ملصق بقاء المأوى الأخير

ابحث عن نفسك في مواجهة تحديات البقاء النهائية في بقاء المأوى الأخير بينما تساعد البشرية على أن تظل آخر أمل لها بعد الحروب وتفشي الفيروسات الخطير الذي قضى على معظم سكاننا.

مع وجود عدد قليل من الملاجئ المتبقية في جميع أنحاء العالم ، سيتعين على اللاعبين مواجهة التحدي النهائي لإعادة بناء الكوكب ومساعدة شعبنا على القتال من أجل حياتهم. قم ببناء قاعدتك ، وجمع الموارد ، وإعداد جيوشك ، والاستعداد للقتال ضد الوحوش.

اكتشف المزيد حول هذه اللعبة الرائعة من Long Tech Network Limited من خلال مراجعاتنا.

قصة اللعبة

تقدم اللعبة للاعبين عالمًا خياليًا في المستقبل حيث تكون البشرية على شفا الدمار مع بقاء عدد قليل منا داخل الملاجئ المتناثرة في جميع أنحاء الكوكب. مع الحروب التي لا تنتهي وتفشي الفيروسات ، حفرنا قبورنا عن طريق إغراق الكوكب بوحوش طائشة لا ترغب إلا في القتل والتدمير. هذا لا يمكن أن يقف.

في اللعبة ، ستتاح للاعبين فرصة اللعب كقائد رئيسي لملجأ صغير كان قادرًا على النجاة من هجمات الزومبي. ولكن الآن ، مع تفوق الأعداء علينا في عدة مرات ، يجب علينا الرد وإلا فلن تكون هناك فرص لأطفالنا للبقاء على كوكبنا.

اكتشف نفسك تستكشف عالم ما بعد نهاية العالم المدمر مع الأحرف الرونية فقط والعلامات المتعفنة للحضارة السابقة. لا يوجد شيء يمكنك فعله مع ماضينا ، لكن لا يزال بإمكاننا إصلاحه في المستقبل. ابدأ بإعداد القواعد الخاصة بك ، وحماية الناس ، وجمع الموارد ، وابدأ مهامك النهائية للقضاء على الزومبي السيئين الذين يدمرون الكوكب كل يوم.

ابحث عن ملاجئ أخرى على هذا الكوكب وشكل تحالفك النهائي للدفاع عن الأرض والإنسانية من العدو. ناهيك عن أنك ستقاتل أيضًا ضد المنظمات الفاسدة التي تحاول الاستفادة من المواقف بالإضافة إلى الملاجئ الجائعة الأخرى التي ترغب في مداهمات قاعدتك. حارب من أجل الحرية وقاتل من أجل الأمجاد ، مغامرات لا تصدق في انتظارك.

Last Shelter Survival لقطة شاشة 4

مميزات اللعبة

ستجد هنا جميع الميزات المثيرة التي تقدمها اللعبة:

إنشاء وإدارة مأوى البقاء الملحمي الخاص بك

ستتاح الفرصة الآن للاعبين في Last Shelter Survival لاستكشاف طريقة اللعب الممتعة والمُرضية بينما تشرع في تحديات البقاء النهائية الخاصة بك في اللعبة. لا تتردد في بناء وإدارة المأوى الخاص بك للسماح للناجين عبر الأراضي بالبحث عن ملاذ. توفير الطعام والملاجئ لهم مقابل القوى العاملة الجديدة.

قم ببناء منشآت جديدة حتى يتمكن العاملون لديك من بدء وظائفهم وتوفير موارد جديدة للقاعدة. قم ببناء دفاعات مختلفة لحماية شعبك من غارات الزومبي. وابدأ في تجنيد القوات ، وصنع سفن حربية لمساعدتك على غزو أراضٍ جديدة. قم بإجراء ترقيات متعددة لتعزيز المباني والقوات والدفاعات.

هناك الكثير من الأشياء المختلفة التي تتطلب انتباهك وكل قرار حاسم سيكون دائمًا مسألة حياة أو موت.

قم بإجراء أبحاث تقنية متعددة لتعزيز قاعدتك

وبالحديث عن ذلك ، تسمح اللعبة للاعبين باختيار مجموعة متنوعة من الأبحاث المختلفة التي يمكنك إجراؤها على قاعدتك. سيكون لكل ترقية آثارها الخاصة على كيفية عمل قاعدتك ، مما يسمح لك بزيادة إنتاجيتك ، وزيادة قدراتك الدفاعية ، وزيادة قوى قواتك ، والمزيد. سيستغرق الأمر قدرًا معينًا من الوقت لإكمال التقنيات الخاصة بك ، لذا تأكد من حسابها بشكل صحيح.

اختر فئة القائد لبدء التحديات

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم اللعبة أيضًا العديد من فئات القادة التي يمكنك التقاطها عندما تبدأ مغامرات الملاجئ الخاصة بك. لا تتردد في اختيار الفصول المناسبة مع مجموعات معينة من التعزيزات التي تناسبك وتبدأ تحدياتك النهائية. استفد من التعزيزات المحددة الخاصة بك لتعزيز اقتصادك أو مساعدة الجيوش في حالات معينة.

لقطة شاشة Last Shelter Survival 2

قوات متعددة وسفن حربية للاستكشاف

للسماح للاعبين بالاستمتاع باللعب الإستراتيجي والتكتيكي ، يكون اللاعبون في بقاء المأوى الأخير يُسمح لهم أيضًا باختيار مجموعة متنوعة من الوحدات المختلفة للعمل على جيوشك. اختر من بين الكثير من الوحدات المثيرة للاهتمام من فئات مختلفة ، لكل منها قدراتها وقدراتها الفريدة. اجعل المحاربين يقاتلون ضد الوحوش ويمسكوا بها بينما يقوم الرماة بعملهم في التخلص من الوحوش. من ناحية أخرى ، في ساحة المعركة الواسعة ، يمنحك امتلاك المركبات وأوعية الحرب مزايا مطلقة ضد أعدائك.

قم بتجنيد الأبطال الأقوياء والقادرين لقيادة جيشك

بالإضافة إلى ذلك ، إلى جانب مجموعة متنوعة من الوحدات المختلفة التي يمكنك استخدامها في جيشك ، يتم تعريف اللاعبين أيضًا بالأبطال الأقوياء الذين يمكنهم قيادة جيوشك إلى الانتصارات والأمجاد. سيكون للأبطال المختلفين قدراتهم وقدراتهم الفريدة ، والتي تسمح لك باختيار الأنسب منها لجيوشك. لا تنس ترقية أبطالك وكذلك القوات لجعلهم أكثر قدرة على مواجهة وحوش الأعداء.

استمتع بالحروب الملحمية في جميع أنحاء العالم وتحديات الدفاع عن الزومبي

لأول مرة ، ستتاح الفرصة للاعبين الذين يستخدمون Android لاستكشاف ملحمة الحرب العالمية حيث ستقاتل أعداء في جميع أنحاء العالم من أجل أمجاد وغنائم وفيرة. حارب أعدائك بينما تقوم بتوسيع المأوى الخاص بك والمطالبة بمزيد من الأراضي. حماية شعبك من غارات الزومبي المستعرة. قم بقيادة شعبك إلى المجد ووضع الأساس لحضارة جديدة تنبثق من رماد العالم القديم.

Last Shelter Survival لقطة شاشة 1

المهام الكاملة والأهداف اليومية

ابدأ مغامراتك النهائية في Last Shelter Survival عن طريق اختيار مهامك الأولية ، وسوف يقدمون رؤى كاملة وأدلة حول كيفية البقاء على قيد الحياة في هذا العالم القاسي. ومع تقدمك ، يمكنك البدء في اختيار مهام وتحديات أكثر صرامة لتوسيع قاعدتك والمطالبة بموارد جديدة.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا العديد من الأهداف اليومية المثيرة للاهتمام والتي يمكنك التقاطها والاستمتاع بها أثناء جمع غنائم مجزية.

اختر الأحداث الشيقة واجمع المكافآت الخاصة

بالإضافة إلى ذلك ، تتميز اللعبة أيضًا بأحداث مثيرة للاهتمام يمكنك المشاركة فيها والاستمتاع بها في وقت معين من السنوات. استكشف الأحداث الشهرية بينما تكتسب طريقة لعب مختلفة واستمتع أثناء مساعدة قادتك في مهامهم النهائية لغزو العالم. ناهيك عن أن هذه هي أيضًا فرص لجمع مكافآت خاصة لا تتوفر دائمًا في التحديات اليومية.

لقطة شاشة Last Shelter Survival 3

توحد مع الآخرين في حروب الحلف النهائية

وإلى جانب الحملات غير المتصلة بالإنترنت ، ستتاح أيضًا للاعبين في Last Shelter Survival فرصهم للاستمتاع بلعب مثير عبر الإنترنت أثناء انضمامك إلى تحالف حالي أو إنشاء تحالف خاص بك. انضم إلى أصدقائك أثناء خوضك معارك ملحمية عبر الإنترنت مع أقوى القادة في أنواع معارك متعددة من الإغارة إلى المعارك الأمامية.

جرب حرب التحالف الملحمية مع طريقة اللعب المذهلة في Last Shelter Survival بينما تخوض أنت وحلفاؤك تحالفات أخرى في معارك إدمانية. مع تمكين الحروب بين الخوادم أخيرًا ، ستتاح لك فرصك في استكشاف معارك ملحمية مع أصدقائك وأعدائك في جميع أنحاء العالم.

لعب مجاني

على الرغم من امتلاكهم كل هذه الميزات الرائعة ، لا يزال المبدعون يفاجئوننا بطريقة اللعب المجانية تمامًا. ومع ذلك ، يمكنك بسهولة تثبيت Last Shelter Survival على أجهزة Android من متجر Google Play دون الحاجة إلى دفع أي شيء.

استمتع باللعب غير المؤمّن من خلال تعديلنا

ومع ذلك ، لا يزال بإمكان اللاعبين أن يجدوا أنفسهم منزعجين من عمليات الشراء والإعلانات داخل التطبيق. وبالتالي ، قد يكون اختيارًا أفضل للذهاب إلى تطبيقنا المعدل إذا كنت ترغب في الاستمتاع بتجربة لعب أكثر راحة. كل ما يتطلبه الأمر هو تنزيل ملف Last Shelter Survival Mod APK بدلاً من. اتبع الإرشادات المقدمة لتثبيت اللعبة بنجاح على أجهزتك ، وابدأ في الاستمتاع وقتما تشاء.

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

بفضل الجرافيكس ثلاثية الأبعاد المذهلة التي تتميز بتفاصيل مذهلة وواقعية ، يمكنك أن تجد نفسك مرتبطًا تمامًا بعالم Last Shelter Survival. ومع ذلك ، فإن كل شيء في اللعبة مصمم جيدًا للغاية مع عناصر بصرية غامرة. ومن ثم ، ستجد نفسك عالقًا في عالم ما بعد نهاية العالم مع المعارك الملحمية والدعائم المتجاوبة داخل اللعبة والمزيد.

صوت / موسيقى

إلى جانب المؤثرات الصوتية الواقعية والدقيقة ، تتميز اللعبة أيضًا بشخصيات ووحدات صوتية بديهية ، مما يجعل المعارك والأنشطة العادية داخل اللعبة ممتعة وممتعة للغاية. ناهيك عن أن الموسيقى التصويرية الجميلة التي تغطي مجموعة واسعة من المشاعر ستسمح لك بالاستمتاع باللعبة على أكمل وجه.

تنزيل Last Shelter Survival Mod latest 2.36.1 Android APK

عشاق الألعاب الإستراتيجية الشهيرة مثل Stormfall: Saga of Survival و Last Day on Earth: Survival وأمثالهم سيكون لديهم الآن فرص للاستمتاع بلعبة رائعة أخرى من Long Tech Network Limited. انغمس في معارك إستراتيجية لا نهاية لها ضد الوحوش الشريرة أو الأعداء المجهزين جيدًا. قم ببناء قاعدتك ودافع عن الناس. هناك الكثير من طرق اللعب المثيرة للاهتمام لتستمتع بها في Last Shelter Survival. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أسلوبنا المذهل سيجعل اللعبة تستحق اللعب بالتأكيد ، حتى بالنسبة للاعبين الأكثر تشككًا.

The Gamer
The Gamer