ملصق Lovelink

تطبيقات المواجهة والألعاب الرومانسية شائعة. إن عمل استوديو Ludia هو لعبة مواعدة فريدة تدمج هذين النوعين حتى تتمكن من الاستمتاع بالتعارف مع العديد من المستخدمين الرائعين والرائعين. لوفلينك هي لعبة تقمص أدوار رائعة تعتمد على أفكار أصلية للغاية. إنها توفر ألعابًا أصلية جدًا تعتمد على واجهة تطبيق المواعدة.

في Lovelink ، مرر ملف تعريف المستخدم الخاص بك للعثور على المستخدم المفضل لديك من الذكور أو الإناث. كما هو الحال دائمًا ، مرر لليسار للانتقال إلى ملف التعريف التالي واليمين لالتقاط. عندما تجد مستخدمًا يعجبك ، سترى الإشعار الكلاسيكي. ثم يمكنك بدء محادثة مع هذا الشخص.

يمكنك الدردشة مع عدة مستخدمين في نفس الوقت خلال هذه المرحلة من اللعبة. يمكنك اختيار إجابتك في كل مرة يكتب فيها الشخص الآخر شيئًا. على الرغم من أنه في معظم الأوقات ، يكون لديك خيار إجابة واحد فقط. يمكنك أيضًا إرسال صورك إليك. ومن المثير للاهتمام أن الشخصية الأخرى تنفصل أحيانًا. لذلك ، سوف يخطرك عند إعادة الاتصال والاستمتاع بتجربة مماثلة مع تطبيق اللقاء الفعلي.

معلومات عامة

لا تزال لعبة Lovelink ، وهي لعبة استوديو Ludia شهيرة حتى الآن ، رائعة في جميع أنحاء العالم بسبب الإثارة التي يشعر بها اللاعبون في كل جملة. سوف تتحدث مع شخصيات بارزة وجذابة. على وجه الخصوص ، أضاف المطور الآن مسارًا بديلاً.

سيلعب اللاعبون دور الشخصية الرئيسية ، فتاة عادية في المدينة. في أحد الأيام الجميلة ، في المتجر متعدد الأقسام ، قمت بتنزيل تطبيق مراسلة عن طريق الخطأ. بعد ذلك ، ستتعامل مع مخترق غامض تم اختراقه في هاتفك والوصول إلى التطبيق. يرسل لك رسالة نصية ويطلب منك العثور على صاحب الهاتف الخلوي الذي التقطه في المحطة. يجبرك على القيام بذلك ، حتى لو كنت لا توافق.

وافق على البحث عنها ، وسوف يعطيك عنوانًا لا يفهم سبب وجوده. في العنوان المقدم ، سترى أنها تغلق الباب بكلمة مرور وبشكل مثير للاهتمام. لديه كلمة مرور. ضع علامة على أنه عندما يسأل الشخص المجهول عما إذا كنت ترى قفل كلمة المرور على الباب أم لا ، فأنت تصر على أنه لا يمكنك رؤيته. حتى لو كانت صحيحة أو خاطئة ، سيأتي لاصطحابك. الموت أو البقاء على قيد الحياة يعتمد على إجابتك. أدخل كلمة المرور ، وسيفتح الباب ، تدخل منزل شخص غريب بتعليمات شخص غامض.

تبدأ قصة اللعبة اللعبة. يضيفونك إلى دردشة جماعية على تطبيق معين. كل شخص في المجموعة لا يزال يتحدث بحماس. لكن بعد فترة يضيفون غرباء. أنت تتحدث ، ثم يتفاجأ الناس ويحيرون بمظهرك. نظرًا لأن أحد أعضاء الفريق أنشأ تطبيق المراسلة هذا ، فلا يمكن تنزيله بشكل طبيعي على الإنترنت. ولكن يمكنك تنزيله من المتجر. بعد فترة من التحدث والتحقق من شيء ما ، استفادوا من الوصول إلى هؤلاء الأشخاص ويجلسون في منزل أحد الأعضاء السابقين. من هم هؤلاء الأشخاص الغريبون? هم RFA (جمعية Rika لجمع التبرعات) كمخططي الحزب. نظرًا لأنك تعرفهم بالفعل وتأتي إلى هذه الشقة ، فلن يتمكنوا من طردك. على وجه الخصوص ، يمكن أن تكون في خطر. لذلك ، يدعونك للانضمام إلى RFA لتحل محل عضو قديم في الجمعية. أنت توافق وتبدأ سلسلة من الأيام على التطبيق لتثق وتلتقط وتكتب رسائل بريد إلكتروني لتخمينها. أنت تساعدهم في تنظيم الحفلة.

مثل ألعاب sim المواعدة ، يحتوي Lovelink أيضًا على فصول من القصص ليقرأها اللاعبون. اختر الإجابات الصحيحة وتؤدي إلى نهاية قصة اللعبة اللعبة. ومع ذلك ، وفقًا لقصة اللعبة قصة اللعبة اللعبة ، يتم عرض جميع فصول قصة اللعبة اللعبة كتطبيق مراسلة. هذه الميزات تجعل Lovelink تبرز. هذا هو السبب في أن اللعبة تعمل بناءً على الوقت المحدد للهاتف لزيادة الواقع للاعب.

لذا ، لديك وقت لدخول غرفة الدردشة. إذا فاتتك غرفة الدردشة وما زلت ترغب في لعب غرفة الدردشة ، اقضِ نظارات الساعة كأهم العناصر النادرة في اللعبة. بدلاً من ذلك ، يمكن شراء نظارات الساعة باستخدام القلب. إنه عنصر تحصل عليه عند اختيار الإجابة الصحيحة للشخصية. لاحظ أنه لا يمكن الحصول على القلب إلا من خلال الشخصيات الرئيسية التي لديها مسار.

أولاً ، اقض أربعة أيام في لعب جزء المقدمة وقصة اللعبة اللعبة العادية. بناءً على تفاعلاتك مع الشخصيات في هذه الأيام الأربعة ، سيعينك النظام لمسار الشخصية التي تتفاعل معها بشكل أفضل. يجب ألا تستمع إلى الجميع. حاول التركيز على التفاعل مع شخصية لتجنب الشيء السيئ عندما لا تكون على الطريق. في كل مرة تختار الإجابة الصحيحة لكل شخصية ، ستحصل على لون قلب مختلف.

التقييمات الشاملة

الواجهة الجديدة تبدو حديثة جدا وفاخرة. التصميم الجرافيكي صعب ولكنه لا يزال جميلًا ويعتبره اللاعب نموذجًا مثاليًا. ومع ذلك ، إذا كان الوضع المرئي للشخصيات يتحرك بسلاسة ، فيجب أن يكون سرياليًا. لا يوجد شيء للشكوى منه.

لقد طبعت أغاني وإيقاعات لوفلينك في أذهاننا. يبدو غريبًا جدًا وفريدًا. لا يمكن الخلط بينه وبين أي ألحان أخرى. أيضا ، في كل وقت من اليوم الموسيقى الخاصة به في غرف الدردشة. تحصل العديد من المواقف أيضًا على نتيجة موسيقى خلفية خاصة تجعل اللاعب يشعر وكأنه الشخصية الرئيسية للفيلم.

مستوحى من برنامج لعبة الواقع Love Island. في البداية ، كنا نعرف اللعبة فقط ولكننا لم نعرف عرض اللعبة. إنه شيء مثل عندما ينضمون إلى برنامج البحث النصف الآخر هذا ، سيستمتعون بصيف في فيلا الليمون. سوف يقترن اللاعبون بالعديد من الأشخاص لمعرفة من هو المناسب لهم.

سيفوز اللاعب بالتعاطف مع الجمهور واللاعبين الآخرين للوصول إلى النهائي. سيحصل الزوجان الفائزان على 50،000 جنيه إسترليني. لكن يمكن لواحد فقط من الاثنين سحب مغلف النقود. والآن ، أكبر اختبار للزوجين الفائزين هو المال أو الحب. يعتمد ذلك على هدف اللاعب الذي سيأتي إلى هنا. ولكن لكي تستهدف المكافأة ، يجب أن تحسب خطة اللعبة بعناية وتحتاج إلى القليل من الحظ للفوز بالمغلف المالي.

في لعبة Love Island The Game ، سيكون هناك قانون واحد. إذا كنت تريد المكان الأكثر هدوءًا ، فانتقل إلى Route canon. لكن إذا كنت تحب رجلاً آخر ، أو تعاني من تصادم ضبابي مع فتاة أخرى ، أو تحصل على سمعة طيبة.

الكلمات الأخيرة

تحميل Lovelink MOD APK كان شائعًا منذ الإطلاق حتى الآن. إذا كنت ترغب في الانتشار ومشاهدة الرجال الوسيمين ، فهذه لعبة لا يمكنك تفويتها. وتذكر نصيحتنا للوصول إلى الطريق الذي تريده والحصول على نهاية سعيدة. يجب أن يلعبوا جميع الطرق لأنه يربط بين اللغز النهائي.

من خلال متابعة الدردشة ، يمكن لكل من المستخدم الآخر ونفسك الرد على الرسالة. سيسمح لك بتجميع عدادات الحب أثناء التعرف على خصمك بشكل أفضل ، والتي سيتم عرضها في الجزء العلوي من الشاشة. عندما يكون ممتلئًا ، تأكد من أنه يمكنك الحصول على موعد رومانسي مع الشخص الآخر وبناء علاقة جيدة غير افتراضية. قم بتنزيل ملف APK وتفاعل مع أكثر من 60 حرفًا مميزًا.

The Gamer
The Gamer