ملصق ميني سباقات السيارات

ميني موتور ريسينغ هي لعبة سباق ثلاثية الأبعاد مليئة بالمرح والإثارة. تبدأ محرك سيارتك القوي ، وتبدأ في السباق ضد خصوم أقوياء. تستحضر اللعبة ذكريات رائعة عن نوع سباقات السيارات القديم. يمكنك التحكم في السيارة من مسافة بعيدة ، واستخدام الفرامل المناسبة للحصول على انجراف رائع ، والاندماج مع تقنية النيترو الحديثة لتعزيز المحرك. تلعب ضد أصدقائك أو خصومك عبر WiFi أو Bluetooth. تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من الموضوعات والسباقات والمسابقات للحصول على مكافآت رائعة. تقوم بترقية مهاراتك في القيادة ، وتطور سيارتك المفضلة لكسب المزيد.

حول اللعب

Mini Motor Racing مليء بالميزات والميزات لألعاب سباقات الأجهزة المحمولة المذهلة. تتميز اللعبة بأربعة أوضاع للسباق وأكثر من 400 سباق غزو مختلف. يمكنك تخصيص سيارتك مثل السيارة الرياضية ، و Hatch ، و Big-rig ، و School Bus ، … والمزيد. بعد عدة جولات ، تقوم بترقية السيارة ، وإنشاء مظهر فريد لسيارتك مثل الملصق ، ولون الطلاء. تجلب اللعبة الكثير من الإثارة ، وهي ممتعة للغاية عند إجراء السباقات من خلال تحريك إصبعك على شاشة الهاتف المحمول. تتميز اللعبة بأكثر من 50 سباقًا مختلفًا ، ووضع النهار / الليل ، وظروف جوية مختلفة. تدعم اللعبة ما يصل إلى 4 لاعبين في وضع “Multiplayer Online” (يسمح بما يصل إلى 4 لاعبين في WiFi و 2 لاعبين عبر اتصال Bluetooth) ، ويمكنك الاتصال عبر WiFi أو عبر الإنترنت. . تدعم اللعبة التصنيفات العالمية.

تم تطوير Mini Motor Racing بواسطة The Binary Mill ، وهي لعبة لمنصات iOS و Android. تأثرت اللعبة بالفيزياء الواقعية والأجناس المتنوعة وبيئات المنافسة وأوضاع ترقية السيارة وتغيير المسار ليلًا ونهارًا والطقس. اللعبة عبارة عن أسلوب سباقات الممرات ، ولها تركيز قوي على المتعة بدلاً من الواقعية. طريقة اللعب بسيطة ولا تركز كثيرًا على التسارع والفرملة. يجب على المستخدمين إتقان إمدادات الطاقة وزيادة النيتروجين في الوقت المناسب لتجاوز المركبات المنافسة. غالبًا ما تصطدم السيارات بالبيئة وتتصادم مع بعضها البعض ، لكن لا يوجد ضرر فعلي للسيارة. كلما أنهيت السباق أعلى ، زادت المكافآت والأموال التي تحصل عليها. تستخدم النقود لفتح سيارات جديدة أو ترقية السيارات أثناء لعب الوضع الوظيفي. تقدم اللعبة العشرات من السيارات الرائعة ، وهي مزيج رائع من قيادة الأركيد المجنونة وعمق السباقات الحقيقية. يمكنك كسب المال لترقية رحلتك في الوضع الوظيفي الممتد ، أو ببساطة الانضمام إلى الدوائر سريعة الخطى مع العديد من اللاعبين الآخرين.

شاشة Mini Motor Racing 1

تتميز لعبة Mini Motor Racing بأوضاع لعب مثيرة للاهتمام. إذا كنت تحب المغامرة ، فاختر الوضع الوظيفي الكلاسيكي. ستشارك في مئات السباقات ، وتفتح / ترقي العشرات من السيارات ، وتصل إلى أربع بطولات بعد مئات اللفات. على وجه الخصوص ، يمكنك أيضًا استخدام المزيد من القوة النارية في وضع Type-X الجديد. يمكنك تحديد وضع “MULTIPLAYER” للانضمام إلى اللعب عبر الإنترنت (حتى أربعة أصدقاء) ، والوضع الوظيفي التعاوني المحلي (حتى شخصين). تتميز اللعبة بوضع “مهنة ضخمة” لك للفوز بثماني بطولات عملاقة في 52 بيئة فريدة ونابضة بالحياة. على وجه الخصوص ، يمكنك اختيار وضع “Type-X” للسباق السريع ، واستخدام فوضى الأسلحة. سوف تستمتع بالسيارات طوال الوضع الوظيفي للعبة. تحتوي اللعبة على نظام مركبات غني بأكثر من 15 سيارة من جميع الأنواع: سيارات ، سيارات كلاسيكية ، سيارات سباق ، سيارات شرطة ، شاحنات … تختار فئة سيارتك المفضلة ، ثم تقوم بترقية سيارتك بتفاصيل مثل: عجلة ، سرعة السيارة ، آلة ، نيترو … تحتوي اللعبة على العديد من المسارات الرائعة للسباق مثل: الطرق السريعة والطرق الجبلية والطرق الساحلية … تم تصميم السباق ليكون صعبًا ، وسيتعين عليك التأرجح عبر الممرات الضيقة والدحرجة حول الزوايا واستخدام النيترو على اليمين وقت. يزداد مستوى التحدي بسرعة كبيرة ، وتحتاج إلى ترقية سيارتك للتغلب على الخصوم. نقطة أخرى جديرة بالملاحظة هي أنه يمكن للاعب قيادة السيارة بأقصى تغطية. الكاميرا الافتراضية للعبة هي المنظر الهوائي ، وعلى الرغم من صعوبة التعود عليها في البداية ، إلا أنها توفر أفضل مستوى في الرؤية والتحكم. يمكنك بسهولة إتقان مطاردات ، والإسراع.

تتميز Mini Motor Racing أيضًا بسائقي AI الأذكياء. سوف يراقب خصوم الذكاء الاصطناعي ويتعلمون ويخططون وفقًا لذلك لتجاوز سيارتك والفوز. يعرف معارضو الذكاء الاصطناعي كيفية استخدام النيتروجين في الوقت المناسب. لذلك ، يجب على اللاعب معرفة كيفية الحساب حتى لا يضيع قوة وقدرة النيتروجين. لن تشعر بمضايقات الذكاء الاصطناعي عند المستويات المنخفضة ، لكنك ستتعب من الذكاء الاصطناعي في المستويات العالية.

شاشة Mini Motor Racing 2

يتحكم

تؤكد Mini Motor Racing على متعة وإثارة السباق. لذلك ، فقد حذف نظام التحكم الكثير من الأشياء. ما عليك سوى تمرير إصبعك للتنقل على طول عجلة القيادة اليسرى ، واستخدام فرامل اليد اليمنى / النيتروجين. تم تحسين عناصر التحكم في اللعب للهاتف ، كما أن عناصر التحكم بديهية لذا من السهل التعود عليها. تذكر أن المقاود والدواسات حساسة ، لذلك من المهم إبقاء أصابعك في الاتجاه الصحيح في جميع الأوقات. تدعم اللعبة أيضًا وحدة التحكم وعناصر التحكم التي تظهر على الشاشة.

شاشة Mini Motor Racing 3

الجرافيكس والصوت

تتميز لعبة Mini Motor Racing برسومات عالية الدقة في صورة ثلاثية الأبعاد رائعة. تستمتع بالتفاصيل الكاملة للسيارات ونماذج السباقات الرائعة. رسومات اللعبة جميلة ، وتأثيرات الإضاءة في الوقت الفعلي (نهارًا / ليلًا). الواجهة لطيفة ومفصلة. ترى إضاءة جميلة وتأثيرات بيئية رائعة على العديد من الطرق والتضاريس المختلفة (مثل الطرق السريعة والطرق الجبلية والطرق الساحلية ، …). يمكنك أيضًا الاطلاع على تفاصيل نظام المركبات الغنية (مثل السيارات ، السيارات الكلاسيكية ، سيارات السباق ، سيارات الشرطة ، الشاحنات ، …).

يمكنك تجربة “Motor World Car Factory” ، إذا كنت تحب سباقات الممرات ثنائية الأبعاد المثيرة للاهتمام. تدخل عالم المرح وتكتشف العديد من السيارات المذهلة. أنت تدير مصنعًا صغيرًا للسيارات ، وتنمو المصنع ليصبح أكثر العلامات التجارية نجاحًا في العالم. أنت تبني سيارتك ، وتصنع سيارات جديدة ، وتدير موظفيك ، وتخدم عملائك ، وترتب متاجر البيع بالتجزئة ، وتستمتع بالسباقات المثيرة. تولد اللعبة أيضًا سباقات عبر الإنترنت مع الأصدقاء.

شاشة Mini Motor Racing 4

خاتمة

تركت لعبة Mini Motor Racing انطباعًا جيدًا لدى النقاد واللاعبين. تحتوي اللعبة على رسومات عالية الجودة وطريقة لعب متنوعة وعمق التضاريس وفيزياء الاصطدام. سيكون لديك إحساس كامل بالسباق الشرس ، بفضل تصميم الشخص الثالث. تتميز اللعبة بنظام تحكم ودود وعدد كبير من المسارات والسباقات لتفتحها وتغطيتها. خبرة. تجلب اللعبة بالفعل تجارب فريدة من خلال عشرات المسارات المختلفة مع العديد من التحديات المثيرة للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التنافس مع العديد من اللاعبين الآخرين في وضع اللعب الجماعي ، واللعب مع الأصدقاء أو غيرهم من المعارضين عبر Wi-Fi و Bluetooth وعبر الإنترنت.

The Gamer
The Gamer