ملصق الانفجار

هناك مفهوم خاطئ شائع مفاده أن ألعاب الحركة ليست مسلية كما يعتقد الناس وأن مجموعة متنوعة من عناوين الألعاب لها نفس المفهوم. لكي نكون صادقين ، فهم ليسوا مخطئين ، ومع ذلك ، فإن مشكلة ألعاب الحركة في كثير من الأحيان ليست اللعبة نفسها. يمكن إثبات البيان من خلال لعبة خيال علمي ، وتطفل ، وألعاب مائلة تسمى “الانهيار – لا تفقد الأمل أبدًا“. تم تطوير اللعبة بواسطة Rayark ، مطور Cytus المعروف هو و Deemo.

“Implosion – Never Lose Hope” هي لعبة تدور حول الركض ببدلة المعركة ، ومحاربة الأشرار والرؤساء. يقال أن لديها طريقة لعب مثيرة مع رسومات مذهلة. اللعبة مناسبة للمبتدئين والخبراء على حد سواء ، لذلك لا داعي للقلق من أنك ستتوقف عن اللعب بعد بضع دقائق من اللعب.

قصة اللعبة

حدث “الانهيار – لا تفقد الأمل أبدًا” في عام 2201 عندما تم التخلي عن الأرض بعد أن جاءت المخلوقات الشريرة ودمرت كل شيء. سيلعب اللاعبون دور Jacob Carloway ، طيار شاب من Warmech ، وهو واحد من مجموعة من البشر تم إجلاؤهم إلى أقرب كوكب بعد هجوم الأجانب في عام 2178. بعد عشرين عامًا ، اكتشف الناس على هذا الكوكب أمرًا قادمًا الهجوم من الأرض ويحتاج الناجون إلى العودة إلى هناك والتحقيق في جميع الأعداء والقضاء عليهم.

عاد جاكوب مع زملائه إلى كوكبهم الأصلي في مهمة لمحاربة الفضائيين. مصير الكوكب بأكمله في أيديهم ، لحسن الحظ ، لديهم بدلة معركة War-Mech Series III لمساعدتهم في طريقهم لهزيمة الأشرار وإنقاذ كوكب الأرض. سيتم تعريف اللاعبين أيضًا باستخدام السيف والبندقية وإكمال الأهداف في المهام القادمة.

مميزات اللعبة

قصة اللعبة جذابة مع طريقة لعب ممتعة

تم تصميم Implosion بشكل جيد مع إجراءات رائعة ومعارك رائعة. في اللعبة ، سيكون عليك محاربة المسوخ وحفظ آخر بقايا الجنس البشري. من خلال المهمات ، ستلتقي بالعديد من الشخصيات الجانبية ومن الممتع للغاية اللعب بها. قد تكون بعض الحوارات مبتذلة ولكن التعليقات الصوتية على ما يرام.

سيبدأ اللاعبون ببعض الهجمات الأساسية المختلفة بما في ذلك قطع السيف ، ومدفع رشاش بعيد المدى ، وهي حركة خاصة ستتمكن من الانزلاق بعيدًا عن طريق تمديد نصلتك. يمكنك أيضًا فتح مهارات أخرى لإكمال مهام مختلفة مثل هجوم السيف-تورنادو أو الضربة القاضية.

ستكون حركاتك الفائقة متاحة عندما تنقر بمهارة لإنشاء مجموعة قوية وهي عبارة عن هجوم يدور بشكل طبيعي يضرب كل شيء من حولك. تعتبر التروس ضرورية في هذه اللعبة ولكن إذا لم تتمكن من تعلم الحركات الأساسية ومعرفة متى تهاجم ، فلن تساعدك التروس في كل شيء.

السيطرة على اللعبة سلسة للغاية ، والتبديل بين المشاجرة والهجمات المختلفة ليس صراعًا. بالنسبة للحركة ، تظهر عصا التحكم في أي مكان على الجانب الأيسر لتتمكن من التحكم فيها. في الزاوية اليمنى من الشاشة ، سترى عددًا قليلاً من الأزرار للتحكم في أفعالك. الى جانب ذلك ، يدعم Implosion وحدات تحكم MFi.

شاشة الإنفجار 1

أطنان من المهام للعب مع مجموعة متنوعة من الوحوش والتروس المجزية.

مع 34 مرحلة من الحركة العلوية ، لن يشعر اللاعبون بالملل أبدًا من اللعبة. شق طريقك عبر مختبرات الأبحاث والمعسكرات المجمدة المليئة بالوحوش بجميع أشكالها وأحجامها.

في كل مهمتين ، سيتم تقديم أعداء جدد بحيث لا تكون اللعبة متكررة للغاية ولكن بعض الوحوش مثل الروبوتات البشرية أو الزومبي الأساسيين في كل مهمة. يمتلك الأعداء الأقوى والأكبر دروعًا قابلة للتجديد ، لذا لا تشتت انتباهك لأنك ستضطر إلى كسر الدروع قبل أن تقتلهم.

يمكن العثور على التروس أثناء المهمة ، ويمكن أن تكون مكافآت عندما يكمل اللاعبون مستوى ما ، أو يمكن شراؤها باستخدام أرصدة يربحها اللاعبون داخل اللعبة. كلما قتلت أكثر ، كلما أصبحت بدلتك أكثر قوة. يسمح لك بتجهيز أجزاء جديدة تعمل على تحسين معاييرها. إذا لم تكن راضيًا عن بدلتك وبدأت مستوى بطريق الخطأ ، فلا تقلق ، يمكنك تخصيصه أثناء المهمة.

يتم إسقاط المعدات حول المستويات ، بواسطة الوحوش ، الموجودة في الصناديق ، وما إلى ذلك ، يمكن أن تزيد من إحصائيات بدلتك بما في ذلك الدرع والسرعة والدروع والخبرة والمزيد. قد يكون الأمر صعبًا بالنسبة لبعض الأشخاص نظرًا لأن اللعبة لا تحتوي على برنامج تعليمي حول كيفية عملها.

أيضًا ، إذا قتلت على يد الوحوش ، فستتاح لك فرص الإحياء في أي مكان على الخريطة.

شاشة الإنفجار 2

نظام شارة للاعبين للتداول مقابل الأشياء الجيدة

بإكمال الأهداف الجانبية في كل مستوى ، سيربح اللاعبون بعض الشارات. هناك غرف للإتقان ولكل مستوى لوحة المتصدرين الخاصة به لتتمكن من تحقيق نتائج أفضل. كلما زادت النتيجة ، زادت عدد الشارات التي ستحصل عليها. يمكنك فتح المعدات مع التحسينات ، وتداول جميع أنواع الأشياء الجيدة القيمة مثل الأسلحة الخاصة والبدلات الجديدة. يمكن الحصول على الشارات في المستويات العادية والصعبة والخبيرة.

شاشة الإنفجار 4

أموال غير محدودة

إذا مللت من قتل الأجانب لجمع العملات المعدنية ، فقد دعمت اللعبة أموالًا مجانية غير محدودة من أجلك. يمكنك شراء أي معدات تهتم بها ، وتجهيزها لبدلتك وهزيمة الأعداء دون خوف من خسارة المعركة.

الجرافيكس المرئية وجودة الصوت

الجرافيكس

Implosion هي لعبة مصممة جيدًا مع مزيج من التخصيصات المذهلة. تتميز طريقة اللعب والحركات بسلاسة مذهلة ، والجرافيكس مذهلة ومنومة مع معدل عرض ثابت. إنه لأمر مثير للإعجاب أن اللعبة يمكنها التعامل مع كل الفوضى دون تأخير جنوني. سيرى اللاعبون بعض التأخيرات أثناء المعركة ، لكنها ليست مشكلة كبيرة.

ومع ذلك ، إذا كنت قد شاهدت المقطع الدعائي قبل لعب هذه اللعبة ، فسوف تشعر بالإحباط لأن المقطع الدعائي يظهر في عرض ثلاثي الأبعاد بالكامل بينما يتم تصنيف اللعبة على أنها قياسية.

شاشة الإنفجار 3

الموسيقى والصوت

الموسيقى التصويرية موجودة ، مما يجعلك تشعر وكأنك حقًا في عالم خيال علمي. إنه لأمر مثير للإعجاب أن يكون التمثيل الصوتي في نقطة مثل تشغيل فيلم. لقد صنع مطور Implosion إيقاعًا موسيقيًا للعديد من الألعاب من قبل ، لذلك ليس من الصعب فهم سبب تميز الموسيقى.

في النهاية

إذا كنت من محبي ألعاب تقمص الأدوار عالية الجودة مع معارك مرضية ومحتويات متنوعة ، إمبلوسيون – لا تفقد الأمل أبدًا MOD APK هي لعبة مثالية لتمضية الوقت. قد لا تكون اللعبة الأكثر أصالة التي ستلعبها على الإطلاق ، لكن يمكنني أن أضمن أنك لن تندم على الوقت الذي تقضيه في Implosion.

The Gamer
The Gamer