ملصق Live Portrait Maker Girls

لأولئك منكم الذين سئموا بالفعل من عرض الصور الثابتة لفتيات الأنيمي أو صورك الشخصية للحصول على صورة رمزية ، هذا التطبيق المحمول المثير للاهتمام صانع بورتريه مباشر: بنات ستثير إعجابك بالتأكيد بصورها الحية. هنا ، يمكن لمستخدمي Android الاستمتاع بالعمل مع القطع الفنية المذهلة مع صور متحركة مذهلة للفتيات الجميلات.

لا تتردد في التفاعل مع الصور المذهلة لفتياتك المفضلات في التطبيق مع العديد من الميزات الواقعية في التطبيق. استخدم الصور التي تم إنشاؤها عشوائيًا أو الصور الشخصية المصممة بشكل شخصي لأي غرض تريده. بدءًا من الاستمتاع بالتفاعلات الفريدة إلى تمكين هذه اللقطات الفريدة لأفاتارك على الشبكات الاجتماعية ، ستتأكد Live Portrait Maker: Girls من أنه يمكنك الاستمتاع جميعًا بميزاتها.

تعرف على المزيد حول هذا التطبيق المحمول المثير للاهتمام من Angela He من خلال مراجعاتنا الشاملة.

ماذا تعمل، أو ماذا تفعل?

هنا في Live Portrait Maker: Girls ، سيكون لدى مستخدمي Android تطبيق جوال بسيط ولكنه مثير للاهتمام للغاية للعقول المبدعة. استمتع باللعب مع صور الشخصيات الفريدة التي تتميز بالعناصر المرئية الحية والجرافيكس المتحركة التي ستتيح لك الاستمتاع أكثر بكثير من الصور الرمزية الثابتة العادية.

لا تتردد في النقر والتفاعل مع صورك المتحركة الحية بعدة طرق. افتح مظاهر مثيرة للاهتمام مع الصور الرمزية العشوائية الذكية. أو استمتع بإنشاء وتعديل فتيات الأنيمي الخاصين بك في Live Portrait Maker: Girls. مع ميزات تفاعلية وقابلة للتخصيص للغاية ، سيتأكد التطبيق من أنه يمكنك دائمًا الاستمتاع باللعب مع صوره.

متطلبات

بالنسبة لأولئك الذين يحالفهم الحظ في العثور على هذا التطبيق ، يمكنك بسهولة الحصول عليه من متجر Google Play دون الحاجة إلى الدفع مقابل أي شيء. ما عليك سوى الانخراط في تطبيق الهاتف والاستمتاع بالعمل مع العديد من ميزاته المجانية. وإذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المتعة مع الصور الرمزية الحية والمتحركة ، فيمكنك دائمًا اختيار التقاط عمليات الشراء داخل التطبيق بأموالك.

لا تنس أيضًا تزويد التطبيق بأذونات وصول معينة ، وهي ضرورية لتمكين تطبيق الهاتف المحمول كامل الميزات على أجهزتك. لذا تأكد من النظر في طلباته وقبولها عند فتحه لأول مرة.

ومثل تطبيقات Android الأخرى ، ستحتاج إلى تشغيل أجهزتك بأحدث إصدارات البرامج الثابتة ، ويفضل أن يكون Android 4.3 والإصدارات الأحدث ، إذا كنت ترغب في تحسين استقرارها وتوافقها.

ميزات رائعة

فيما يلي جميع الميزات المثيرة التي يقدمها التطبيق:

تطبيق جوال بسيط ولكنه مثير للاهتمام

فور الخفافيش ، يمكن لمستخدمي Android في Live Portrait Maker: الفتيات الانخراط بسرعة في واجهة مستخدم التطبيق البديهية والبدء في الاستمتاع بميزاته المثيرة للاهتمام. استمتع بالعمل مع الصور الحية الفريدة والتخصيصات المثيرة للاهتمام ، والتي ستتيح لك تحقيق أقصى استفادة من تجاربك داخل التطبيق. التطبيق البسيط والمثير للاهتمام بالتأكيد سيثير إعجاب العديد من المستخدمين.

استمتع بالتنصت لتمكين التفاعلات الفريدة

لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الآن ببساطة النقر على الصور الحية لفتيات الرسوم المتحركة الجميلات لفتح تفاعلات فريدة مع كل واحدة منهن. سيضمن ذلك أنه يمكنك جميعًا الانخراط في تطبيق الجوال الرائع والاستمتاع ببعض المرح البسيط معه.

استمتع بالمظهر العشوائي

قبل الغوص في التخصيصات المتعمقة ، يمكن لمستخدمي Android في Live Portrait Maker: Girls تمكين المظهر العشوائي في التطبيق بسرعة ، مع العديد من الفتيات المثيرات للاهتمام. استمتع بالعمل مع مجموعة ضخمة من 73 سمة للوجه و 44 زيًا والعديد من الملحقات التي تمت إضافتها عشوائيًا إلى الصور الحية للاستمتاع بتجارب بصرية فريدة أثناء التنقل.

إجراء العديد من التخصيصات المختلفة

أيضًا ، من خلال عرض الخيارات القابلة للتخصيص بدرجة كبيرة ، يمكن لمستخدمي Android الاستفادة الكاملة من ميزات الوجه والأزياء والملحقات المتاحة للعمل على إبداعاتهم. استمتع باللعب بالعيون والرموش والحواجب المختلفة لخلق تعبيرات فريدة عن الفتيات. استفد من أشكال الشفاه المختلفة وخيارات أحمر الشفاه لتخصيص الانطباعات المرئية. قم بتغيير الأنف والذقن والفك وميزات الوجه الأخرى لتعزيز أفكارك الأصلية. وبالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك الوصول إلى تسريحات شعر مختلفة ، وغرة ، وألوان شعر ، ولون بشرة ، وميزات أخرى يمكنها أيضًا تخصيص مظهر شخصياتك.

ملحقات مثيرة للاهتمام للإضافة

إلى جانب ميزات الوجه المذهلة ، سيتمكن مستخدمو Live Portrait Maker: Girls أيضًا من الوصول إلى الملحقات والملابس المفيدة ، والتي ستتيح لهم تخصيص مظهر فتيات الأنيمي الافتراضي لديك. لا تتردد في الجمع بين جميع عناصر الوجه المذكورة مع الملابس والإكسسوارات المتاحة لتخصيص مظهر شخصياتك بحرية. استمتع بالعمل باستخدام النظارات المختلفة ، وبقع العين ، والملصقات ، والوشم ، واللثة ، وآذان الحيوانات ، وغيرها من الميزات وقتما تشاء.

تأثيرات ديناميكية ورائعة للعب بها

لجعل فتاتك المتحركة أكثر ديناميكية ، يمكن لمستخدمي Android الآن استكشاف التأثيرات المرئية الفريدة والمرشحات في Live Portrait Maker: Girls ، والتي ستتيح لهم الاستمتاع بتصميم شخصياتهم بعدة طرق. لا تتردد في الاختيار بين 12 مؤثرًا ديناميكيًا وفريدًا في التطبيق لتمكين التغييرات المرئية الرئيسية على الفور.

أنماط مختلفة لتستمتع بها

مع جميع الأدوات ومواد التحرير المميزة ، يمكن لمستخدمي Android في Live Portrait Maker: الفتيات تخصيص تصميماتهن للفتيات بحرية في العديد من الأساليب المختلفة. لا تتردد في اللعب مع الصور الحية غير الرسمية أو الحلوة أو المخادعة وقتما تشاء. احفظ مظهرهم الفريد لأفاتارك وقتما تشاء.

يمكنك الوصول إلى التطبيق المجاني وغير المؤمَّن على موقعنا الإلكتروني

وأخيرًا وليس آخرًا ، إذا كنت لا ترغب في دفع الأسعار المتميزة لإلغاء تأمين عمليات الشراء داخل التطبيق ، فيمكنك دائمًا الحصول على الإصدار المجاني وغير المؤمَّن من Live Portrait Maker: Girls على موقعنا الإلكتروني بدلاً من ذلك. هنا ، نقدم التطبيق المعدل مع الإعلانات المحذوفة وعمليات الشراء داخل التطبيق. مما يتيح لك تحقيق أقصى استفادة من ميزاته دون الحاجة إلى دفع أي شيء. كل ما يتطلبه الأمر هو تنزيل ملف صانع بورتريه مباشر: Girls Mod APK، اتبع التعليمات المقدمة ، وأنت على ما يرام.

الأحكام النهائية

استعد لعرض فتيات متحركات جميلات في أجهزتك المحمولة مع تأثيرات الصور الحية والتفاعلات في Live Portrait Maker: Girls. استمتع بإظهار إبداعك أو التقط الصور الرمزية العشوائية الرائعة في أي وقت. ولا تنس دائمًا اختيار تطبيقنا المعدل إذا كنت لا ترغب في إنفاق الأموال عليه.

The Gamer
The Gamer