من ملصق البحر

استعد للغطس في هذا العنوان الرائع للهاتف المحمول لقتال السماء الملحمي بطائرات مذهلة ، وساحات معارك لا تصدق ، وميكانيكا مذهلة داخل اللعبة. كل ذلك سيبقيك على اتصال تام بالأحداث. استمتع بلعب لعبة الحركة المذهلة هذه ، والتي ستعيش فيها خيالك الملحمي وتستمتع بتجارب أفلام الحرب الواقعية على أجهزتك المحمولة.

مع طريقة اللعب الممتعة والمثيرة لحركات الطائرات ، ستحرص اللعبة على أن جميع اللاعبين مرتبطون تمامًا بمعارك السماء الملحمية. استمتع باللعبة من خلال مجموعة متنوعة من المهام والتحديات المختلفة ، والتي ستأخذك عبر العالم وتتيح لك الاستمتاع بلعب اللعبة في العديد من الطائرات المذهلة. قم بتوسيع رتبك من خلال إكمال المهام ، والتقدم من خلال القصص الجذابة ، ولا تجد نفسك تشعر بالملل من الإجراءات الملحمية داخل اللعبة.

تعرف على المزيد حول هذا العنوان الرائع للجوال من MASILGAMES وجميع ميزاته المثيرة للاهتمام من خلال مراجعاتنا الشاملة.

قصة اللعبة

العالم في حالة حرب ، وفي وقت الأزمة هذا ، المواهب مثلك مهمة حقًا للأمة. لذلك ، حان الوقت لحمل السلاح والانضمام إلى الحلفاء في جهودهم لتقوية الأنظمة والسعي لتحقيق السلام في جميع أنحاء العالم. استمتع بالغوص من خلال العديد من المهام الملحمية وأنت تتحكم في بعض الطائرات الأكثر روعة من جيوش مختلفة حول العالم.

قم بمهامك المختلفة التي ستأخذك إلى جزر سبراتلي وكوريا الشمالية والشرق الأوسط والعديد من ساحات القتال الأخرى في جميع أنحاء العالم ، حيث ستقاتل باسم الحرية والسلام. استمتع بالعديد من التحديات المثيرة داخل اللعبة من خلال المعارك الملحمية وإجراءات الطيران المثيرة للاهتمام. استكشف ساحات القتال الضخمة داخل طائراتك القوية. أطلق العنان لإمكانياتهم الكاملة وأنت تحلق فوق السماء وتهزم الأعداء بقوى نيران لا تصدق.

تقدم من خلال القصص الجذابة ، والتي ستأخذك في العديد من المهام بأسلوب لعب مختلف وتحديات متصاعدة. افتح الترقيات وشكا من القوة والعناصر الأخرى داخل اللعبة حتى لا تشعر بالملل أبدًا من معاركك الجوية. استمتع بتجارب صوتية واقعية ورسومات داخل اللعبة لتستمتع حقًا بلقب الهاتف المحمول الرائع في أفضل حالاته.

مميزات اللعبة

فيما يلي جميع الميزات المثيرة التي يجب أن تقدمها اللعبة:

ضوابط لمس بديهية وقابلة للتخصيص

بادئ ذي بدء ، يمكن للاعبي Android في FROM THE SEA الانخراط بسرعة في طريقة اللعب المثيرة لحركات الطائرة ، وذلك بفضل أدوات التحكم باللمس البديهية من اللعبة. هنا ، يمكنك التحكم في الطائرة مجانًا باستخدام أزرار اللمس البسيطة والبديهية وعناصر التحكم بالإيماءات. ولأولئك المهتمين ، ستحتوي اللعبة على العديد من إعدادات التحكم القابلة للتخصيص لتتناسب بشكل أفضل مع تفضيلاتك المعينة.

من شاشة البحر 1

مهمات قصة اللعبة مثيرة للاهتمام تأخذك إلى كل مكان

وبالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك الآن الاستمتاع بالعديد من مهام قصة اللعبة اللعبة الممتعة من البحر ، والتي ستأخذك عبر المغامرات الملحمية ، جنبًا إلى جنب مع قوات الحلفاء. هنا ، ستجد نفسك تقاتل من أجل حرية الملاحة في جزيرة سبراتلي مع تصاعد التوتر في المنطقة ويقرر جانب واحد الاستيلاء على الجزر لأنفسهم. قم بمهام جوية ملحمية للتسلل وتخريب برنامج أسلحة الدمار الشامل لكوريا الشمالية. تخفيف حدة التوتر في الشرق الأوسط والتخلص من تهديدات الإرهابيين. انضم إلى الحرب الرائعة على الموارد في القطب الشمالي. استمتع بلعب المهام المثيرة والمثيرة في المنطقة 5 حيث تم اكتشاف سلوكيات غريبة ومخلوقات وحشية. والقائمة تطول.

مع الحملات المختلفة ، ستجد نفسك مستمتعًا بقصة اللعبة أخرى مثيرة للاهتمام وفريدة من نوعها. ومن خلال عرض العديد من المهام المثيرة داخل كل قصة اللعبة ، يمكنك دائمًا الانغماس في طريقة اللعب الرائعة لمعارك السماء في FROM THE SEA.

استمتع بالمهام المخصصة من اختياراتك

وفي الوقت نفسه ، تتيح اللعبة أيضًا للاعبين على Android الاستمتاع بمهامهم المخصصة ، والتي سيختارون فيها مواقعهم المستهدفة وأنواع المهام والإعدادات الأخرى ذات الصلة من خيارات متعددة في اللعبة. استفد منها لبدء الاستمتاع باللعبة بطريقتك الخاصة. احصل على متعة مطلقة مع مهام الطائرات التي تسبب الإدمان في اللعبة. قم بتخصيص اللعبة واستمتع بجوانبها المتعددة.

من شاشة البحر 2

اختر مستويات الصعوبة المفضلة لديك

للتأكد من أنك تلعب اللعبة بمستويات الصعوبة الصحيحة ، يمكن للاعبين من THE SEA الآن اختيار مستويات الصعوبة المفضلة لديهم في اللعبة ، مما سيسمح لهم بالاستمتاع بلقب الهاتف المحمول الرائع بالسرعة التي تناسبهم. لا تتردد في لعب المهام بالإعدادات العادية ، ثم انتقل إلى الإعدادات الصعبة والمتشددة إذا كنت تريد حقًا اختبار حدودك. كلما كانت اللعبة أكثر صعوبة ، كلما كانت أكثر إلحاحًا وإثارة للاهتمام ، وستستمتع أيضًا بلعب عنوان الهاتف المحمول الرائع.

مهام ممتعة ومثيرة محدودة الوقت

وبالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بالعديد من المهام الفريدة والممتعة ذات الوقت المحدود في البحر ، حيث تقدم كل منها قصصها الفريدة وطريقة لعبها المثيرة والعديد من المكافآت الرائعة التي يمكنك الحصول عليها. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى اللعبة واختيار طائرتك لبدء الانضمام إلى المهام المختلفة. استكشف قصصهم المختلفة وطريقة لعبهم للاستمتاع أكثر باللعب في معارك السماء التي تسبب الإدمان.

من شاشة البحر 3

استمتع بالمعارك باستخدام استراتيجيات وتكتيكات مختلفة

للتأكد من أن لاعبي Android منغمسين تمامًا في هذا العنوان الرائع للهاتف المحمول FROM THE SEA ، ستقدم اللعبة عناصرها المتعمقة من الاستراتيجيات والتكتيكات ، والتي ستتيح لك الاقتراب من معارك السماء كضابط مدرب جيدًا.

ابدأ بتسليح نفسك بجميع أنواع الأسلحة المختلفة ، لكل منها استخداماته الفريدة أثناء المعارك. استكشف الطائرات المختلفة في الحظيرة لتحصل على أفضلها لمهام معينة. اتبع أساليب وتكتيكات مختلفة عند قتال أعداء مختلفين وفي ساحات معارك معينة. استفد من التضاريس والارتفاع ومهاراتك وترسانتك للتغلب على أعدائك وتغلبهم على المناورة. ستحتاج إلى كل شيء من أجل الفوز بالمعارك.

طائرات حربية وأسلحة مختلفة للاستكشاف في الحظيرة

لأولئك منكم المهتمين ، ستجد بالتأكيد مجموعة ضخمة من الطائرات في البحر رائعة للغاية.

هنا ، توفر اللعبة العديد من الطائرات الحربية المختلفة من مختلف القوى العسكرية حول العالم. استمتع بتجربة طائرات مختلفة بما في ذلك A-4 و A-6 و SU-25 و A-7 و AV-8B و S-3B و A-10D و F-8 و F-4 و RAFALE و F-14 ، MIG-29K ، F / A-18 ، F-35C ، T-50 ، f-22 ، KA-27 ، NH-90A ، AH-53 ، S-97 ، CH-47 ، Ka-52 ، F-117 ، B-1B و AC-130 و B-2 و MIG-21 و J-10 و J-20 و GUNSHIP و TU-95 و AN-225 وغيرها الكثير ، والتي يمكن أن تتطابق بسهولة مع Modern Warplanes أو أي عناوين متنقلة أخرى نفس الفئة.

استكشف آليات الطيران المختلفة الخاصة بهم ، والقدرات والمرافق المتاحة ، وقم بإعداد أنظمة أسلحة مختلفة عليها كما يحلو لك. استفد من الترقيات المتاحة لتعزيز أسلحتك وطائراتك حتى تتمكن من الوصول إلى الحدود المطلقة عند اللعب من خلال المهام داخل اللعبة.

معارك ملحمية مع تجارب واقعية

بالنسبة لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الآن الانخراط بشكل كامل في المعارك الملحمية بتجارب واقعية لم يسبق لها مثيل. مع وجود حرب ضخمة على نطاق عالمي ، يمكن للاعبين أن يجدوا أنفسهم يشاركون في ساحات القتال الفعلية في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك جزيرة سبراتلي وكوريا الشمالية والشرق الأوسط والمزيد.

مع اللعبة التي تتميز بمعارك واقعية ، ستجد نفسك تستمتع بمعارك ملحمية في المحيطات والصحاري والجبال والمناطق الحضرية والمزيد. يجب أن تتيح الإعدادات المختلفة آليات اللعب والقتال المثيرة للاهتمام لإبقائك منخرطًا بشكل كامل في اللعبة المليئة بالإثارة.

استكشف الاستخدامات المرنة والذكية لأسلحتك المختلفة ، لكل منها آلياته الخاصة ، وفيزياء واقعية ، وقوة نيران لا تصدق ، وانفجارات رائعة. كل ذلك سيبقيك منغمسًا تمامًا في الأحداث.

من شاشة البحر 4

تسلق نظام الترتيب لفتح المزيد من الميزات

هنا في FROM THE SEA ، ستعرض اللعبة نظام التصنيف الخاص بها بحيث يمكن للاعبين التقدم في صفوفهم وفتح المزيد من الميزات في اللعبة. اختر إكمال المهام بمستويات متزايدة من الصعوبة حتى تتمكن من ربح مكافآت ونقاط رائعة. افتح تصنيفات فردية جديدة عن طريق كسب نقاط خبرة كافية حتى تتمكن من فتح مهام وتحديات ومكافآت جديدة. ولا تنس أيضًا الانضمام إلى نظام التصنيف العالمي والتنافس مع الأصدقاء في جميع أنحاء العالم ، مما سيضاعف بالتأكيد من متعتك.

انضم إلى أصدقائك في حروب الأمة الملحمية

وبالحديث عن ذلك ، يمكن للاعبين أيضًا الانضمام إلى الأصدقاء واللاعبين عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم في ملحمة Nation Wars. هنا ، تقدم اللعبة منافسات مثيرة داخل اللعبة بين لاعبين من بلدان مختلفة ، حيث يمكنهم التنافس والفوز بالمعارك لكسب نقاط لدولهم المعينة. ستفوز الدولة التي تحصل على أكبر عدد من النقاط.

استمتع باللعب بلا إنترنت في أي وقت

بالنسبة لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الآن الاستمتاع باللعب دون اتصال بالإنترنت من البحر على جميع أجهزة Android الخاصة بك دون الحاجة إلى البقاء على اتصال بالإنترنت. هنا ، ليست هناك حاجة لتشغيل بيانات الهاتف المحمول أو البحث عن اتصالات Wi-Fi نشطة لمجرد الاستمتاع باللعبة. استمتع بالاستمتاع من البحر على وتيرتك الخاصة ومتى تريد.

استمتع باللعبة بلغات مختلفة

لتسهيل الوصول إلى اللعبة ، تقدم MASILGAMES أيضًا العديد من خيارات اللغة للاعبين للاشتراك فيها. ما عليك سوى الاختيار بين الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والألمانية والإيطالية والصينية والكورية والعديد من اللغات الأخرى حتى لا تواجه أي مشاكل في الاستمتاع باللعبة بلغتك الأم.

لعب مجاني

وعلى الرغم من كل الميزات المثيرة ، لا تزال اللعبة مجانية لجميع لاعبي Android للاستمتاع بها على أجهزتهم المحمولة. ما عليك سوى الحصول عليه من متجر Google Play ويمكنك البدء في الاستفادة من الميزات المجانية في اللعبة. ومع ذلك ، نظرًا لأنه لا يزال يأتي مع الإعلانات التي قد تزعجك وأن عمليات الشراء داخل التطبيق مطلوبة إذا كنت ترغب في فتح المزيد من الأموال داخل اللعبة ، فسيكون من الأفضل لك الانتقال إلى الإصدار المعدل من التطبيق على موقعنا على الإنترنت.

استمتع بالنسخة غير المؤمنة من اللعبة على موقعنا

وبالحديث عن ذلك ، بالنسبة لأولئك منكم المهتمين باللعب غير المحدود وغير المحدود لـ FROM THE SEA دون الحاجة إلى دفع ثمن مشترياته المتميزة ، يمكنك الآن تنزيل من البحر Mod APK على موقعنا ، اتبع التعليمات المقدمة ، واجعل اللعبة جاهزة للاستمتاع بها. مع الإعلانات التي تمت إزالتها والأموال غير المحدودة ، يمكنك فعل ما تريد دون الحاجة إلى الدفع.

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

من خلال تقديم رسومات رائعة داخل اللعبة ، سيسمح FROM THE SEA للاعبين الذين يستخدمون Android بالانغماس بشكل كامل في المعارك البحرية الملحمية وحركات الطائرات. بفضل الجرافيكس ثلاثية الأبعاد القوية والتأثيرات المرئية الواقعية والرسوم المتحركة الرائعة والفيزياء الدقيقة والمزيد ، يمكنك دائمًا الانغماس في هذا العنوان الرائع للهاتف المحمول من MASILGAMES. بالإضافة إلى ذلك ، مع الإعدادات الرسومية القابلة للتخصيص ، يمكنك دائمًا اختيار جودة الجرافيكس المفضلة لديك للعبة اعتمادًا على أجهزة أجهزتك.

الصوت والموسيقى

ولأولئك المهتمين ، يمكنك الآن الاستمتاع بأصوات واقعية وتأثيرات صوتية أصلية من اللعبة ، والتي تجلب لك معارك ملحمية بتجارب صوتية واقعية. لا تجد نفسك منخرطًا تمامًا في أي لعبة من قبل.

في النهاية

من خلال المرئيات القوية ، واللعب المثير ، والقصص الجذابة ، والمحتوى الهائل داخل اللعبة ، والعديد من الميزات الأخرى ، يجب أن تقدم لعبة FROM THE SEA عنوانًا رائعًا للهاتف المحمول للاعبين الذين يستخدمون Android للاستمتاع به على أجهزتهم.

The Gamer
The Gamer