السيد Autofire ملصق

السيد أوتوفير هي لعبة حركة ممتعة بأسلوب رسوميات ثنائية الأبعاد تقليدي. تقدم اللعبة تجربة إطلاق أفقية كلاسيكية. حبكة اللعبة بسيطة للغاية. أنت تلعب دور البطل ، وتساعد الأرض من التعرض لهجوم من قبل الأجانب. تختار أحد الأبطال الأقوياء ، وتستخدم مسدس اللهب الأوتوماتيكي للقتال. تنتقل بسرعة إلى مواقع رائعة ، ويمكنك محاربة الكثير من الوحوش ، الرؤساء الأقوياء الذين يتمتعون بقدر كبير من الصحة. بعد الانخراط في معارك صعبة ، تقوم بجمع أسلحة أفضل لتحسين الكفاءة القتالية والقضاء على الأشرار.

حول اللعب

يتحدث السيد Autofire عن عالم خطير ، وتصبح بطلاً قوياً لإنقاذ العالم من الغزو الفضائي. تحصل على أقصى قدر من المعدات لنفسك ، وتبدأ مغامرة خطيرة مع الأجانب. يمكنك إطلاق النار على الأعداء وتحسين مهاراتك في الرماية وترقية المهارات وشراء أسلحة جديدة وفتح مواقع جديدة ومحاربة أقوى الأعداء. استفد بشكل كامل من المزايا والمهارات الخاصة لهزيمة العدو. تقدم اللعبة تجربة عمل خيال علمي رائعة ، ومليئة بالعناصر الجذابة. يمكنك تجاوز مستويات صعبة ، وإطلاق النار على حثالة الفضائيين. تقوم بجمع المسروقات للحصول على أسلحة أكبر. استعد لحمل أكبر سلاح لديك وكن حارسًا قويًا.

شاشة السيد Autofire 3

يقدم السيد Autofire إحساسًا مثيرًا للعمل ، يمكنك قتل الجميع واستخدام قوتك المطلقة للفوز بالبطولات ، مثل الأسلحة الأكبر. يمكنك التحكم في الشخصية لتسلق السلالم ، وتقتل كل الأعداء وتصبح البطل الوحيد في اللعبة. يجب أن تكون مستعدًا لمواجهة عدد كبير من الأعداء وبعض أخطر الوحوش البرية. يجب عليك هزيمة كل الخصوم الأقوياء. بالطبع ، ستطلق شخصيتك النار على العدو من تلقاء نفسها ، وكل ما عليك فعله هو التحرك بدقة للقضاء على الشر. أنت تحارب مجموعة متنوعة من الوحوش مثل الأرانب العمياء غير المؤذية والوحوش أحادية العين التي تطير بقسوة. سوف يجعلك الرؤساء الصعبون تفكر في كيفية تجاوز المستويات المثيرة التالية. أنت تدمر الشر وتحسن بطلك وتكتشف أسلحة جديدة ورائعة. يمكنك البدء بمسدس عادي ، والترقية إلى إعصار قوي. يمكنك تدمير عدد كبير من الأعداء في وقت واحد باستخدام البندقية القوية. تقدم اللعبة ترسانة متنوعة ، ويمكنك القيام بالعديد من الأشياء لوقف الغزو الفضائي. الأسلحة القوية التي تساعدك على تدمير خصومك بسرعة ، وكلها تبقى في ذاكرتك قصيرة المدى ، ومآثر مجيدة.

يعطي السيد Autofire الحرية للقتال. لأن الشخصية ستطلق النار من تلقاء نفسها ، ولم تعد مضطرًا لمواجهة مهام تصويب معقدة. ما عليك سوى التركيز على الحركة لتفادي الخصوم وتدمير الأعداء الذين يتمتعون بالمرونة بشكل خاص. تحتوي اللعبة على طريقة لعب بسيطة ، لكن كل شيء ليس سهلاً ، حيث ستواجه العديد من الأعداء والرؤساء الأقوياء. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك محاربة عدد الأعداء والرؤساء الصعبين من خلال ترقيات الأسلحة والمهارات. يمكنك إنشاء الإستراتيجية المثلى لتدمير أي عدد من الأعداء بسهولة. تراقب التضاريس لتجد لنفسك ملجأً جيدًا ، وتدمر كل الأعداء ، وتحطم جميع سجلات اللعبة.

شاشة السيد Autofire 0

يتحكم

لدى Autofire ضوابط بسيطة. يمكنك التحرك بسرعة لإنشاء مسافة آمنة ، والابتعاد عن العديد من المعارضين ، والتفكير في المزيد من الإجراءات القتالية مثل التحرك / المراوغة. كلما نجحت في القتال ، زادت قيمتك ، وزادت المكافآت التي ستحصدها. من هنا ، يمكنك بسهولة تحسين المعدات وتحسين مهاراتك القتالية. ستزيد ترقية المهارة بشكل كبير من فرصك في الفوز في المعارك الصعبة مع الأجانب المهاجمين. بشكل عام ، نظام التحكم بسيط للغاية. كل ما تحتاجه هو التحكم في حركة الشخصية بالإصبع على الشاشة. أنت تساعد الشخصية على الهروب من مئات أو آلاف الأعداء الفضائيين. تتم جميع عناصر التحكم في حركة الشخصية باستخدام الضربات الشديدة.

شاشة Mr Autofire 1

الجرافيكس والصوت

يتمتع السيد Autofire بخلفية رسومية ثنائية الأبعاد جذابة وجذابة. تحتوي اللعبة على هيكل بسيط ، ولن تتمكن من الوصول إلى منصة رسومات ثقيلة وعالية الجودة. اللعبة بسيطة ، والجرافيكس ثنائية الأبعاد مصممة بشكل جيد. تتميز اللعبة بأسلوب رسومي جميل ، وهي قادرة على إثارة المشاعر الجيدة من التكوين البصري. الأعداء ومشاهد الخلفية في المستوى كلها مصممة بشكل جيد. كل شيء على الشاشة يبعث على الهدوء ، وهذا يمكن أن يجعلك تبتسم. الصوت نابض بالحياة وممتع ويترك تجربة جيدة. يمكنك سماع مسارات مختلفة. معظم الموسيقى هادئة ومريحة. يساعدك هذا على تجاوز لحظات القتال الصعبة والمرهقة.

اقتراح لعبة مشابه هو “التحمل: عدوى في الفضاء“. اللعبة عبارة عن لعبة إطلاق نار ، وتدور أحداثها في الفضاء بقصة اللعبة مقنعة. تقدم اللعبة تجربة حركة كلاسيكية مع إعداد زنزانة. تتذكر شعور الحركة لألعاب 8 بت الرائعة في الأيام الخوالي. تجلب اللعبة الكثير من الأسلحة المثيرة للاهتمام في جو الحركة الكلاسيكي. تستمتع باللعبة المتطرفة من خلال قصة اللعبة غموض رائعة. رسومات ثنائية الأبعاد مع تجارب حنين إلى الماضي ، مع موسيقى مكانية مثيرة للاهتمام. تحتوي اللعبة على الكثير من مستويات المتاهة لاستكشافها وقهرها.

شاشة السيد Autofire 2

خاتمة

Mr Autofire هي لعبة حركة رائعة مع طريقة لعب بسيطة. أنت تلعب كمحارب قوي ، وتتحرك بسرعة ، وتسقط حشدًا من الفضائيين الأقوياء. كن بطلا حقيقيا ، وعلى استعداد لتدمير جميع الغزاة الفضائيين ، وإنقاذ العالم من العدوى الفضائية. تقدم اللعبة ترسانة رائعة من الأسلحة والأعداء ، طريقة لعب شيقة ولا تنسى. أنت دائمًا متحمس عند محاربة العدو ، ومستعد دائمًا للمستوى التالي. تساعدك الجرافيكس ثنائية الأبعاد اللطيفة والموسيقى الغامرة على زيادة تجربة الحركة الرائعة.

The Gamer
The Gamer