ملصق الحيوانات الهجينة هناك أنواع كثيرة من الحيوانات في العالم. إنهم مختلفون تمامًا. لكن إذا تمكنوا من الاختلاط مع بعضهم البعض ، فكيف سيبدو في رأيك? إذا كنت لا تستطيع أن تتخيل ، سوف تساعدك الحيوانات الهجينة على تخيلها. الحيوانات الهجينة هي لعبة من نوع المحاكاة. في اللعبة ، يمكنك الجمع بين نوعين من الحيوانات معًا. وسيكون هذا مثير جدا للاهتمام. لنقم بتثبيت Hybrid Animals لاستكشاف هذا الآن.

رسومات فريدة

تعد Hybrid Animals إحدى الألعاب التي تم إنشاؤها وتقديمها بواسطة شركة Abstract Software Inc. Abstract Software Inc هي ناشر لألعاب الفيديو تأسست عام 2016 في فانكوفر ، كولومبيا البريطانية ، كندا. الحيوانات الهجينة متاحة على Google Play و App Store. حتى تتمكن من تثبيت اللعبة على الأجهزة المحمولة التي تعمل على أنظمة تشغيل Android و iOS. ويتم دعم Hybrid Animals أيضًا على الأجهزة اللوحية مثل iPad. اللعبة مجانية تمامًا للتنزيل وهي مخصصة للاعب واحد فقط. إلى جانب ذلك ، تعد الجرافيكس ثلاثية الأبعاد فريدة جدًا. تم تصميم الحيوانات أيضًا بتفاصيل غير عادية ولكنها شديدة. سوف يأخذونك إلى عالم جديد. علاوة على ذلك ، تتيح لك اللعبة أيضًا تغيير جودة رسومات اللعبة. مرتفع ، عادي ، منخفض ، منخفض جدا ، وبطاطا. سيؤدي ذلك إلى تغيير مؤشرات مثل الظلال وتأثيرات الضوء والجزيئات والدقة والضباب ومسافة الرؤية. لذا فكر في تغيير جودة الجرافيكس. كما أن دورة الليل والنهار تجعل اللعبة أكثر واقعية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن صوت اللعبة حي جدًا أيضًا. يمكنك سماع خطى الحيوانات أو سماع الصوت عندما يهاجم حيوانك شيئًا معينًا. ستجلب الموسيقى الخلفية الخفيفة جوًا مريحًا لك. ولكن إذا كنت لا تريد إزعاج الآخرين ، فيمكنك رفع مستوى الصوت أو خفضه في اللعبة.

شاشة الحيوانات الهجينة 0

البقاء على قيد الحياة في العالم الواسع

في Hybrid Animals ، ستنشئ عالمًا جديدًا حيث يمكنك إنشاء أنواع مختلفة من الحيوانات. لإنشائها ، سوف تقوم بإقران حيوانين. أب وأمي. يوجد ما يصل إلى 57 حيوانًا مختلفًا يمكنك اختيار أن تصبح أبًا. اختيار الأم هو نفسه أيضًا. بعد أن تختار حيوانين ، يمكنك الجمع بينهما لإنشاء حيوان جديد. على سبيل المثال ، سيؤدي الجمع بين الدب والدلفين إلى إنشاء الحوت الروسي. لكنك ستنشئ متزلج Blubber عندما تجمع بين الفظ والزرافة. يمكن للأرنب والأخطبوط إنشاء الحبار القافز. هناك العديد من الحيوانات الجديدة التي يمكنك إنشاؤها. استكشفهم. إلى جانب ذلك ، سيكون لكل حيوان هجين قدرته وقدراته الخاصة. على سبيل المثال ، سيكون لدى الحوت الروسي قدرة Fireball. إذا كنت تستخدم قدرة Fireball ، فيمكنك إطلاق كرة نارية على عدوك. هذا سوف يسبب 6 أضرار على الهدف. لكن البوق الكندي لديه القدرة على الشفاء الذاتي. بفضله ، يمكنك أن تشفي جروحك وتزيد من صحة نفسك بمقدار 10 نقاط. أو القدرة الضعيفة للحصان المرقط ستجعل العدو يلحق ضررًا أقل. لكنك بحاجة إلى الطاقة لتتمكن من استخدام القدرات الخاصة. ستزداد الطاقة تدريجيًا بمرور الوقت. لذلك لا تقلق عندما لا يكون لديك أي طاقة. شاشة الحيوانات الهجينة 1 وبعد أن تصنع الحيوان الجديد ، ستنتقل إلى العالم الجديد. هنا ستجد طريقة للوجود. أول شيء يجب عليك فعله هو البحث عن الطعام حتى يكون لحيوانك ما يكفي من الطاقة للتحرك والقتال. هناك الكثير من الأطعمة في هذا العالم. من اللحوم والفاكهة إلى الأطعمة المصنعة مثل المربى وعصير التوت وخبز إكسباندو وحساء الفطر والمكسرات المحمصة … ستساعد بعض الأطعمة حيوانك على النمو. سيشفي المربى الكثير من الصحة عند استخدامه. الخبز وزبيب اليورانيوم سوف يحولك إلى عملاق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا صنع العديد من الأسلحة أو الأثاث أو حتى المنزل من خلال العناصر التي تجمعها. سوف يحمونك من الأخطار. لكن مع بعض الأسلحة الجيدة ، لا يمكنك صنعها. سيكون عليك شرائها بالعملات المعدنية. سيف الصهارة سيكلف 1500 قطعة ذهبية. لكنك تحتاج فقط إلى 500 قطعة نقدية لشراء خوذة من التيتانيوم. على وجه الخصوص ، يمكنك إنفاق نقاطك لترقية حيواناتك. التعدين ، واستعادة الصحة ، والصحة ، والهجوم ، والدقة ، والصياغة ، وطاقة الطاقة ، والمراوغة هي مؤشرات يمكنك ترقيتها. علاوة على ذلك ، فإن العالم في الحيوانات الهجينة وسيكون هناك العديد من المناطق المختلفة في هذا العالم. يمكن أن تواجه العديد من الصعوبات إذا ذهبت بعيداً ولكنك تريد العودة إلى منزلك. لذلك ، صمم الناشر النقل الآني بحيث يمكنك الانتقال من مكان إلى آخر بسهولة. يمكنك أيضًا بناء ناقل فوري إذا كنت تريد ذلك. تحرك بشكل أسرع واستكشف المزيد.

شاشة الحيوانات الهجينة 2

وضعين للعب وست لغات مختلفة

لجعل الحيوانات الهجينة أكثر إثارة للاهتمام ، أنشأ الناشر وضعي لعب في اللعبة. الوضع الأول هو وضع عدم الاتصال. في هذا الوضع ، يمكنك استكشاف كل شيء ومحاربة العديد من الحيوانات دون الاتصال بالإنترنت. هذا يسمح لك بلعب الحيوانات الهجينة أينما تريد. الوضع عبر الإنترنت هو الوضع الثاني. باستخدام هذا الوضع ، يمكنك اللعب مع لاعبين آخرين والعثور على شخص أقوى. أو يمكنك أيضًا إضافة أصدقائك واللعب معهم. ستكون هذه لحظات مريحة لك ولهم. بالإضافة إلى ذلك ، هناك 6 لغات في الحيوانات الهجينة. هذه اللغات هي التايلاندية والإسبانية والإندونيسية والروسية والبرتغالية والإنجليزية. يمكنهم مساعدة العديد من اللاعبين في العالم لفهم مهام اللعبة وإكمالها بسرعة أكبر. على وجه الخصوص ، يمكنك تعلم الكثير من الكلمات الجديدة عن الحيوانات عندما تلعب Hybrid Animals. إذا كنت تريد تغيير لغة أخرى ، فافتح إعدادات اللعبة واختر اللغة التي تريد استخدامها.

شاشة الحيوانات الهجينة 3

استمتع بلحظات ممتعة مع الحيوانات الهجينة

مع موضوع جديد ومثير للاهتمام – مزيج من حيوانين ، سوف تواجه الكثير من الأشياء المدهشة في الحيوانات الهجينة. ستختار حيوانين وستقوم اللعبة بتحويلهما معًا لإنشاء حيوان هجين جديد. هناك الملايين من المخلوقات الهجينة التي يمكنك إنشاؤها. هذا يجعل اللعبة أكثر متعة. إلى جانب ذلك ، ستستكشف أيضًا عالمًا شاسعًا يتم إنشاؤه عشوائيًا وتعيش فيه ، وتقاتل الوحوش الهجينة ، وتبني مدينة تتحكم فيها. ستظهر المعارك الدرامية دائمًا في لعبة Hybrid Animals. إنها الأشياء المذكورة أعلاه التي ساعدت Hybrid Animals على جذب أكثر من 10 ملايين لاعب في العالم. دعونا ننضم إلى الحيوانات الهجينة ونستمتع بها.

The Gamer
The Gamer