ملصق Galaxy Force

استعد للانضمام إلى Galaxy Force في محاولاتك للدفاع عن الأرض من الغزاة الفضائيين. استمتع بلعب لعبة Galaxy Force: Alien Shooter الممتعة والبسيطة والمسببة للإدمان للغاية ، حيث يمكنك الغوص في المعارك التي لا نهاية لها ضد الأعداء والاستمتاع بتفجيرهم بطلقاتك القوية.

استكشف أسلوب اللعب البسيط والمتساهل لإطلاق النار على الأركيد الكلاسيكي ، والذي سيتيح لك الانخراط بسرعة في متعة إطلاق النار التي لا نهاية لها. افتح العديد من المغامرات المثيرة داخل اللعبة بمستويات متعددة وتحديات متصاعدة داخل اللعبة. استكشف استخدامات الأسلحة القوية والقدرات المذهلة للدفاع عن الأرض من قوى الظلام. والقائمة تطول.

تعرف على المزيد حول هذا العنوان المحمول المذهل لـ Galaxy Force: Alien Shooter والعديد من ميزاته الرائعة من خلال مراجعاتنا المتعمقة.

قصة اللعبة

كن قائد فرقة فالكون وانضم إلى Galaxy Force في محاولة للدفاع عن الأرض من الغزاة القادمين. تحكم في سفن الفضاء القوية الخاصة بك وأنت تركب وتواجه أمواج غرق الأعداء. الفوز أو الخسارة ، مصير الكوكب بأسره بين يديك.

مع Galaxy Force: Alien Shooter ، سيكون للاعبين الذين يستخدمون Android لقبًا رائعًا للهاتف المحمول للاستمتاع بلعبة Arcade shooter الكلاسيكية ، تشبه إلى حد كبير أمثال 1945 Air Force ولكن مع إعداد أكثر مستقبلية. تسمح لك طريقة اللعب البسيطة بالتحكم الكامل والحر في سفينة الفضاء أثناء مواجهة الأعداء. قم بالتحليق لتفادي هجماتهم مع إطلاق وابل من القوة النارية تجاههم باستمرار.

استمتع بالقتال مع ترسانة أسلحتك المذهلة في اللعبة ، والتي ستجعل بالتأكيد Galaxy Force: Alien Shooter عنوان حركة رائع للاعبين المتنقلين. استكشف مغامراتك المختلفة داخل اللعبة ، حيث ستقاتل ضد أعداء ورؤساء مختلفين. افتح المستويات المتصاعدة داخل اللعبة وتحدي نفسك حتى لا تشعر بالملل أبدًا. والقائمة تطول.

مميزات اللعبة

فيما يلي جميع الميزات المثيرة التي يجب أن تقدمها اللعبة:

ضوابط لمس بسيطة وبديهية

يجب أن يكون كل لاعب جديد تقريبًا قادرًا على اكتشاف الآليات في Galaxy Force: Alien Shooter ، في اللحظة التي يدخلون فيها اللعبة لأول مرة. من خلال لعبة إطلاق النار العمودي الحديثة ، يمكنك أن تلاحظ بسرعة العديد من أوجه التشابه بين اللعبة وألقاب إطلاق النار الرأسية العظيمة الأخرى من الماضي. وبالتالي ، يتيح لك الاستمتاع باللعبة على الفور ، باستخدام عناصر التحكم باللمس البديهية والأكثر ملاءمة. ما عليك سوى تحريك إصبعك على الشاشة التي تعمل باللمس لتحريك سفينة الفضاء بسرعة وتفادي رصاص الأعداء. اضبط زوايا إطلاق النار لإطلاق قنابل دقيقة وقوية ضد الأعداء.

العديد من سفن الفضاء المختلفة لتولي السيطرة

هنا في Galaxy Force: Alien Shooter ، ستتاح الفرصة للاعبين الذين يستخدمون Android لالتقاط العديد من سفن الفضاء الرائعة ذات التصميمات والتركيبات المختلفة. لا تتردد في اختيار مفضلاتك وإخراجهم في ساحات القتال لبدء تحدي الأعداء. استمتع بلعب طريقة اللعب الكلاسيكية والمسببة للإدمان لمطلق النار العمودي القديم كما تريد.

قم بترقية وتطوير سفينة الفضاء الخاصة بك

مع الترقيات المفيدة التي يتم تقديمها في Galaxy Force: Alien Shooter ، سيكون لدى لاعبي Android الآن خيار التطوير الكامل لمركباتهم الفضائية المفضلة وجعلها أكثر قدرة. استمتع بالقتال ضد الأعداء الأشرار والغزاة الفضائيين بترسانات الأسلحة القوية الخاصة بك. استكشف العديد من الترقيات المثيرة للاهتمام لتعزيز هجماتك ودفاعاتك وقدراتك والقوى الأخرى التي يمكن استخدامها ضد الغزاة الفضائيين.

العديد من التعزيزات وشكا من السلطة للعمل معها

وفي الوقت نفسه ، ستحتوي اللعبة على العديد من التعزيزات والمعززات المثيرة للاهتمام ، والتي يمكنك جمعها والاستفادة منها عندما تكون في اللعبة. لا تتردد في استخدامها لرفع مستوى أسلحتك أثناء المعارك ولديك مزايا على الأعداء. اقلب مجرى المعركة تمامًا باستخدام معززاتك القوية التي من شأنها أن تمنحك لا تقهر مؤقتًا ، وقوى معززة ، وامتيازات أخرى مفيدة. اجمع واستخدم التعزيزات الخاصة بك في بداية المستوى أو التقط التعزيزات على طول الطريق.

معارك مثيرة مع مستويات زعماء ملحمية

لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الآن الاستمتاع بالمعارك المثيرة ضد الأعداء الأقوياء والرؤساء المرعبين في اللعبة. مع أكثر من 140 مستوى مختلفًا مليئًا بالمهام الملحمية والتحديات المتصاعدة ، لن تجد نفسك أبدًا تشعر بالملل في اللعبة. لا تتردد في القيام بالمهام والتحديات التي لا نهاية لها ضد مختلف الأعداء أثناء تقدمك في اللعبة.

من خلال عرض العديد من مستويات الرؤساء الملحمية مع الصعوبات المتزايدة ، ستظل اللعبة صعبة حتى بالنسبة للاعبين المتمرسين في حين أنها أيضًا ودودة تمامًا للاعبين الجدد. بالإضافة إلى ذلك ، مع وجود الرؤساء المختلفين الذين يتمتعون بسلطاتهم الفريدة وآلياتهم القتالية ، ستجد دائمًا اللعبة ممتعة ومثيرة للغاية ، بينما تحاول تطوير تكتيكاتك لتتناسب مع التغييرات.

ترسانات أسلحة لا تصدق للعمل معها

مع Galaxy Force: Alien Shooter ، سيتمكن مستخدمو Android من الوصول إلى مجموعة ضخمة من الأسلحة والذخيرة التي يمكنهم الاختيار من بينها. اعتمادًا على النماذج ، يمكن أن تأتي سفن الفضاء في مجموعات مختلفة من البنادق والطائرات بدون طيار الداعمة. لا تتردد في الاختيار بين ألعاب مختلفة واستمتع بلعب لعبة الرماية بأفضل ما يمكنك ، باستخدام الأسلحة المناسبة والمطورة بالكامل ضد خصوم معينين.

أوضاع إضافية للاستمتاع أكثر باللعبة

بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن اللعبة تتميز أيضًا بالعديد من الأوضاع الإضافية ، يمكن الآن للاعبين Galaxy Force: Alien Shooter الانخراط بشكل كامل في لعبة إطلاق النار على الكائنات الفضائية التي تسبب الإدمان.

  • المسابقة – استعد لخوض العديد من البطولات المثيرة في اللعبة حيث ستجد نفسك في مواجهة مقاتلين فضاء من الدرجة الأولى في اللعبة. تنافس لتصبح أفضل المقاتلين الفضائيين وتوحد قواها لإحلال السلام على هذا الكوكب.
  • تحدي – هنا في Galaxy Force: Alien Shooter ، يمكن للاعبين الذين يستخدمون Android الاستمتاع بالعديد من التحديات الرائعة من اللعبة ، والتي ستسمح لهم بوضع مهاراتهم في الاختبارات. لا تتردد في استكشاف التحديات المختلفة ذات المتطلبات المختلفة والتجارب داخل اللعبة بينما تستمتع دائمًا.
  • بلا نهاية – مع وضع مطلق النار الفضائي اللامتناهي ، يتمتع اللاعبون بحرية الانخراط في عنوان الهاتف المحمول الرائع دون الحاجة إلى الانتقال إلى المستوى التالي. حاول جاهدًا لكسب أفضل نتيجة قبل أن يتغلب عليك الأعداء.
  • أحداث حية – بالإضافة إلى ذلك ، يوفر Galaxy Force: Alien Shooter أيضًا العديد من طرق اللعب المثيرة عبر الإنترنت مع الأحداث المباشرة ذات مميزات اللعبة المختلفة. هنا ، يمكنك الاستمتاع بلعب عنوان الجوال الرائع لـ Galaxy Force: Alien Shooter كما تريد.

استمتع بمعارك حماية الأصناف النباتية التي تسبب الإدمان مع لاعبين حقيقيين

مع معارك حماية الأصناف النباتية التي تسبب الإدمان من Galaxy Force: Alien Shooter متاحة الآن أيضًا لجميع لاعبي Android ، يمكنك بسهولة مضاعفة المرح داخل اللعبة من خلال اللعب مع لاعبين حقيقيين.

استمتع بالمنافسة في معارك PvP الفريدة حيث ستسعى جاهدًا لتكون الأفضل وهزيمة الخصوم. أو انضم إلى أصدقائك في مطابقات تعاونية إدمانية ضد زعماء أعداء أقوياء. وحاول دائمًا الحصول على أفضل الدرجات التي ستتيح لك الحصول على مرتبة عالية في لوحة المتصدرين العالمية أو بين أصدقائك. اربح مكافآت رائعة وحقوق المفاخرة في Galaxy Force: Alien Shooter

استمتع باللعبة بدون انترنت

في الوقت نفسه ، يمكن أيضًا لعب اللعبة بدون الإنترنت ، مما يجعلها في متناول جميع لاعبي Android. هنا ، ليست هناك حاجة لتشغيل بيانات الهاتف المحمول أو البحث عن اتصالات Wi-Fi نشطة فقط للعب اللعبة. يمكنك الاستمتاع بلقب مطلق النار في الفضاء أثناء التنقل وقتما تشاء.

لعب مجاني

بالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك الآن الحصول على الإصدار المجاني من Galaxy Force: Alien Shooter من متجر Google Play ، والذي يجب أن يكون متاحًا لجميع مستخدمي Android. هنا ، يمكن للاعبين الاستمتاع باللعبة المجانية مع توفر العديد من ميزاتها. فقط ضع في اعتبارك أن تطبيق freemium سيأتي مع إعلانات وعمليات شراء داخل التطبيق تحتاج إلى دفعها إذا كنت تريد التجربة الكاملة.

استمتع باللعبة غير المؤمنة على موقعنا

وبالحديث عن ذلك ، إذا كنت مهتمًا باللعبة الكاملة ولكنك لا ترغب في الدفع مقابل عمليات الشراء داخل التطبيق ، فمن الممكن الآن للاعبين على الأجهزة المحمولة الانتقال ببساطة إلى الإصدار المعدل من اللعبة على موقعنا الإلكتروني بدلاً من ذلك. كل ما تحتاجه هو تنزيل ملف Galaxy Force Mod APK، اتبع التعليمات المقدمة لتثبيته ، وأنت على ما يرام. لا تتردد في الاستفادة من الميزات غير المؤمَّنة داخل التطبيق واللعب الخالي من الإعلانات للاستمتاع بـ Galaxy Force: Alien Shooter على أكمل وجه.

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

مع رسومات البيكسل الكلاسيكية والرائعة ، ستذكرك Galaxy Force: Alien Shooter بألعاب الرماية العمودية القديمة مع الاستمرار في تقديم العديد من التجارب الحديثة عند اللعب على أجهزة شاشة اللمس. استعد للانخراط في معارك السماء الملحمية بتأثيرات بصرية قوية ورسوم متحركة مذهلة والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل رسومات البكسل أيضًا على تمكين اللعبة المتساهلة التي يمكنك الاستمتاع بها على جميع أجهزة Android تقريبًا دون أي مشاكل.

الصوت والموسيقى

بفضل الصوت القوي والموسيقى الملحمية المذهلة ، ستتيح Galaxy Force: Alien Shooter للاعبين الذين يستخدمون Android الانخراط بشكل كامل في معارك الفضاء التي تسبب الإدمان. انفجارات قوية وموسيقى خلفية ملحمية ومؤثرات صوتية مثيرة ، وكلها ستجعلك بالتأكيد مدمنًا على عنوان الهاتف المحمول الرائع.

في النهاية

استعد للانخراط في هذا العنوان المحمول المذهل لـ Galaxy Force: Alien Shooter ، حيث يُسمح للاعبين بحرية ودون عناء باستكشاف طريقة لعب مطلق النار في الفضاء العمودي. احصل على العديد من الأسلحة القوية وسفن الفضاء المذهلة والعديد من التعزيزات التي ستتيح لك الاستمتاع باللعبة على أكمل وجه.

تحميل لعبة Galaxy Force من المتجر الرسمي
الشركة المطورة : ONESOFT
The Gamer
The Gamer