ملصق KOS

سباق السيارات هو دائمًا رياضة تجلب العديد من التجارب المثيرة للعديد من الجماهير. في الوقت نفسه ، يعد هذا أيضًا موضوعًا استخدمه العديد من المطورين لإنشاء ألعاب جيدة. كوس هي أيضًا إحدى ألعاب سباقات السيارات. الاسم الكامل للعبة هو ملك التوجيه. King Of Steering هي لعبة سباق سيارات ثلاثية الأبعاد في الوقت الفعلي تتميز بالعديد من السيارات التي تحب قيادتها والانجراف. في KOS ، ستقود السيارة على مسارات سباق مختلفة. لكن هذا لن يكون بسيطًا. سيكون هناك العديد من الأشياء المدهشة في السباقات. دعنا ننضم إلى King Of Steering ونختبرها.

مسارات السباق القاسية

King Of Steering هي إحدى الألعاب التي تم إنشاؤها وتقديمها بواسطة UMX Studio. UMX Studio هو نموذج قصير من Uromastyx Studio. إنها واحدة من الشركات الرائدة في تطوير الألعاب ومقرها في المملكة العربية السعودية والتي تركز على صنع ألعاب مذهلة. King Of Steering متاح في كل من Google Play و App Store. حتى تتمكن من تثبيت اللعبة على الأجهزة المحمولة التي تعمل على أنظمة تشغيل Android و iOS. King Of Steering مدعوم أيضًا على الأجهزة اللوحية مثل iPad. واللعبة مجانية تمامًا للتنزيل.

إلى جانب ذلك ، تتميز الجرافيكس ثلاثية الأبعاد بأنها رسومات سلسة وشبه واقعية للسيارات والبيئة. هذا سيجلب لك تجربة واقعية. يمكنك رؤية قطرات المطر تتساقط أو مسارات للعجلات ودخان السيارة يظهر على الطريق أو الرمال عندما توقف سيارتك فجأة. في King Of Steering ، يمكنك تمرير شاشة هاتفك الذكي لرؤية سيارتك من جميع الزوايا. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا قيادة سيارتك إلى العديد من الأماكن المختلفة. مدينة بها العديد من المباني الشاهقة ، أو توجد طريق سريع في صحراء ،… تتنوع تصرفات الشخصية بشكل خاص. شكل المشي أو الركض للقفز أو حتى استخدام السلاح. بالإضافة إلى ذلك ، فإن صوت اللعبة مفعم بالحيوية. يمكنك سماع صوت المحرك أثناء تشغيل سيارتك. سيتم أيضًا تشغيل مقطع صوتي مثير أثناء عملية التشغيل. سيتم نقلك إلى السباقات الحقيقية في King Of Steering. ولكن إذا كنت تريد أن تكون هادئًا ، فيمكنك إيقاف تشغيل الصوت في الإعدادات.

شاشة KOS 0

ابدأ بقيادة سيارتك وكن أفضل متسابق

ستوجه بعض الألعاب للاعب كيفية اللعب. ولكن مع King Of Steering ، سيتعين عليك معرفة طريقة اللعب بنفسك. ولا تقلق ، لأن هذا لن يكون صعبًا للغاية. لا توجد خطوات كثيرة للتحكم في السيارة. ما عليك سوى تشغيل سيارتك أو فتح دواسة الوقود أو تقليل السرعة عند الضرورة. بالإضافة إلى ذلك ، قبل المشاركة في السباق ، سيكون لديك 5 بيئات مختلفة للاختيار من بينها. فاست لين ، الفروسية ، الطريق السريع ، تفجر ، طويق. ستجلب لك كل بيئة تجاربها الخاصة. يمكنك حرق إطاراتك على الأسفلت في بيئة Tafger. أو قم بقيادة طريق طويل واستكشف الخرائط لرؤية محطة الوقود والمطاعم وخدمة غسيل السيارات وأجهزة الصراف الآلي في بيئة Fast Lane. على وجه الخصوص ، تتيح لك اللعبة أيضًا تحديد الطقس عند بدء السباق. الجو ممطر أو مشمس أو حتى ليلاً ، ستكون تجربة فريدة في كل منها لم يسبق لها مثيل.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك ما يصل إلى 75 سيارة في King Of Steering الآن. على سبيل المثال ، Kiea Optimal و Yoyota Land Crusher LX V6 و Chevrola Avoe و Hunda Acord 2017 و Missan Batrol Y61 و CMC Sera Grande 454 Pickup 1979 والمزيد. سيكون لكل سيارة مؤشرين يجب الانتباه إليهما (السرعة والقوة). وكلما ارتفعت تلك المؤشرات ، كانت السيارة أقوى. على وجه الخصوص ، ليس عليك أداء أي مهمة أو استخدام الذهب أو العملات المعدنية لامتلاكها. قدمت لك اللعبة جميع السيارات المجانية. ويتم أيضًا إضافة السيارات الجديدة في كل تحديث. هذا يجعل King Of Steering أكثر جاذبية. علاوة على ذلك ، يمكنك تغيير مظهر السيارة. من الجزء الخلفي ، المصد الخلفي ، صفارة الشرطة إلى غطاء المحرك ، الشواية ، المصد الأمامي. تتيح لك اللعبة أيضًا طلاء السيارة بلون آخر ولصق ملصقات جديدة وتكوين العجلات. سيساعدك هذا على إنشاء الكثير من السيارات الفريدة لنفسك. في King Of Steering ، يمكنك أيضا تخصيص شخصيتك. زوج من الأحذية السوداء ، قبعة بيضاء ، أو قميص ، أو بنطلون ، … يمكنك تحديد الكل وتغيير الشخصية كما تريد.

شاشة KOS 2

نقاط خاصة في King Of Steering

كل لعبة لها نقاطها الخاصة. ولدى King Of Steering أيضًا 3 نقاط خاصة لجذب العديد من اللاعبين. النقطة الأولى هي طريقة التحكم. قدم لك الناشر 3 طرق تحكم. بالطريقة الأولى ، ستتحكم في السيارة باستخدام عجلة القيادة. لكن الطريقة الثانية ستستخدم الأزرار للانعطاف إلى اليسار أو اليمين. يمكنك أيضًا تحريك سيارتك عن طريق إمالة شاشة هاتفك الذكي. على وجه الخصوص ، تتيح لك اللعبة تجربة 3 طرق تحكم عندما تكون في سباق. هذا سيجلب لك تجربة ممتعة. في الوقت نفسه ، يساعدك أيضًا في العثور على طريقة التحكم المناسبة لك.

مجموعة الدردشة هي النقطة الخاصة الثانية. في King Of Steering ، يمكنك تغيير اسمك وصورتك الرمزية. سيساعد هذا أصدقاءك على البحث عنك بسهولة. إلى جانب ذلك ، يمكن أن يثير الاسم الجيد والأفاتار الجميل أيضًا إعجاب اللاعبين الآخرين. بفضل ذلك ، يمكنك تكوين صداقات جديدة. علاوة على ذلك ، هناك مجموعة دردشة في اللعبة حيث يمكنك التحدث مع العديد من اللاعبين على الرغم من أنك لا تعرفهم على الإطلاق. بالإضافة إلى ذلك ، هناك لغتان في King Of Steering. هؤلاء هم الإنجليزية والعربية. يمكن لبعض اللاعبين فهم وإكمال مهام الألعاب بسرعة أكبر. لتغيير لغة أخرى ، ما عليك سوى الانتقال إلى إعدادات اللعبة وتحديد اللغة التي تريدها. هذه أيضًا هي النقطة الخاصة الثالثة في King Of Steering. دعنا نتعرف عليهم لتجربة King Of Steering بشكل أفضل.

شاشة KOS 3

وضعان للعبة

في King Of Steering ، قدم الناشر وضعي لعب للاعبين. هؤلاء هم لاعب واحد ومتعدد اللاعبين. مع لاعب واحد ، يمكنك فقط المشاركة في السباقات بمفردك. وهذا الوضع لا يتطلب الاتصال بالإنترنت. لكن وضع Multiplayer يحتاج إلى اتصال بالإنترنت للعب. في هذا الوضع ، يمكنك إنشاء غرفتك الخاصة ودعوة أصدقائك ولعب King Of Steering معهم. أو يمكنك أيضًا الانضمام إلى الغرف الموجودة للتنافس مع اللاعبين الآخرين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعب التحكم في السيارة في العديد من زوايا الرؤية المختلفة. اجلس في السيارة لترى الكابينة. أو شاهد السيارة بأكملها والمشهد المحيط بها عندما تكون خارج سيارتك. حدد زاوية الرؤية التي تشعر أنها مناسبة لك. بسبب الأشياء المذكورة أعلاه ، أصبحت King Of Steering أفضل لعبة مع العديد من اللاعبين. دعنا نثبِّت King Of Steering ، ونبني سيارتك بتخصيص مجاني غير محدود في مرآب السيارات الأكثر تقدمًا ، أو اتصل بأصدقائك ، واستمتع بلحظات الاسترخاء وحتى التنافس مع لاعبين آخرين.

The Gamer
The Gamer