ملصق مدرسة Idle Wizard

يوجد في متاجر التطبيقات حاليًا مجموعة متنوعة من أنواع الألعاب مع طرق مختلفة للعب. لا يمكن إنكار أن الألعاب الخاملة تهيمن تدريجياً على سوق اللاعبين بأسلوب لعب جذاب ومباشر.

عندما يتعلق الأمر بالألعاب الخاملة ، فإن Hotel Empire Tycoon أو Idle Shopping Mall هي تطبيقات لا غنى عنها. في نفس نوع اللعبة ، مدرسة معالج الخمول هي لعبة ناشئة وتتلقى العديد من التعليقات الإيجابية من اللاعبين. إذا بدأت تشعر بالإثارة ، دعني أتعلم المزيد عن هذه اللعبة!

مقدمة

بادئ ذي بدء ، ما هي لعبة الخمول? عند لعب هذا النوع من الألعاب ، ستبدأ بشيء صغير. ثم سيكون عليك إيجاد طرق لترقيته وتطويره. يمكنك كسب أموال افتراضية (في اللعبة) من خلال العناصر التي تقدمها اللعبة من البداية واستخدامها لشراء ميزات أفضل.

الشيء المهم هنا هو مدى ضخامة وضخامة الممتلكات الخاصة بك. هذا النوع من اللعبة يسير بخطى معتدلة وبطيئة. إنها لا تدفعك مثل ألعاب الحركة ، لكنها ليست مملة أيضًا.

إذا كنت من المعجبين المخلصين لهاري بوتر ، فستكون Idle Wizard School لعبة مناسبة للغاية لك. من خلال طريقة اللعب الخاملة والمثيرة ، ستختبر العديد من الأشياء الجديدة في مدرسة المعالج.

اعتمد المطور على قصص سحرية مختلفة لتكوين حبكة هذه اللعبة وطريقة اللعب. سوف تتحول إلى أحد الطلاب في مدرسة المعالج وتقوم بأشياء مذهلة. ما الذي يمكن أن يكون أفضل من تجربة عالم جديد ومثير?

استخدم العملات المعدنية لبناء مدرسة السحر الخاصة بك وجعلها أكثر تطوراً. عند لعب Idle Wizard School ، ستتلقى تعليمات مفصلة من البداية ، لذلك لا داعي للقلق كثيرًا بشأن اللعب. ومع ذلك ، يجب أن تتأكد من أن مغامراتك تسير بسلاسة من خلال الانتباه إلى المكونات الخام لصناعة الجرعات.

في Idle Wizard School ، لا يمكنك القيام بمهام بسيطة فحسب ، بل يمكنك أيضًا استكشاف العالم السحري بنفسك أو إنشاء فصول دراسية ومساكن. العديد من الميزات الأخرى في انتظارك.

قصة اللعبة مدرسة Idle Wizard

كما قلت أعلاه ، لدى Idle Wizard School طريقة لعب بسيطة ولا شيء مثير للإعجاب. طريقة اللعب فيها مشابهة للألعاب الخاملة من نفس النوع. لكن ما الذي يجعل هذه اللعبة مرغوبة للغاية?

ربما يكون التحول إلى طالب في مدرسة الساحرات حلم طويل لمحبي هاري بوتر. ويمكن أن تساعدك مدرسة Idle Wizard في النهاية على تحقيق هذه الرغبة. إنه أحد العوامل الأساسية التي تجعل هذه اللعبة أكثر شعبية.

على الرغم من أن الألعاب الخاملة لها نفس طريقة اللعب ، إلا أنك ستدخل في دورة لا نهاية لها من كسب المال للترقية ، ثم جني الأموال مرة أخرى. لكن يمكن لكل لاعب تحويلها بمئات الطرق المختلفة. سيعتمد معدل النمو الخاص بك على المسار الذي تختاره.

تتيح لك Idle Wizard School بناء مدارس من الصفر. تبدأ بسكن صغير ومحطة قطار تجلب الطلاب إلى المدرسة.

مهمتك الأكثر أهمية بسيطة للغاية ؛ يتمثل الهدف من ذلك في رفع مستوى جودة التدريس في كل فصل دراسي بحيث يكون الطلاب أكثر اهتمامًا بالتعلم. إذا تعلم الطلاب بشكل أفضل وأسرع ، فستصبح مدرستك أكثر شهرة. إلى جانب كسب المزيد من المال ، سيسمح لك النظام بفتح أجزاء جديدة من المبنى. هنا ، يمكنك اختيار تدريس العديد من المواد الأخرى.

يمكن القول أن طريقة اللعب في Idle Wizard School تشبه الدورة. عليك أن تجد طرقًا لكسب المال ، والتفكير في الاستثمار النقدي ، وتنمية مدرستك. في هذه اللعبة ، يتم توضيح الطلاب بشخصيات صغيرة ترتدي قبعات مدببة. ينتقلون بشكل عشوائي خلال الفصول الدراسية ويدرسون مع المعلم حتى انتهاء الفصل. سيقومون بعد ذلك بدفع الرسوم تلقائيًا وإفساح المجال للطلاب الآخرين. سيشعر الطلاب الفائضون في الفصل بالملل عند حضور المعلم. هناك سيناريوهان محتملان: ينتظرون دورهم ، أو ينتقلون إلى فصل دراسي آخر.

الى جانب ذلك ، يجب عليك إدارة مهجعك. يضم السكن عددًا معينًا من الغرف في أي وقت. يجب أن تحدد بوضوح حجم السكن وترقيته تدريجياً. ومع ذلك ، فإن المهجع لديه أقصى مستوى من الترقية.

لكي يتمكن الطلاب من حضور الحرم الجامعي بانتظام ، يجب عليك ترقية طول قطار الطالب وسرعته. سيصل كل قطار في 15 ثانية بخمس مقصورات. في المجموع ، ستستضيف مدرستك 80 طالبًا جديدًا كل دقيقة.

ميزات مدرسة Idle Wizard

قم بترقية المعالجات الممتازة وتدريبها لتحفيز الطلاب

بادئ ذي بدء ، يمكنك ترقية الميزات الأساسية الثلاث التالية:

مستوى الفصل: أظهر جودة التدريس في مدرستك. سيدفع الطلاب أكثر إذا كان مستوى الصف أعلى.

المعلم: يمكنك رؤية عدد الفصول الدراسية التي تجري في نفس الوقت مع المعلم. لكل فصل ، يمكنك فقط تعيين 5 مدرسين كحد أقصى. إذا كان لديك العديد من المعلمين ، فسوف يساعدونك في تقليل عدد الطلاب الذين ينتظرون دورك. هذا يعني أيضًا أنك تكسب المزيد من المال في كل دقيقة تمر.

الراتب: يوضح السرعة التي يعمل بها المعلم. لا تقلق لأنك لن تدفع لهم كثيرًا من خلال الاستنزاف المالي المستمر. مع زيادة بنسبة 5٪ ، سيتعين عليك دفع رواتبهم الوهمية وزيادتها. إذا دفعت لهم الكثير من المال ، فسيحصل الطلاب على وقت عمل أقل. سيساعدك ذلك في انتقاء الطلاب الجدد بسرعة في ساعة صفية واحدة ، وسيزداد دخلك.

إذا كنت تريد التحقق من الوضع الحالي ، فسيعرض لك النظام نافذة بها الكثير من المعلومات المهمة. هنا سوف تجد:

  • مستوى الصف الحالي
  • كم عدد البنسات التي يكسبها الفصل في الدقيقة
  • كم سيدفع المشاركون لكل درس?
  • عدد المعلمين الذين وظفتهم. من هناك ، ستحدد عدد الفصول الدراسية التي لديك في الوقت المناسب.
  • المدة: ما هي مدة كل جلسة.
  • الانتظار في الصف: عدد الطلاب الزائدين الذين ليس لديهم مقاعد في الفصل وينتظرون دورهم

بطبيعة الحال ، سوف يفاجئك النظام عندما تصل إلى معالم معينة (المستويات 25 ، 50 ، 100 ، إلخ). الهدية التي يمنحها لك مطور اللعبة هذا هي صورة ونص جديدان يوضحان ما يتم تدريسه في مدرستك. هذه الميزة مثيرة وتثير فضول اللاعب.

اعتمد المنتجون بشكل أساسي على فصول هاري بوتر ، لكنهم ما زالوا يشيرون إلى العديد من الأفلام الشهيرة الأخرى. لاكتشافهم ، يجب أن تشارك في اللعبة.

سأعطي مثالًا ستجده مهتمًا به ، وهو فصل الطيارين. يستخدم هذا الفصل ملعب كويدتش. ولكن بجانب المكنسة ، يمكن للطلاب ركوب العديد من الأجسام الطائرة الأخرى. بالطبع ، العناصر متنوعة بشكل لا يصدق ، من السيارات الطائرة ، والحصائر الطائرة إلى مروحة تشبه عصا Aang في فيلم “Avatar” الرائج. يمكن للطلاب أيضًا المرور عبر سحابة صغيرة تشبه السحابة في لعبة Dragon Ball. إنه ممتع.

إذا كنت تريد تبديل الطبقات بدون استخدام الخريطة ، فانقر على الأسهم الموجودة في الأسفل. لن يكون الأمر معقدًا مثل استخدام الخريطة. عادة ، لن تضطر إلى الذهاب إلى مكان الفصل الدراسي على الخريطة إذا كنت ترغب في ترقية هذا الفصل. كل ما عليك فعله هو لمس طبقة عشوائية. سيظهر لك النظام نافذة ، ويمكنك استخدام السهم للانتقال إلى الصفحة التي تريدها.

قبول الاستثمار لتحقيق عوائد أعلى

الميزة البارزة للألعاب الخاملة هي أنه يتعين عليك الاستثمار في تحقيق ربح بنشاط. عندما تكون قد جمعت مبلغًا معينًا في Idle Wizard School ، سيطالبك النظام بالبدء من جديد. لكن لن تبدأ من الصفر أن تقوم بتوسيع المدرسة والعديد من الفروع الأخرى. في هذه المرحلة ، قد تضطر إلى استخدام أموالك المتراكمة.

أعلم أن هذا سيكون مزعجًا بشكل لا يصدق عندما أسمعه. عندما استنفدت كل أموالي المتراكمة ، شعرت أيضًا أنني فقدت كل شيء ولم أحصل على شيء. لقد ضاع كل شيء حاولت بناءه. لكن لا تقلق ، في كل مرة تنشئ فيها شيئًا جديدًا ، ستحصل على عائد مرتفع جدًا. بدءًا من هناك ، يمكنك بناء وتجميع ما فقدته.

ستحتاج إلى الكثير من المال للترقية إلى مستويات أعلى. وبدون هذه الميزات ، لن تتمكن من الوصول إليها. يبدو الأمر مضحكًا بعض الشيء ، ولكن يمكنك أن تكون قديمًا مثل دمبلدور بحلول الوقت الذي تفتح فيه الدرجة النهائية إذا لم تقم ببناء مدارس أخرى. ثق بي. أنا في المبنى الخامس الآن.

إلى جانب ذلك ، لدى Idle Wizard School العديد من الميزات الأخرى التي تنتظرك لتجربتها:

  • زيادة الدخل من خلال تطوير المباني بنشاط
  • حتى إذا لم تلعب اللعبة ، فلا يزال بإمكانك تلقي العملات المعدنية
  • اجذب المزيد من الطلاب إلى المدرسة من خلال فتح فصول متعددة وترقية السكن والوصول إلى المزيد من الشخصيات
  • تنتظر العديد من دروس السحر والحرف اليدوية أن يستكشفها الطلاب
  • أكمل المهام التي يكلفك بها النظام لجعل فصول السحرة أكثر تشويقًا

بعض النصائح لمساعدتك في بناء مدرسة المعالج الخاصة بك بسرعة

انتبه إلى المتاجر بانتظام لزيادة الدخل

سيكون لديك أربعة متاجر مختلفة على الجانب الأيمن من غرفة النوم. غالبًا ما تجني هذه المتاجر المال من أجلك. لا تنس أن تجمع هذه بانتظام لأنها يمكن أن تجلب الكثير من المال.

ومع ذلك ، لا يمكن للاعب ترقيته أو تطويره بنفسه بأي شكل من الأشكال. لكن كن مطمئنًا لأنهم غالبًا ما يجلبون لك دخلاً مستقرًا وكاملًا. فقط تذكر أن تجمعها للحفاظ على نمو أرباحك.

أكمل المهام المعينة من قبل النظام

ستقوم مدرسة Idle Wizard ، بدورها ، بتعيين المهام لك. بطبيعة الحال ، يهدف لاعبو التركيز الرئيسيون إلى إكمال كل من هذه المهام. إنهم يعملون بشكل واضح ويعطونك تعليمات مفصلة. ستعرف ما عليك القيام به ، قم بالترقية إلى هيكل مثل. بمجرد الانتهاء ، سوف تتلقى مبلغًا يتوافق مع صعوبة المهمة.

لاحظ أن التركيز على المهمة المعينة هو أهم شيء. في كل مرة تطلب منك اللعبة ترقية أحد فصولك إلى مستوى معين ، انتبه لهذه المهمة. على سبيل المثال ، تتغير مهمتك بحيث تضطر إلى الوصول إلى عدد معين من الطلاب في وقت معين. ستلعب مجانًا من خلال شراء محتوى جديد وترقية جميع الفئات لتحقيق ربح مثالي.

شاشة Idle Wizard School 4

لا تنسى الغموض – التنين

من حين لآخر ، سترى تنينًا ذهبيًا ينتظر على المنصة قبل الدخول إلى أرض المدرسة الفعلية فوق مساكن الطلبة مباشرة. هذا التنين يسمى ميستيريون. سوف يقدم لك في كثير من الأحيان عروض معقولة. تحتاج إلى القيام ببعض النصائح البسيطة للحصول على الكثير من المال ، وعادة ما تكون مشاهدة إعلانات الفيديو.

على الرغم من أن الاختيار سيستغرق وقتًا ، إلا أنك ستحتاج فقط إلى قضاء عشر ثوانٍ في مشاهدة الإعلان. ثم ستحصل على هدايا عظيمة. شاهد الإعلان لزيادة دخلك.

أسئلة مكررة

لماذا يجب علي تحديث المحطة بانتظام?

بمرور الوقت ، سينهي الطلاب دوراتهم ويتخرجون. للحفاظ على المدرسة السحرية نشطة ، يجب عليك تسجيل طلاب جدد. ستساعدك ترقية المحطة على دعوة المزيد من الطلاب. من هناك ، يمكنك أيضًا كسب المزيد من المال وتحسين دخلك. ستخبرك المحطة بالوقت الذي يستغرقه القطار لنقل الطلاب إلى مدرستك السحرية.

لماذا أحتاج إلى ترقية وبناء المزيد من الفصول في مدرسة Idle Wizard?

سيقدم كل فصل للطلاب مجموعة متنوعة من الدورات. بالطبع ، لن تكون الرسوم الدراسية هي نفسها بالضبط. بناءً على كل دورة ، سيتعين على الطلاب دفع مبلغ معين. إذا قمت ببناء فصول جديدة ، فستحصل على المزيد من المال لأنها تكلف أكثر من الفصول القديمة.

في مدرسة السحر ، مصدر ربحك الأساسي هو الرسوم الدراسية التي تكسبها من الطلاب. سيساعدك بناء المزيد من الطبقات في صنع المزيد من العملات المعدنية. كل فصل جديد سيكون أفضل من القديم. الفصل الأخير الذي يمكنك فتحه هو أفضل فئة وأكثرها نقودًا. دعونا نركز على هذا.

شاشة Idle Wizard School 2

ما هي الفوائد التي سأحصل عليها إذا انتقلت إلى مدينة جديدة?

بعد انتقالك إلى مدينة جديدة ، سوف تحصل على دخل متزايد. لكن الشرط هو أنه يجب أن يكون لديك عملات كافية. أولاً ، افتح عرض الخريطة واضغط على جزيرة توشيز التالية. ستظهر لك صفحة معلومات حول الجزيرة لتتحقق منها. وبالتالي ، يمكنك تعديل دخلك وزيادته. إلى جانب المهام التي تحددها لك اللعبة ، فإن هدفك الرئيسي هو فتح جميع المدن.

في النهاية

على العموم، مدرسة Idle Wizard MOD APK طريقة لعب بسيطة ولكنها جذابة للغاية للاعبين. على وجه الخصوص ، إذا كان أي شخص من محبي هاري بوتر ، فسيكون مهتمًا جدًا بهذه اللعبة. ستختبر شعور العيش في عالم سحري.

في حين أن إدارة مدرسة الساحرات يمكن أن تكون تحديًا كبيرًا ، إلا أنها ستجلب لك الكثير من المرح والأشياء الجديدة. عندما تتبع التعليمات التي قدمتها اللعبة ، ستشعر بأنك أكثر قابلية للإدارة. نأمل ، من خلال هذه المراجعة ، أن تكون جاهزًا لتجربة Idle Wizard School.

تحميل لعبة Idle Wizard School من المتجر الرسمي
الشركة المطورة : BattleCry
The Gamer
The Gamer