ملصق John GBA

كان GBA (Game Boy Advance) أحد أبرز نجاحات Nintendo. يسمح للاعبين بتجربة جميع ألعابهم المفضلة أينما يريدون. GBA هي نسخة مطورة من Game Boy Color حيث يمكنها تشغيل الألعاب بتكوين أعلى وجودة ألوان أفضل وأجهزة أكثر قوة.

على الرغم من أن GBA لم يعد مدعومًا ، لا يزال الأشخاص يستمتعون بلعب الألعاب على النظام الأساسي. ويمكنك تحقيق هذه الأمنية بفضل محاكي Game Boy Advance المتميز في هذه المقالة ، جون جيبا.

يعد تطبيق John GBA أحد أفضل محاكيات GBA ، مما يتيح لك لعب ألعاب GBA على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة. كما أنه يوفر بعض الميزات التي لم يسبق لها مثيل على وحدة التحكم هذه. John GBA هو تطبيق 2 في 1 يحاكي كلا من Gameboy Advance (GBA) و Gameboy Color (GBC).

يمكن تشغيله مع معظم ذاكرات القراءة فقط ، لكن بعضها قد لا يعمل بشكل جيد. يوفر نظام التحكم في لعبة John GBA مجموعة كاملة من الأزرار. يسمح للمستخدمين بتخصيص مواقعهم وحجم العرض على الشاشة. يدعم John GBA المستخدمين أيضًا للتحكم في اللعبة باستخدام لوحة ألعاب PS4 ، وهي ميزة هائلة.

إذا كنت تبحث عن محاكي ألعاب GBA يمكنه العمل بشكل جيد مع معظم ROM ، فسيكون John GBA هو الخيار الذي يستحق المحاولة أولاً. يأتي التطبيق مع وضعين لجودة العرض ، وهما الجودة العالية (أولوية العرض) وانخفاض الطاقة (حفظ البطارية). يمكنه أيضًا عرض معدل الإطارات (FPS) عند تشغيل اللعبة والسماح للمستخدمين بالغش.

قصة اللعبة الخلفية

The Game Boy Advance هي لعبة كلاسيكية من الجيل السادس من ألعاب الفيديو ، وكانت وحدة تحكم Nintendo هي التي استضافت روائع مثل Pokémon Ruby and Sapphire و Tactics Ogre: The Knight of Lodis و Castlevania: Aria of Sorrow.

بسبب التناسخ الفائق بحجم الجيب ، كانت Game Boy Advance SP أداة ألعاب مثالية. إنه مريح ، بحجم الجيب ، وبطارية تدوم طويلاً. يشبه GBA العديد من وحدات تحكم Nintendo الأخرى. إنها واحدة من أفضل الحنين للعديد من المعجبين. أيضًا ، بفضل قاعدة المعجبين بحب نينتندو ، فقد تمتعت بأجيال من القصص الملحمية لسنوات.

في العصر الذي نعيش فيه ، لا تزال وحدات التحكم المحمولة هي السادة ، وتعد ألعاب الجيب نجاحًا هائلاً. لا تزال Nintendo تحمل لقب Master of Ceremonies بوحدات التحكم المحمولة الخاصة بها. واليوم ، أصبح إعادة إحياء كلاسيكيات Nintendo أمرًا سهلاً وممتعًا. لقد اختبرنا كتالوج Nintendo لتحديد أفضل طريقة لتخفيف تجربة ألعاب GBA. خاصة مع John GBA ، توصلنا إلى كيفية القيام بذلك دون شراء Game Boy Advance جديد مرة أخرى.

لقد اختبرنا كتالوجًا يضم حوالي ألف لعبة. هناك 494 لعبة متوفرة بالتنسيق الأوروبي. قدم العمل ساعات طويلة من المرح والمتعة. ربما هذا هو سبب وجود العديد من برامج المحاكاة لكل نوع من الأنظمة الأساسية.

هذا هو السبب الذي دفعنا لمحاولة الكثير للتعرف على الوظائف المذهلة لجون جي بي أي. لا تتعلق بالمعايير التي اخترناها لتجربة الألعاب. نظرًا لأن أثقل ذاكرة القراءة فقط التي جربناها تعمل بشكل جيد حتى على الهواتف القديمة ، فلا داعي لشراء هاتف خلوي جديد لمحاكي.

كانت آلة القياس لدينا هي Samsung Galaxy Note 2 ، والتي اجتازت الاختبار بألوان متطايرة بعد ساعات من اللعب. لا يوجد خلل في ROMs ، ولا أخطاء. لا شيء يأتي من مشكلة توافق البرامج.

معلومات عامة

لنبدأ بإثارة ضجة ودعنا نقولها على الفور. John GBA هو أفضل تجسيد لـ GBA يمكن العثور عليه على Android. بمجرد تشغيله ، يقوم البرنامج تلقائيًا باكتشاف النظام والعثور على ROMs المحملة على القرص الصلب للهاتف المحمول. إنه ليس المحاكي الوحيد الذي يمكنه القيام بذلك.

إنه الشخص الذي لديه أفضل واجهة مستخدم بعد أداء هذه الخدعة الأولى. إصدار APK بسيط وجيد التجهيز وبدون الكثير من الرتوش. إنه اختيار رائع للمصادر والإعدادات.

من هناك للتحميل ، فإن اللعبة هي مجرد جزء من الوقت. بمجرد دخولنا إلى واجهة اللعبة ، لاحظنا الألفة والشعور بالراحة في الوضع الأفقي والوضع الرأسي. لا يعتبر دائما أمرا مفروغا منه. في العديد من المحاكيات الأخرى التي أثبتت جدواها ، لا يأخذ موضع المفتاح في الاعتبار حجم الهواتف المحمولة الحديثة.

John GBA يتصرف بطريقة أفضل بكثير. في الوضع الرأسي ، كل شيء مغلق ومتباعد جيدًا في نفس الوقت. على وجه التحديد ، فإن Samsung Galaxy Note 2 الذي لعبنا به ليس أصغر هاتف محمول في العالم.

من وجهة نظر جمالية ، فإن أيقونات عناصر التحكم لا تنسخ Game Boy ، والمظهر عصري. يشبه امتلاك وحدة التحكم الافتراضية للهواتف الذكية التي أنشأتها Nintendo للهاتف المحمول. كما لو لم يكن ذلك كافيًا ، فقد تم أيضًا ترتيب الأزرار اليمنى واليسرى بعناية.

مع الإعدادات الافتراضية ، يكون الاهتزاز عند لمس المفتاح أمرًا لطيفًا. لكن على المدى الطويل ، هذا أمر مزعج. طبيعة اللعبة مهمة. لفهم المفهوم ، حاول لعب Fire Emblem: The Sacred Stones.

بالتبديل إلى الوضع الرأسي ، لا تعاني اللعبة من تباطؤ. على الشاشة ، يوجد دائمًا زر للحفظ السريع ، وإعادة الضبط ، والسرعة المزدوجة ، والإعدادات. في الجزء السفلي من الشاشة ، توجد نسبة البطارية وساعة التوقيت. يجعلهم ذلك فقط في حالة نسيان الوقت الذي تحاول فيه اصطياد Latios و Latias. إذا كنت لا تزال غير مقتنع بعد قراءة كل هذه الأشياء بأنه ليس المحاكي المناسب لك. يجب أن تعلم أنه في عناصر التحكم ، يوجد زر لقطة. يسمح لنا بحفظ ومشاركة الذاكرة المتعلقة بهذه الألعاب الرائعة.

أخيرًا ، لتذكيرك بأنك تلعب ، يظهر رمز اللعبة في شريط التنبيهات. يذكرك أيضًا بما تلعبه في حالة نسيانه بين شيء وآخر.

ما الذي يميز محاكي GBA الجيد?

ستتيح لك أفضل محاكيات GBA لمحاكيات Gameboy Advance لنظام Android تشغيل جميع ألعاب GBA المفضلة لديك مباشرة على هاتف Android الخاص بك. John GBA هي واحدة من أفضل محاكيات Game Boy Advance المجانية للعب ألعاب GBA على Android بدون جذر.

يعد Game Boy Advance أحد أشهر أجهزة الألعاب المحمولة في كل العصور. تحتل الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android جزءًا كبيرًا من السوق. يكاد يكون من المحتم أن يهتم مالكو Android بلعب ألعابهم القديمة المفضلة على هواتفهم. انفجرت هواتف Android أيضًا على مر السنين ، بينما افتقرت هواتف Android المبكرة إلى القدرة على محاكاة موثوقة.

يمكن لهواتف اليوم محاكاة وحدات التحكم مثل GameCube. يسمح نضج نظام Android الأساسي باختيار رائع لمحاكيات Android GBA التي تستحق الاستخدام. اليوم ، سنرى لماذا John GBA هو أفضل محاكي في السوق. لكن أولاً ، نحتاج إلى استكشاف ما الذي يجعل محاكي GBA رائعًا.

دعنا نتحدث عن ما يميزهم. سيعطي محاكي GBA الرائع الأولوية لدقة المحاكاة مع تقديم الكثير من الميزات الإضافية. ستشمل أهم هذه الميزات دعم لوحة الألعاب الكامل وحفظ إدارة الحالة. على وجه الخصوص ، يجب أن يكون متاحًا عندما تريد استخدام محاكي GBA وتشغيله ووضعه بعيدًا.

للحصول على محاكي GBA دقيق مع الكثير من الميزات الإضافية ، يعد John GBA خيارًا رائعًا لأولئك الذين يريدون إبقاء الأمور بسيطة. يحتوي على حيل مدمجة وخيارات متنوعة لتحسين العرض. وعلى الأخص ، هناك دعم Dropbox. يسمح لك بمزامنة الألعاب المحفوظة وبيانات التكوين على السحابة. بعد ذلك ، يمكنك متابعة اللعب على جهاز Android آخر.

تخطيط لوحة الألعاب الافتراضية ليس رائعًا ، لكن يمكنك على الأقل تعديله. وهناك أيضًا دعم لوحدات تحكم Bluetooth لا يمكننا الإشارة إلى مدى أفضلية لعب ألعاب GBA باستخدام لوحة ألعاب.

التقييمات الشاملة

John GBAC هو محاكي GBA (Game Boy Advance) و GBC (Game Boy Color) لأجهزة Android 6.0 وما فوق. هذا التطبيق هو خليفة John GBA و John GBC وهو متوافق تمامًا مع هذه التطبيقات.

John GBA هو محاكي لـ GameBoy Advance ، يسمح للمستخدمين بالاستمتاع بآلاف الألعاب الأسطورية من وحدة التحكم مباشرة على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي. إذا كنت ترغب دائمًا في إعادة تشغيل ألعاب الفيديو المفضلة لديك أو كنت تشعر بأنك قد فاتتك بعض الألعاب الكلاسيكية الرائعة في الماضي ، فإن هذا التطبيق يمنحك الفرصة للاستمتاع بألعاب الفيديو Game Boy Advance على جهازك.

لتشغيل الألعاب على John GBA ، يجب أن يكون لدى المستخدم ملفات ألعاب مخزنة في الجهاز والتي يمكن العثور عليها بسهولة على الشبكة. بمجرد تنزيل ألعابك المفضلة ، سيتعرف التطبيق عليها تلقائيًا ويعرض قائمة بجميع المحتويات التي يمكنك لعبها. في هذه القائمة ، يمكن للمستخدم رؤية حجم اللعبة وآخر مرة تم حفظها فيها. واحدة من أكبر مزايا John GBA هي أن المحاكي يحفظ تقدم اللعبة حتى تتمكن من العودة للعبها.

أحد الأشياء الرائعة الأخرى في John GBA هو أن التطبيق يقدم قائمة خيارات ضخمة وقابلة للتخصيص بالكامل. يمكنك استخدامه لتحرير أي عنصر متعلق بالصور والأصوات والعناصر الأخرى لمساعدتك على الاستمتاع باللعبة بالطريقة التي تريدها.

John GBC هو أيضًا محاكي Gameboy و Gameboy Color لأجهزة Android ، مما يسمح للمستخدمين بلعب أي لعبة تقريبًا لوحدات التحكم المحمولة على الهواتف المحمولة. مثل John GBA ، لا يأتي John GBC مع أي ألعاب فيديو. بدلاً من ذلك ، يتيح لك التطبيق الاستمتاع بالألعاب المحفوظة على بطاقة ذاكرة هاتفك.

محاكي John GBC متوافق تمامًا مع معظم ألعاب وحدة التحكم ، بما في ذلك ألعاب Super Mario وبعض إصدارات Final Fantasy وحتى Pokémon. تعمل جميعها بشكل لا تشوبه شائبة على جهاز Android دون أي مشاكل.

الكلمات الأخيرة

تعبت من العدد اللامتناهي من الألعاب اليوم أو ترغب في إعادة زيارة ذكريات طفولتك ، سيحظى اللاعبون بالتأكيد بأوقات تريد فيها العودة إلى الألعاب القديمة. في الأيام الأولى عندما كانت صناعة الألعاب تتطور للتو ، كانت وحدات التحكم في الألعاب المحمولة القديمة لا تزال مهيمنة من حيث الكمية وجودة اللعبة. لذلك ، في هذه المقالة ، استعرضنا أفضل المحاكيات التي يمكنك مراقبتها عندما تريد الاستمتاع بالألعاب القديمة على نظام التشغيل Android الحديث اليوم ، John GBA APK (مدفوع مجانًا).

إذا كنت من محبي GameBoy و GameBoy Color ، فإن John GBA هو تطبيق محاكي لك. لا يسمح John GBA للاعبين بتجربة جميع الألعاب في السلسلة الخاصة بهم فحسب ، بل يسمح لك أيضًا باستخدام رموز الغش بسهولة. تشعر الغالبية العظمى من المستخدمين أن John GBA لم يعد مزعجًا في استخدامه.

The Gamer
The Gamer