ملصق البيت الصاخب

عشاق سلسلة الرسوم المتحركة Nickelodeon المثيرة للاهتمام لاود هاوس ستتاح لهم الآن فرصة الاستمتاع بمغامراتهم المثيرة مع Lincoln Loud وعائلته الكبيرة المكونة من 13 فردًا ، ناهيك عن العديد من أفراد الأسرة والجيران المثيرين للاهتمام. هنا ، يمكنك أخيرًا حل مشاكل الأسرة المزدحمة ، من خلال تعريفهم على منزل الشجرة الممتع الذي يمكن أن يكبر وينمو إلى الأبد.

لا تتردد في الغوص في طريقة اللعب المثيرة ومساعدة لينكولن في بناء منزل الشجرة المذهل الخاص به ، حيث يمكنك تصميم وبناء أرضيات مختلفة بتصميماتك ومميزات اللعبةك الفريدة. استمتع بالتفاعل مع جميع أفراد الأسرة وانضم إلى بعضكما البعض في العديد من المهام المرحة. استكشف اللعبة ، وقم ببناء طوابق جديدة ، وافتح شخصيات جديدة ، واستمتع بمزيد من التفاعلات مع شخصيات Loud House المفضلة لديك.

تعرف على المزيد حول هذه اللعبة الشيقة من Nickelodeon من خلال مراجعاتنا المتعمقة.

قصة اللعبة

يعيش لينكولن مع عائلته الكبيرة المكونة من 12 عضوًا آخر من أعضاء لاود ، والذين ، كما يوحي اسمهم ، يمكن أن يكونوا مزعجين للغاية ومزعجين له. ناهيك عن أنه من بين جميع الأطفال الأحد عشر ، فإن لينكولن فقط هو فتى. ومن ثم ، فقد كان يتعامل مع أخواته المؤذيات والمزعجات لفترة طويلة جدًا. ولكن الآن ، مع هذه اللعبة المثيرة للاهتمام على الشجرة من Nickelodeon ، يمكن للاعبين الذين يستخدمون Android مساعدته في بناء منزل مذهل وتجهيز غرف للجميع.

استمتع بلعب طريقة اللعب البسيطة التي يسهل الوصول إليها من الممرات العرضية وقتما تشاء. استمتع ببناء العديد من الغرف وتصميمها بحرية كيفما تشاء. لا تتردد في التفاعل مع جميع الشخصيات الشيقة من سلسلة الرسوم المتحركة. استمتع بتخصيص المنزل وشخصياتك بتصميماتك الفريدة. واستمتع دائمًا بمجموعة متنوعة من المهام المختلفة في اللعبة ، والتي من المفترض أن تبقيك على اتصال بالتجارب داخل اللعبة لساعات متتالية.

مميزات اللعبة

فيما يلي جميع الميزات المثيرة التي يجب أن تقدمها اللعبة:

استمتع ببناء أطول منزل على الشجرة

بادئ ذي بدء ، يمكن للاعبين على Android الانخراط على الفور في لعبة البناء الرائعة ، والتي تسمح لهم ببناء أطول منزل على الشجرة بحرية. استكشف خيارات البناء المتعددة التي ستتيح لك بناء غرف مختلفة لنكولن وأخواته وصديقه المفضل كلايد والعديد من الآخرين. وفي الوقت نفسه ، استمتع أيضًا بالعمل على أفكارك الإبداعية لتصميم غرف مثيرة للعديد من الأغراض الأخرى أو حتى للعرض فقط.

العديد من الشخصيات الشيقة من مسلسل الرسوم المتحركة

وبالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك الاستمتاع باللعب مع العديد من الشخصيات الشيقة من سلسلة الرسوم المتحركة. لا تتردد في التفاعل مع جميع أفراد الأسرة وأصدقائهم ، إلى جانب العديد من الشخصيات الأخرى المثيرة للاهتمام. تتيح كل هذه العروض للاعبين على Android الاستمتاع أكثر باللعبة المثيرة.

استمتع بتخصيص الغرف

لجعل اللعبة أكثر إثارة ، يمكن للاعبين على نظام Android في Loud House تخصيص منزل الشجرة بحرية بتصميماتهم الفريدة. لا تتردد في تجربة العناصر المتعددة بما في ذلك القيثارات والكوميديا ​​وألعاب الفيديو والكتب وأكياس الفول والنوافذ والمصابيح والعديد من العناصر الأخرى ، كل منها يقدم مميزات اللعبةه الخاصة للغرفة. استمتع أيضًا بالعمل مع مجموعة متنوعة من الملحقات المختلفة ، مما سيجعل اللعبة أكثر إثارة.

أرسل شخصياتك في العديد من المهام الشيقة

هنا في Loud House ، يمكن لمحبي ألعاب Android الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المهام المثيرة للاهتمام ، كل منها يقدم تجارب فريدة خاصة به. تجد نفسك تواجه بشكل عشوائي تحديات داخل اللعبة أثناء العمل في منزل الشجرة الخاص بك. لا تتردد في إرسال أي أحرف إلى مهامك وإكمالها لكسب عملة افتراضية ورفع مستوى شخصياتك. افتح جوائز مثيرة للاهتمام للحصول على خيارات بناء وتزيين جديدة في منزلك.

ارفع المستوى وافتح طوابق جديدة للتوسعات

ومن خلال كسب المستويات والعملات داخل اللعبة ، يمكنك اختيار توسيع منزل الشجرة الخاص بك إلى طوابق جديدة ، مما يمنحك العديد من خيارات التوسع. لا تتردد في العمل على ارتفاعات جديدة للحصول على مساحة لغرف جديدة ، وفي نفس الوقت ، نسعى أيضًا إلى إنشاء موسوعة جينيس لأطول منزل شجرة في لاود هاوس.

استمتع باللعب الخامل والتفاعلي في أي وقت

بفضل أسلوب اللعب الخامل والتفاعلي ، لن يجد لاعبو Android أنفسهم يتعرضون للضغط في اللعبة ، حتى أثناء المهام. هنا ، يمكنك العودة إلى اللعبة واللعب وقتما تشاء. استمتع بتفاعلاتك اللانهائية مع جميع الشخصيات واكتشف العناصر داخل اللعبة بحرية قبل العودة إلى المهام.

استمتع مع أو بدون الإنترنت

مع توفر طريقة اللعب في وضع عدم الاتصال الآن للاعبين الذين يستخدمون Android في Loud House ، لن تضطر إلى البحث عن أي نقاط اتصال Wi-Fi نشطة أو الاستفادة من بياناتك الخلوية لمجرد ممارسة لعبة. ما عليك سوى الدخول إلى Loud House وابدأ مغامرات بيت الشجرة في أي وقت.

استمتع باللعب المجاني والمفتوح من خلال تعديلنا

وأخيرًا وليس آخرًا ، للتخلص من جميع عمليات الشراء المزعجة داخل التطبيق والإعلانات غير المرغوب فيها ، يمكنك بسهولة الانتقال إلى النسخة المعدلة من Loud House على موقعنا على الإنترنت. ما عليك سوى تنزيل ملف Loud House Mod APK، واتبع التعليمات المقدمة ، ويمكنك البدء في الاستمتاع باللعبة غير المؤمّنة بالكامل. استمتع بأموال غير محدودة ، وإعلانات محذوفة ، والعديد من الميزات المثيرة للاهتمام.

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

ستتاح الآن لعشاق مسلسل الرسوم المتحركة الشهير – The Loud House فرصهم للانغماس بشكل كامل في عالم رائع من تجارب الرسوم المتحركة الواقعية ، وذلك بفضل تصميمات الشخصيات الأصيلة والاستجمام البيئي في Loud House. هنا ، توفر اللعبة أعمالًا فنية وأساليب تصميم متشابهة ستبقيك على اتصال تام باللعبة. ناهيك عن أن الرسوم المتحركة والعناصر المرئية المثيرة ستجعلك تشعر وكأنك تلعب الكارتون نفسه. وبالطبع ، مع الجرافيكس ثنائية الأبعاد المتساهلة ، سيمكن Loud House من اللعب بسلاسة ومرضية على أي من أجهزة Android الخاصة بك.

الصوت والموسيقى

جنبًا إلى جنب مع العناصر الرسومية المذهلة ، يمكن الآن للاعبين في Loud House الاستمتاع بلعبة الكارتون المفضلة لديهم مع تجارب صوتية يمكن الاعتماد عليها. استمتع بالمحادثات الشيقة مع التعبير عن الشخصيات أو استمتع بالعديد من المؤثرات الصوتية الواقعية في اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الموسيقى التصويرية الدقيقة ستجعل التجارب بأكملها أكثر متعة وغامرة.

في النهاية

استعد للاستمتاع بمغامرة جديدة تمامًا مع عائلة Loud وأصدقائهم في Loud House ، حيث يُسمح للاعبين ببناء منزل الشجرة المذهل لجميع الشخصيات بحرية. لا تتردد في الانخراط في طريقة اللعب المثيرة والاستمتاع بالعديد من المهام المثيرة للاهتمام. وفي الوقت نفسه ، استكشف أيضًا العديد من التفاعلات الفريدة مع الشخصيات داخل اللعبة والتي ستجعلك مدمنًا تمامًا على طريقة اللعب.

The Gamer
The Gamer