ملصق Godzilla Defense Force

استعد لخبراتك مرة واحدة في العمر في قوة دفاع غودزيلادافع عن مدينتك من الوحوش العملاقة التي لا يمكنك رؤيتها إلا في الأفلام. والأهم من ذلك ، سيكون لديك فرص لمواجهة ملك الوحوش ، Godzilla. يعيش الوحش الخارق القديم تحت سطح البحر منذ سنوات ويجعله يعود إلى الأرض. اكتشف المزيد حول لعبة دفاع الوحش المثيرة هذه من خلال مراجعاتنا الشاملة.

قصة اللعبة

تجري اللعبة في المستقبل القريب حيث حقق البشر الآن إنجازات عظيمة في التقنيات. كنا نظن أننا نعرف كل شيء عن الكوكب ولا يوجد شيء يمكننا التعامل معه.

حسنًا ، سيحتاج هذا البيان إلى وقت لإثبات أننا على وشك التعرض للهجوم من قبل الوحوش والوحوش المجهولة التي تفرز من العدم. استفد من قوتك النارية القوية للدفاع عن المدينة للأعداء الناشئين. والأهم من ذلك ، استعد للهجمات النهائية من ملك الوحوش – جودزيلا.

مميزات اللعبة

جرب لقب دفاع وحش لم يسبق له مثيل مع Godzilla Defense Force. ستجد هنا جميع الميزات المثيرة التي تقدمها اللعبة:

استمتع بأول لعبة دفاع على الإطلاق تضم وحوشك المفضلة

استكشف لعبة الدفاع الأساسية الفريدة مع Godzilla Defense Force. تخلص من الحشرات المزعجة التي كانت تعبث بمدينتك وواجه أسيادها العملاقين. في هذه اللعبة ، ستتاح للاعبين فرصهم في مواجهة بعض أشهر الوحوش في التاريخ والدفاع عن المدن الكبرى من هجماتهم.

سافر إلى مواقع مختلفة في جميع أنحاء العالم وجرب مهاراتك القيادية. الدفاع عن المدن المهمة مثل نيويورك ولندن وطوكيو وسيدني وما إلى ذلك من هجمات الأعداء المفاجئة. أظهر الوحوش من هو السيد الحقيقي لهذا الكوكب وأنت تضربهم. تعرف على ما إذا كان دفاعك هائلًا أم أن الوحوش الهجومية مثل Kaiju و Godzilla أفضل في هذه المواجهة الملحمية.

قم ببناء قواعدك لمقاومة هجمات الأعداء

تسمح اللعبة للاعبين بالمشاركة في لعبة بناء قاعدة مثيرة. استفد من وجهة نظرك التكتيكية ومهاراتك القيادية بشكل جيد لبناء نظام دفاعك. عزز قواتك من خلال الاستعمار القمري المذهل وخضع لتدريب خاص لتقويتها.

تقدم اللعبة أيضًا ميكانيكيًا للسفر عبر الزمن ، حيث يمكنك العودة إلى جدول زمني سابق لإيقاف الأعداء قبل أن يتمكنوا من إحراز أي تقدم. قم ببناء قاعدتك وأنت تدافع عنها من الوحوش الأسطورية. وبالاقتران مع القواعد الراسخة من جميع أنحاء العالم ، يمكنك إنشاء نظام دفاع كامل قادر على الرد على أي هجمات.

قم بترقية التقنيات والأسلحة النارية الخاصة بك

ولإعطاء جيوشك مزايا حاسمة على الوحوش التي لا تعرف الرحمة ، من المهم أن تقضي الوقت والموارد للاستثمار في التقنيات. قم بتجميعها في طبقات وطبقات وستكسب لنفسك تعزيزات قوية كافية لتحويل مسار المعركة.

امنح وحداتك مزيدًا من الصحة وقوى إطلاق النار القوية بينما تأمرهم بإنزال الوحش بفعالية. قلل وقت التصنيع لمنح حلفائك المزيد من المعدات وآلات الحرب قبل أن يتمكن الأعداء من مهاجمتنا.

تكتيكات مختلفة ووحدات مطابقة

بالإضافة إلى ذلك ، مع توفر العديد من المعدات والتروس ، يُسمح للاعبين في Godzilla Defense Force باتباع أساليب وتكتيكات مختلفة للتعامل مع أعداء مختلفين. إن مهمتك هي الاستفادة من مزاياك وإنزال الأعداء قبل أن يتمكنوا من الهروب. ومع ذلك ، تأكد من أنه يمكنك تقييم المواقف والتوصل إلى القرار الصحيح ، في الحالات التي يكون فيها الأعداء قد تفوقوا عليك.

واجه Godzilla والوحوش الملحمية عبر تاريخ الأفلام

هنا في Godzilla Defense Force ، ستتاح للاعبين فرصهم لمواجهة بعض أكثر الوحوش شهرة عبر تاريخ الأفلام والبرامج التلفزيونية. مع جميع أشكال Godzilla بدءًا من عام 1954 وحتى الوقت الحالي ، سيجد اللاعبون صعوبة في التعامل مع قواه الهائلة. لحسن الحظ ، سيكون لديك وقت للاستعداد قبل أن يهاجم الوحش الملحمي قاعدتك.

ولكن تأكد من استخدامه بشكل فعال لأنه ليس لديك الكثير من الوقت قبل أن يضرب ملك الوحوش. إلى جانب badass Godzilla ، تقدم اللعبة أيضًا العديد من الوحوش الأخرى من أكثر من 29 فيلمًا مشهورًا مختلفًا. تأكد من أنك مستعد جيدًا لأنهم لن يرحموا في مدينتك.

من ناحية أخرى ، يُسمح للاعبين أيضًا بجمع بطاقات Godzilla لاستدعائه لمساعدتك أثناء معاركك.

ضوابط بسيطة وبديهية

من خلال تقديم عناصر التحكم البسيطة والبديهية مع ميكانيكا الخمول ، سيجد اللاعبون في Godzilla Defense Force أنفسهم لديهم وقت كافٍ لإعداد قواعدك بالإضافة إلى الدفاع عن المدن في نفس الوقت. كل ما عليك فعله هو النقر والنقر على الشاشة لتجميع قواتك وكذلك تنظيم دفاعك. وبالتالي ، يمكنك الاستمتاع باللعبة أثناء عملك أو في طريقك إلى مترو الأنفاق. بغض النظر عن المكان الذي تقيم فيه ، فإن Godzilla Defense Force جاهزة دائمًا للاستمتاع بها.

لعب مجاني

اللعبة مجانية حاليًا ومتاحة على معظم أجهزة Android. كل ما عليك فعله هو تنزيل اللعبة وتثبيتها على متجر Google Play ، وستكون جاهزًا للبدء.

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

بفضل الجرافيكس المبسطة ، توفر Godzilla Defense Force تجارب ألعاب سلسة ومريحة حتى على الأجهزة المنخفضة. يمكنك الاستمتاع بلعبة دفاع الوحش المثيرة على أجهزتك دون تأخير أو تقطع.

صوت / موسيقى

مع الموسيقى التصويرية والمؤثرات الصوتية القوية والمؤثرة التي تمطر باستمرار ، سينسى اللاعبون تمامًا كل ما يحيط بهم ويركزون تمامًا على اللعبة.

تنزيل Godzilla Defense Force Mod latest 2.3.11 Android APK

Godzilla Defense Force هي واحدة من ألعاب Android القليلة الرائعة التي يمكنك الاستمتاع بها لساعات طويلة. قم بعمل رائع من خلال اختيار تكوينات الوحدة والمباني المناسبة. اقضِ على الوحوش الملحمية وتغلب على خوفك منها.

The Gamer
The Gamer