ملصق تقنين Kush Tycoon 2

كن صادقا. كلنا نحب الأعشاب الضارة. ومع اقتراب عصر التقنين ، حان الوقت لتضع شغفك في ثمار وتبدأ في جني الأموال من فعل ما تحب فيه كوش تايكون 2: التصديق. استمتع بلعب طريقة اللعب التي تسبب الإدمان لمحاكاة الحشائش ، حيث تحاول زراعة الأعشاب الضارة وبدء الأعمال التجارية.

اربح المال واجعله كبيرًا من خلال إمبراطورية القدر المذهلة ، حيث يمكنك بيع الأعشاب الضارة للأجانب واستثمار الأموال في تطوير الأنواع الرائعة الخاصة بك لأغراض مختلفة. استمتع بطريقة اللعب البسيطة والمتساهلة لـ Kush Tycoon 2: Legalization ، والتي لن تتطلب الكثير من انتباهك. عد مرة أو مرتين فقط كل يوم للتحقق من الأواني الخاصة بك وإدارة أعمالك. وبالتالي ، يجعل عنوان الهاتف لعبة رائعة لقضاء وقت فراغك والاستمتاع أثناء التنقل.

تعرف على المزيد حول عنوان الهاتف المحمول المذهل هذا من مطوري BestGames من خلال مراجعاتنا الشاملة.

قصة اللعبة

لقد قطعت شوطًا طويلاً من مجرد زراعة الأعشاب الضارة في أقبية كليتك في Weed Firm 2: Back to College. مع هذا العنوان المحمول المذهل لـ Kush Tycoon 2: Legalization ، يمكن للاعبين الذين يستخدمون Android نقل شغفهم بزراعة الحشائش إلى مستوى جديد تمامًا. من خلال بدء الأعمال التجارية الخاصة بالأعشاب الضارة في عملية التقنين ، يمكنك الاستمتاع بجعلها كبيرة وجعل صناعات الحشائش لديك تصل إلى المجرة بأكملها.

استمتع بقضاء الوقت في النمو والاهتمام بأصدقائك الثمينة. استمتع بالعمل مع جميع أنواع الحشائش ، كل منها يقدم تأثيرات وقوى فريدة من نوعها. قم ببيعها لعملائك المختلفين وتأكد من رضاهم التام. افتح العديد من الترقيات والأبحاث ، والتي ستتيح لك زراعة المزيد من الأعشاب الضارة وتوسيع نطاق أعمالك. في نفس الوقت ، تأكد من التعامل مع رجال الشرطة وحماية عملك خلال فترة التصديق.

استكشف طريقة اللعب في الوقت الفعلي ، حيث ستنمو جميع الأعشاب تلقائيًا بمرور الوقت وتتطلب القليل من المراقبة. انخرط في العديد من التفاعلات الفريدة مع العملاء المحليين والشخصيات الشيقة التي ستساعد في تطوير قصتك. اكسب السمعة وابدأ في رفع مستوى أعمالك لكسب المزيد من المال. تنافس مع الآخرين على لوحة المتصدرين وتجاوز المجرة لتأسيس إمبراطورية القدر الخاصة بك. والقائمة تطول.

مميزات اللعبة

فيما يلي جميع الميزات المثيرة التي يجب أن تقدمها اللعبة:

انخرط في أعمال زراعية أكثر إثارة

هنا في Kush Tycoon 2: Legalization ، سيكون لدى لاعبي Android فرصهم للاستمتاع بلعبة الإدمان لمحاكاة الزراعة والأعمال. ولكن بدلاً من زراعة المحاصيل العادية ، يمكنك الآن الاستمتاع بزراعة الأنواع المفضلة لديك من الحشائش على الأواني. استمتع بزراعة أي بذور من مجموعتك المتعددة. تأكد من نموها عن طريق سقي وتسميد محاصيلك كلما دعت الحاجة. استخدم معززات متعددة لتحسين جودتها وابدأ في بيع أعشابك لكسب المال. الانخراط في العديد من الصفقات مع السكان المحليين وكسب أموال كبيرة منهم. حقق ربحًا مرتفعًا من أعمالك وابدأ في توسيع المرافق بالعديد من الترقيات والمعدات. تمتع باتصالات جديدة مع السكان المحليين وافتح العديد من الفرص لتنمية أعمالك.

شاشة التصديق Kush Tycoon 2 1

تقدم في الوقت الفعلي لجعل اللعبة أكثر ارتباطًا

طوال اللعبة ، ستحظى لاعبي Android بفرص الاستمتاع بالتقدم في اللعبة في الوقت الفعلي ، حيث تستغرق البراعم وقتًا كافيًا في الحياة الواقعية لتنمو في اللعبة. نتيجة لذلك ، يمكنك الانخراط حقًا في طريقة اللعب ذات الصلة بزراعة الحشيش ، الأمر الذي سيستغرق وقتًا وصبرًا.

تأكد من الاعتناء بأوانيك يوميًا واطلب حصادها في الوقت المناسب. يتيح ذلك أيضًا الاستمتاع باللعب المتساهل لجميع لاعبي Android. الآن ، ليست هناك حاجة لقضاء وقتك باستمرار في Kush Tycoon 2: إضفاء الشرعية ، حيث لا تحتاج سوى بضع دقائق لرعاية المصانع وإدارة أعمالك. نتيجة لذلك ، تعد اللعبة مثالية للاستمتاع بسرعة عندما تكون متفرغًا.

تحمل المسؤولية الكاملة عن عملك

هنا في Kush Tycoon 2: التقنين ، سيحتاج لاعبو Android إلى الانخراط في العديد من الجوانب المختلفة لأعمالهم ، وبالتالي ، يجب أن يتحملوا المسؤولية الكاملة عن الأعمال. تأكد من الاهتمام برخص العمل الخاصة بك حتى لا تضطر إلى التعامل مع الشرطة. تأكد من إمدادات المياه المتسقة لبذور القنب الخاصة بك. راقب باستمرار مستويات الطاقة والتهوية والإضاءة والأنظمة المهمة الأخرى ، والتي ستضمن أنه يمكنك دائمًا العناية الجيدة بالنباتات.

شاشة التصديق Kush Tycoon 2 2

العديد من الترقيات على شركة الأعشاب الخاصة بك

بالنسبة لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الآن الانخراط بشكل أكبر في طريقة اللعب المثيرة لـ Kush Tycoon 2: إضفاء الشرعية ، وذلك بفضل العديد من الترقيات المتاحة والمعدات المتاحة. استمتع بجمع المصابيح والمكيفات ومضخات المياه ونظام التهوية والعديد من العناصر التي من شأنها أن تساعد نباتات القنب على النمو بشكل أفضل. لديك أيضًا أنواع القنب Skunk و Purple Haze التي تساعدك في الحصول على محاصيل أفضل للزراعة.

عملاء مثيرون للاهتمام من مختلف الأذواق لتلائمهم

هنا في Kush Tycoon 2: Legalization ، سيحتاج لاعبو Android إلى التعامل مع مجموعة متنوعة من العملاء المختلفين ، ولكل منهم أذواقه الفريدة عندما يتعلق الأمر بتدخين الحشيش. تأكد من بيع البراعم المناسبة لهم وتأكد من رضاهم التام عن صفقاتك الخاصة. اكسب السمعة وافتح المزيد من العملاء للشركات. ناهيك عن أنه يمكنك أيضًا جمع خدمات من الآخرين.

كوّن صداقات لمساعدتك على تنمية أعمالك

وبالحديث عن ذلك ، من خلال أن تصبح تاجرًا كريمًا وأن تكون لطيفًا مع العملاء الآخرين ، يمكنك بسهولة تكوين صداقات مع السكان المحليين وكسب فرص أفضل للمزرعة. أنشئ أفضل مزرعة لديك من خلال تكوين صداقات وكسب فضلهم. افتح قائمة جهات الاتصال المهمة التي تضم بعضًا من أهم الأسماء في المدينة. اطلب منهم معروفًا كلما احتجت إلى مساعدة في تنمية أعمالك وحمايتها.

شاشة التصديق Kush Tycoon 2 3

قم بتنمية شركة الأعشاب الخاصة بك لتصل إلى ربح مرتفع

في البداية ستبدأ ببطء مع عمل متواضع لتنمية الأعشاب الضارة. ولكن مع التفاني والقرارات ، يمكنك تنمية رجل الأعمال الخاص بك من خلال الترقيات وقرارات العمل الناجحة. اربح ربحًا كبيرًا وابدأ في تسلق السلالم في لعبة متجر الأعشاب الضارة. والأهم من ذلك ، سيكون لديك خيار تنمية أعمالك دون أي حدود. استمتع ببيع الحشائش إلى السكان المحليين أو اصطحب نفسك إلى المجرة وبيعها للأجانب.

تنافس مع مزارع الأعشاب الأخرى

وبالحديث عن ذلك ، بالنسبة لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الآن الاستمتاع بالتنافس مع مزارع الأعشاب الأخرى في Kush Tycoon 2: التقنين والحصول على مزيد من المتعة في استكشاف التفاعلات داخل اللعبة. تواصل مع الأصدقاء واللاعبين عبر الإنترنت وحاول الفوز ضدهم في سباقاتك للحصول على المراكز الأولى على لوحة المتصدرين. احصل على نجمة في Weed News لكسب سمعتك وحقوق المفاخرة.

شاشة التصديق Kush Tycoon 2 4

يمكنك الوصول إلى اللعبة غير المتصلة بالإنترنت في أي وقت

بالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك الآن الوصول إلى طريقة اللعب غير المتصلة بالإنترنت الخاصة بـ Kush Tycoon 2: إضفاء الشرعية على أي من أجهزتك المحمولة. لا تتردد في إلقاء نظرة على اللعبة والاستمتاع بالعديد من ميزاتها دون الحاجة إلى البحث عن اتصالات Wi-Fi نشطة أو تشغيل بيانات هاتفك المحمول.

لعب مجاني

وبفضل الإصدار المجاني من اللعبة على متجر Google Play ، يمكن للاعبين على نظام Android الاستمتاع دائمًا بلقبهم المثير للجوال دون أي مشاكل. ما عليك سوى التنزيل والبدء في الاستمتاع بالعديد من الميزات المتوفرة في اللعبة. ومع ذلك ، نظرًا لأنه لا يزال تطبيقًا مجانيًا ، ستكون هناك إعلانات وعمليات شراء داخل التطبيق قد تزعجك.

استمتع باللعب غير المؤمّن من خلال تعديلنا

وما لم تكن ترغب في الدفع مقابل اللعبة غير القابلة للفتح على موقعنا على الإنترنت ، سيكون لدى لاعبي Android الآن خيار اختيار التطبيق المعدل على موقعنا الإلكتروني بدلاً من ذلك. هنا ، تخلصنا من الإعلانات غير المرغوب فيها في عمليات الشراء داخل اللعبة. نتيجة لذلك ، يمكنك الاستمتاع بشكل مريح بعنوان الهاتف المحمول الرائع دون الحاجة إلى دفع أي شيء. كل ما يتطلبه الأمر هو تنزيل ملف Kush Tycoon 2: Legalization Mod APK، اتبع التعليمات المقدمة ، وأنت على ما يرام.

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

هنا في Kush Tycoon 2: Legalization ، سيكون لدى لاعبي Android خيار الانخراط الكامل في العناصر المرئية الفريدة ، والتي تعزز مميزات اللعبة زراعة الأعشاب الضارة وتأكد من أنه يمكنك الاستمتاع باللعبة بفضل تأثيراتها المرئية المثيرة للاهتمام.

استمتع بالتفاعل مع العملاء المتميزين دائمًا ، ولكل منهم تصميماته الفريدة التي تناسب اللعبة بشكل أفضل. افتح الرسوم المتحركة الخاصة التي تجعل قصصك داخل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام. بالإضافة إلى ذلك ، بفضل الجرافيكس المتساهلة ، يجب أن تكون اللعبة قابلة للتشغيل على معظم أجهزة Android الخاصة بك دون أي مشاكل.

الصوت والموسيقى

إلى جانب الجرافيكس المذهلة ، يتميز Kush Tycoon 2: Legalization أيضًا بعناصره الصوتية المثيرة للاهتمام والتي ستجعلك تشارك في تجارب زراعة الأعشاب الضارة. استمتع بلعب اللعبة مع الموسيقى التصويرية المثيرة والمؤثرات الصوتية الممتعة عندما تكون في اللعبة.

في النهاية

من خلال طريقة لعب بسيطة ولكنها ممتعة للغاية ، إلى جانب عناصرها الصوتية والمرئية المثيرة للاهتمام ، سوف تضمن Kush Tycoon 2: Legalization أنه يمكنك الاستمتاع جميعًا بلقب الهاتف المحمول الرائع على أجهزتك المحمولة. لا تتردد في الانخراط في طريقة اللعب المثيرة لزراعة الحشائش وإدارة الأعمال وقتما تشاء. أطلق العنان للمغامرات الخاصة داخل اللعبة ، حيث تستمتع بتنمية شركة الأعشاب الضارة. والأهم من ذلك ، بفضل اللعبة غير المؤمّنة على موقعنا الإلكتروني ، يمكن للاعبين الذين يستخدمون Android دائمًا الاستمتاع باللعبة على أكمل وجه.

The Gamer
The Gamer