ملصق IDBS Bus Simulator

IDBS Bus Simulator ستكون تجربة ممتعة بالنسبة لك مع مهمة قيادة حافلة ركاب في إندونيسيا. من خلال محاكاة بيئة حركة المرور الحقيقية في الشوارع ، يجب أن تتعلم قواعد السلامة طوال الرحلة. سوف تظهر مسؤوليات ومهارات السائق المحترف.

لعبة محاكاة القيادة IDBS Bus Simulator مخصصة للأشخاص الذين يرغبون في تجربة قيادة حافلة على طرق المدينة وأداء خدمة النقل المكوكية وإنزال الركاب في النقطة الصحيحة في لعبة محاكاة القيادة. لقيادة هذه السيارة ، يجب عليك الامتثال لإشارات المرور والسير في المسلك المحدد.

هناك عدد قليل من خيارات الحافلات في IDBS Bus Simulator. سوف تتعلم مهارات القيادة بأمان ، وقوف السيارات في الوقت المناسب وفي المكان المناسب لإنزال الركاب وركوبهم. يوفر IDBS Bus Simulator عناصر تحكم واقعية مع أزرار ملهمة تعمل باللمس على الشاشة ، ونظام ملاحة GPS متكامل ، وخريطة مرور بديهية لمساعدة السائق.

معلومات عامة

IDBS Bus Simulator هي لعبة محاكاة قيادة. في اللعبة ، ستلعب كسائق لحافلة تايلاندية. وفقًا للوقت المحدد ، سيتم إرسال الركاب من مختلف البلدان إلى المكان المخصص لإكمال مهمة القيادة الخاصة بك.

يتم إنتاج IDBS Bus Simulator بواسطة الألعاب الأجنبية ، بما في ذلك الحافلات والشاحنات وسيارات الشرطة والحافلات والعديد من الأنواع الأخرى. والخريطة الموجودة في اللعبة تشمل أماكن في دول مختلفة. لا تزال العديد من الألعاب تدعم إضافة الأسطح المخصصة و MODs. لذلك ، من الممتع جدًا اللعب بطريقة لعب مباشرة.

IDBS Bus Simulator هي لعبة محاكاة قيادة ممتعة للجوال. يمكننا اختيار حافلات مختلفة. ثم القيادة بسعادة ، وتخصيص الطرق المختلفة ، ونقل العديد من الركاب ، وإكمال المهام المستهدفة ، وتجميع المزيد من المال ، وفتح مركبات الحافلات. من خلال عملية بسيطة ، من المثير اللعب.

شاشة IDBS Bus Simulator 1

دلائل الميزات

تقدم اللعبة عادات تم ترميمها بشكل كبير وتضاريس مختلفة. مع وضع القيادة من منظور الشخص الأول ، يمكنك الاستمتاع بتجربة القيادة المطلقة. بعد ذلك ، انتبه إلى سلامة القيادة والتعامل مع أحداث الإجهاد المختلفة في الوقت المناسب.

وفقًا للوقت المحدد ، سيتم إرسال الضيوف إلى المكان المحدد. بعد الانتهاء من المهمة ، يمكنك الحصول على مكافآت مالية يمكنك استخدامها لترقية سيارتك. هناك العديد من أنواع الحافلات ، ومختلف الأحجام ، والألوان لتختار ما تريد. سيكون لديك طرق قيادة مختلفة للاختيار ، وتحقيق أهداف مختلفة ، وكسب المال. مع حركة المرور الكثيفة ، يجب تجنب الحوادث المرورية ، والقيادة بحذر ، ونقل الركاب بأمان.

مع وجود خريطة واقعية للمشهد والأحداث المختلفة التي تحدث ، فإنه من الفريد التعامل معها بعناية. ستصبح سائق حافلة ، وتقود بحرية على الطريق ، وتتعلم المزيد عن الثقافة. يقدر معظم اللاعبين المناظر الطبيعية الجميلة ، ويكونون على دراية بحركة المرور ، ويعملون ، ويقودون بسعادة لإكمال المهمة. بالنسبة للمهام والتحديات المتنوعة ، يمكنك كسب المال لفتح المزيد من المركبات الرائعة.

اختر أساليب قيادة مختلفة وانغمس في الأداء البدني الحقيقي. هناك مجموعة متنوعة من الحافلات ونماذج رائعة وبيئة واقعية. إنها قيادة سهلة وجيدة للعب وشعور باليدين للغاية. أكمل سلسلة من المهام ، التقط الركاب وإنزالهم ، واكسب المال لترقية سيارتك ، وبدء شركتك. IDBS Bus Simulator هي لعبة قيادة حافلة جديدة مع بيئة واقعية ومحاكاة واقعية وقيادة مثيرة للاستمتاع بالمتعة. من خلال التشغيل البسيط والمظهر الرائع ، يمكنك ترقية المركبات ومواصلة تحدي المزيد من المهام.

شاشة IDBS Bus Simulator 2

التقييمات الشاملة

IDBS Bus Simulator هي لعبة محاكاة لقيادة الحافلات. على عكس لعبة تعليم حافلة الأطفال ، مع تطور العصر ، يمكن للمستخدمين اختيار مجموعة متنوعة من طرق النقل. تعد وسائل النقل العام أيضًا واحدة من أكثر طرق الاستخدام المفضلة ، خاصة بالنسبة للبلدان المتقدمة ، والتي لا توفر تكاليف السفر فحسب ، بل تقلل أيضًا من الازدحام المروري أو التلوث البيئي.

كما أن صانعي الأفلام مهتمون جدًا بهذا الموضوع لأنهم يصنعون أفلامًا شهيرة مثل السيارات. جذبت الألعاب المتعلقة بالسيارات اهتمامًا واسع النطاق من الشركات المصنعة مثل السيارات والدراجات النارية والدراجات وحتى الحافلات. من المستحيل عدم ذكر اللعبة ثلاثية الأبعاد الشهيرة حول IDBS Bus Simulator.

تعال حمل وجربه! في هذه اللعبة ، مهمتك هي قيادة حافلة مع الركاب. عندما ندخل اللعبة ، سنرى الخيارات. تشمل الاختيارات الموجودة في الجزء العلوي من الشاشة الصفحة الرئيسية والخريطة والملف الشخصي والمعرض والموسيقى والفيديو والإعدادات. انقر فوق “تشغيل سريع” للعب بسرعة. ستساعد الخريطة اللاعب على التنقل في الهدف وكيفية التحرك بسهولة. وستكون للطرق الموجودة على الخريطة تعليمات.

في اللعبة ، بعد تحديد الموقع المطلوب ، يظهر زر التشغيل. على الجانب الأيمن توجد الفرامل والخنق. إذا كنت تريد القيادة أو التوقف ، فأنت بحاجة إلى الضغط على أحد الزرين التاليين. على الزرين شعاع منخفض وشعاع مرتفع. يمكننا استخدام المصابيح الأمامية ذات الشعاع المنخفض للإضاءة القريبة ، مما يساعد على مراقبة الطريق وتجنب الأجسام الغريبة بسهولة.

شاشة IDBS Bus Simulator 5

تتمتع المصابيح الأمامية ذات الشعاع العالي برؤية أفضل ويمكن إضاءتها على ارتفاع معين ، مما يتسبب في توهج إشارات المرور. وبالتالي ، فإنه يخلق ظروفًا مواتية للتعامل مع ظروف الطريق. الجانب الأيسر من الشاشة هو عجلة القيادة المراد التحكم فيها.

لتسهيل التحكم ، يمكنك التحرك من خلال ممارسة أصابعك. عندما تواجه عوائق ، أدر عجلة القيادة إلى اليمين أو اليسار لتجنب الحوادث غير الضرورية. لذلك ، يمكنك التحكم في الحافلة عن طريق إمالة جهاز التشغيل إلى الاتجاه الذي تريد نقله. هناك أيضًا إشارات انعطاف للاعبين ليسألوا عن الاتجاهات قبل الانعطاف.

انظر بعناية إلى الأزرار ، فمن السهل الخلط. تم تصميم مكبر الصوت خصيصًا باللون الأحمر لمساعدتك على الرؤية. ميزات IDBS Bus Simulator عند القيادة ، يمكنك اختيار مساراتك المفضلة من خلال خيار mp3. تجلب الوظيفة الخاصة لهذا الخيار شعورًا فريدًا للمستخدمين.

حتى إذا تم عرض mp3 ، يمكنك استخدام mp4 لتجربة موسيقى مريحة للغاية. تغيير مستوى الصوت أسفل عنوان الأغنية مباشرة. تتضمن وظائف اللعبة التقاط الصور وتسجيل مسار مرور الحافلة. لكنك تحتاج إلى إذن لتخزينه على الجهاز.

في كل مرة تسافر فيها ، تحصل على مكافأة ، والمال في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة. إلى جانب رمز العين ، يعد هذا الرمز ميزة إضافية لمحاكاة ناقل IDBS. إنهم يصممونها لمساعدة اللاعبين على تكبير الأجزاء التي يمكن رؤيتها في كل مسار.

شاشة IDBS Bus Simulator 3

محاكاة حافلة إندونيسيا

Bus Simulator Indonesia هي لعبة محاكاة قيادة محمولة تتضمن أسلوبًا إندونيسيًا. في اللعبة ، يمكن للاعبين قيادة حافلة عبر المناظر الطبيعية الجميلة. العملية مباشرة ويمكن تعديل زاوية الرؤية بحرية. تعال وقم بتنزيل اللعبة.

Bus Simulator Indonesia هي لعبة محاكاة قيادة غريبة للغاية حيث ستعيش في إندونيسيا الجميلة. لا توجد مبانٍ شاهقة الارتفاع ، لكنها تتمتع بمناظر طبيعية فريدة يمكنك الاستمتاع بها بقيادة حافلة فائقة تتجول في شوارع إندونيسيا. على الطريق ، انظر إلى المشاة والمناظر الطبيعية الجميلة من حولك ، واستكمل مهام القيادة المحددة ، وجني الكثير من الفوائد كشعور بالإنجاز. ويمكنك أيضًا الاستمتاع بالقيادة في أجواء مختلفة ومشاهد مختلفة.

محاكي الحافلات: Ultimate

Bus Simulator: Ultimate هي لعبة محمولة شهيرة تتمتع بتجربة قيادة مليئة بالمغامرات في عام 2019. يسعد اللاعبون بالقيادة على ممرات الحافلات وتجنب أي خطر والقيادة على طرق فوضوية. يجب على اللاعبين أيضًا الانتباه إلى إشارات الإشارة ، وعدم التعرض لأي حوادث مرورية ، والعثور على خط الطريق الصحيح ، والقيادة بجرأة.

يمكن للاعبين اختيار سيارة مناسبة للقيادة. لا يمكن أن تؤذي الركاب أثناء عملية القيادة. قم بقيادة الركاب في الرحلة وتحرك وفقًا للموقع المحدد على الخريطة.

جرب التكنولوجيا ، وستأتي بعض تجربة القيادة المحاكاة الممتعة. استمتع بتحدي الحرية. تعال واستخدم الحافلة لمساعدة الركاب في الوصول إلى وجهاتهم.

الكلمات الأخيرة

يحتوي IDBS Bus Simulator على الكثير من الألعاب ، مثل حافلات IDBS وشاحنات IDBS. هناك العديد من نماذج محاكاة القيادة هنا. يمكنك اختيار السيارة التي تحب قيادتها. وهذه السلسلة من الألعاب عبارة عن سلسلة من أعمال القيادة لهذه الشركة المصنعة. أخيرًا ، كلهم ​​أعمال جيدة.

The Gamer
The Gamer