ملصق مدينة الطبخ

لم تكن ألعاب الطهي قديمة على الإطلاق بسبب طريقة لعبها المذهلة والفريدة من نوعها ، فضلاً عن ميزاتها المذهلة. ربما تكون قد جربت واستمتعت بـ “Cooking Mama” و “Cooking Madness” وغير ذلك الكثير ، ولكن ربما لا يكون أي منها هو المفضل لديك حقًا. نظرًا لأن لدي الكثير من وقت الفراغ لتجربة ألعاب جديدة ومختلفة ، فقد اكتشفت واحدة من أكثر ألعاب الطهي إدمانًا والتي يمكنك تجربتها والاستمتاع بها بنفسك أو مع عائلتك وأصدقائك.

مرحبا الطبخ“تم تطويره بواسطة Gameone ، ويتم الترحيب باللعبة بحرارة. سوف يغوص اللاعبون في عالم الطهي المذهل الخاص بهم مع طعام لذيذ المظهر ومحتوى رائع لتجربته. إذا ألقيت نظرة سريعة على اللعبة ، فقد تعتقد أنها مجرد لعبة متواضعة دون أي ميزات خاصة. ومع ذلك ، ستثبت هذه المراجعة أنك مخطئ.

قصة اللعبة

عند دخولك اللعبة ، ستغمرك رسوماتها وألوانها المذهلة. هذه ليست لعبة عادية لأنه أثناء اللعب ، ستصبح لعبة “Hi Cooking” أكثر إدمانًا. أولاً ، سيتم إرشاد اللاعبين من خلال برنامج تعليمي قصير مع التفاصيل الكاملة التي يحتاجونها في طريقهم ليصبحوا طاهٍ مشهور عالميًا. يتم عرض جميع المعلومات على الشاشة مع تعليمات واضحة. ومع ذلك ، إذا لم تكن بحاجة إلى برنامج تعليمي ، فيمكنك تخطيه في أي وقت.

هدف اللاعبين هو خدمة العملاء الأكثر صعوبة والتغلب عليهم من أجل التغلب على عالم الطهي. تكون المهام القليلة الأولى سهلة بما يكفي لتمرير أي شخص ، ومع ذلك يمكن أن يكون الباقي صعبًا في بعض الأحيان مع الكثير من المهام والمهام الإضافية. هل انت فضولي بعد? لنبدأ بالميزات الرئيسية!

مميزات اللعبة

طريقة لعب مفهومة ورائعة

أثناء لعبك لهذه اللعبة ، قد تجد أن “Hi Cooking” لها مفهوم مشابه للعديد من ألعاب الطهي الأخرى. ولكن ما الذي يجعله مميزًا لدرجة أن معظم المراجعات إيجابية بدرجة عالية? أنا شخصياً سأقول إنه بسبب طريقة اللعب. عندما يبدأ اللاعبون اللعبة ، سيخوضون برنامجًا تعليميًا موجزًا ​​يحتوي على معلومات كاملة حول كيفية اللعب. مهمتهم الوحيدة هي تنمية أعمالهم من خلال خدمة العملاء يومًا بعد يوم ، وترقية العناصر الضرورية ، وبناء سمعة طيبة ، وتصبح أشهر طهاة على الإطلاق.

هناك نوعان رئيسيان من ألعاب الطهي: الأول حيث تصنع الطعام وتسمح لموظفيك بالعمل والآخر هو أنه عليك القيام بكل شيء من الطهي إلى تقديم الطعام. “هاي الطبخ” هو النوع الثاني. قد يبدو الأمر يتطلب الكثير من العمل ، لكن ثق بي ، فكلما فعلت أكثر ، كلما كنت أكثر حماسًا. في “Hi Cooking” ، لا يمكنك الاستمتاع باللعبة فحسب ، بل يمكنك أيضًا تدريب خفة الحركة والدقة لديك.

المستويات

يوجد في المجموع أكثر من 480 مستوى لتحديها. في المستويات القليلة الأولى ، ستسير الأمور ببطء حتى تتمكن من اللحاق بالركب وفهم المفهوم بشكل أفضل. بعد ذلك ، ستكون اللعبة أكثر صعوبة مع المهام والمتطلبات المختلفة.

كل عميل لديه جهاز توقيت فوق رأسه وطلبه على الجانب. سيطلب البعض نوعًا واحدًا فقط من الطعام ، لكن البعض الآخر يمكنه طلب المزيد. ستظهر تعبيرات وجههم مدى رضاهم عن خدمتك. إذا قمت بخلط المكونات وأعطيت العميل طلبًا خاطئًا ، فسوف يغضب ويبتعد. تأكد من طهي الطعام بسرعة وصنع الطبق والشراب المناسبين حتى لا تخيب آمال العملاء وتخسر ​​المال وكذلك النجوم.

سيظهر العدد الإجمالي للعملاء المتبقيين في الزاوية اليسرى العلوية من الشاشة. يكون إجمالي الوقت الذي يجب عليك فتحه لفتح المطعم أو البار أعلى يمين الشاشة. سيتم عرض شريط المستوى الخاص بك بجانب إجمالي العملاء. يتم وضع الأدوات والمكونات المختلفة بدقة أمامك حتى لا تخلط الأشياء.

الأطباق والمكونات وموضوعات المطاعم

في “الطهي العالي” ، يمكن للاعبين إعداد مئات الأطباق الشهيرة بمكونات مألوفة متعددة. نظرًا لوجود أكثر من اثني عشر مطعمًا مصممًا خصيصًا لدول وأنواع مختلفة ، فإن كل طبق سيمثل وينتمي إلى مطعم معين في اللعبة. سيتمكن اللاعبون من العمل في مواقع مختلفة بقائمة طعام فريدة وطعام مميز.

على سبيل المثال ، سيتم تقديم البيتزا والمعكرونة في المطعم الإيطالي. سيقدم المطعم الهندي طعامه التقليدي مثل الكاري. سيقدم المخبز للعملاء الكعك والكعك والبسكويت وما إلى ذلك.

إلى جانب الطهي ، يمكن للاعبين أيضًا أن يصبحوا نادلًا. في البار ، ستعمل في بيئة نابضة بالحياة وصاخبة مع موسيقى عصرية. كن أعظم طاهٍ بالإضافة إلى نادل وسيطر على عالم الطهي.

تزيين وترقية

المطبخ هو المكان الذي ستكون فيه في كل مستوى ، فلماذا لا تقوم بتجميله بزخارف اللعبة المذهلة والأنيقة? زين محطتك بأدوات المطبخ الملونة. قد ترغب أيضًا في ترقية المكونات وأدوات المطبخ والمتجر من أجل طهي الطعام بشكل أسرع وخدمة عملاء أكثر رضى وكسب المزيد! نصيحة صغيرة لجميع اللاعبين: سيؤدي تحديث أدوات المطبخ والداخلية إلى جذب المزيد من العملاء.

يتم تحديث اللعبة بشكل متكرر بميزات جديدة تمامًا ، بما في ذلك الديكورات والمأكولات وغيرها الكثير.

أموال غير محدودة

ما هو أفضل من لعب لعبة الطهي المفضلة لديك مع ميزة المال غير المحدود? “مرحبا الطبخ MOD APK“منح اللاعبين قدرًا هائلاً من المال حتى لا يضطروا للقلق بشأن ما ينفقونه وما لا ينفقونه. لا تتردد في استخدام كل أموالك لأن ممارسة الألعاب تتعلق بالمتعة والاستمتاع بنفسك ، أليس كذلك?

جودة الصوت والمرئيات الرسومية

يتميز “Hi Cooking” بمظهر ثلاثي الأبعاد بإطار سلس وألوان ساطعة يمكنها جذب انتباه أي لاعب لفترة طويلة. تم تصميم كل تفاصيل طبق أو زخرفة أو مكان وما إلى ذلك بعناية ، ويجب أن أقول إنني أحيانًا أعتقد أن الطعام حقيقي.

الموسيقى التصويرية والمؤثرات الصوتية ممتعة وممتعة. كل موضوع مطعم لديه قائمة التشغيل الخاصة به لتناسب الجو. لم يسبق لي أن قضيت وقتًا سيئًا في الاستمتاع بهذه اللعبة ، بفضل الموسيقى.

في النهاية

الكل في الكل ، “Hi Cooking” هي لعبة ممتعة ورائعة لتلعبها وتسترخي بعد يوم طويل شاق في المدرسة أو في العمل. لقد أوصيت العديد من أصدقائي بهذه اللعبة ، واتفقوا جميعًا على أن لعبة “Hi Cooking” ستبقى معهم لفترة طويلة.

The Gamer
The Gamer