ملصق لعبة غولف باتل

لعبة غولف باتل هي لعبة قتال PvP جميلة تم إصدارها بواسطة Miniclip ، حيث ستتنافس ضد العديد من المعارضين الآخرين في لعبة غولف مصغرة مع العديد من التضاريس. سيكون هناك وضعان للعبة يمكنك الاختيار من بين Classic و Rush.

إذا كانت الطريقة الكلاسيكية لا تزال هي الطريقة التقليدية للعب عندما يضرب اللاعبون الكرة في الحفرة بأقل عدد ممكن من الضربات ، فإن Rush تقدم إيقاعًا أعلى ، مما يدفع اللاعبين لضرب الكرة بسرعة. كل شيء عن اللعبة! ولكن للفوز بكل لعبة في أسرع وقت ، يجب أن تعرف أكثر من ذلك.

في لعبة Golf Battle ، كلما زادت المسافة بين نقطة الإصابة والحفرة بعد كل لعبة ، زاد عدد العوائق التي تظهر على المسار الخاص بك وعرض الشاشة. وكلما لعبت أكثر ، ستحصل على المزيد من الخبرة ، خاصة العقلانية لتجنب عقوبات الجزاء.

تتضمن العقوبة هنا ضرب كرة في الماء ، أو الطيران خارج التيار ، أو توقيت محدد (في وضع الاندفاع). كن مركزًا ومتنبهًا ، لأنه ليس لعبة غولف عادية بمجرد وضع الكرة في الحفرة. تنافس ضد العديد من اللاعبين الآخرين للعب Golf Battle ، وتنافس مع اللقطات الدقيقة ، وانتصر على الخصم بأقل من ضربة واحدة.

معلومات عامة

مع لعبة Golf Battle لنظام Android ، لن تكون رياضة الجولف هواية للأثرياء بعد الآن. بمجرد أن يكون لديك شغف ، يمكنك الاستمتاع بهذه الرياضة الرائعة مباشرة على شاشة الهاتف المحمول.

لقد قمنا بتحسين نظام التحكم في اللعبة للمساعدة في الحصول على أفضل تجربة لعبة غولف على الهاتف ، بلمسة بسيطة فقط. ومع ذلك ، إذا كنت تريد الفوز ، يجب أن تعرف كيفية ضبط الكرة على الزاوية الصحيحة ووضعها في الفتحة المثالية.

يمكنك جمع أصدقائك واللعب في مباريات مبارزة 1v1 أو في وقت واحد مع ما يصل إلى 6 أصدقاء على Facebook. مع مجموعة واسعة من ملاعب الجولف الجميلة ومعدات الجولف وعناصر الجولف الجذابة ، تعد Golf Battle ملعبًا رياضيًا رائعًا لساعات من المرح. تغلب على خصومك واثبت نفسك كملك لعبة الجولف الآن!

الميزات البارزة في لعبة غولف باتل

– لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.

– العب ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم في الوقت الفعلي.

– العب مع الأصدقاء بوضع 1v1 أو تنافس في مباراة من 6 أشخاص.

– استرخ واضرب الكرة في الوضع الكلاسيكي.

– اللعب سريع الخطى في وضع Rush.

– ضوابط لعبة بسيطة وبديهية وطريقة لعب مثيرة

– رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة.

– اربح جوائز قيمة ومعدات جولف قوية.

– فتح وترقية النادي الخاص بك.

– رفع المستوى والتقدم من خلال أكثر من 40 حفرة ودورة ومستوى.

لعبة مثيرة للاهتمام

تعلم كيفية استخدام القوة بشكل صحيح. إنه عامل مهم لإحداث فرق في كل لقطة. حاول استيعاب وتذكر نطاق قوة الضربة ، خاصةً إلى أي مدى ستطير الكرة إذا ضربتها بالكامل لأنها ستساعدك على التقدير بدقة نسبيًا في اللقطة التالية.

ترقية لعبة الجولف هي أيضًا فكرة جيدة لتحسين جودة التسديد. بعض الثقوب ستمنح اللاعبين وهم المسافة. لذا ، يجب أن تكون حذرًا جدًا قبل التأرجح إذا كنت لا تريد أن تُعاقب ظلماً.

ظهور حفر الرمل هو جزء لا غنى عنه في لعبة غولف باتل. إذا كنت تعتقد أن ضرب القبو سوف يمنحك ميزة ، فمن المحتمل أنك لا تعرف الضرر الذي سيحدثه.

سيكون وضع الاندفاع صارمًا للغاية معك عند السماح فقط لبعض الضربات الطفيفة لإعادة الكرة إلى العشب. خلاف ذلك ، لا تحتوي الطريقة الكلاسيكية على الكثير من القواعد. ولكن للخروج من المخبأ ، ستحتاج إلى ضربة قوية للعودة. نحن على يقين من أن الأمر سيستغرق الكثير من الوقت والجهد.

السرعة أم الدقة? وازن بينها عند لعب وضع الاندفاع. لا يظهر المعدل والدقة في قاموس الألعاب الخاص بهذا الوضع. في بعض الأحيان ، سوف تحصل على نصيحة قصيرة.

من غير المناسب أن تمنعك الكاميرا العرضية من رؤية وجهة الكرة. لكن هذه مشكلة عامة ، ولا يمكنك مطلقًا إلقاء اللوم عليهم بتسديدة سيئة. يمكنك تعديل المنظور بالكامل قبل اللعب للتغلب على هذا العيب.

دائمًا ما يظهر تحدي اللعبة بالثغرات وبعض المكافآت القيمة ، ويختبئ وراءه المخاطر المحتملة. يمكنك أيضًا اللعب بشكل بسيط.

أنت تركز على الترنيمة الأخيرة أو تتحدى نفسك بالحفرة المليئة بالإغراء لهذا النموذج. قد تخسر أول مباراة أو اثنتين ، لكنك ستشعر بما هو النصر عندما تفعل ذلك. وهكذا يستمتع الأبطال بالنتائج.

مميزات خاصة

اجمع ما يصل إلى ستة أصدقاء لتلعب معركة الجولف الجامحة والغريبة. Golf Battle هي لعبة مجنونة من معارك الجولف التي تجلب فعليًا عالم الميني غولف للعائلة بأكملها!

جرب الإثارة المتمثلة في تحدي أصدقائك في لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت في الوقت الفعلي لمعرفة من هو بطل ملعب الجولف المصغر. افتح بعض كرات الجولف وقم بترقيتها وتنافس مع واحد لواحد أو ما يصل إلى ستة أصدقاء على Facebook في بعض ألعاب معارك الجولف غير المحظورة.

استكشف أكثر من 40 دورة مختلفة في كل بيئة والعب في الوضع الكلاسيكي حيث يفوز أقل عدد من الطلقات. ادخل إلى وضع الاندفاع حيث تلعب فوضى الجولف المليئة بالمرح مع اللاعبين المتعددين في الوقت الفعلي.

استمتع مع العائلة الكاملة.

لعبة غولف باتل هي لعبة ميني غولف صديقة للأسرة. لا يوجد عنف وأخلاق سيئة وموضوعات مظلمة في اللعبة. هذه الدورة الملونة والمزدحمة في بيئات مختلفة ومراحل غريبة ممكنة فقط في العالم الافتراضي.

الشيء الوحيد الذي قد يفسد هذه اللعبة الصديقة للعائلة هو التفاعلات عبر الإنترنت. تقلق بشأن هذا الشيء لأن هناك قيودًا معقولة تقلل التفاعلات المشبوهة.

كل لاعب هو لاعب غولف حقيقي.

لا تتمتع لعبة غولف باتل بذكاء اصطناعي ، باستثناء كرة الجولف الفريدة التي يبدو أنها تمتلك عقلها. كل اللاعبين الذين تقابلهم هم أشخاص يلعبون من مكان ما في العالم.

تواصل مع حسابك على Facebook ، وسوف تلعب ضد أصدقائك وعائلتك في لعبة متعددة اللاعبين في الوقت الحقيقي مع ما يصل إلى ستة لاعبين. وأفضل ما في الأمر أنه يمكنك اللعب معهم في أي مكان وفي أي وقت باستخدام لعبة الجولف الرائعة هذه على الإنترنت.

اجمع تصميمًا يسمى Zany

يمكنك تزيين كرة الجولف بتخصيصك غير المؤمّن. من الأنماط غير المنتظمة إلى أعلام بلدك ، هناك العديد من الألوان والتصميمات التي يجب أن تتميز بها عن اللاعبين الآخرين.

قم بترقية عصا وضعك للحصول على الأفضلية بقوة ودقة وإرشادات أفضل. ضع في اعتبارك أن بعض المواضع تعمل بشكل أفضل في بيئات معينة. في Golf Battle ، يمكنك الاختيار من بين نوادي الجولف المصممة لملاعب الصنوبر والصحراء وحتى ملاعب الجليد!

تحدي غير متوقع

في لعبة Golf Battle ، يفضل اللاعبون اللعب في الوضع الكلاسيكي حيث يحصل أقل عدد من الطلقات على عملات معدنية إضافية داخل اللعبة. أو يمكنك تجربة Rush Mode. في Rush Mode ، يمكن أن يكون لديك عدد غير محدود من المحاولات ، ولكن ما مدى سرعة إنهاء الدورة? بغض النظر عن عدد مرات التصوير ، فإن السرعة ضرورية.

نصائح وحيل لعبة غولف باتل

استخدم الحائط

لعبة غولف باتل ليست لعبة غولف احترافية بالضبط ، لكنها شكل جولف فريد من نوعه لمزيد من المرح العائلي. مع وضع ذلك في الاعتبار ، يجب على العملاء التعامل مع كل دورة على أنها لعبة بلياردو بدلاً من لعبة الجولف.

يمكنك استخدام الجدران والتلال للوصول إلى أفضل وضع دون التقاط أكبر عدد ممكن من الطلقات. مع لعبة Golf Battle ، لن تضطر إلى إعادة الصور طالما أن كرة الجولف لا تنزل من جدار المسرح.

التحكم في الطاقة

قد تعتقد أن الضرب بكامل قوته سيجعل عملائك أقرب إلى أهدافهم بشكل أسرع. في بعض الأحيان يكون هذا صحيحًا ، ولكن في معظم الأحيان ، سيخرجك عن النطاق. لاحظ مقدار القوة التي تضيفها إلى كل لقطة. يمكنك وضع كرة الجولف في الموضع الخاطئ بأسرع ما يمكنك إرسالها خارج النطاق تمامًا.

لعبة Golf Clash هي المكان الذي سيظهر فيه اللاعبون مهاراتهم من خلال التأرجح الفني ، والفوز بمكافآت قيمة مثل العملات الذهبية والألقاب وما إلى ذلك لتجاوز المستويات بسهولة متزايدة ، ستحتاج إلى الانتباه إلى بعض العوامل أدناه.

القواعد البسيطة لا تعني أن الهيمنة على لعبة Golf Clash ستكون سهلة. لماذا لا تستشير بعض النصائح لتتفوق على اللاعبين الآخرين? تبرز بطولات العام ، وخاصة بطولة الخريف الشهيرة ، التي تجمع أفضل لاعبي الجولف في العالم في عالم الجولف و Golf Clash على وجه الخصوص ، جاذبية اللعبة.

التحضير الدقيق

قبل أن تبدأ أي بطولة ، يجب أن يكون لديك استعداد جيد. التحقق من عدد الكرات التي لديك ، ومستويات المهارة ، وجودة النادي سيمنحك نظرة عامة ضرورية ، ويساعد في بناء الاستراتيجيات أثناء اللعبة.

اعتمادًا على التضاريس وخصائص شاشة اللعبة ، ستحصل على عدد معين من الزيارات. بمجرد فهمك للعوامل الجانبية ، سيكون من الواضح أن تنتهي في عدد قليل من الأندية. حتى لو كنت ممتازًا ، يمكنك كسر المعالم تمامًا.

تخزين الكرة

إنك تقوم بتخزين عدد معين من الكرات قبل البطولة يمنحك الكثير من المزايا. هناك العديد من أنواع الكرات ذات الخصائص الفريدة ، ومناسبة لكل حالة مع اختلاف الصلابة والوزن والطيران. على سبيل المثال ، في بعض التضاريس شديدة الانحدار ، ستحتاج إلى كرة مع رحلة ممتعة. خلاف ذلك ، سوف تحتاج إلى كرة عالية القوة عند التحضير للتسديدة القريبة.

العودة إلى Spin أو Top Spin

إنه عامل تأثير ملحوظ للغاية. على الرغم من إجادتهم لعب هذه اللعبة ، إلا أن معظم اللاعبين لا يعرفون كيفية اختيار موضع مستوى القوة بشكل صحيح. ضع ، زيادة القوة التي تضربها من خلال Top Spin ستساعد كرتك على التدحرج بضع ياردات أخرى بعد اصطدامها بالأرض ، في حين أن BackSpin هو عكس ذلك.

له تأثير كبير على التأرجح على العشب الأملس – المنطقة التي تجري فيها معظم اللعبة ، خاصة عندما تريد أن تكون تسديدتك مختلفة.

توسيع الآفاق

عادةً ، ستعطيك الكاميرا اتجاه النظر نحو الفتحة ، لكن سيكون ذلك عيبًا إذا كنت لا تعرف الطرق الأخرى للحصول على لقطة ممتازة. سيساعدك استخدام كاميرات إضافية في التحكم في اتجاه الكرة والحصول على نظرة شاملة للمحاكمة القادمة.

ستكون نقطة هبوط الكرة قابلة للتنبؤ دائمًا. لكن الكرة ستستمر في التدحرج أكثر اعتمادًا على قوة الضربة الخاصة بك. حاول الحد من خطأ الشعور بالقوة وتجنب النقص المؤسف أو الطاقة الزائدة التي تهدر وجهة نظر ناديك.

التقييمات الشاملة

يبنون معارك الجولف على رسومات ثلاثية الأبعاد جميلة. سيستمتع اللاعبون بمباراة الجولف في عالم افتراضي واقعي في حياة أصيلة. من الشخصيات إلى المناظر ، باستخدام القوة لضرب الكرة في الحفرة ، يمكنك المشاركة في منافسات صعبة مع لاعبين من جميع أنحاء العالم ، يجمع أصدقاؤك على Facebook ويفتحون العديد من العناصر والميزات المثيرة.

نذكر أيضًا أن طريقة لعب الجولف في هذه اللعبة يصعب الفوز بها. في لعبة Golf Battle ، يتعين على اللاعبين أن يعتادوا على الكثير من قوة تعديل المهارات لضرب الكرة بشكل صحيح ، والزاوية ، ورد الفعل ، وقليل من العين. لحسن الحظ ، ستجعل هذه الأشياء أسلوب اللاعب في العالم الافتراضي.

كانت اللعبة بسيطة قدر الإمكان للأجهزة المحمولة. يحتاج اللاعبون إلى السحب والإفلات لمحاذاة مسار الكرة. ولكن يمكن للاعبين الجذابين بنفس القدر الاستمتاع بها في ساعات الاسترخاء ، مثل ملعب الجولف. لذلك ، الشيء الرائع هنا هو أن خريطة الجولف متنوعة ومثيرة للغاية ، والعديد من الخرائط والعديد من الميزات المختلفة مع وضعين رئيسيين للعبة هما وضع لاعب ضد لاعب أو وضع لاعب ضد لاعب واحد أو وضع متعدد اللاعبين لستة أشخاص.

خاتمة

العمل الجاد والحماس في الممارسة هما دائمًا شرطان كافيان لتصبح لاعبًا ممتازًا. لا أحد يستطيع الفوز بالمحاولة الأولى ، خاصة مع لعبة ذات متطلبات فنية عالية مثل لعبة غولف باتل. بمجرد إتقان النصائح وإتقانها وما يجب تجنبه ، فإن الأمر مجرد مسألة وقت قبل أن تصبح بطلاً وتصبح أفضل لاعب غولف.

ما ورد أعلاه عبارة عن نصائح صغيرة يجب أن يعرفها اللاعبون للحصول على أفضل تجربة مع Golf Battle ، حتى يصبحوا لاعبًا مهيمنًا. قم بتنزيل التطبيق وتطبيقه مباشرة من App Store و Google Play.

The Gamer
The Gamer