلك ، فهذه ميزة حظيت بتغطية إعلامية كبيرة.

في اللعبة ، يُترجم كل ذلك إلى هزات أكثر واقعية أثناء عملك ، لكن هذا كل شيء. يكون التأثير على طريقة اللعب ضئيلًا وتظل آليات القيادة كما هي في Farming Simulator 17 ، وتلك الخاصة بالعمل على الأرض ، والتي لا تتأثر بالجدة إن لم تكن سطحية.

الكلمات الأخيرة

من خلال تقليص كل ما قلناه حتى الآن إلى العظام ، يمكننا استنتاج حقيقة بسيطة للغاية: لعبة Farming USA 2 MOD APK هو Farming Simulator 20 لأولئك الذين لا يريدون الكثير من الجلبة. وهي أخبار مجيدة للمستخدمين الذين يفضلون اللعب والاسترخاء ، حتى ولو لفترة وجيزة.

يوفر Switch هذا الاحتمال على طبق فضي ، حيث يمكن استخدامه في أي مكان ، لذا فإن التركيبة مثالية. مقارنة بإصدار الكمبيوتر الشخصي ، لا توجد تنازلات فقط ، ولكن رتابة اللعبة تظل عمليا دون تغيير ، وهو كعب أخيل الحقيقي للسلسلة.

نوصي بأخذها كتسلية مريحة لاستخدامها بجرعات صغيرة دون الادعاء بأنك أصبحت مالكًا للأرض. الطبيعة لها أوقاتها ، حتى الرقمية ، لذا تعلم كيفية الاعتناء بها بالطريقة الصحيحة وسوف تكافئك.

The Gamer
The Gamer