ملصق Grim Soul

جرب أفضل تجارب البقاء على قيد الحياة في هذه اللعبة الممتعة من Kefir. استمتع بلعبة RPG الكلاسيكية وأنت تغامر عبر الأراضي المهدرة ، وتبحث عن البقاء على قيد الحياة وجمع الموارد للبقاء على قيد الحياة. قم ببناء قواعدك واحم نفسك من البرية الخطرة.

انضم إلى الآلاف من اللاعبين عبر الإنترنت حيث أنتم جميعًا عالقون في هذا التحدي الهائل للبقاء على الإنترنت. حارب الأرواح الفاسدة التي تجول في الأرض وتجد طريقة للهروب من هذه الفوضى. القضاء على الزومبي والحيوانات المفترسة وأنت تشارك في معارك مثيرة.

اكتشف المزيد حول هذه اللعبة الرائعة من خلال مراجعاتنا.

قصة اللعبة

تجري اللعبة في أرض مهجورة حيث كانت توجد مقاطعة إمبراطورية مزدهرة ذات يوم. الآن ، الأشياء الوحيدة المتبقية هي الهروب من الموت والحيوانات المفترسة المتعطشة للجسد البشري. بدأ كل هذا بعد أن ضرب وباء كارثي شعبها.

تم تحويل العديد منها إلى مخلوقات نصف إنسان نصف وحش هدفها الوحيد هو تعقب الناجين واستهلاكهم ، حرفياً. علاوة على ذلك ، مع عدم وجود رجل يسكن القرى ، استولت الحيوانات البرية على الأراضي ولم يتبق منها سوى القليل.

كونك أحد الناجين المحظوظين ، فإن هدفك النهائي هو غريم سول: Dark Fantasy Survival هو بذل قصارى جهدك للبقاء على قيد الحياة في الأراضي القاسية. قم بتنظيف المناطق المحيطة للبحث عن الموارد المتاحة ، وقم بإنزال الوحوش والحيوانات المفترسة التي تهددك ، واصطاد الحيوانات لإطعام نفسك ، وقم ببناء قاعدة هائلة حتى تتمكن من حماية نفسك عندما تأتي الليالي.

علاوة على ذلك ، تتميز اللعبة أيضًا بطريقة لعب مثيرة عبر الإنترنت حيث يمكن للاعبين من جميع أنحاء العالم المشاركة في هذا التحدي الذي يدمن على البقاء على قيد الحياة. كوّن فريقًا مع الأصدقاء وقم ببناء قواعدك معًا. العب في مجموعات وقد يكون لديك فرص أفضل في البقاء على قيد الحياة.

مميزات اللعبة

ستجد هنا جميع الميزات المثيرة التي تقدمها اللعبة:

قم بإنشاء شخصياتك القابلة للتخصيص

لتبدأ ، يتم تعريف اللاعبين في Grim Soul بالتخصيصات البديهية للشخصية حيث يمكنك إنشاء شخصياتك الخاصة بميزات فريدة. اختر الجنس المفضل لديك ، وامنح شخصياتك مميزات اللعبة وجه معينة لجعلها تبدو فريدة من نوعها عن غيرها ، وهكذا. بالإضافة إلى ذلك ، كلما تعمقت في الإجراءات ، سيكون هناك المزيد من التخصيصات المتاحة.

جرب طريقة لعب RPG الكلاسيكية والمزيد

تجد نفسك مستمتعًا بلعبة RPG الكلاسيكية التي تسبب الإدمان مع العديد من الميزات المثيرة في Grim Soul. التقط الأسلحة والمعدات الأساسية المفضلة لديك. انطلق إلى البرية وأنت تنظف الأراضي بحثًا عن الموارد المتاحة. إزالة الوحوش والأعداء كما تكسب الخبرات. استكشف ميزات الصياغة والبناء المفيدة لإنشاء بدائل رائعة. يمكنك فعل أي شيء تقريبًا في عالم Grim Soul.

اكتشف مواهب الصياغة المفيدة

ولزيادة فرصك في البقاء على قيد الحياة في هذا العالم المتدهور ، بالإضافة إلى جمع موارد متعددة لنفسك ، يجب على اللاعبين أيضًا تعلم فن الصياغة والبناء. باستخدام هذه المهارات المفيدة ، يمكنك بسهولة إنشاء أدوات وعناصر مفيدة يمكن أن تساعدك أثناء رحلتك.

التقط أدواتك واجلس على طاولات العمل عندما تبدأ في صياغة أدوات وعناصر جديدة. لا تتردد في تصميم العناصر الخاصة بك وتخصيصها بالطريقة التي تريدها. أنتج قطعًا رائعة من الدروع لحمايتك من الأعداء بالإضافة إلى شفرات حادة حتى تتمكن من إنزالها بسهولة.

لقطة شاشة Grim Soul 3

تغلب على الشدائد وأنت ترتفع

العالم الذي ينتظر خارج الباب لا يرحم ولا يرحم. لذا تأكد من إعداد شخصياتك جيدًا قبل الخروج. يمكن أن تلتهمك الحياة في Plaguelands بسهولة بالعزلة والجوع والوحوش الشريرة والأعداء الماكرين.

ستكون اللعبة هي التحدي النهائي للبقاء على قيد الحياة حيث ستتعلم كل ما تحتاج إلى معرفته من أجل البقاء على قيد الحياة في الأراضي الصعبة. كن سيد مصيرك وأنت تغزو الطبيعة ، وتقضي على أعدائك ، وتعلم كيف تعيش في مثل هذا العالم المدمر.

خريطة ضخمة بها العديد من الأراضي الجديدة لاستكشافها

تقدم اللعبة للاعبين خريطة ضخمة تضم مواقع متعددة في جميع أنحاء العالم. هنا ، يمكن للاعبين أن يجدوا أنفسهم يسافرون في كل ركن من أركان الإمبراطورية التي كانت مزدهرة ذات يوم قبل تأثيرات Grey Decay.

سافر إلى مواقع متعددة من الغابات المظلمة والأبراج المحصنة إلى المدن والبلدات الهادئة. تجد نفسك عالقًا بين الصراعات الداخلية بين الفصائل المختلفة بالإضافة إلى اكتشاف جميع أنواع الأسرار المختلفة.

بناء وتقوية قلعتك

وفي مثل هذا العالم الفوضوي ، لن تعرف أبدًا ما الذي سيحدث بعد ذلك ، خاصة عندما يأتي الليل. نظرًا لأنه لا يمكنك البقاء مستيقظًا إلى الأبد ، فمن المهم أن تتمكن من بناء قلعتك الهائلة ، والتي يمكنك من خلالها الدفاع عن هجمات الأعداء بالإضافة إلى الحيوانات المفترسة الأخرى.

استفد من مهاراتك في البناء بشكل جيد وأنت تصنع كل أنواع البدع في قواعدك وتعزز دفاعاتها. بالإضافة إلى ذلك ، من الضروري أيضًا أن تقوم بجمع موارد كافية لمزيد من الإنشاءات إذا لزم الأمر. لن تعرف أبدًا ما الذي سيحدث لك في الليل.

غريم سول قطة 4

القضاء على الأعداء في معارك ملحمية

إلى جانب محاربة الموتى الأحياء والحيوانات المفترسة ، سيتعين على اللاعبين في Grim Soul أيضًا مواجهة الأعداء الخطرين الذين يتربصون دائمًا حول معسكرهم ، ويبحثون عن فرصة مثالية للهجوم. ناهيك عن أنك ستواجه كل أنواع الأعداء في رحلتك. كن متيقظًا لأي هجمات محتملة. إما أنت أو هم من سيضعون على الأرض.

استفد من ترسانة الأسلحة الضخمة التي تضم جميع أنواع أسلحة العصور الوسطى التي يمكنك استخدامها. تفضل أسلوب القتال المحافظ? سيكون لديك القوس والسهام القوية. هل تريد تحدي الأعداء وجهاً لوجه? لا تنس أسلحة المشاجرة القوية الخاصة بك.

انزلهم وأنت تجمع أغراضًا رائعة من أجسادهم.

استكشف الأبراج المحصنة التي لا نهاية لها – بأسلوب آر بي جي

وإذا كنت مهتمًا باستكشاف لعبة الزنزانة الكلاسيكية في ألعاب RPG القديمة ، فإن Grim Soul هي فرصتك المثالية لاستعادة تلك التجارب القديمة الجيدة. تجد نفسك محاصرًا تحت أبراج محصنة ضخمة بمستويات متعددة ووحوش شريرة لتعتني بها.

قم بالمغامرة في أصعب الأبراج المحصنة ، وقم بإنزال قطعان الزومبي ، وحارب الرؤساء الأقوياء ، وافتح العناصر الأسطورية.

Grim Soul لقطة شاشة 1

اكتشف أسرار Plaguelands

كواحد من الناجين القلائل من Plaguelands ، لا يسعك إلا أن تتساءل عما حدث للأراضي وشعبها. ما هي أسباب مثل هذه الأحداث المدمرة?

ومع ذلك ، أثناء مغامرتك عبر الأراضي وإكمال مهامك ، ستجد نفسك أيضًا تواجه رسائل ومخطوطات متعددة تخبرك بقصص الإمبراطورية والأحداث في الماضي.

تأكد من عدم تفويت أي شيء حتى تتمكن من الكشف عن الأسرار الكاملة وراء اختفاء حضارة بأكملها. المفاتيح التي يمكن أن تحل لغز الماضي تكمن في يديك. هل ستتمكن من فعل ذلك?

قم بترويض الحيوانات واطلب منهم مساعدتك

تصل اللعبة إلى حد تعريف اللاعبين بالحيوانات التي يمكن ترويضها التي يمكنهم العثور عليها في البرية. ومع ذلك ، بدلاً من مطاردتهم بالسيوف والسهام ، يمكنك أيضًا وضع الفخاخ للقبض عليهم.

احصل على حصان قادر ، وقم ببناء إسطبل له واعتني به حتى تكونا صديقين. وبمجرد أن تثق بك بدرجة كافية ، يمكنك بسهولة الركوب ومحاربة أعدائك على ظهور الخيل. ستجد نفسك تسافر أسرع بكثير مع خيولك القادرة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا ترويض الحيوانات المفترسة البرية مثل الذئاب لمساعدتك في معاركك.

لقطة شاشة Grim Soul 2

بناء قفص الغراب الخاص بك واستكشاف الأراضي أسهل بكثير

أفضل طريقة لتحديد الموارد والأحداث المهمة بسهولة في Grim Soul هي أن تبني لنفسك قفصًا غرابًا. بهذا ، ستبدأ الغربان في القدوم إليك ويمكنك بعد ذلك تربيتها. هذه الطيور الممتعة مثالية عندما يتعلق الأمر بالإشراف على الأراضي. عندما يرون أي شيء مثير للاهتمام ، سوف يطيرون في دوائر حول مكان معين ، مما يسمح لك بالتنقل بسرعة في المكان. وبالتالي ، زيادة فرص الحصول على غنائم وفيرة.

استكشف طريقة لعب العشيرة على الإنترنت

وإذا سئمت من اللعب بمفردك في عالم Grim Soul المدمر والخطير ، فإن اللعبة تتميز أيضًا بطريقة لعب Clan المثيرة عبر الإنترنت حيث تنضم إلى أصدقائك في تحدي البقاء النهائي.

بفضل قوتك المشتركة ، يمكنك بسهولة تأمين المواقع التكتيكية وبناء تحصيناتك. علاوة على ذلك ، من الأسهل أيضًا محاربة الوحوش والأعداء في مجموعات. انضم إلى عشيرتك وتنافس مع الآخرين حتى تتمكن من فرض سيطرتك على المملكة.

أسئلة وتحديات متعددة لإكمالها

إلى جانب طريقة اللعب العادية الباقية على قيد الحياة ، يقدم Grim Soul أيضًا لاعبي Android لسلسلة من المهام والتحديات المختلفة. هنا ، يمكنك إكمال العديد من المهام التي تم تكليفك بها وإطلاق العنان لمكافآت رائعة.

لعب مجاني

وعلى الرغم من كل الميزات المذهلة ، فإن اللعبة مجانية حاليًا ليستمتع بها لاعبي Android. ومع ذلك ، يمكنك بسهولة تنزيله وتثبيته على أجهزتك المحمولة دون أي مشكلة. ومع ذلك ، قد تؤدي عمليات الشراء داخل التطبيق إلى إبطائك قليلاً.

يمكنك الوصول إلى الاختراقات المفيدة من خلال تعديلنا

إذا وجدت أنها مزعجة ، فعليك التفكير في امتلاك تطبيقنا المخترق على أجهزتك بدلاً من ذلك. ومع ذلك ، من خلال تطبيق Grim Soul Mod APK الخاص بنا ، يمكن للاعبين الوصول إلى ميزات التصنيع مجانًا تمامًا. علاوة على ذلك ، قمنا أيضًا بإزالة الإعلانات حتى تتمكن من الاستمتاع باللعبة بشكل أكثر راحة.

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

لقد قام مبدعو Grim Soul بعمل جيد حقًا في إعادة إنشاء هذا العالم المظلم والمخادع لـ Plaguelands. ومع ذلك ، سيجد لاعبي Android أنفسهم ضائعين تمامًا في البيئات الواقعية والغامرة. يبدو الأمر وكأنك ضائع في هذه الأرض المهدورة.

ناهيك عن أنه مع الجرافيكس التفصيلية والتأثيرات المرئية المذهلة ، ستجد نفسك مستمتعًا بالمعارك والإجراءات إلى أقصى حد.

صوت / موسيقى

مع موضوع مظلم ومخيف بشكل عام ، يقدم Grim Soul للاعبين تجارب صوتية مثيرة ولكنها تسبب الإدمان. مع كل لحظة تمر ، لا يسعك إلا أن تشعر بالعبء والتهديد من قبل البيئة. هذا يجعل اللعبة ممتعة للغاية لمحبي RPG المتشددين.

تنزيل Grim Soul Mod latest 5.0.0 Android APK

Grim Soul هي واحدة من ألعاب MMORPG القليلة على منصة الهاتف المحمول التي تتميز بقصص رائعة وطريقة لعب تسبب الإدمان وتجارب غامرة. ناهيك عن أنه يمكنك الحصول عليه مجانًا تمامًا. وإذا لم يكن ذلك كافيًا بالنسبة لك ، فقد ترغب في تجربة لعبة أخرى رائعة للبقاء على قيد الحياة ، وأيضًا مع طريقة لعب فريدة من نوعها ، مثل Frostborn و Last Day on Earth: Survival ، وما إلى ذلك.

تحميل لعبة Grim Soul من المتجر الرسمي
الشركة المطورة : Kefir
The Gamer
The Gamer