ملصق العدوى

كان عالم الزومبي المثير هو الموضوع الشهير لصانعي الألعاب ليغوصوا فيه ويصنعوا ألعابهم المحمولة الرائعة. من العناوين المستقلة البسيطة إلى ألعاب AAA الملحمية التي سيجدها جميع اللاعبين مثيرة للاهتمام ، يمكنك دائمًا العثور على كائنات زومبي خطيرة وسيئة. لكن في معظم الأوقات ، كانت الزومبي دائمًا أعداء القصص وغالبًا ما يتم إهمالها.

وهذا هو سبب هذه اللعبة المدهشة العدوى، مع إعداداته الفريدة ، ستضمن أن لاعبي Android يمكنهم الاستمتاع تمامًا بلعبهم على الهاتف المحمول. ابدأ اللعبة بشخصيات الزومبي الخاصة بك وحاول نشر الفيروس الخطير في جميع أنحاء العالم. استمتع باللعب في خرائط المدينة الرائعة مع العديد من العناصر التفاعلية وحارب الأعداء كلما تقدمت. افتح مغامرات فريدة ومثيرة للاهتمام ، والتي ستضمن لك الاستمتاع باللعبة على أكمل وجه.

اكتشف المزيد حول هذا العنوان المذهل للجوال من Armor Games من خلال مراجعاتنا المتعمقة.

قصة اللعبة

في عالم معكوس حيث تصبح الزومبي الذي يصيب الآخرين. يجب أن يلعب اللاعبون دور الخصم وأن يتحدوا عالم الإنسان بفيروسك الخطير. انطلق في رحلتك عبر العالم بينما تحاول القضاء على المدن والبلدات من خلال إغراقها بالزومبي السيئين والمخلوقات غير الميتة.

استكشف الخرائط المثيرة داخل اللعبة مع مغامرات متعددة لتخوضها. أكمل اللعبة في أوضاع لعب رائعة واستمتع بلعب Infectonator بطريقتك الخاصة. استمتع بمهام ومهام متعددة مع طريقة لعب تسبب الإدمان. قم بترقية الزومبي لزيادة قوتهم وقدراتهم. سيطر على الزومبي الخطرين لإصابة المواطنين ، وحارب الجيوش ، وحاول السيطرة على العالم بقوتك.

مميزات اللعبة

فيما يلي جميع الميزات المثيرة التي يجب أن تقدمها اللعبة:

ضوابط بسيطة وطريقة لعب يمكن الوصول إليها

لتبدأ ، ستتاح لممارسي ألعاب Android في Infectonator فرصهم للاستمتاع بطريقة لعب بسيطة ويمكن الوصول إليها من حركة الزومبي ، وذلك بفضل الآليات المباشرة. ما عليك سوى التحكم في الزومبي من حولك باستخدام أدوات التحكم باللمس المتوفرة ولمس البشر ببساطة لتحويلهم إلى يمشون أوندد. في الوقت نفسه ، ابتعد أيضًا عن الأسلحة النارية الخطيرة للجيش وعد إليها بمجرد أن تصبح أكبر وأكثر عددًا.

شاشة العدوى 0

لعبة وسائط مثيرة للاهتمام للاستمتاع

وبالنسبة لأولئك المهتمين منكم ، فإن عنوان الهاتف المحمول يقدم أيضًا أوضاع لعب مثيرة للاهتمام مع طريقة لعب فريدة للاستمتاع بها.

  • السيطرة على العالم – انطلق في رحلتك النهائية مع الهدف النهائي للسيطرة على العالم. خذ مستويات ملحمية وانخرط في معارك إدمانية ضد الجيوش. تصيب البشر الباقين لزيادة قوتك وببطء في ركن البشرية في دفاعاتهم المحدودة. اقضِ على البلدان في جميع أنحاء العالم وحاول جلب الأرض إلى عصر جديد من الزومبي. استمتع باللعبة مع التحديات المتصاعدة واستمتع بتجاربك المثيرة.
  • عدوى لا نهاية لها – وبالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك مواجهة تحديات العدوى التي لا نهاية لها ، والتي ستأخذك عبر المعارك الملحمية في Infectonator. استمتع بإصابة الناس بالعدوى وقاتل ضد موجات الجيش اللانهائية التي تستهدف الزومبي. حارب لأطول فترة ممكنة وافتح نتائجك الرائعة الرائعة.

العديد من الزومبي للعب معهم

لجعل مغامراتك داخل اللعبة أكثر إثارة ، يُسمح للاعبين الذين يستخدمون Android في Infectonator بالاستمتاع باللعب مع العديد من الزومبي ، ولكل منهم قدراته الفريدة من نوعها. لا تتردد في فتح مخلوقات الزومبي الرائعة الخاصة بك والتعود على مهاراتهم المختلفة. استفد من هذه القوى الفريدة لمواجهة قوة الأعداء. اكتشف أساليب وتكتيكات القتال الفريدة مع كل من مخلوقات الزومبي لديك ، والتي ستضمن أن لاعبي Android يمكنهم الاستمتاع بلقب هواتفهم المحمولة على أكمل وجه.

شاشة العدوى 1

معززات مثيرة للاهتمام وعناصر دعم للاستفادة منها

وبالنسبة لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الآن الاستفادة من المعززات وعناصر الدعم المثيرة للاهتمام من Infectonator ، والتي ستمكن هواة مفيدة للزومبيين و debuffs على الأعداء. اجمع استفد من هذه الدعائم المثيرة للاهتمام داخل اللعبة حتى تتمكن من الانخراط بشكل أكبر في عنوان الهاتف المحمول الرائع.

قم بإجراء ترقيات متعددة لتحسين قدراتك

للتأكد من أن لاعبي Android في Infectonator يمكنهم إعداد أنفسهم بشكل أفضل للتحديات القادمة ، تقدم اللعبة أيضًا ترقيات مثيرة للاهتمام ، والتي يجب عليك إكمالها في أقرب وقت ممكن لإطلاق قوتهم الرائعة. العب مع كائنات الزومبي الأكثر قوة حيث يمكنهم الآن تمزيق خط العدو وتنفيذ المزيد من الإصابات المدمرة. أو افتح أدوات التعزيز والدعم الأفضل من خلال التعزيزات المتاحة. كل ذلك سيتيح لك الاستمتاع مع Infectonator على أكمل وجه.

شاشة العدوى 3

التقط اللحظات داخل اللعبة باستخدام الكاميرا المدمجة

وإذا كنت تريد حتى حفظ أي لحظات مهمة في اللعبة في Infectonator ، يمكنك ببساطة استخدام الكاميرا المدمجة والتقاط الصور بسرعة أو تسجيل الفيديو الخاص بك. احتفظ بمقاطعك الشيقة عنك وهي تتجول في جميع أنحاء المدن وتصيب الناس أو عندما تكمل المهام داخل اللعبة.

افتح الكثير من الإنجازات المتاحة

لجعل اللعبة أكثر إثارة ، يمكن للاعبين على Android الآن العمل مع الإنجازات المثيرة من Infectonator ، والتي تتيح للاعبين العمل بشكل مريح على طريقة لعب الزومبي غير الرسمية الخاصة بهم وكذلك فتح مكافآت رائعة.

شاشة العدوى 2

العب اللعبة بلغتك الخاصة

وبالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك الآن الاستمتاع باللعب المثير لـ Infectonator مع العديد من خيارات اللغة المتاحة. لا تتردد في لعب اللعبة باللغات الروسية والإنجليزية والعربية والصينية والإندونيسية والعديد من اللغات الأخرى ، والتي ستضمن أنه يمكنك الانغماس تمامًا في مغامرات الزومبي.

استمتع باللعب بلا إنترنت في أي وقت

للتأكد من أن لاعبي Android يمكنهم دائمًا الوصول إلى طريقة اللعب المثيرة لـ Infectonator ، تقدم Armor Games أيضًا ميزات غير متصلة بالإنترنت للاعبين للاستمتاع بها في لعبة الزومبي الخاصة بهم. ما عليك سوى استكشاف الميزات الشيقة والاستفادة القصوى من وقتك في اللعبة دون الحاجة إلى استخدام بيانات هاتفك المحمول.

لعب مجاني

وعلى الرغم من كل الميزات المثيرة ، لا تزال اللعبة مجانية لممارسي ألعاب Android على أجهزتهم المحمولة. نتيجة لذلك ، يمكنك الاستمتاع بالعديد من أساليب اللعب المذهلة دون الحاجة إلى دفع أي شيء. استمتع باكتشاف طريقة اللعب الرائعة للحركة العرضية عندما تكون مستعدًا.

استمتع بالمال على موقعنا على شبكة الإنترنت

بالنسبة لأولئك منكم الذين يواجهون مشاكل مع عمليات الشراء والإعلانات داخل اللعبة ، قد ترغب في الذهاب إلى الإصدار المعدل من Infectonator ، والذي سيتيح ممارسة لعبة مثيرة للاهتمام من أجل الاستمتاع بألعاب الهاتف المحمول. ما عليك سوى الاستفادة من تعديل الأموال في عمليات الشراء وترقية تجاربك داخل اللعبة. استمتع بتجارب خالية من الإعلانات ولا تجد نفسك تشعر بالملل في Infectonator. كل ما يتطلبه الأمر هو تنزيل ملف Infectonator Mod APK على موقعنا.

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

من خلال الجرافيكس ذات البيكسل الكلاسيكية التي شوهدت في عناوين الهواتف المحمولة الرائعة ، مثل Soda Dungeon وما شابه ، تقدم Infectonator لاعبي Android لعالمها المفصل والبديهي داخل اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، ستضمن الجرافيكس المتساهلة أيضًا أنه يمكنك الاستمتاع باللعبة على أي من أجهزتك المحمولة.

الصوت والموسيقى

هنا في Infectonator ، سيكون لدى لاعبي Android فرصهم للانخراط بشكل كامل في طريقة اللعب الرائعة لحركة الزومبي ، وذلك بفضل الموسيقى المثيرة والمؤثرات الصوتية الممتعة. كل ذلك سيبقيك مدمنًا على عنوان الهاتف المحمول لساعات متتالية.

في النهاية

مع طريقة اللعب المثيرة للاهتمام من حركة الزومبي والعناصر المبتكرة للإصابة ، ستقدم Infectonator طريقة لعبها الفريدة والمثيرة للاعبين على Android للاستمتاع بها بحرية. ومع الإصدار المجاني وغير المؤمّن من اللعبة على موقعنا الإلكتروني ، سيكون لديك المزيد من الأسباب للاستمتاع بها.

The Gamer
The Gamer