ملصق Idle Factory Tycoon

هل تبحث عن تجارب ألعاب محمولة بسيطة ولكنها ممتعة للغاية على أجهزتك المحمولة? استعد لعنوان آخر من ألعاب النقر الخاملة التي تسبب الإدمان مع طريقة لعب منعشة ومريحة مثل Factory Inc و Idle Miner Tycoon وغيرهم من اللاعبين المثيرين للاهتمام? استكشف الأعمال المثيرة للاهتمام المتمثلة في الإنشاء والتصنيع في تاجر مصنع الخمول أثناء محاولتك إنشاء أعمالك الخاصة وكسب ثروة.

اعثر على نفسك في أكبر مصنع للنقر الخامل في العالم ، حيث يُسمح لك بإنشاء ما تريد باستخدام الخيارات المختلفة في اللعبة. اصنع منتجاتك وقم ببيعها لكسب الكثير من المال. أعد استثمار وتوسيع مصنعك لتصبح قطبًا مطلقًا وتهيمن على السوق. اربح ذهبًا ونقودًا وأطنانًا من المكافآت المثيرة في هذه اللعبة المحمولة المثيرة.

اكتشف المزيد حول اللعبة الرائعة من Kolibri Games من خلال مراجعاتنا الكاملة

قصة اللعبة

في اللعبة ، سيجد محبو ألعاب Android أنفسهم يلعبون بصفتهم مالكًا لمصنع مثير للاهتمام. هنا ، ستتمكن من إنشاء ما تريد باستخدام محطات العمل المتاحة. اصنع أغراضك واكسب الكثير من المال ببيعها للآخرين. قم بترقية أعمالك وانتقل إلى محطات العمل الجديدة لإنشاء عناصر جديدة بأسعار بيع أفضل.

قم بإدارة مصنعك عن طريق تعيين المديرين وعمال المناجم لتسريع أداء العمل ، أو الإشراف على العمال بأم عينيك. اربح دخلًا سلبيًا حتى عندما تكون قد خرجت من اللعبة لأن المصنع الخامل سيستمر في العمل حتى عندما لا تلعب اللعبة.

اربح المال لإعادة الاستثمار في مرافق المصنع الخاص بك واطلاق العنان للمكافآت الخاصة بينما تحقق معالم معينة. أطلق العنان لميزات جديدة وتقدم خلال رحلتك داخل اللعبة لتصبح أفضل رجل أعمال في العالم.

Idle Factory Tycoon لقطة شاشة 1

مميزات اللعبة

إليك جميع الميزات الرائعة التي تقدمها اللعبة:

قم بإدارة مصنعك الخاص وكن رأسماليًا خاملاً

لتبدأ ، سيجد لاعبو ألعاب Android في Idle Factory Tycoon أنفسهم يصبحون رأسماليًا خاملاً مطلقًا في عنوان المحاكاة المثير هذا. لا تتردد في إدارة المصانع الخاصة بك في مختلف جوانب اللعبة. الإشراف على العمال والتحقق من الآلات لتحسين سير العمل الكلي وكسب المزيد من النقود. قم بإجراء ترقيات وتحسينات على كل من الموظفين والمؤسسات مع تقدمك بسرعة خلال اللعبة. اكسب المال وكن قطب المال المطلق في Idle Factory Tycoon.

استمتع بلعب الخمول الحقيقي

ولجعل اللعبة أكثر تشويقًا ، سيكون لدى لاعبي Android في Idle Factory Tycoon فرصهم أيضًا للاستمتاع بتجارب الخمول الحقيقية مع طريقة اللعب المثيرة. ومع ذلك ، لا داعي للاستمرار في النقر على الشاشة لكسب المال أو تسريع العملية. تقدم اللعبة تجارب ألعاب كاملة في وضع الخمول مع قدرة محطات العمل على مواصلة عملها حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت. استكشف واستمتع باللعبة من خلال الدخل السلبي الذي تكسبه حتى لو لم تكن تلعب اللعبة. استفد من الأموال لإعادة الاستثمار وكسب المزيد في المرة القادمة التي تعود فيها إلى المصنع الخاص بك.

Idle Factory Tycoon لقطة شاشة 4

قم بإجراء استثمارات متعددة لزيادة الدخل

بالإضافة إلى ذلك ، مع تقدمك في اللعبة ، ستكون العشرات من الاستثمارات المتاحة جاهزة أيضًا للاستفادة منها والاستمتاع بها. قم باستثماراتك لكسب أموال أفضل مع الشركات وتحسين أموالك الخاملة. علاوة على ذلك ، بالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك الآن فتح Super Cash لتحسين الجودة الإجمالية لمنتجك وبيعها بأموال أفضل. للاعبين النشطين ، يمكنك تجهيز Super Cashes في غضون 4 ساعات فقط. لذا تأكد من قضاء وقتك في اللعبة لتحصيل هذه المكافآت الرائعة.

مديري التوظيف لزيادة سير العمل الخاص بك

لجعل سلاسل التصنيع الخاصة بك أكثر فعالية ، يُسمح للاعبين الذين يستخدمون Android في Idle Factory Tycoon بتوظيف مديريهم لزيادة سير العمل مع كل منتج. لا تتردد في إطلاق العنان لأداء أفضل مع المديرين والاستمتاع باستراتيجيات فريدة لتحقيق أقصى استفادة من محطات العمل الخاصة بك. لديك العديد من المديرين للوقوف في كل محطة من محطات العمل الخاصة بك وكسب أداء أفضل مع العمل.

Idle Factory Tycoon لقطة شاشة 3

احصل على محطات العمل الجديدة واستمتع بصنع عناصر فريدة

وبالحديث عن ذلك ، يمكن للاعبي Android في Idle Factory Tycoon أيضًا فتح محطات عمل جديدة والاستمتاع بصنع عناصر فريدة. قم بإنشاء المحمصات والبطاريات والسيارات وحتى الطائرات باستخدام محطات العمل السحرية في اللعبة. وبالطبع ، احصل على أموال أفضل من بيع منتجاتك الجديدة حتى تتمكن من التقدم في اللعبة بشكل صحيح.

اربح الجوائز وافتح مستويات جديدة من الهيبة لمؤسستك

لأولئك المهتمين منكم ، تحتوي اللعبة أيضًا على العديد من الجوائز داخل اللعبة لتفتحها وتستمتع بها. وإلى جانب المستويات الجديدة من الهيبة ، يمكن للاعبين في Idle Factory Tycoon زيادة إنتاجيتهم للاستمتاع بأموال أفضل مع اللعبة. استمتع باللعب المثير واستمتع بأموال أفضل مع كل الجوائز الخاصة بك.

Idle Factory Tycoon لقطة شاشة 2

استمتع باللعبة مع الإنترنت أو بدونه

للسماح لممارسي ألعاب Android بالاستمتاع بتجارب الألعاب المحمولة الخاصة بهم على أكمل وجه ، يمكنك الآن الاستمتاع باللعبة حتى مع وجود الإنترنت أو بدونه. ومع ذلك ، فإن Idle Factory Tycoon تتيح اللعب دون اتصال بالإنترنت تمامًا ، حيث يمكن للاعبين الاستمتاع بجني الأموال في مصانعهم ، سواء عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال. لا تجد نفسك أبدًا تهدر أي بيانات للهاتف المحمول أثناء لعبك للعبة بالخارج.

لعب مجاني

ولأولئك المهتمين ، تتميز اللعبة أيضًا بلعبة مجانية للاعبين على نظام Android للاستمتاع بها على جميع أجهزتهم المحمولة. ومع ذلك ، فمن الممكن تمامًا أن تحصل على اللعبة من متجر Google Play دون الحاجة إلى دفع أي شيء.

استمتع بلعب غير محدود من خلال تعديلنا

إذا وجدت أن اللعبة مقيدة ومزعجة إلى حد ما بسبب عمليات الشراء والإعلانات داخل اللعبة ، فقد ترغب في الانتقال إلى نسختنا المعدلة من اللعبة. فقط قم بتنزيل ملف Idle Factory Tycoon Mod APK، اتبع التعليمات المتوفرة على موقعنا ، وقم بتثبيت اللعبة المعدلة بنجاح على أجهزتك. استمتع بتجارب ألعاب قطب الخمول على أكمل وجه مع أموال غير محدودة وإعلانات تمت إزالتها وما إلى ذلك.

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

لأولئك المهتمين منكم ، تتميز اللعبة أيضًا بتجارب بصرية مثيرة. مع شخصيات الرسوم المتحركة البديهية ، والعناصر البسيطة المصممة جيدًا ، ستجد اللعبة ممتعة للغاية وموثوقة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الجرافيكس المتساهلة تجعل اللعبة سهلة الوصول للغاية وقابلة للتشغيل على معظم أجهزة Android الخاصة بك.

صوت / موسيقى

إلى جانب المرئيات القوية ، سيجد اللاعبون في Idle Factory Tycoon أنفسهم مدمنين تمامًا على طريقة اللعب الرائعة مع المؤثرات الصوتية الغامرة. بالإضافة إلى ذلك ، ستبقيك الموسيقى التصويرية المريحة والمبهجة مدمنًا على طريقة اللعب لساعات متتالية.

في النهاية

بالنسبة لأولئك منكم المهتمين بلعبة الملياردير الخمول ، فإن Idle Factory Tycoon هي بلا شك واحدة من أفضل الألعاب التي يمكنك الاستمتاع بها ، إلى جانب بعض العناوين الرائعة الأخرى على الأجهزة المحمولة. والأهم من ذلك ، مع كون اللعبة مفتوحة بالكامل ومجانية على موقعنا الإلكتروني ، يمكنك الاستمتاع باللعبة على أكمل وجه.

The Gamer
The Gamer