ملصق King's Raid

غارة الملك ليس اسمًا غريبًا لمجتمع الألعاب. منذ إطلاقها في أوائل فبراير 2017 ، أحدثت هذه اللعبة على الفور تأثيرًا فيروسيًا قويًا في مجتمع الألعاب المحلي. تُحدث King’s Raid فرقًا كبيرًا مقارنة بالمنتجات الأخرى من نفس النوع ، من الوقائع المنظورة والجرافيكس إلى طريقة اللعب.

بالنسبة إلى King’s Raid ، يعرف اللاعبون كيفية فهم مميزات اللعبة كل شخصية وصفات التشكيلة.

معلومات عامة

King’s Raid هي لعبة RPG حركية رائعة حيث يتم تكليف اللاعبين بجمع فريق من أربعة أبطال من فئات مختلفة من الشخصيات والدخول في حرب لاعب ضد لاعب ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم. تتميز لعبة King’s Raid بطريقة لعب لبناء الفريق تجلب معارك سريعة الخطى ومجموعة شخصيات ضخمة للاعبين لجمعها وترقيتها. في اللعبة ، يقوم اللاعبون ببناء فريق من أربعة أبطال من سبع فئات مختلفة من الشخصيات بما في ذلك Warrior و Knight و Archer و Wizard و Priest و Assassin و Mechanic. كل شخصية لها مهارات قتالية مختلفة ودور في القتال.

تركز المعارك في King’s Raid على دمج المهارات بين الشخصيات. يحتاج اللاعبون إلى وضع إستراتيجيات معقولة لتحقيق أعلى فعالية قتالية. إلى جانب المهام القائمة على الحبكة ، تحتوي لعبة JRPG King’s Raid لنظام iOS أيضًا على العديد من الأوضاع الجذابة الأخرى للاعبين لتحديها. على سبيل المثال ، في ساحة لاعب ضد لاعب في الوقت الفعلي ، يمكنك القتال ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم ، وفريق رئيس ، ومعارك تعاونية.

يمتلك King’s Raid خلفية رسومات جميلة. سوف تدهشك بالتأثير الرائع لتفعيل مهارات الشخصيات. إلى جانب ذلك ، يمكن للاعبين تخصيص الشخصية بمجموعة أزياء.

شاشة غارة الملك 0

كيف تلعب King’s Raid?

وضع القتال

آلية القتال الخاصة بـ King’s Raid سهلة الفهم. إنهم يخلقون المعارك في اللعبة ، وسيبذل جميع المشاركين في الشخصيات قصارى جهدهم لهزيمة الأعداء أمامهم. عند استخدام الهجمات الأساسية ، يكتسب أبطال اللعبة الطاقة المسماة Mana Orbs. تُستخدم كرات Mana Orbs لتنفيذ المهارات التي قام اللاعب بتجهيزها للبطل. التوقيت والحساب لاستخدام المهارات هو الشيء الوحيد الذي يتعين على اللاعبين فعله.

إدارة المجموعة

في الانتصار ، سيفتح اللاعبون تدريجيًا عددًا كبيرًا من الأبطال لجمع وتشكيل مجموعة خاصة بهم. إنها أهم مهمة في King’s Raid لأن كل بطل سيكون لديه مهارات ونقاط قوة فريدة. الجمع بينهما لإنشاء فريق قوي ومطابقة أسلوب لعبهم هو شيء يجب على اللاعبين التفكير فيه.

هناك ثلاثة أنواع أساسية من الأبطال يجب على اللاعب إتقانها ، وهي الدفاع والهجوم والاسترداد. سيحتاج الفريق الفعال إلى جميع الأنواع الثلاثة من الشخصيات. إلى جانب ذلك ، في King’s Raid ، هناك نوعان من الضرر هما السحر والفيزياء. لذلك ، يحتاج اللاعبون أيضًا إلى تعلم اختيار الاختيار الصحيح. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلا تسأل عن سبب تعرضك للتنمر من قبل الرؤساء في المرحلتين 3 و 4 طوال اليوم.

شاشة غارة الملك 1

المهارات والمعدات

سيكون لكل بطل مجموعته الخاصة من المعدات والمهارات لجعلها أقوى. سيحصل الأبطال على نقاط مهارة في كل مرة يرتفعون فيها في المستوى. لذلك ، فإن زيادة قوة القدرة أمر سهل لأن التسوية في King’s Raid خفيفة نسبيًا بطبيعتها.

ومع ذلك ، فإن الحصول على مجموعة ممتازة من المعدات يعد أمرًا أكثر صعوبة وتعقيدًا. أبسط الطرق هي الاستدعاءات المجانية ، وسطور كاملة ، واكتساب الإنجازات. من بينها ، يمكننا اعتبار الإنجازات أفضل طريقة لكسب المعدات. لذا ، حاول أن تنجزها قدر الإمكان.

وأيضًا ، في كل مرة تهزم فيها بابًا صغيرًا ، ستحصل على بعض الياقوت. يمكنك استخدام هذا المقدار من روبي لشراء المعدات. لكن تذكر أن تحصل على روبي كافٍ للشراء عشر مرات في المرة الواحدة. سيضيف الهدايا الترويجية. أخيرًا ، كل بطل لديه معدات خاصة.

شاشة King's Raid 3

رئيس

سيواجه العديد من اللاعبين الجدد مشكلة في مواجهة الرؤساء من المستوى 3 فصاعدًا. سيكون لكل رئيس نقاط قوته وضعفه. اكتشف بعناية قبل مواجهتهم. يعد Boss أيضًا مكانًا لك للتحقق مما إذا كانت مجموعة الشخصيات التي قمت بإعدادها تعمل بشكل جيد أم لا. في المرحلة المبكرة ، من الأفضل الاستثمار في مجموعة متوازنة بين الفيزياء والسحر. لأنه إذا كان يميل حزبك إلى إحدى مميزات اللعبة ، فعندما تصادف الرؤساء الذين يتصدون لتلك السمة ، فقد تضطر إلى اللعب معهم لفترة طويلة قبل أن تتمكن من النجاح.

بطل

كما ذكرنا من البداية ، فإن King’s Raid هي لعبة تدور حول عنصرين. واحدة منهم هي مجموعة Hero. لذلك ، من الضروري أن يفكر اللاعبون مليًا قبل تنفيذ استدعاء البطل.

إذا كنت ستقوم بشراء المزيد من روبي ، يرجى تجاهل ما هو مكتوب أدناه. ولكن إذا لم يكن كذلك ، اقرأ وتذكر بعناية. مثل كل لعبة أخرى ، تقدم King’s Raid أيضًا الكثير من الحوافز للمبتدئين مثل ما يكفي من بطاقات Ruby وبطاقات استدعاء Hero المجانية. فكر وتعلم بعناية حول تشكيل فريقك وأسلوب اللعب قبل استخدامها.

أخيرًا ، كما هو مذكور في قسم المهارات والمعدات ، يمتلك كل بطل سلاحًا خاصًا. عند حيازتها ، تحمل هجمات البطل تأثيرات مختلفة. لذلك ، عندما تستقبلهم بشكل عشوائي ، انظر من هو البطل وفكر في إمكانية بناء فرقة تتمحور حول البطل. إن تفوق الأسلحة الخاصة يستحق تغيير القائمة بالنسبة لهم.

شاشة King's Raid 2

لعبة Summoners War هي لعبة رائعة ومسببة للإدمان على الهاتف المحمول. تثير لعبة Summoners War أسلوب الوحش الجذاب مع العديد من خيارات التسوية الرائعة. إذا سبق لك أن لعبت Might & Magic: Elemental Guardians ، فمن السهل عليك الاندماج في عالم لعبة Summoners War. ومع ذلك ، إذا كنت جديدًا في اللعب ، فستفاجأ قليلاً.

يقبل الكثير من الناس المكافآت بمجرد حصولهم عليها. لكن في لعبة Summoners War ، توقف لحظة لتفكر في فوائدها. أولاً ، ستحصل على واحدة من تعزيزات التجربة المجانية لمدة أسبوعين. لذا تجنب قبول أي خبرة أخرى للحصول على جوائز حتى نهاية هذه الفترة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فمن السهل أن تفقد الأدوات المفيدة. أيضًا ، تجنب قبول EXP ، على الأقل لأول مرة. الطاقة ليست دائما مشكلة كبيرة في هذه اللعبة. ولكن ستنفد طاقتك أثناء الحرث. إذا كنت ترغب في تحسين تجربتك ، فتجنب تلقي مكافآت EXP عالية من الإنجازات حتى نفاد طاقتك حيث ستتم إعادة تعبئتها تلقائيًا بعد رفع المستوى.

لعبة Summoners War اجتماعية أكثر مما تعتقد. لذلك ، لا تخف من الدردشة مع لاعبين آخرين بانتظام وطرح الأسئلة عندما تواجهك مشاكل. الجميع تقريبًا في المجتمع مستعد للمساعدة.

الكلمات الأخيرة

صدر في 02/02/2017 ، تم تقديم King’s Raid مثل لعبة ورق برسومات ثلاثية الأبعاد مع رسم جميل لافت للنظر. إنه ليس ساذجًا تمامًا ، لكنه ليس ناضجًا جدًا. ومع ذلك ، لا يزال معظم اللاعبين يعتقدون أنهم يصنفون اللعبة على أنها مغامرة. حتى الآن ، احتفلت اللعبة للتو بعيد ميلادها الأول بأحداث مذهلة. الحدث مستمر والهدايا مستمرة في جذب المعجبين.

باعتبارها لعبة لعب الأدوار ، تسمح King’s Raid للاعبين بالحق في ترقية الشخصيات باستخدام المعدات أو تحسين العناصر لزيادة الصفات الهجومية أو الدفاعية. هذه هي العوامل الأكثر أهمية إذا أراد اللاعبون بناء تشكيلة قوية.

The Gamer
The Gamer